المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغاء عقد كالديرون

armadaa
12-01-2010, 20:26

ألغت إدارة نادي الاتحاد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني كالديرون، وأسندت المهمة مؤقتا لمساعده المدرب الوطني حسن خليفة

LeBron James
12-01-2010, 20:54

وداعـاً يـا كـالدي والله إني أحـبك

وكالـعاده الاداره تـرمي فـشلها على المـدرب لأرضـاء الجـمهور

لآ بـارك الله فـيكم مـن أداره

مـا قـصرت وكفيت ووفيت يـا وحش

ودياااان
12-01-2010, 21:01
المشكله مو بالمدرب المشكله بالاعبين نفسهم ماعندهم رووح ومالهم نفس يلعبون ..

ويقولون كالديرون يقترب من الكويت ..

armadaa
12-01-2010, 21:47
هالمدرب مستحيل يرجع للسعودية !!

كفاية اقالته من المنتخب قبل 4 مواسم ..

رجع للاتحاد يجرب حظه مع الاندية ..

موسم ونص سوا فيه اشياء مو بسيطة ..

لكن الادارة " الفاشلة في اعتقادي " فضلت التضحية بالمدرب عن الاستقالة !!

بكرا راح يجي مدرب جديد .. ويبدا بداية قوية .. وبعدها ترجع الاوضاع مثل الحين !!

اتمنى بعد عدة مواسم يجينا كالديرون :)

armadaa
12-01-2010, 23:51
احصائية حلوة من قناة العربية :

كالديرون قاد الاتحاد في 73 مباراة

فاز في 45

تعادل 14

خسر 14

سجل الفريق 143 هدف تقريبا " ماني متاكد بس قريب من الرقم هذا "

استقبلت شباك الفريق 76 هدف

M j n o 0 o n k
13-01-2010, 00:24
بتـآل آلقـوس : آلمرزوقي ينفي آلغآء عقد كـآلديرون

آحمد آليوسف رئيس الاتحاد الكويتي : غورآن مستمر معنـآ و نفكر في تمديد عقده

آنت من جد يبيلك نزهه :p

سعودي 2006
13-01-2010, 00:46

تم الغاء عقده ليس بسبب الهزايم بل بسبب تصريحه الشهير ان منصور البلوي لا يفقه في كرة القدم شي ويتدخل فيما لا يعنيه

الاتحاديين هم اللي يخربون على انفسهم بالصراعات اللي جالسه تحصل بين اعضاء شرفهم ومدبهم ولاعبينهم

مهند الاتحادي
13-01-2010, 11:48
احصائية حلوة من قناة العربية :

كالديرون قاد الاتحاد في 73 مباراة

فاز في 45

تعادل 14

خسر 14

سجل الفريق 143 هدف تقريبا " ماني متاكد بس قريب من الرقم هذا "

استقبلت شباك الفريق 76 هدف

وفيه احصائية تقول ان كالديرون خسر ثلاث نهائيات وفاز في نهائي
يعني فوز الاتحاد في بطولة وخسره بطولتين
كالديرون هالسنة اثبت فشله بجميع المقاييس
يعني بالمختصر المفيد كالديرون ( افلس ) وماعاد عنده شيء جديد يضيفه للاتحاد
انا كنت مع استمرار كالديرون حتى بعد خسارة نهائي اسيا لكن بعد العودة للدوري اثبت افلاسه
المباريات التي قاد فيها كالديرون الاتحاد باقتدار 4 وهي : مباراة الاهلي في الدوري ومباريات : ناجويا والشباب وبختاكور في الاسيوية
والمباريات اللي فشل في قيادتها كثيرة وانا باذكرلك بعضها : مباراة الهلال والشباب والنصر والفتح والاتفاق ونجران في الدوري ومباراة بوهانج في الاسيوية
وحتى بوشروان خلاص انتهى ماراح يشيف للاتحاد وحتى للاعب نفسه لو انتقل ممكن يرجع لمستواه
لكن ادارة الاتحاد فاااااااشلة وبيستمر بوشا عالة على الفريق
نتمنى التعاقد مع مدرب عالمي وبتشوفون تغير شكل الفريق بالفترة الثانية

GoaaaL
13-01-2010, 12:45
ان ماقدر اقيم المدربين واقول هذا ناجح او فاشل

لكن كمشاهد عادي ..

فيه عندي سؤال محيرني من زمان كل ماقالو كالديرون مدرب كبير

ليش ما درب ولا نادي ارجنتيني في الدرجة الاولى على الرغم ان يعتمدون على المدرب المواطن ؟
معقول يكون مدرب كبير ولا احد فكر فيه من بين العشرين نادي ؟؟

قبل مايدرب المنتخب السعودي مادرب الا اندية درجة ثالثة وثانية
اقيل من المنتب السعودي
وراح منتخب عمان
اقيل من عمان
وبعدين درب للاتحاد

من 2004 لم يعمل خارج الخليج
وبين كل تعاقد وتعاقد يكون فاضي وعاطل !

holibes
13-01-2010, 13:19
GoaaaL

الرجال أساساً محاضر عند الفيفا قبل لا يتجه للتدريب

وحصل على شهادات تدريب وقال بشوف نفسي هل انا اصلح للتدريب ولا لأ

بعدها جابوه السعودية عام 2004 قالوا محاضر ومدرب وزعل فهد الهريفي

وقال هذا محاضر ليش المنتخب السعودي يتعاقد معه وجردوه من وطنيته كالعادة

ودرب المنتخب وتوفق مع المنتخب في بطولة التضامن الإسلامي بمكة وبتصفيات كأس العالم

وبعدها لعب بطولة غرب آسيا وخسر من العراق بنتيجة ثـقيلة وطردوه .

اما مشكلته مع الاتحاد انا اشوف كالديرون ماله ذنب بالاتحاد ياعالم الاتحاد إدارته فيها مشاكل

كذلك نفسية اللاعبين مو مثل أول اللاعبين متحطمين من بعد نهائي آسيا

وكذلك اضيف لك معلومة قد وردت اخبار سابقة إن المدرب الحالي لمنتخب الارجنـتين الاسطورة مارادونا طلب كالديرون ليكون مساعد له بس كالديرون رفض إنه يكون مساعد لمارادونا

وياكالديرون أدري إنك ما تـفهم عربي بس ليتك تفهم عربي وتسمع كلامي خلك محاضر بالفيفا أبركلك من إنك تـكون مدرب حافظ على تاريخك وسمعتـك

وأحيان أقول في نفسي كالديرون مكانه بالفئات السنية لأن هالمدرب انا اشوفه يقدر يصنع فريق ويطلع لك مجموعة محترمه ويخليهم ينسجمون مع بعضهم وأتمنى إدارة النصر تتعاقد معه وتخليه تخصص الفئات السنية .

احمد المنصورى
13-01-2010, 15:56
حرررررررررررررررررررام ليش والله خوش مدرب

سعودي وعشقي هولندي
13-01-2010, 18:06
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش .!!!!!!!!!

ياخي متى يتغير الفكر هذا عندنا كل ماطاح مستوى الفريق حطوها براس المدرب واقالوه .؟

كالديرون ايش ذنبه عشان يقيلونه اذا الاعبين ماعندهم روح للفانيله خصوصا بعد انسحاب البلوي من الاتحاد ؟

كالديرون من افضل المدربين والدليل حقق بطولة الدوري السنه اللي راحت ووصل الفريق لنهائي الابطال الاسيوي

ووصل الفريق لاكثر من نهائي لكن ماتوفق في احراز اغلب البطولات اللي وصل لها لنهائي

مدرب يوصلك للمباراه النهائيه ويخليك تنافس الى اخر لحظه هذا مدرب يستحق الاحترام والتصفيق مو يقيل .!

كالديرون كنت اتمنى انه مدرب المنتخب الى الوقت هذا ولكن اقيل عشانه خسر كم مباراه وديه مع المنتخب ياسلام على الفكر ...!

ادارة الاتحاد اللي تبي تصحح الاخطاء بأقالة كالديرون هي نفسها اساس الخطأ ومكمن الخلل

كالديرون قال لكم ياداره تعاقدو مع اجانب اي كلام .؟

كالديرون قالكم تعاقدو مع لاعب سيغيب نص الموسم عن الفريق .؟

كالديرون قالكم خلو الفريق بدون راس حربه .؟

كالديرون قالكم استبعدو منصور البلوي وخلو الاعبين بلا روح .؟

جابو على هذه الاساله يادارة الاتحاد وراح تعرفون مين الخطأ انتم ام كالديرون

لكن سياسة تحميل المدربين مسؤولية الاخفاق والخطأ هذي سياسه معروفه عندنا من اكبر راس في الرياضه عندنا الى اصغر راس

والا ايش فيها اذا مدرب ماتوفق في بطوله واخفق ليش تقيله وتصحح الخطأ بخطأ .؟

ارسين فنقر مدرب كل سنه يخفق مع الارسنال ليش لم يقيل .؟

رافائيل بينيتز نفس الشيئ كم صارله سنه وهو يخفق مع الليفر ليش لم يقيل .؟

لان في ناس عندها فكر وتعطي فرصه للمدرب يخفق ويصيب لو ضل عشر سنوات اهم شي عندهم الاستقرار

مو مثل اللي عندنا من اول اخفاق في اي بطوله على طول اقاله

في الاخير اذا صح خبر اقالته

اقول وداعا كالديرون ولن انسى انك في يوم من الايام صعدنا بسببك لكأس العالم بعد الله

armadaa
13-01-2010, 21:05
مقال خطير وغريب !!

المتابع جيداً للاعب الاتحاد ونجمه الكبير محمد نور منذ آخر مباراة لعبها فريقه بالموسم الماضي أمام الشباب وإلى مباراة أول أمس أمام الفريق النصراوي أن نور الذي يخلص للشعار هو ليس بنور الذي نعرفه فهو أشبه باللاعب (القرفان) وأحيانا (المغرور) الذي ما هو (عاجبو شيء) وتارات كثيرة نرى من خلال تصرفاته وملامح وجهه أن (في الأكمة ما وراءها) وكأن في (فمه ماء) لأوضاع غير راض عنها ولا يرغب في الإفصاح عنها وإن تحدث فهو يريد إيصال رسائل معني بها مدرب الفريق (كالديرون) وأخرى موجهة بشكل مباشر لإدارة المرزوقي.
ـ في جميع الأحوال نلاحظ أن نور كان واضحا في تعامله وصريحا إلى حد كبير في منطق آرائه وتوجهاته وإن اختلفنا معه في طريقة (التعبير) حيث سبق له أن أعلن عقب مباراة الشباب المذكورة آنفا عدم رغبته بالاستمرار في الاتحاد وكان ذلك على مشارف نهاية إدارة (أبو عمارة) ومع بداية عمل الإدارة الحالية لم يغير موقفه رغم مشاركة الفريق في بطولة دورة السلام الدولية والذي لحق بزملائه ولم يشارك في منافساتها. بعد تدخل عضو الشرف أحمد فتيحي الذي (طيب خاطره) .
ـ في بطولة دوري آسيا للمحترفين قدم أفضل مهاراته التهديفية وعروضه الفنية إلا أنه في المباراة النهائية كان سيئا والهدف الأول الذي سجله الفريق الياباني يتحمل الجزء الأكبر من مسؤوليته وعقب ضياع هذه البطولة ولقب أفضل لاعب في آسيا عاد من جديد لنغمة الرحيل من ناديه وإلى انتقادات وجهها للمرزوقي. ثم أصبح يلعب (بدون نفس) كما أهدر متعمدا ضربة جزاء أمام الرائد كانت كافية لمعرفة نواياه الحقيقية عند (كالديرون) .
ـ كل هذه التصرفات والسلوكيات إن اعتبرتها من وجهة نظري (تمردا) له مسبباته وأهدافه المعروفة والمجهولة مما ساهم في عدم (إخلاصه) للكيان إلا أن وضوح الكابتن (لفظيا وعمليا) يعطي انطباعا آخر معاكسا تماما لوجهة نظري بما يدل على رفضه لأمور إدارية أو فنية غير مقتنع بها خاصة إن لم يؤخذ برأيه فيها ولم ينل اعتباره كـ (قائد) للفريق عندها ربما يرى البعض أنه لا يلام.
ـ لهذا فإنني أرى مادام أن نور الاتحاد بيلعب (على المكشوف) لابد من الجلوس معه ومنحه حقه من التقدير كقائد ونجم وهذا لن يتم إلا من خلال العضو (الداعم) عبر جلسة (مصارحة) معه توضع النقاط على الحروف لما فيه مصلحة العميد، ويقيني أن العضو الداعم بما له مكانة (خاصة) عند (ابن مكة) البار وزملائه قادر على وضع الأمور في نصابها الصحيح وفي نفس الوقت لن (يخذله) المخلص محمد نور على أنني لن أبخس حق إدارة النادي وإدارة الكرة بقيادة مجمد الباز فكما علمت أنها حاولت إلا أنها لم توفق جهودها وبقي الحال كما هو عليه وربما يزيد أسوأ إن أصبح (العناد) هو اللغة المسيطرة في أسلوب التعامل من كلا الطرفين والضحية الاتحاد وجمهور نفد صبره.

holibes
14-01-2010, 09:09
يا ناس ياعالم شفيكم انتم العيب والله إنه من اللاعبين

خلوا كالديرون يعمل على راحته ويجيب لاعبين من راسه هو بدون تدخل من الإدارة وشوفوا

كالديرون لن تـنـساك الملاعب السعودية

مهند الاتحادي
14-01-2010, 11:20
يا ناس ياعالم شفيكم انتم العيب والله إنه من اللاعبين

خلوا كالديرون يعمل على راحته ويجيب لاعبين من راسه هو بدون تدخل من الإدارة وشوفوا

كالديرون لن تـنـساك الملاعب السعودية

واحنا خليناه يعمل على راحته هو اللي جاب لنا اللاعب الاحتياطي ( لوسيانو )

Al 3R B G
14-01-2010, 12:25
كالدريون تسمونه مدرب خخخخخ

ماشية معاه بالبركة

تابعته في دوري ابطال اسيا وعرفت انه ماعندك احد

فيه مباريات كثيرة جابها بطريقة من وين اذنك ياجحا وهي بين يديه من البداية

والايام تثبت كلامي واتمنى يدرب فريق في المنطقة حتى تأكدون هع

وسم
14-01-2010, 17:54
خساره والف خساره للاتحاد ما كان المفروض يفرطون فيه

مدرب قدير وذكي وممتع في اسلوبه

عموما انا كنت متوقع المشاكل تعصف بالاتي قبل الموسم واعتقد ان زمن النصر او الاهلي بيبدأ

اذا الكويتيين جاديين في بناء منتخب محترم اتمنى ما يفوتهم بجانب الاهتمام بالنواحي الاداريه والاحتراف وحل مشاكلهم مع الاتحاد الدولي

ان ماقدر اقيم المدربين واقول هذا ناجح او فاشل

لكن كمشاهد عادي ..

فيه عندي سؤال محيرني من زمان كل ماقالو كالديرون مدرب كبير

ليش ما درب ولا نادي ارجنتيني في الدرجة الاولى على الرغم ان يعتمدون على المدرب المواطن ؟
معقول يكون مدرب كبير ولا احد فكر فيه من بين العشرين نادي ؟؟

قبل مايدرب المنتخب السعودي مادرب الا اندية درجة ثالثة وثانية
اقيل من المنتب السعودي
وراح منتخب عمان
اقيل من عمان
وبعدين درب للاتحاد

من 2004 لم يعمل خارج الخليج

وبين كل تعاقد وتعاقد يكون فاضي وعاطل !

الاخ قول كارلوس البرتو عبقري التدريب درب في الكويت وكان وقتها مدرب لياقه عام 80 اعتقد ودرب الامارات والسعوديه وكان اسم غير معروف وقاد البرازيل لكاس العالم 94

مو شرط يدرب منتخبات او فرق معروفه ليكون مدرب ذكي

مهند الاتحادي
15-01-2010, 14:09
مساء يوم امس الاتحاد فاز على الوحدة بنتيجة 3-1 في مكة
بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة <<<<< اجل كيف لو مدربنا هيكتور ولا يوردانيسكو :p
في ظل غياب ابرز نجومه محمد نور ومناف ابوشقير واحمد حديد واسامة المولد
تعتقدون لو كالديرون كا موجود كان فاز الاتحاد ؟ :rolleyes:
يعني المشكلة من اللاعبين ولا من كالدي ؟
والله لو قادنا كالديرون كان هزمنا الوحدة واضيف لقائمة الفرق الفائزة على الاتحاد
ياجماعة كالدي قبل الاسيوية غير كالدي بعد الاسيوية
ونفس الحال مع بوشا
ولو تم الغاء عقد بوشروان والتعاقد مع لاعب مميز في خانته بتشوفون تالق وسط الاتحاد

GoaaaL
16-01-2010, 14:37
السيرة الذاتية لكالديرون كمدرب

1994 . اعتزل اللعب وعمل كمعلق رياضي

1997 - 2000 . درب نادي كان الفرنسي ( درجة ثانية ) علما انه لعب لنفس النادي قبل اعتزاله بسنتين

2003 . درب نادي لوزان السويسري ( درجة ثانية ) علما انه لعب لنفس النادي قبل اعتزاله بسنة

2004-2005 . درب المتخب السعودي

2007 - 2008 . درب المنتخب العماني

2008 - 2009 . درب الاتحاد السعودي

http://en.wikipedia.org/wiki/Gabriel_Calder%C3%B3n