المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي لشباب يتأهل لكأس العالم في كولمبيا

تـايـقـر
11-10-2010, 16:28
الف الف مبروووك لشباب الاخضر تأهلهم لكأس العالم وصعودهم لدور نصف نهائي اسيا

بعد تغلبهم على منتخب اوزبكستان 2-1

بالتوفيق للاعصار السعودي امام استراليا يوم الخميس وانشالله البطوله من نصيبهم

ودياااان
11-10-2010, 23:23
للاسف ماشفت المباراة بس الحمدالله على الفوز والتأهل وان شاء الله يضاعفون من مجهودهم ويقدمون مباريات ممتعه وبأذن الله تكون البطوله من نصيبنا
يعطيك العافيه الدقيقه 90 ..

مهند الاتحادي
11-10-2010, 23:26
الحمدلله فوز بشق الانفس ونحن نعشق الطرق الصعبه التشكيلة مميزة جدا بوجود اسماء مثل عبدالله عطيف وهتان باهبري ويحيى دغريري وياسر الفهمي واحمد العوفي وعبدالاله النصار بقيادة المدرب القدير وافضل مدرب وطني حاليا الكابتن \ خالد القروني :clap:

تـركي السبيعي
11-10-2010, 23:27
مبروووووووووووكين التاهل و ان شاء الله الكاس مع اني كنت اتمنى انه النهائي خليجي امارتي سعودي

بس يلا كل التوفيق لـ الاعصار

3thbi
11-10-2010, 23:38
شفت لين الشوط الاضافي 1 ..
مباراه رغم انهآ وصلت اضافيه الا انهآ ماسوت المستوى المطموح من المنتخبين ..
يعني لعب مصكر وللعب عالرفعات بس ..
مبروك للسعوديه

yorki
12-10-2010, 06:18
مبروووك للأخضر الشاب
والأهم اننا تأهلنا لنهائيات كأس العالم للشباب 2011

البطولة صعبه بوجود كوريا واستراليا

بالتوفيق للأخضر

صوت الهلال
12-10-2010, 11:45
الحمدلله فوز بشق الانفس ونحن نعشق الطرق الصعبه التشكيلة مميزة جدا بوجود اسماء مثل عبدالله عطيف وهتان باهبري ويحيى دغريري وياسر الفهمي واحمد العوفي وعبدالاله النصار بقيادة المدرب القدير وافضل مدرب وطني حاليا الكابتن \ خالد القروني

لغة التعصب اجدها في الرد الاخ المقتبس رده اختار النجوميه الاسماء لي تعجبها كاتحادي ونصراوي واهلاوي والشبابيه وتنسى الاسماء الهلاليه لي كانت لها دور فعال في تغير نتيجة امس .. مثل الحارس عبدالله السديري وبالاضافه صاحب الهدف الثاني الذي سجلها فهد الجهني والهدف لي اهل المنتخب السعودي هذا المهاجم لو اعطي نصف الفرص لتي اتيحت ليحي دغريري لا ما احتجنا الى اشواط اضافيه اتمنى من القروني اعطاء الجهني وحسام الحارثي فرصه وانا ارهن على نجاحهم

مهند الاتحادي
12-10-2010, 14:52
لغة التعصب اجدها في الرد الاخ المقتبس رده اختار النجوميه الاسماء لي تعجبها كاتحادي ونصراوي واهلاوي والشبابيه وتنسى الاسماء الهلاليه لي كانت لها دور فعال في تغير نتيجة امس .. مثل الحارس عبدالله السديري وبالاضافه صاحب الهدف الثاني الذي سجلها فهد الجهني والهدف لي اهل المنتخب السعودي هذا المهاجم لو اعطي نصف الفرص لتي اتيحت ليحي دغريري لا ما احتجنا الى اشواط اضافيه اتمنى من القروني اعطاء الجهني وحسام الحارثي فرصه وانا ارهن على نجاحهم
لا والله لاتعصب ولا شيء بالعكس انا اقولك رايي بعيد عن اي ميول بصراحة انا ماني متابع بشكل كبير للمنتخب اللي شفتها مباراتين بس وهذي هي الاسماء البارزة وتوي ادري ان الحارس حارس الهلال والحارس بصراحة مميز ولو تعصب على قولتك ماكان قلت لاعبين الاهلي

تـايـقـر
12-10-2010, 20:41
شاكرلكم مروركم جميعا

مهند الاتحادي
12-10-2010, 22:25
الدقيقة 90 توقيعك رااااااااااااائع مناف نجمي المفضل