المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتوري يكشف السر:تركت الريان بسبب النعيمي!!...لا أحد سواي يملك حق التحدث مع اللاعبين .

đ3άηί AĻşђσόg
10-02-2010, 11:29
عشان احطكم بالصوره

امس كانت مباراه الريان والغرافه وفاز فيها الغرافه 3-0 وخلص المباراه في الشوط الاول
بدى الشوط الثاني ومدرب الريان اتوري مو موجود !
والكل استغرب يعني الريان لعب شوط كامل بدون مدرب

وهذا الي صار في المؤتمر الصحفي بعد المباراه عشان تعرفون السبب

..
كان الحدث الأكبر المسيطر على أجواء المؤتمر الصحفي بعد مباراة الغرافة والريان هو كشف سر غياب المدرب أتوري مدرب الريان عن متابعة فريقه والجلوس مع باقي الطاقم الفني في دكة البدلاء. وتوقع الجميع عدم حضور أتوري للمؤتمر الصحفي ولكن جاء وقال انه جاء فقط لكي يبرر ما فعله في المباراة، وحينما حضر أتوري وضح عليه التوتر والغضب الشديد ونحن لا ندري هل سبب الغضب النتيجة ام شيء اخر وهو ما كشفه أتوري في حديثه الذي بدأه بتهنئة الغرافة، وقال: سبب غضبي وعدم عودتي لا علاقة له بالمباراة فانا منذ 35 سنة وهي فترة عملي في مجال التدريب أعتبر حجرة الملابس مكاني ولي فيه الكلمة الاولى والاخيرة ولا اسمح مطلقا بدخول أي شخص الى الغرفة معي، ولكن دخل السيد علي النعيمي لغرفة الملابس وبدأ بالتحدث مع اللاعبين عن المباراة، وانا الوحيد الذي يحق له التكلم مع اللاعبين وقد اتخذت هذ الموقف تعبيرا عن عدم رضاي عن موقف السيد علي النعيمي الذي أكن له كل احترام وتقدير.

وأنا أعتبر أن غرفة الملابس هي منطقة نفوذ مغلقة لي وحدي دون أي تدخل من أي شخص اخر ووجودي مع اللاعبين هو من صميم عملي وأنا لا أقبل التدخل في عملي.

اما عن المباراة فقال اتوري ان الغرافة ادى مباراة كبيرة وانه حقق انتصاره بالاداء الجيد للاعبيه وتمكنهم من الاخذ بزمام المبادرة. وكانت لهم الافضلية على حساب فريقنا الذي لم يظهر المستوى المطلوب ففقد نتيجة المباراة. وبعد هذه الكلمات البسيطة اوضح اتوري انه قد جاء للمؤتمر فقط للتوضيح ورفض الحديث عن المباراة او التعليق على خسارة فريقه.

( الشرق )

مهما كان يا اتوري المفروض ماتخلي فريقك يلعب شوط كامل بدون مدرب
طبعآ تصرفه خاطئ .. والله المستعان .. ")

السحابة 9
10-02-2010, 11:33
كلهم غلطانين ..
بس النعيمي غلط أكثر ..
مدرب بحجم اتوري ما تسوي معاه هالحركات !!

BuJweS
10-02-2010, 11:41
المدرب مو راضي يدش يتكلم شكو غصب يدش

Smooth criminal
11-02-2010, 10:03
كبير اتوري , علي النعيمي شخص غير كفؤ برايي

ze10zo
11-02-2010, 19:50
تصرف غريب من المدرب ...