المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا سبب اتباع بعض الجماهير لمفهوم المظلومية ... !

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 18:06
الإحساس و الشعور بالمظلومية هي نتيجة لمجموعة من الآثار النفسية التي تقبع في صدر المُعاني لفترات

طويلة .. تختلف الأسباب المؤدية الى هذا الشعور ولكنها تتفق في واقع الفشل الذي يعيشه هذا المريض و اختلاقه

للإعذار فتارة يرميها لهذه الجهة وتارة لتلك و لا تنتهي أبدا هذه الدائرة .. للأسف هذا حال بعض الجماهير ولا

سيما جماهير الاندية التي كانت في السابق يُعد لها العدة ويحسب لها ألف حساب .. فنشاهد بين الحين و الآخر

اتهامات متجددة و اعذار مختلقة يسوغها العقل الباطن الذي اعتاد على زمن جميل و خيال أجمل ولكنه للأسف

أصبح الآن هزيلا ضعيفا ً وباتت كل أحلامه في الآونة الأخيرة البحث عن كسرة أمل و بقعة ضوء وهو في

ظلام فكري وعقلي دامس .. و الغريب ان حتى في الأحلام اتضح انه لم يعد له الحق في رؤية ما يريده لإن العدد

المسموح قد انقضى و انتهى .. للإمانة لا أحد يتمنى ان يكون في مكانهم و لكن دعواتنا لهم بالعودة الحميدة حتى

لا ينهار هذا الجمهور ويكون في عداد الأموات فيكفي ما فقده طيلة العشر سنوات الماضية ولا نريد ان تزيد

حالات الامراض النفسية المزمنة لهذا الجمهور العزيز على قلوبنا ... !

مشعل العنزي
04-10-2010, 18:56
قال الامام الشافعي رحمة الله
" ما جادلت عالما الا وغلبته وما جادلت جاهلا الا وغلبنى "

مشعل العنزي
04-10-2010, 18:57
ولسان حالى يقول

ليس عليك مجادلة الأحمق لانك لن تستفيد شيئا سيظن الناس بك سوءا و ستبدوا أحمقا مثله

أكرم نفسك عن كل دنيء

TurKi
04-10-2010, 19:26
هل تقصد مثلا الجمهور الكويتي ومظلوميته من إبن همام للكرة الكويتية والتي دائما يرددها ..!!

أم تقصد الماضي الجميل للكرة الكويتية والتي قد توسدت القبور الآن ..!!

مقالتك الجميلة كلها استدلالات على حال الكرة الكويتية ..

وبالتالي نقول أن الجمهور الكويتي يعاني من حالات نفسية سيئة ..

وبالأخير أكيد النصر ماله شغل بالموضوع :p

player - 6
04-10-2010, 20:16
^
وشكو الكويت بالموضوع
هالموضوع بالقسم السعودي
والي على راسه بطحه يتحسسها

M j n o 0 o n k
04-10-2010, 20:19
لـوووووووووووووووووول ,, مقال قلب المواجع !

الاول ,, لم يستطع ان يعبر عن رأيه بـ رد واحد !

من قـوة الصـدمه " ولا يلام ! فـ الانسان اذا كان مريض ,, و يقرأ تشخيص بالسانتي لحالته ! يصاب بـ إحباط شديد "

:biggrin:

اما الثاني ,, يكفيك ان تقرأ اخر كلمتين في توقيعه ! :biggrin:

اما ما يخص حال الكرهـ الكويتيه ,, انا ما ادري هل حنا نناقض نفسنا او وش القصه !؟!

اذا تكلمنا بيننا و بين بعض " قلنا المنتخب فاشل ,, و سلطان ن فهد فاشل " واخر بطوله حققناها

كانت في عام 2004 و من هالكلام !

و اذا جات على غيرنا صرنا احسن الناس !

عموماً ,, نقول مبروك للمنتخب الكويتي و لـ اخواننا الكويتيين

على البطوله اللي حققوها امس :yes:

و المعني و المقصود هو فريقك النصر " الفاشل " اللي صار له 16 سنه ما حقق الدوري !

اللي صار له 37 سنه ما حقق كأس ولي العهد ,, انا ما ادري وش هالوقاحه اللي خلتك تقارن

فريق بـ بمنتخب !!

يعني البطولات اللي تشارك فيها المنتخبات لا تتجاوز الـ 2 او 1 بالسنه !

اما الفرق طــوال السنه و هي من بطوله الى بطوله !!

لكن حالتكم صعيبه :lol:

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 20:21
ولسان حالى يقول

ليس عليك مجادلة الأحمق لانك لن تستفيد شيئا سيظن الناس بك سوءا و ستبدوا أحمقا مثله

أكرم نفسك عن كل دنيء

هههههههههههههههه والله جد مت ضحك .. شدعوى ياخوي ما نستاهل منك كل هذا .. وبعدين يمكن فيه فريق غير النصر كنت اقصده ليش تحسست من هالموضوع :p .. يعطيك العافية و منور ياخوي والله قد نختلف في بعض الامور لكن اكيد تبقى روح المحبة والاخوة مشكوور ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 20:28
هل تقصد مثلا الجمهور الكويتي ومظلوميته من إبن همام للكرة الكويتية والتي دائما يرددها ..!!

أم تقصد الماضي الجميل للكرة الكويتية والتي قد توسدت القبور الآن ..!!

مقالتك الجميلة كلها استدلالات على حال الكرة الكويتية ..

وبالتالي نقول أن الجمهور الكويتي يعاني من حالات نفسية سيئة ..

وبالأخير أكيد النصر ماله شغل بالموضوع :p

اعتقد ليلة البارحة كفيلة بانها ترد على كل تساؤلاتك التي لا اود وصفها بالساذجة و إن كانت فعلا ً تخطت السذاجة .. مشكور ويعطيك العافية ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 20:30
^
وشكو الكويت بالموضوع
هالموضوع بالقسم السعودي
والي على راسه بطحه يتحسسها

حتى بالرد تجد محاولة الهروب من الواقع الأليم الذي يجسد فعلا الحالة النفسية الصعبة ... يعطيك العافية كابتن ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 20:33

من قـوة الصـدمه " ولا يلام ! فـ الانسان اذا كان مريض ,, و يقرأ تشخيص بالسانتي لحالته ! يصاب بـ إحباط شديد "

اما ما يخص حال الكرهـ الكويتيه ,, انا ما ادري هل حنا نناقض نفسنا او وش القصه !؟!

اذا تكلمنا بيننا و بين بعض " قلنا المنتخب فاشل ,, و سلطان ن فهد فاشل " واخر بطوله حققناها

اللي صار له 37 سنه ما حقق كأس ولي العهد ,, انا ما ادري وش هالوقاحه اللي خلتك تقارن

فريق بـ بمنتخب !!

شرحك وافي وكافي ولا تعليق لردة فعل الجماهير العزيزة على قلوبنا :p .. يعطيك العافية مجنونك متألق دائما كعادتك ..

مشعل العنزي
04-10-2010, 20:33

فريق بـ بمنتخب !!

مجنونك

انا لا اجد مشكله فى ان لا يحقق النصر البطوله 100 سنه وبعد كذا يفوز فيها بشرف

عندى هذا افضل من انه يحقق كل سنه هذى البطوله

بعدين انا ردين لانى احس ان الموضوع تافه من شخص تافه يحاول انه يستفز يعني فأنا اعطيته حقه

مشعل العنزي
04-10-2010, 20:41
هههههههههههههههه والله جد مت ضحك .. شدعوى ياخوي ما نستاهل منك كل هذا .. وبعدين يمكن فيه فريق غير النصر كنت اقصده ليش تحسست من هالموضوع :p .. يعطيك العافية و منور ياخوي والله قد نختلف في بعض الامور لكن اكيد تبقى روح المحبة والاخوة مشكوور ..

انا ما احب اسلوب الى يولع النار ويجي يعني يطفيها

روح العب بعيد وش دراك شصاير عندنا بالدورى

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 20:54
انا ما احب اسلوب الى يولع النار ويجي يعني يطفيها

روح العب بعيد وش دراك شصاير عندنا بالدورى

والله يا مشعل لو اقولك يمكن ما اتصدق انا حاس فيكم كجمهور نادي كبير و عريق و بالعكس استانس لما اشوف فريق النصر يرد مستواه وخصوصا بالكلاسكو اللي اعتبره كلاسكو الخليج الأقوى .. والاغرب يا اخوي مشعل ان النصراويين جميع ردود افعالهم مقبولة عندي وآخذها بروح دعابة لو تشوفني يمكن بعصبيتك هذي تنسى السالفة وتقعد تضحك وياي .. ما ادري يمكن من احتكاكي من اكثر من مشجع نصراوي مأذينا بكل مكان :p .. يا زينكم وزين انفعالتكم وابشر باللي يولع النيران بالمواضيع الجايه هذا بس من زود غلاكم ههههه .. منور للمرة الثانية ويعطيك العافية ..

مشعل العنزي
04-10-2010, 20:56
والله يا مشعل لو اقولك يمكن ما اتصدق انا حاس فيكم كجمهور نادي كبير و عريق و بالعكس استانس لما اشوف فريق النصر يرد مستواه وخصوصا بالكلاسكو اللي اعتبره كلاسكو الخليج الأقوى .. والاغرب يا اخوي مشعل ان النصراويين جميع ردود افعالهم مقبولة عندي وآخذها بروح دعابة لو تشوفني يمكن بعصبيتك هذي تنسى السالفة وتقعد تضحك وياي .. ما ادري يمكن من احتكاكي من اكثر من مشجع نصراوي مأذينا بكل مكان :p .. يا زينكم وزين انفعالتكم وابشر باللي يولع النيران بالمواضيع الجايه هذا بس من زود غلاكم ههههه .. منور للمرة الثانية ويعطيك العافية ..

خخخخخخخخخخخخخخخ

اصلا انا اعطف عليك لان تتكلم عن شى ما تعلم فيه

اقسم بربي ان الدورى عندنا مشبوه باختصار

M j n o 0 o n k
04-10-2010, 20:56
مجنونك

انا لا اجد مشكله فى ان لا يحقق النصر البطوله 100 سنه وبعد كذا يفوز فيها بشرف

عندى هذا افضل من انه يحقق كل سنه هذى البطوله

بعدين انا ردين لانى احس ان الموضوع تافه من شخص تافه يحاول انه يستفز يعني فأنا اعطيته حقه

لـوووووووووول ,, يا مشعل يا بعد قلبي يا حياتي يا احلى زميل انت

سؤال بسيط ,, اتمنى انك تجاوبني عليه

فريق يدخل مباراه ,, بتشكيل مكون من :

عبدالله الدعيع ,, احمد الدوخي ,, خالد الرشيد .. يوسف الثنيان ,, سامي الجابر ,, فيصل بو ثنين ,, خالد التيماوي ,, خميس العويران ,, فهد الغشيان

بحاجه لـ تحكيم و خربطتك اللي قاعد تتكلم عنها :eek2:

او حالياً تشكيله مثل هذي :

http://alghaslan.net/wp-content/uploads/d8a7d984d987d984d8a7d984.jpg

محتاجه لـ حكم ؟ يقودها للمنصات !! يــــا رجل حدث العاقل بما يـُـعقل :lol:

تضحكون على انفسكم بهالكلام ,, لما ضاع منكم العز اللي كنتوا عايشينه و اللي هو ( منافسة الهلال فقط )

و سنه تجر سنه ,, لما صارت ادارتكم تستخدمكم في الترقيع لـ تخبطاتهم

يعني يطلع ممدوح " عماد " و يضع اللوم على الحكم و انتو كـ العاده مع الخيل يا شقرا :lol:

اصحوا لـ انفسكم خلاص والله صرتوا تكسرون الخاطر ! ولا عاد تنفعكم هالحركات

ليش الاتحاد ينافس ؟ ليش الشباب ينافس ؟

ولا الهلال ما يظلم الا النصــر ,, عاد الله والفريق اللي يخوف ! كدندش متجمعه :lol:

بالنهايه ما اقول الا " من هالحال و اردى " :yes:

مشعل العنزي
04-10-2010, 21:00
لا يا قلبي احيانا الهلال ما يحتاج لانه اقوى فريق لكن والله يا قلبي انت انا الى يحزني الغش والظلم الي يصير اكثر من اى شى وبغض النظر عن مستوى الفريق الي اعشقه

بعدين هذى تشكيلتكم

يا حبيبي الاتحاد نافس شالوا البلوى عشانكم

استريح بس عاد انا ابي اقول الله يفتح عيونك ان شاء الله

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 21:00
خخخخخخخخخخخخخخخ

اصلا انا اعطف عليك لان تتكلم عن شى ما تعلم فيه

اقسم بربي ان الدورى عندنا مشبوه باختصار

ردينا على المظلوميه يا مشعل ههههههه

M j n o 0 o n k
04-10-2010, 21:38
ههههههههههههههه ,, حيلة الضعيف يا مشعل :yes:

البلوي غلط و تحاسب على غلطته ,, و هالشي ما اشوف انه فيه ضرر على الفريق الاتحادي !

طالما ان البلوي يحب الاتحاد ,, ما راح يتركه بكل تأكيد ,, و راح يضل يدعمه و هذا شي محد يقدر يمنع البلوي عنه

و البلوي معروف عنه " اينما تواجد ,, تتواجد المشاكل " و الدليل سالفته الاخيره و السرقات اللي حصلت في جده

و اللي تورط فيها هو و ورط معه ابو عماره ,, و طلع هالدعم اللي قاعد يدعمه لنادي كله من اموال الحكومه

قاعد يبيع اراضي الحكومه على الناس !!! و انكشف لـ الناس كلها ,, و ترك المجال الرياضي و حول على الساحه الفنيه " منصور الشادي "

لكن فالجهه المقابله ,, غلط كوزمين و شالوه من الهلال في يوم تتويج الهلال بكـأس ولي العهد ,,

و كنا موعودين بموسم عظيــم لكن قدر الله و ما شاء فعل نحترم هالقرار

اللي سبب ضعف كبير للفريق ادى لخسارة الفريق كامل بطولات الموسم

عموماً ,, زبدة الحكي " الدوري فيه رجاله اللي مخليته يشعلل و هم هلال اتحاد شباب "

اما انتوا ,, فـ خلكم على البكاء اللي انتو فيه .. و من هالحال و اردى :yes:

كويـ تعشق الزعامة ـتاوية
04-10-2010, 21:44
لووووووووولــ سويتهم مرضى نفسيين شدعوه !!!! :confused:

وبعدين واضح انك تقصد الجماهيــر النصراويه ،،،،،

اعتقد من حقهم يتضايقون لمستوى فريقهم ويمكن يشوفون نفسهم مظلومين وهذي وجهة نظرهم ،،،،،

بس مو من الطبيعي انك تكتب موضوع خاص بالجماهير النصراويه وتتهمهم بالمرضى النفسيين ،،،،،

اعتقد انت اللي بحاجه لمراجعة نفسك ،،،،، :)

M j n o 0 o n k
04-10-2010, 22:16

اعتقد من حقهم يتضايقون لمستوى فريقهم ويمكن يشوفون نفسهم مظلومين وهذي وجهة نظرهم ،،،،،

بس مو من الطبيعي انك تكتب موضوع خاص بالجماهير النصراويه وتتهمهم بالمرضى النفسيين ،،،،،

اي اوكي ,, وجهة نظرهم انهم مظلومين ما قلنا شي ,,

لكن هل من حقهم انهم يصفون بطولات ناديي " الاكبر في آسيا "

بالبطولات المزيفه ؟ :rolleyes2:

هذا ما لا نرضاه بتات البته

yorki
04-10-2010, 22:18
مجنونك .. . لاتفتح باب علي هلالك :)

خل منصور البلوي عنك .. فاللي سواه البلوي بالأتي والرياضة السعودية
ماراح يسويه لا غشمشم حقكم ابو المثالية .. ولا امراء واميرات الهلال ولا سلطان بن فهد
الرئيس العام لرعاية الهلال :)

يامتخلف .. اللي سواه منصور البلوي قبل عشر سنوات من احتراف .. واللي كنت تنتقده لجهلك
جالس الآن انت تسووويه :) شفت الفرق بين عقول رجال الأتي وعقول ... الهلال ;)

الرياضة السعودية وأأأدت وانتهت .. وما نتائج المنتخبات السعودية علي مختلف درجاتها الا اكبر دليل علي انتهاء الكرة السعودية
والسبب هو (( حب الهلال فوق المنتخب )) وكفي !!

لعنبوووبكم حتي القناة السعودية الرياضية صبغتووووهااااا باللون الأزرق .. وحطيتوا شعار الهلال عليها .. وملئتوهاااا بكل هلالي ( معفن)
وتقول وطنية ماوطنية :) يامجنونك قرااا أيييه يامعلم :mad2:

ففساد سلطان بن فهد .. ولجانه ماهي الا دعما لنادي الهلال فقط .. فعشقه للهلال لايقارن بحبه للأخضر السعودي :)

ويابلادي واااااااااااااصلي

yorki
04-10-2010, 22:20
اي اوكي ,, وجهة نظرهم انهم مظلومين ما قلنا شي ,,

لكن هل من حقهم انهم يصفون بطولات ناديي " الاكبر في آسيا "

بالبطولات المزيفه ؟ :rolleyes2:

هذا ما لا نرضاه بتات البته

70% من بطولات الهلال ظلم في ظلم .. والـ 30% الباقية مشبوهه :)

ودياااان
04-10-2010, 22:26
اقسم بالله القسم صاير ماينطاق مافي اسلووب نهائيا
ياناس احترموا اللي موجودين بس الشره مو عليكم الشره على المراقبين اللي مخلين القسم سايب مافي لا رقابه ولا شي ..

yorki
04-10-2010, 22:36
وديان

انا معاك والله بكلامك .. بس ليش ماجاء هالانتقاد منك
الا بعد ما ردينا علي بعض الأقلام المتعصبة للهلال واللي
تغلط علي كل الأندية ..

كلامك صحيح ياوديان ..

ودياااان
04-10-2010, 22:42
وديان

تغلط علي كل الأندية ..

كلامك صحيح ياوديان ..

ياخوي يايوركي بالله عليك كم مرة قلت نرتقي بالردود كم مرة حاولت اكتب شي واقول من بعدها بليز مابي احد يغير مسار الموضوع ..
ووقلت بموضوع سابق مراح احدد فلان ولا علان عشان ماابغى احد يزعل ولا يفهم ان هو المقصوود بس
بس لا حياة لمن تنادي ..

ودياااان
04-10-2010, 23:10
سوري سلماوي اني خربت موضوعك ,,

TurKi
04-10-2010, 23:19
اعتقد ليلة البارحة كفيلة بانها ترد على كل تساؤلاتك التي لا اود وصفها بالساذجة و إن كانت فعلا ً تخطت السذاجة .. مشكور ويعطيك العافية ..

عزيزي .. لا ليلة البارحة ولا كل الليالي .. فـ مقالتك تشمل حالة الجماهير كـ كل ..

التباكي على حال الكرة الكويتية لم تجف دموعه بعد ...

فـ حال الكرة الكويتية هو عنوان لما تضمنه موضوعك ولايخفى هذا الأمر على عاقل ومتابع ..

وبالتالي لا النصر ولا غيره هو الوحيـد من يحن لماضي الأمجاد ..

ملاحظة بسيطة .. إن كنا كما تعتقـد ( مرضى نفسيين ) ومع هذا المرض تجدنا نتكلم بأدب وبعيد عن الألفاظ السيئة والجارحة .. إذن مرحى بالمرض النفسي إن كان يغلف مفرداتنا بالعفاف والأدب ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 23:21

اولا شي حياج الله .. ثانيا اتمنى تكونين فعلا رياضية وتجيدين فهم كرة القدم و طرق اللعب الفنية وليس متابعة اشكال اللاعبين و من هو الاجمل فيهم على ارض الميدان .. ومشكورة على المرور ..

TurKi
04-10-2010, 23:21
وديان

تغلط علي كل الأندية ..

..

ملاحظة من زمان عليها .. لكن كل ما أتذكر ميولها أكتفي بالصمت ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 23:27
عزيزي .. لا ليلة البارحة ولا كل الليالي .. فـ مقالتك تشمل حالة الجماهير كـ كل ..

التباكي على حال الكرة الكويتية لم تجف دموعه بعد ...

فـ حال الكرة الكويتية هو عنوان لما تضمنه موضوعك ولايخفى هذا الأمر على عاقل ومتابع ..

وبالتالي لا النصر ولا غيره هو الوحيـد من يحن لماضي الأمجاد ..

ملاحظة بسيطة .. إن كنا كما تعتقـد ( مرضى نفسيين ) ومع هذا المرض تجدنا نتكلم بأدب وبعيد عن الألفاظ السيئة والجارحة .. إذن مرحى بالمرض النفسي إن كان يغلف مفرداتنا بالعفاف والأدب ..

ههههههههههههههههههه لا تشوف شكلي لما قريت كلمتك العجيبة ( مرحى ) :p .. اتصدق يا تركي كانت عاطفتي تجاهك عادية بس عقب هالرد زاد عمق المحبة فيها ... ياخوي والله بالعكس احترمكم وفوق راسي لكن هذي مقالة كاتب مو بالضرورة يقصد فيها كل كلمة لكن اهم شي يوصل المسج ان شاء الله بالمستقبل اذا حبيت تكون كاتب مقال راح اتعرف هالامور اللي اقصدها .. مشكور ويعطيك الف عافيه منور ..

ودياااان
04-10-2010, 23:30
ملاحظة من زمان عليها .. لكن كل ما أتذكر ميولها أكتفي بالصمت ..

راجع ردودي من قبل بعدين رد علي ..:)
وانا كلامي كان موجه للكل مو لفئه معينه الا اذا انت فهمتها كذا هذا شي راجع لك ..

@ سلماوي صميم @
04-10-2010, 23:37
يا اخوان اتمنى نكون ( مهنيين ) اكثر في تقبل وجهة النظر الأخرى .. واذا ما عندك الاستعداد لتقبلها خلاص ما انت مجبور اترد واتبهذل عمرك ومعصب وحالتك حالة .. اكرر و اعيد الهلال و النصر وجميع الاندية كيانات محترمة و ايضا جماهيرها .. لكن اتمنى تكون الردود بمستوى طرح الموضوع وتقبل وجهة النظر وشكرا لكل من شاهد و رد وكذلك لمن اكتفى ..

TurKi
04-10-2010, 23:46
ههههههههههههههههههه لا تشوف شكلي لما قريت كلمتك العجيبة ( مرحى ) :p .. اتصدق يا تركي كانت عاطفتي تجاهك عادية بس عقب هالرد زاد عمق المحبة فيها ... ياخوي والله بالعكس احترمكم وفوق راسي لكن هذي مقالة كاتب مو بالضرورة يقصد فيها كل كلمة لكن اهم شي يوصل المسج ان شاء الله بالمستقبل اذا حبيت تكون كاتب مقال راح اتعرف هالامور اللي اقصدها .. مشكور ويعطيك الف عافيه منور ..

مايحتاج شكلك كله ملح وقبله .. حتى لو انه قـرد بعيني أنت ورد ...

عاطفتك ومشاعرك " برى الموضوع " لما أنوي أناسبك ندور عاطفتك ومشاعرك .. ( حلوين هيك ) ..

أعـود لموضوعك ،، مقالتك .. تتكلم عن الجميـع ومنهم حال الجماهير الكويتية ’’ والسنين العجاف التي عاشتها الكرة الكويتية " ..

أي نعـم النصر وضعه سيئ ولكن لانتباكى الا على حاله الى أن يعـود كما كان ..

ولكن حال النصر الآن كـ حال الكرة الكويتية ,, هذا واقع الأثنين وسمه ماشئت ( هروب ، تملص ) اللي يكـن ..

كل شخص له رأيه وأنت رأيك وكتبته وهذا رأيي فيما كتبته ...

إلا شخبار السالمية .. للحين فيه فريق اسمه السالمية والا قفلوه .؟؟

TurKi
04-10-2010, 23:47
راجع ردودي من قبل بعدين رد علي ..:)
وانا كلامي كان موجه للكل مو لفئه معينه الا اذا انت فهمتها كذا هذا شي راجع لك ..

مسرع ماطاح قناع المثالية ..

يالله نو برومبلم ...

ودياااان
04-10-2010, 23:53
مسرع ماطاح قناع المثالية ..

يالله نو برومبلم ...

وش قصدك بالمثاليه اللي تتكلم عنها يعني اللي يقوول ارتقوو بالردود وابتعدو عن الفاظ اللي مالها داعي تعتبر مثاليه وبعدين يقولك افهم بالشي اللي تبيه يعني راحت المثاليه
عجب عجاااب ..

@ سلماوي صميم @
05-10-2010, 00:16
مايحتاج شكلك كله ملح وقبله .. حتى لو انه قـرد بعيني أنت ورد ...

عاطفتك ومشاعرك " برى الموضوع " لما أنوي أناسبك ندور عاطفتك ومشاعرك .. ( حلوين هيك ) ..

أعـود لموضوعك ،، مقالتك .. تتكلم عن الجميـع ومنهم حال الجماهير الكويتية ’’ والسنين العجاف التي عاشتها الكرة الكويتية " ..

أي نعـم النصر وضعه سيئ ولكن لانتباكى الا على حاله الى أن يعـود كما كان ..

ولكن حال النصر الآن كـ حال الكرة الكويتية ,, هذا واقع الأثنين وسمه ماشئت ( هروب ، تملص ) اللي يكـن ..

كل شخص له رأيه وأنت رأيك وكتبته وهذا رأيي فيما كتبته ...

إلا شخبار السالمية .. للحين فيه فريق اسمه السالمية والا قفلوه .؟؟

مع محاولاتي الحثيثة و المتواصلة لمنع تسرب عاطفتي بالرد على هذه الرسالة تحديدا ً الا اني افشل للمرة الأولى .. للأسف زاد عنف العاطفة رغم استخدامك لبعض المفردات الجافة و المتزحلقة .. لكن كم هي جميلة تلك الكلمات المشحونة و التي تتعدى درجة غليانها الـ 100 درجة سيليزية ..

holibes
05-10-2010, 00:23
سلماوي صميم هذي المقالة ترد عليك
أثبتت إنك مريض نفسي حالك حال الاماراتي بو فيصل
عادي قولوا حنا مرضى نفسانيين بسبب النصر وروحوا تعالجوا

وجابها تركي يعني الجماهير الكويتية بالسابق كانت تعاني من مرض نفسي ؟
وجماهير كاظمة بعد تعاني من مرض نفسي ؟ وكذلك جماهير السالمية اللي انت احد جمهورها تعاني من مرض نفسي
والله منطقك عجيب

المهم توك مطلع على الدوري السعودية وجاي تعلمنا إنك فاهم روح العب بعيد وخلك على سالميتك وعلى مرضك

holibes
05-10-2010, 00:31
يا وديان الناس هي اللي دايم تجيب الشر على نفسها

خليهم يرتقون بمواضيعهم وحنا نرتقي بردودنا

وسلام

@ سلماوي صميم @
05-10-2010, 00:33
سلماوي صميم هذي المقالة ترد عليك
أثبتت إنك مريض نفسي حالك حال الاماراتي بو فيصل
عادي قولوا حنا مرضى نفسانيين بسبب النصر وروحوا تعالجوا

وجابها تركي يعني الجماهير الكويتية بالسابق كانت تعاني من مرض نفسي ؟
وجماهير كاظمة بعد تعاني من مرض نفسي ؟ وكذلك جماهير السالمية اللي انت احد جمهورها تعاني من مرض نفسي
والله منطقك عجيب

المهم توك مطلع على الدوري السعودية وجاي تعلمنا إنك فاهم روح العب بعيد وخلك على سالميتك وعلى مرضك

هههههههههه يا هلا والله اخوي عدد ضحكات سني :p .. شوف انا تكلمت تحديدا عن الاندية الكبيرة وكل دولة لها فريقين كبار من حيث تحيق البطولات وبطولات الدوري تحديدا لذلك مع احترامي للنصر وان كنت اقصده ولكنه لا يعتبر من اكبر ناديين في المملكة لانها ثالث اقوى فريق بعد الاتحاد (8 مرات دوري ) و الاول طبعا الزعيم الهلالي ( 12 دوري ) والنصر لم تتعدى 6 مرات .. لان المقياس دائما عدد بطولات الدوري لقوة و تاريخ اي فريق فلعل هذه كفيلة بعدد الاصابات النفسية التي انتشرت في الآونة الاخيرة ..

yorki
05-10-2010, 03:54
بصراحه الأخوان ( تركي ) و ( holibes ) ردودهم جدا منطقية واقرب للواقع
اشكرا لهم من اعماق القلب :)

M j n o 0 o n k
05-10-2010, 07:17
مجنونك .. . لاتفتح باب علي هلالك :)

خل منصور البلوي عنك .. فاللي سواه البلوي بالأتي والرياضة السعودية
ماراح يسويه لا غشمشم حقكم ابو المثالية .. ولا امراء واميرات الهلال ولا سلطان بن فهد
الرئيس العام لرعاية الهلال :)

يامتخلف .. اللي سواه منصور البلوي قبل عشر سنوات من احتراف .. واللي كنت تنتقده لجهلك
جالس الآن انت تسووويه :) شفت الفرق بين عقول رجال الأتي وعقول ... الهلال ;)

الرياضة السعودية وأأأدت وانتهت .. وما نتائج المنتخبات السعودية علي مختلف درجاتها الا اكبر دليل علي انتهاء الكرة السعودية
والسبب هو (( حب الهلال فوق المنتخب )) وكفي !!

لعنبوووبكم حتي القناة السعودية الرياضية صبغتووووهااااا باللون الأزرق .. وحطيتوا شعار الهلال عليها .. وملئتوهاااا بكل هلالي ( معفن)
وتقول وطنية ماوطنية :) يامجنونك قرااا أيييه يامعلم :mad2:

ففساد سلطان بن فهد .. ولجانه ماهي الا دعما لنادي الهلال فقط .. فعشقه للهلال لايقارن بحبه للأخضر السعودي :)

ويابلادي واااااااااااااصلي

ما راح ارد على كلامك هذا كله ,, لاني ماني مهايطي منتديات نفسك :rolleyes2:

ولا عندي نقص في نفسي ,, مثلك

بالله يعني رجال الحين يومك تهايط من ورى الكيبورد ؟ و هلالي معفن و هالكلام اللي ماله داعي :rolleyes2:

امممم عموماً ماني عاجز ارد لك هالكلام بالمثل لكن السؤال ,, وش بستفيد منه ؟ هل رجولتي ناقصه مثلاً ؟

و اجي اسوي رجال بالنت ؟ :rolleyes2:

نرجع لـ ردك اللي تقول فيه 70 % من بطولات الهلال بالغش

بعطيك اياها يا المؤرخ التاريخي كامله ,, و قولي وش هي البطولات اللي جات بالغش

و علمني من وين جبت نسبة الـ 70% :lol:

الهلال والوحدة
3-2

الهلال و الآتحاد
بركلات الترجيح 3-1

الهلال و الوحدة
4- 3

الهلال والنصر
3 - 3

الهلال و النصر
1 - 0

الهلال والشباب
3 - 1

الهلال والإتحاد
3 - 1

الهلال والأهلي
4 - 0

الهلال و النصر
1 - 0

الهلال والنصر
1 - 0

الهلال والعربي الكويتي
1 - 0

الهلال والإتفاق
2 - 0

الهلال والإتفاق
1 - 1

الهلال و النصر
3 - 0

الهلال والقادسية
1 - 0

الهلال و الرائد
8 - 0

الهلال والإستقلال
بركلات الترجيح 4-3

الهلال والقادسية
بركلات الترجيح 6-4

الهلال والإتحاد
بركلات الترجيح 6-4

الهلال و الرياض
1 - 0

الهلال و الإتفاق
4 - 2

الهلال والترجي التونسي
1 - 0

الهلال والأهلي
2 - 1

الهلال وناقويا الياباني
3 - 1

الهلال وبوهانق الكوري
1 - 1

الهلال والعربي الكويتي
3 - 1

الهلال والشباب
3 - 2

الهلال و الأهلي المصري
1 - 0

الهلال و الشباب
2 - 1

الهلال والأهلي
2 - 1

الهلال و جابيليو الياباني
3 - 2

الهلال والشباب
3 - 0

الهلال و منتخب عسير
بركلات الترجيح 6-4

الهلال والنصر
2 - 1

الهلال وشيميزو الياباني
1 - 1

الهلال والصفاقسي التونسي
4 - 1

الهلال والإسماعيلي المصري
2 - 1

الهلال و هونداي الكوري
2 - 1

الهلال الاتحاد
2 - 1

الهلال والأهلي
1 - 0

الهلال الاتفاق
2 - 1

الهلال والقادسية
2 - 1

الهلال والشباب
1 - 0

الهلال والأهلي
2 - 0

الهلال والأهلي
1 - 0

+

http://www.qahtaan.com/works/up/get.php?hash=1670cjmrsw1205064980

كاس ولي العهد 2008

الهلال - الاتفاق
2 - 0

+

درع الدوري عام 2008
الاتحاد - الهلال
0 - 1 ,, بـشسع شعر ياسر
على ارضك و بين جمهورك و تلعب بفرصتين الفوز و التعادل :lol:

+

كأس ولي العهد 2009 امام الشباب
1 - 0 عن طريق اللاعب فهد المفرج

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/OSAMA/14/y6e5756_L.jpg

+

كأس ولي العهد 2010 امام الاهلي
2 - 0

+

دوري زيـن السعودي < ابا الخوميسات :lol:

http://media.alhilalclub.com/2009-2010/goals/hilal/alhilal5-0alittihad-Willy2.jpg

هذي خمسين بطوله ابيك تكون قد كلامك و لو مرهـ وحده بس و تترك عنك الهيط
اللي انت عايش فيه ,, و تطلع لي نسبة الـ 70%

اتحداك قدام الاعضــاء ,, يلا صير شجاع بس شوي :lol:

3thbi
05-10-2010, 16:00
^^^
من صجك تكتب هالكلآم كله عشآنه ؟

مشعل العنزي
05-10-2010, 16:43
هههههههههههههههههههه

الهلال يشتكي من ازمه ماليه

بعدها بيوم يجيه دعم من الرئيس العام لرعاية الشباب

بعد يوم واحد من تذمر رئيس الهلال من أزمته الماليه

الأمير سلطان بن فهد يدعم الهلال بمليون ريال

تلقى نادي الهلال دعما ماليا من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، وذلك "دعما منه للنادي في المشاركة الآسيوية"، وفق بيان على موقع النادي على الانترنت.

ويتزامن هذا الدعم مع تأجيل مباراة الهلال مع الشباب منتصف الشهر الجاري وهما الفريقان اللذان يمثلان السعودية في البطولة الآسيوية.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الفريق الأزرق إن الدعم السخي هو "تجسيد لحرص ورعاية واهتمام الأمير سلطان بن فهد".

ويأتي هذا الدعم بعد يوم واحد من تذمر رئيس الهلال من أزمته الماليه .. حيث ذكر أنه لم يعد قادر على الدفع من جيبه الخاص .. فما كان من رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم إلا مساعدة رئيس الهلال في أزمته وذلك بتقديم مبلغ مليون ريال ..!

دورى سامج

عسى ربي يصلح الحال

انا رايي ان اكثر من 70 % من بطولات الهلال مزيفه

وباذن الله راح اسوي عشا لكل الكول سنتر الى عندي اذا طلع الهلال من البطوله بقدرة واحد احد

Donnie Darko
05-10-2010, 16:49
قال الامام الشافعي رحمة الله
" ما جادلت عالما الا وغلبته وما جادلت جاهلا الا وغلبنى "

حبيبي هذي المقولة مالت الامام علي (ع)
مو الشافعي !!

مشعل العنزي
05-10-2010, 17:06
حبيبي هذي المقولة مالت الامام علي (ع)
مو الشافعي !!

انا الى اعرفه ان الشافعى الي قالها تأكد من معلومات وجيب لنا دليل ونكون لك شاكرين

المهم يا مجنونك اجل البلوي ظالم هااااااه

اجل البلوي غلط

وشهى غلطته علمني اجل اقالوه يدعم النادى من اموال الحكومه ههههههههههههههههههه

حدث العاقل بما يعقل

البلوي جاب بطولة اسيا مرتين بالنسخه الجديده هذى ومن غير تغيير حكام

M j n o 0 o n k
05-10-2010, 20:32
يا جماعة الخيـر ,, نتمنى ما نخلط الرياضه بالديـن ,, و نقعد نألف و ننسب احاديث

و نبتعد عن هالسوالف

و ما زال مجنونك ينتظر الوحش يوركــي لـ يبين لنا نسبة الـ 70 % :biggrin:

مشعل العنزي
05-10-2010, 20:37
يا جماعة الخيـر ,, نتمنى ما نخلط الرياضه بالديـن ,, و نقعد نألف و ننسب احاديث

و نبتعد عن هالسوالف

و ما زال مجنونك ينتظر الوحش يوركــي لـ يبين لنا نسبة الـ 70 % :biggrin:

ما يحتاج تنتظر الرجال

ارجع للتصريح الشهير لرئيسكم السابق وتعرف ان كلام الاخ يوركــي صحيح

M j n o 0 o n k
05-10-2010, 21:02
ما يحتاج تنتظر الرجال

ارجع للتصريح الشهير لرئيسكم السابق وتعرف ان كلام الاخ يوركــي صحيح

ههههههههههههههههه ادري انك حاس بـأن يوركي تورط :lol:

لكن ما عليه ,, انت بس اطلع منها و خلك على الرائد و التعاون و الوحده :lol:

و خلنا نشوف شلون بـيصرفها يوركي ,, ابو 70% :lol:

هذا غطى على خبيلانكم ,, و سالفة الـ 20 % ,, هذا تحمس شوي و زاد الجرعه لـ 70 :lol::cry2:

armadaa
06-10-2010, 01:17
هههههههههههههههههههه

الهلال يشتكي من ازمه ماليه

بعدها بيوم يجيه دعم من الرئيس العام لرعاية الشباب

دورى سامج

عسى ربي يصلح الحال

انا رايي ان اكثر من 70 % من بطولات الهلال مزيفه

وباذن الله راح اسوي عشا لكل الكول سنتر الى عندي اذا طلع الهلال من البطوله بقدرة واحد احد

مشعل .. الموسم الماضي سلطان بن فهد دعم نادي الاتحاد بمليون ريال بعد وصوله الى نصف النهائي ..

وهالموسم دعم الهلال والشباب بالمبلغ نفسه وبالبطولة نفسها !!

تقديرا لجهود نادي الاتحاد ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد دعما ماديا من سموه للنادي لاستكمال مسيرته في البطولة والحصول على اللقب القاري للمرة الثالثة بإذن الله.
رفع رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على دعم سموه المادي للنادي في هذه المرحلة ليستكمل مشواره في البطولة الآسيوية.
مؤكدا أن وقوف سموه بجانب نادي الاتحاد سيكون دافع وحافز لمضاعفة الجهد من أجل تحقيق اللقب القاري بإذن الله

وان شاء الله اذا النصر تاهل لنصف النهائي في السنة القادمة راح يقدم لكم الدعم نفسه .. وابشرك اني ابزيد عليها بعد :p

yorki
06-10-2010, 02:47
احرجتني ... تصدق :biggrin: :biggrin:

لا وصاك الصفحة ببطولات الهلال .. يعني صدقني يعني :lol:

مجنونك .. حبيب وروح ماما انت ..

رئيس الهلال محمد بن فيصل يقول عندي لائحه بأسماء الحكام الذين ساعدوا الهلال في اغلب بطولاته :)

أدينك بأقوال الهلاليين انفسهم .. لاحظ بـ ( أقوالكم انتم ادينكم ) ,., وأي هلاليين .. رؤساء نادي الهلال ::cry2::cry2:

http://www.youtube.com/watch?v=OOeWhINHhGo

يارباااااااااااااه :)

يعني .. ما ترقع رئيسكم يعترف بمساعده الحكام لكم .. اجل احنا وش نقووول :yes:

قووووود لك

M j n o 0 o n k
06-10-2010, 06:01
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه :lol:

يا حليله الضعيف ! عطني اثبات و دليل قاطع بأن الشخص هذا محمد بن فيصل يا روح خدامتكم انت :biggrin:

ترا هالسالفه سهله جداً جداً ,, و صارت اكثر من مرهـ مثل هالتفاهات و التسجيلات

و انــسبت لـ اشخاص ,, و تسجيلك ذا اللي انت بازاً فيه ,, نقعه و اشرب مويته :lol:

الكــلام واضح ,, سرد لـ جميع بطولات الهلال طلع منها نسبتك الـ 70 % يابو 70 انت :lol:

ما اظن فيه شي صعب ! دامك تشوف هالبطولات مأخوذهـ بالظلم ,, ذكرنا !! علمنا نورنا

ما تدري ياخي يمكن تبين لي الشي اللي انت شايفه وانا لا :yes::biggrin:

ولا انت مثــلك مثل حريقه و شاكلته :lol: كلام و هياط بدون فعل !

ترا الرجال اقوال و افعال يا عزيزي يوركي يعني حاول تستفيد من هالدرس و تتعلم

لما تقول كلام يجب انك تكون على قدر المسؤوليه ,, و قد الكلام اللي طلع منك :yes:

تعبتنا و حنا نعلم فيك لكن حالتك صعبه :yes: يا بو خميسه :biggrin:

يلا اسري ,, ولا عاد تقط كلمه الا وانت مثمنها :biggrin:

yorki
06-10-2010, 06:15
تنكت ولا اسلوب بزران الشات طاغي علي راسك .. :confused:

بجد اللي يناقشك مثلك مجنون :)

الحين وين عايش انت عن تصريح الأمير محمد بن فيصل الرئيس السابق لنادي الدلال ؟؟!!
تنكر هالتصريح ؟ او ماتبغي تعترف فيه ؟؟

لأن فيه فرق

تنكر التصريح اللي قاله اميركم محمد بن فيصل ... او ماتبغي تعترف فيه ؟؟

انتظرك

M j n o 0 o n k
06-10-2010, 06:43
انتظرنـي ,, لا تتحرك ,, رح و بـجيك :lol:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حليلك والله ,, صاير حق نقاش هاه :biggrin:

اذا تعلمت ,, و صرت قد كل كلمه تقولها ,, بعطيك وجه :yes:

يلا تت تت :biggrin:

yorki
06-10-2010, 06:52
8888
هــــروب كعادتك يامراهق المنتدي :lol:
صرت مثل فريقك حـــط رجلك
ههههههه

اجل جاي يامجنونك بتنكر وتكذب تصريح محمد بن فيصل هاه ههههههه :cool:

لوووووووول من قلب

روح يابابا روح البس طاقيتك وعلي المدرج الهلالي ع طول :D

مشعل العنزي
07-10-2010, 18:11
انا التصريح اتذكره وشفته مباشر وماني بحاجه حتى اشوفه تسجيل لانهم فازوا كعادتهم بمجامله واحرجه المذيع بسؤال

وكانت المباراه يا مع الطائي او الفيصلي

player - 6
08-10-2010, 01:05
حتى بالرد تجد محاولة الهروب من الواقع الأليم الذي يجسد فعلا الحالة النفسية الصعبة ... يعطيك العافية كابتن ..

حياك كابتن
ماجذبت يا العود

الخــالــدي
09-10-2010, 03:02
الحين الموضوع عن النصر وش دخل الهلال والإتي ..!؟
لي متى المواضيع تطلع عن مسارها ..!؟

عوده للموضوع .. النصر وان طالت غيبته راح يرجع
ورجوعه ماراح يكون من صالح بعض الفرق ..!

همسه ليوركي : حيلك فيه :lol:

armadaa
09-10-2010, 14:14
انا التصريح اتذكره وشفته مباشر وماني بحاجه حتى اشوفه تسجيل لانهم فازوا كعادتهم بمجامله واحرجه المذيع بسؤال

وكانت المباراه يا مع الطائي او الفيصلي

قال وش يدريك انها كذبة ؟!!

قال من كبرها !!

اجل التصريح سامعه مادري شايفه مباشر :)

هذا غير خطأين بكلامك يثبت انك راعي تأليف :lol:

مشعل العنزي
09-10-2010, 16:04

قال من كبرها !!

والله العلي العظيم انى شايفه بعد مباراه سجل فيها ياسر هدف باخر دقيقه وفاز الهلال

يعني تنكرون هالشى .....!!!!!!!!!!! عاداتكم

yorki
10-10-2010, 03:41

قال من كبرها !!

آرمادا تصريح محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق
الكل يذكره .. ولا فيه رياضي بالمملكه يجهل هالتصريح
وكنا نتوقع ردة فعل قوية من اتحاد سلطان بن فهد
لكن للأسف كعادته
:(

-La Bia-
10-10-2010, 05:25
مع احترامي ماعندك الا الدجه
3 لاعبين اساسيين ومؤثرين حرم منهم الفريق والحكم يتفرج والاخ يبينا نضحك ونتفرج !!
محسوبيات وتعامل خاص من اجل الهلال ويبينا نتفرج ونصفق !! والقائمه تطول هههههههه لاتفلسف عزيزي

@ سلماوي صميم @
11-10-2010, 03:53
الحين الموضوع عن النصر وش دخل الهلال والإتي ..!؟
لي متى المواضيع تطلع عن مسارها ..!؟

عوده للموضوع .. النصر وان طالت غيبته راح يرجع
ورجوعه ماراح يكون من صالح بعض الفرق ..!

همسه ليوركي : حيلك فيه :lol:

ههههههههه هلا والله الخالدي .. اي تقول حيلك فيه ها ؟؟ المشكلة ما ادري انت هلالي ولا نصراي احس فيك ازدواجية تشجيع :p .. منور خيو وان شاء الله نشوف القادسية متألق بالاتحاد الاسيوي يارب ..

yorki
11-10-2010, 06:13
888

عجبي

يعني اذا كان هلالي معناه .. انه بيقول الحق ؟
واذا كان مو هلالي .. معناه انه ماعنده سالفة ؟

عجبااا