المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصري لرابطة عرباوي: تـشـكـيـلـة الأخـضـر لـمـبـاراة (العربي Vs الكرامة) ..



رابطة عربـاوي
15-09-2009, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم


http://img44.imageshack.us/img44/9219/85148303.png



شهاب كنكوني

مبارك البلوشي - أحمد الرشيدي - روك - فهد الفرحان

نواف الشويع - عبدالله الحداد - عبدالله الشمالي

أحمـد موسـى - إيغور نوفاكوفيتش

جراح الزهيـر



http://i199.photobucket.com/albums/aa138/BinAshour/10-5.jpg

M.Qassem
15-09-2009, 02:42
تشـكيلة متواضعة .. لكن مثل مـاقلنا من قبل المستحـيل ليس عربـاوي ..
والله ييـب اللي فيه الخيـر ان شاء الله ..
الاعتـماد على خط وسط دفـاعي بـ الثلاثي الحلو الحـداد و شويع والشمـالي بيصـكر النص ان شاء الله .. والدور على الاطراف ان بغينـا نسوي شي :\

Goonerholic
15-09-2009, 02:43
تشكيلة دفاعية بحته ..
قواكم الله رابطتنا :)

Claudio Mendez
15-09-2009, 02:49
ليش البلووشي لييش .. العب ناقص احسن والله ..

انشالله خير !

شكراً رابطتنا ..

[ 3amer ]
15-09-2009, 02:50
3 لاعبين إرتكاز !!

ماكو لاعب عنده مهارات نقدر نعتمد عليه مثل خالد خلف

موفقين يالزعيم .. وإن شاء الله تعادل على أقل تقدير :)

قواكم الله يا رابطة عرباوي

عوار راس
15-09-2009, 02:53
4 ـ 5 ـ 1

خطة تبت ان المدرب يؤمن بالمثل القائل : رحم الله امرء عرف قدر نفسه .
خاصة في ظل غياب خالد خلف وجراغ .
ما يقدر يجازف .

bnt_jaber
15-09-2009, 03:05
دام الحب موجووووووود ماا علينه خووووووووف ان شاءالله :clap:
شهاااااااااب يا شهااااااااااااااااااب :wavetowel2:
التشكيله علي حسب الموجودين زينه !
اذا حافظنه علي قولنه بالشوط بالاول
بتكون المبــاراه أأرباويه بذن واحد احــد;)
وان شاءالله الشوط الثــانى نشووف الاوراق الرابحه قدوس ووالمــوسوى

v
v

makkay
15-09-2009, 03:06
منطقيه !
صك الخطوط الخلفيه ! ..
بس واضح ان المدرب مو مقتنع بالمحترف الباك يسار ! و ملعب بلوشي بداله

اليوم يومك يا جرااح

M.Qassem
15-09-2009, 03:08
منطقيه !
صك الخطوط الخلفيه ! ..
بس واضح ان المدرب مو مقتنع بالمحترف الباك يسار ! و ملعب بلوشي بداله

اليوم يومك يا جرااح

المحتـرف عنده مشـاكل وماسافر مع الفريق ..

shahad Q8
15-09-2009, 03:12
التشكيله متوقعه هذااا الموجووود
بالتوفيق للمحترفين ..

makkay
15-09-2009, 03:15
محد قالي :p
من طلعت من " النائب " قمتوا تخشون عني اشوف ؟

Alfhdi
15-09-2009, 03:24
عاد هالمبارة اذا ماسويت شي جراح خلي يقطونك مو احتياط لا والله مدرج تقعد تصفق احسن !
اكثر لعب ياخذ فرصته .. ويقول . " ماخذيت فرصتي "!

سو شـــي ..

موفقين الزعيم

وايلي يا بعد راسي
15-09-2009, 07:47
الهجوم نااااااااااار

N.a.9.e.R
15-09-2009, 08:02
هذا حدهم ما اتوقع ممكن في تشكيلة احسن !!
نادي ضعيف من ناحية لاعبين الاحتياط !!

عموما موفقين :)

David Luiz
15-09-2009, 08:16
موفقيـــــــن ..

al3a9i
15-09-2009, 08:22
انا اتوقع ان الحداد راح يكون له دور اليوم اذا كان بمستواه
خاصه انه يميل للهجوم واليوم المحك الحقيقي للمحترف ..

عموماً المدرب عارف امكانيات الفريق بالنقص العددي اللي عنده ..

وان شاءالله النتيجه لنا ..

L.SaHa
15-09-2009, 08:26
شهاب كنكوني

مبارك البلوشي - أحمد الرشيدي - روك - فهد الفرحان

نواف الشويع - عبدالله الحداد - عبدالله الشمالي

أحمـد موسـى - إيغور نوفاكوفيتش

جراح الزهيـر


اللي بالاحمر : لاتعليـــق .. !!

بالتوفيق للزعيـــم .. !!

هيـبـة ملـك
15-09-2009, 10:19
واذا دخل بالشوط الثاني الموسوي ويا زهير وصارت الخطه 2-4-4


يمكن اييبون شي ..


لكن ماني متوقع الفوز .. اذا التعادل زين !

عالعموم بالتوفيق للزعيم العرباوي

dl piero
15-09-2009, 13:24
الحمدالله ان كنكوني بيلعب ...,

واتوقع الحداد راح ينطرد ...!

ALkinG
15-09-2009, 14:20
شهاب كنكوني

مبارك البلوشي - أحمد الرشيدي - روك - فهد الفرحان

نواف الشويع - عبدالله الحداد - عبدالله الشمالي

أحمـد موسـى - إيغور نوفاكوفيتش

جراح الزهيـر



أطراف الفريق كااااااااااارثيه ,, الله يستر منهم الله يستر ,, والحدااااااد راح يكون ثغره ,, هذا الكلام وااااااااااقعي ,, وجراح الزهير راح يكون تكملة عدد لأنه هالخط يبيلها مهاجم سررررريع ,, وشكرا وأمسحوا لي على الواقعيه ,, 3 / 0 لهم ,, وأتمنى من جمهورنا مايعصبوووووون لانه مع هالتشكيله مانبواصل بهالبطوله ,, ريحووا أعصابكم وأذكروا ربكم ,,

TrueBlue
15-09-2009, 15:35
البـاكات فعلاً مش ممكن ..
نتمنى كل خيـر : / ..
مادري ليش متوقع نقوّل بالشوط الأول 1-0 و نصكر كلــياً ..
و بالشوط الثاني ناكل ثـلااثة عـ الأفا ..
الله كـريم !
قـواكم الله ..

فيصل الرشيدي
15-09-2009, 15:35
خل نكون واقعيـن .. منو في غير هاللاعبين :) ؟

وأتوقع المدرب مخلي المحترف داريو .. ورقة رابحه :)

والله يسهلها على العربي اليوم

Qadsia SC
15-09-2009, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم


مقصيد وينه ؟
وجراغ وخلف مو قالوا سامحوهم !
التشكيله احسها ضعيييييييفه حيل والله

الله كريم
وكل التوفيق للعربي ان شاء الله
وان شاء الله ياخذونها عيال الكويت

مـدريـديـه }~
15-09-2009, 17:23
ماقتلكم شهاب اساسي محد صدقني

حتى رقيووووه ما صدقتني :p

تشكيلتنا لـ امتصاص حماس الكرامه

نبي الموسوي يدش ونبي الفوز بالمباراه

دفاعنا انشالله بيكون قد الطموح

اما هجومنا معتمد على احمد وانشالله

احمدونا يكون بمستواه واحسن

هيه هيه عرباويه

● شــمــوخ ●
15-09-2009, 17:26
هذا افضل الموجود :)


بالتوفيق

سلماوي _ نايس
15-09-2009, 17:42
عندي احساس انه جراح زهير راح يسجل نفس هدف خالد خلف علي القادسيه بنصف نهائي الامير


المرتدات سلاحك يالاخضر

حسون مدريد
15-09-2009, 18:11
رغم الخطة الدفاعية ،،

أتوقع خسارة قاسية للأخضر ..

قدساوى بحرى
15-09-2009, 18:32
اسامي مش ولابد وتشكيله دفاعيه بحته.....

الله يستر.....

L.Suarez
15-09-2009, 18:51
العربي بمن حضر
ودام احمد موسى موجود ماكو خوف ان شاء الله ..

dl piero
15-09-2009, 20:25
يقولون هذي التشكيله

محمد غانم

مبارك بلوشي احمد الرشيدي روك الفرحان


حسين الموسوي احمد موسى شويع الشمالي ايغوور

جراح الزهير

ما عرفنا كل واحد عنده مصـــادر وحصريات :o

مانيو
15-09-2009, 20:34
افضل خطة ممكنه بهالظروف بصراحه المدرب اذا لعب بهالخطة يبين لي تكتيكه وشلون قاعد يفكر