المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين السعودي الجوله 19



Coolio
24-01-2010, 01:59
بالتوفيق للأتــــــــــحــــــــــاد


http://dc08.arabsh.com/i/01032/172yunjf54fb.gif
http://mnab33up.com/upfiles/oKZ94324.jpg



سحابه
وش فيك الله يهديك حذفتي موضوعي http://vb.ur-star.com/images/smilies/busted_cop.gif ماقلنا شي




اخوي armadaa (http://diwania.alazraq.com/member.php?u=2986)


وش تبيني احط لك صورة وحده ترقص http://vb.ur-star.com/images/smilies/k%20(1).gif
الظاهر انك بتصير نشبه في بلعومي http://vb.ur-star.com/images/smilies/k%20(22).gif وبصير نشبه في بلعومك
وبعدين أش هادا هاذي ماهي علوم الرجاجيل هذا بدل ماتقولي


http://image.arabseyes.com/files/images/3d11daccc.jpg


ومادام تبيني اختار الأجابه الصحيحه
اكيد فيه وسائل مساعده


http://maohob1000000.jeeran.com/3_help/help_all.jpg


اما تصويت الجمهور او الأتصال بصديق اوحذف ايجابتين
وانا بأختار حذف اجابتين يبقى اجابه وحده وراح اختار الأتصال بصديق
وراح اختار مهند الأتحادي
سؤال يسدح نفسه لمهند الأتحادي وانا اخوك فيه احد اتحادي غيري انا وياك
لأن وانا اخوك احس اني مسجل في منتدى الهلال http://vb.ur-star.com/images/smilies/y26%20(16).gif
ياخوي القسم ذا مايطمن احسه كله هلاليين ويمكن متعصبين http://vb.ur-star.com/images/smilies/k%20(33).gif
وش رايك نطلع انا وياك http://vb.ur-star.com/images/smilies/n%20(6).gif قبل ماننطرد بلاد الله واسعه

مهند الاتحادي
24-01-2010, 02:30
هههههههههه
من اولها بتترك المنتدى
فيه اتحاديين في المنتدى وكانوا متفاعلين بشكل رائع لكن بعد نهائي الاسيوية اختفوا وخلوني لحالي :(
لكن ان شاء الله بنتعاون انا وانت وفيه عضوين اتحاديين توهم مسجلين ان شاء الله يستمرون في المنتدى
وبتعاوننا بيرجعون الاعضاء السابقين

Coolio
24-01-2010, 03:58
هههههههههه



من اولها بتترك المنتدى
فيه اتحاديين في المنتدى وكانوا متفاعلين بشكل رائع لكن بعد نهائي الاسيوية اختفوا وخلوني لحالي :(
لكن ان شاء الله بنتعاون انا وانت وفيه عضوين اتحاديين توهم مسجلين ان شاء الله يستمرون في المنتدى
وبتعاوننا بيرجعون الاعضاء السابقين





انا وانت وعضويين اتحاديين !!


1 + 1 = 2 1+ 1 = 2 امممممم http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:4wz1qB5ptF-9kM:http://www.shopgates.com/media/catalog/product/cache/1/image/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/5/1/51EXF3BQVRL__SS500__2.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.shopgates.com/media/catalog/product/cache/1/image/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/5/1/51EXF3BQVRL__SS500__2.jpg&imgrefurl=http://www.shopgates.com/1700.html&usg=__e9Vy2mPHT4Jm_MS-9H6ubHX00mg=&h=500&w=500&sz=37&hl=ar&start=128&tbnid=4wz1qB5ptF-9kM:&tbnh=130&tbnw=130&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AD%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%2 5A8%25D9%2587%26gbv%3D2%26ndsp%3D18%26hl%3Dar%26sa fe%3Dactive%26sa%3DN%26start%3D126) الناتج = 4 اتحاديين
http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/362.gif



اييييييييييييييه دنيا قلتلك خلنا نطلع لاكن تقول :nono:لا....
انا بقعد معك وعلى قولة المثل ( ربع تعاونوا ماذلو)

منتهى الرقه
24-01-2010, 04:37
ياهلا بالشيخ فؤاد اقصد Coolio وهاذي الترحيبه عشانك
http://www.albdoo.info/imgcache2008/2fb327f6c8c322d86bb80f4f5064f037.gif
وبعدين وش فيك معصب
http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/222.gif
والله ضحكتني وانت قاعد تحسب عدد الأتحاديين
وسع صدرك ترى الأتحاد فريق كبير وله جماهيره بس يمكن هنا بالمنتدى ماتلاقيهم
وبعدين البركه فيك وفي اخوي مهند الأتحادي

Coolio
24-01-2010, 05:17
ياهلا بالشيخ فؤاد اقصد Coolio وهاذي الترحيبه عشانك

http://www.albdoo.info/imgcache2008/2fb327f6c8c322d86bb80f4f5064f037.gif
وبعدين وش فيك معصب
http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/222.gif
والله ضحكتني وانت قاعد تحسب عدد الأتحاديين
وسع صدرك ترى الأتحاد فريق كبير وله جماهيره بس يمكن هنا بالمنتدى ماتلاقيهم
وبعدين البركه فيك وفي اخوي مهند الأتحادي


هلا فيك يامنتهى الرقه
لالا ماني معصب بس حاسس انه بيصير فيني حاله نفسيه http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/360.gif
عددنا قليل
على فكره اسمك زي اسم اغنية منتهى الرقه للفنان رابح صقر تراه فناني المفضلhttp://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/405.gif
انتي وش تشجعين ولا ماعلينا مايهم....
وش رايك تجين معانا احنا 4 اتحاديين http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/418.gif واذا انضميتي معانا بنصير 5
يالله خلاص امش تعالي معانا لااجرك من شعرك http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/259.gif
اسف منتهى الرقه حالتي النفسيه اليوم زفت http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/362.gif

مهند الاتحادي
24-01-2010, 12:49
انا وانت وعضويين اتحاديين !!


1 + 1 = 2 1+ 1 = 2 امممممم http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:4wz1qB5ptF-9kM:http://www.shopgates.com/media/catalog/product/cache/1/image/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/5/1/51EXF3BQVRL__SS500__2.jpg (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.shopgates.com/media/catalog/product/cache/1/image/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/5/1/51EXF3BQVRL__SS500__2.jpg&imgrefurl=http://www.shopgates.com/1700.html&usg=__e9Vy2mPHT4Jm_MS-9H6ubHX00mg=&h=500&w=500&sz=37&hl=ar&start=128&tbnid=4wz1qB5ptF-9kM:&tbnh=130&tbnw=130&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AD%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%2 5A8%25D9%2587%26gbv%3D2%26ndsp%3D18%26hl%3Dar%26sa fe%3Dactive%26sa%3DN%26start%3D126) الناتج = 4 اتحاديين
http://www.kuwaitup.com/vb/images/smilies/362.gif



اييييييييييييييه دنيا قلتلك خلنا نطلع لاكن تقول :nono:لا....

انا بقعد معك وعلى قولة المثل ( ربع تعاونوا ماذلو)
[/QUOTE]
تسلم يابعدهم
والله في السابق كان عدد اعضاءنا مساوي لعدد الاعضاء الهلاليين في المنتدى لكن كلهم اختفوا فجاه
وال4 بعد فترة بيزيديون ويصيرون 20
وانا مايهمني عدد الاعضاء الاتحاديين الاهم عندي نشاط القسم وتغطيته للدوري
واتشرف باني قدمت دعوة لعضو هلالي اسمه ( @هلالي وافتخر@ )
وباقدم دعوة لاعضاء اتحاديين واهلاويين ونصراويين <<< مافيه نصراويين عندنا في ينبع :p

armadaa
25-01-2010, 01:24
اخوي armadaa (http://diwania.alazraq.com/member.php?u=2986)


وش تبيني احط لك صورة وحده ترقص


هلا حياك ..

معليش على ردي في موضوعك المحذوف .. لكن بيني وبينك المواضيع هذي مالها مكان بالمنتدى هذا .. ولا كان مالقيتني مسجل فيه من سنوات ومستمر هنا .. احلى شئ بالديوانية عدم تواجد مواضيع الترحيب او الردود من كقة مشكور اخوي على الموضوع ونورت موضوعي !!

ومن ناحية الصورة السابقة مو المقصد هات لي وحدة ترقص .. بالعكس الاولى ارحم :)
الصورة اللي كنت حاطها تمثل نوعية مابي اتكلم عنها ويتغير الموضوع لاشياء واشياء ..

حياك الله اخوي مرة اخرى .. واعجبتني بفكرة الموضوع الجديد مرة اخرى .. شكل عندك خبرة في الهروب من المراقبين والمشرفين :p










سحابه
وش فيك الله يهديك حذفتي موضوعي http://vb.ur-star.com/images/smilies/busted_cop.gif ماقلنا شي










:wavetowel2:

ودياااان
25-01-2010, 01:27
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

لووووووووووووووووول :p