المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود غانم كويتي بدون الى المنتخب القطري !!

MilkShake
28-11-2002, 01:09
الى متى هذا الصدود من الجفا ؟

استدعى مدرب المنتخب القطري الفرنسي بيار لوشانتير لاعب الصليبخات سابقا ونادي السد القطري حاليا سعود غانم لصفوف المنتخب القطري بعد المستوى الرائع الذي قدمه في مباريات ناديه السد خلال الدوري القطري، واجادته اللعب في اكثر من مركز منطلقا من مهارات فنية عالية أهلته ليكون اساسيا في صفوف النادي.

وفي تصريح لـ الأنباء اعرب غانم عن سعادته الكبيرة باللعب في قطر، مؤكدا انه يلاقي اهتماما لافتا من مسؤولي النادي، لا سيما امين السر محمد غانم، وكابتن النادي والمنتخب فهد الكواري.

وقال ان اختياره لـ العنابي يزيد من مسؤوليته كلاعب ويحثه على تطوير مستواه باستمرار، مؤكدا انه سيشارك في كأس الخليج المقبلة في اكتوبر 3002 بالكويت.وأردف: ان نواة المنتخب الكويتي خلال بطولة الخليج المقبلة ستكون من لاعبي جيلي، الذين لعبت وشاركت معهم في المعسكرات الخارجية للمنتخبات السنية، حينما اختارني الاتحاد 4 مرات ولم اشارك في البطولات لأسباب أجهلها! مضيفا: هذا الامر يحفزني على تقديم مستوى يليق بي كلاعب ويليق بالفانيلة التي امثلها، خصوصا انني احفظ اساليب هؤلاء اللاعبين.

وحول مشاركاته السابقة في المنتخبات السنية الكويتية قال غانم: لن اقول لازمني سوء الحظ، ففي المرات الاربع التي تم اختياري فيها كان الجهاز التدريبي يتمسك بي، واكون اساسيا في المعسكر، وقبل المشاركة بيومين استبعد، ويحل لاعب غير جاهز مكاني، ربما لا يقدم المستوى الذي اقدمه، فضلا عن عدم جاهزيته.

وتابع القول: اخترت لمنتخبي الرديف والشباب مع الجيل الاكبر مني، حمد البصيري، وخلف السلامة، وناصر درويش، ويوسف دابس، وخلف عويد، وجمال عبدالخالق، وغيرهم، ودخلنا معسكرا في قبرص استعدادا لبطولة شباب آسيا، الى ان كرهت كرة القدم، وكان العذر الرئيسي هو جواز السفر كالعادة! على رغم التشجيع الكبير الذي ينهال علي في المعسكرات.

وحول معاملة ناديه السابق الصليبخات له، ذكر ان النادي لم يقصر معه، لا سيما المدربون عبدالله اليرموك، وطالب حسين، وعلي عناد، وفايز السعيد، وخالد بلوط، مبينا انه تدرج في النادي حتى مثل الفريق الاول.

واشار الى ان ناديه الحالي السد القطري يعامله كمواطن بشكل رائع، الامر الذي جعله يتأقلم مع بقية زملائه بسهولة، مضيفا: لقد حددوا لي مكافأة وراتبا شهريا وسيارة منذ وصولي واشعر الآن بوجودي كلاعب مهم لي احترامي حتى بين الناس الذين يتحدثون عني كلاعب دولي، فضلا عن الاهتمام الاعلامي البارز.

وعما اذا كان مسجلا كمحترف اجنبي من عدمه، قال: ابدا انا مسجل في النادي كمواطن قطري، وفي الدوحة يهتمون باللاعبين بشكل كبير ولا يعانون من اي مشكلة.ومضى قائلا: ان السد من اقوى الفرق في الخليج، ومدربه اليوغسلافي لوكا يمتلك فكرا خلاقا وجمله التكتيكية رائعة، وقد اشركني في البداية ظهيرا ايسر، ثم اعادني الى مركزي الاصلي وسط متأخر.

وحول اوضاع زميله لاعب نادي الكويت سابقا عادل لامي قال انه يلعب اساسيا في الريان، واختير ايضا لتمثيل المنتخب القطري، ويلعب في منتخب الشباب ايضا، ويمتلك عقدا احترافيا وراتبا من النادي والمنتخب، لافتا الى وجود 7 لاعبين كانوا في الاندية الكويتية سابقا، والآن يشاركون في الاندية القطرية

يذكر ان سعود غانم من مواليد الكويت 1981 وقد اختاره مدرب الجهراء السابق المرحوم كريم سلمان من بين 50 لاعبا من البدون للمشاركة مع ناشئي الجهراء، لكنه انتقل الى الصليبخات، وتدرج في المراحل السنية. الى ان انتقل الى نادي السد ثم الى المنتخب القطري الاول.

والله شي يعور القلب لكويت تنجب واتحادنا يفنقش طار منى بدر الشمري + سعود غانم + عادل لامي ... وغيرهم وكلهم يلعبون اساسيين ومعززين ومكرمين

الله يسامح اتحادنا واتمنالله كل التوفيق واسف للاطاله :o

:(

Barilla
28-11-2002, 02:21
مشكور على الموضوع..والله يوفق سعود غانم اينما كـان..!

alone
28-11-2002, 03:32
الله يوفقه :o :rolleyes:

رامز
28-11-2002, 06:05
في اي مركز يلعب ؟؟

ryadyah12
28-11-2002, 20:48
شكـــرًا على موضوعك اخي ... بس هالاعب اول مرة اسمع فيــه !

MilkShake
29-11-2002, 06:46
مشكورين على تواصلكم
رامز : على ما اعتقد يلعب هجوم ووسط على الي قريته بس مو متأكد بس يلعب اكثر من ممركز :)

رياضيه :بصراحه هم انا اول مره اسمع فيه :D بس لنه من زمان خذوه قطر مو السنه هذي بس اول ماختاروه لمنتخب الجرايد كتبوا الكلام يصحون الاتحاد بس هم حسافه عليه :)