المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسلطان كفاك متاجره على حساب المشاهد السعودي

تـايـقـر
12-10-2010, 20:37
الى متى يظل المشجع السعودي محرووم من مشاهدة منتخب بلاده ياسلطان ؟

الى متى يظل المشجع السعودي ينتظر قنوات الدول الاخرى لكي تتكرم عليه ببث مباريات منتخب بلاده ياسلطان ؟

هل انت فقير ياسلطان لكي تتاجر بمباريات المنتخب و تستثمرها على حساب المشاهد السعودي ام هو الجشع ؟

لا اعتقد انه الفقر ياسلطان هو سبب حرمان السعودين من مشاهدة منتخبهم فأنت تمتلك ثرووه لايمتلكها رئساء دول .!

لماذا ياسلطان جعلت المشجعين السعودين لعبه في يد الاعلام القطري ؟

لم أرى قنوات الجزيره شفرة من قبل اي مباراه لمنتخبهم القطري ولم يحرمو المشجعين القطرين من مشاهدة منتخبهم

بينما المشجع السعودي المسكين اصبح مصدر دخل لسلطان بن فهد وصالح كامل والان لقنوات الجزيره القطريه !

انظر الى اخواننا الاماراتين ومدى احترام جمهورهم الاماراتي

يمتلكون اكثر من خمس قنوات رياضيه وكلها تنقل مباريات منتخبهم

ختاما

اتمنى ان ارى رحيلك في اقرب وقت ممكن ياسلطان ستدمر رياضتنا وستدمر اعلامنا :mad2:

والله يرحم فيصل بن فهد لو كان عايش لما جعل الجماهير السعوديه تنذل لمجرد مشاهدة منتخب بلادها

ودياااان
12-10-2010, 20:53
انا معاك المفروض مباريات المنتخب تنقلها القناة الرياضيه وماتكون المتاجرة بالمنتخب او اذا ماصارت الرياضيه تكون قناة خاصه بس سعوديه
اما من ناحية الدوري انا مع بيع الحقوق واتمنى تكون هالمرة قناة سعوديه سواء خاصه او حكومه والافضل تكون خااصه شفنا art والله كانت مع الحدث بكل شي
وجربنا ابو ظبي صحيح التعليق حلوو ويجذبك بس البرامج كانت تسبب المشاكل وتزيد من التعصب وشفنا الجزيرة صحيح قناة اخراجها حلوو بس برامجها ولاشي
فاتمنى هالمرة نجرب روتانا :D

مهند الاتحادي
12-10-2010, 22:27
كلامك منطقي وهدف في الوقت بدل الضايع
بصراحة المفروض تكون المباريات على القناة الرياضية وحتى الدوري المفروض تعادل المباريات بعدها بساعة على الرياضية
يعطيك العافية

تـايـقـر
12-10-2010, 22:32
انا معاك المفروض مباريات المنتخب تنقلها القناة الرياضيه وماتكون المتاجرة بالمنتخب او اذا ماصارت الرياضيه تكون قناة خاصه بس سعوديه
اما من ناحية الدوري انا مع بيع الحقوق واتمنى تكون هالمرة قناة سعوديه سواء خاصه او حكومه والافضل تكون خااصه شفنا art والله كانت مع الحدث بكل شي
وجربنا ابو ظبي صحيح التعليق حلوو ويجذبك بس البرامج كانت تسبب المشاكل وتزيد من التعصب وشفنا الجزيرة صحيح قناة اخراجها حلوو بس برامجها ولاشي
فاتمنى هالمرة نجرب روتانا :D

اي قناه راح تشتري حقوق المنافسات السعوديه راح يتدخل سلطان فيها بنفووذه وطمعه

القناه الوحيده اللي انتقدت سلطان ومامشت على كيفه هي ابو ظبي لكن بالمقابل شسوى الحبيب ؟

الغاء عقد شراء الدوري السعودي ..!

شرايك في طناخته ؟

زقرتي الولد

عشانهم انتقدوووه في برنامج الغاء العقد وخلى صالح كامل هو اللي دفع الشرط الجزائي ؟

والله حاله

ودياااان
12-10-2010, 23:03
اي قناه راح تشتري حقوق المنافسات السعوديه راح يتدخل سلطان فيها بنفووذه وطمعه

القناه الوحيده اللي انتقدت سلطان ومامشت على كيفه هي ابو ظبي لكن بالمقابل شسوى الحبيب ؟

الغاء عقد شراء الدوري السعودي ..!

شرايك في طناخته ؟

زقرتي الولد

عشانهم انتقدوووه في برنامج الغاء العقد وخلى صالح كامل هو اللي دفع الشرط الجزائي ؟

والله حاله

من ناحية هالحلقه اللي انتقدوه فيها انا ماشفتها بس سمعت عنها كثير من الجرايد والمنتديات وعرفت مضمونها بس انا موضد القناة عشان هالسالفه
انا ضد هالقناة من برامجها وخصوصا خط السته والمشاكل اللي يسببونها وزياده جرعة التعصب عندنا ...

خيال الأزرق
12-10-2010, 23:07
سلطان مهتم بالهلال أكثر من منتخب الوطن

شاهد القناة الرياضيه السعوديه وكيف هي مصخره للنادي الاوحد

ودياااان
12-10-2010, 23:08
سلطان مهتم بالهلال أكثر من منتخب الوطن

شاهد القناة الرياضيه السعوديه وكيف هي مصخره للنادي الاوحد

وش دخل الهلال بالموضوع ؟؟

خيال الأزرق
12-10-2010, 23:17
وش دخل الهلال بالموضوع ؟؟

أنا أقولك وشدخل الهلال في الموضوع

الهلال هو كل الرياضه عند مسؤولين الرياضه .. لدرجة أن تمرينه الجمعه منقول على الهواء مباشرة في القناة الرياضيه السعوديه

الرياضه هنا ليست تنافسيه بل موجهه للنادي الاوحد

ودياااان
12-10-2010, 23:22
أنا أقولك وشدخل الهلال في الموضوع

الهلال هو كل الرياضه عند مسؤولين الرياضه .. لدرجة أن تمرينه الجمعه منقول على الهواء مباشرة في القناة الرياضيه السعوديه

الرياضه هنا ليست تنافسيه بل موجهه للنادي الاوحد

الشباب والهلال هالايام الكلام والمواضيع كل لهم في كل البرامج ليش تنكر هالشي وتقول بس الهلال وانت تعرف السبب اللي الحديث كله يدور عنهم ..
والشي الثاني مالاداعي نخرب هالموضوع لان المواضيع صارت كلها تدوور نفس المحور ..

مهند الاتحادي
13-10-2010, 03:08
الشباب والهلال هالايام الكلام والمواضيع كل لهم في كل البرامج ليش تنكر هالشي وتقول بس الهلال وانت تعرف السبب اللي الحديث كله يدور عنهم ..
والشي الثاني مالاداعي نخرب هالموضوع لان المواضيع صارت كلها تدوور نفس المحور ..
خلاص لعبوا البرقان ولاعباس:p
والله النصراوية والهلالية امتحاااااان الله يعينا عليكم

yorki
13-10-2010, 03:49
ااه ثم اااه من اللي اسمه سلطان بن فهد

ناوي اكتب موضوع كبير يوضح فساد هذه الشخصية

الذى اصبح هدفه الأول و الأخير المااااال والمال فقط للأسف

holibes
13-10-2010, 12:27
ياحليل ابو ظبي ويازين فارس عوض بتعليقه
وخط الستة برنامج ناجح سوا انـتـقاده في الهلال او سلطان بن فهد
بس الهلال وسلطان بن فهد مايحبون احد يتكلم عليهم وهم ماخذين راحتهم بالناس تقطيع فيهم

armadaa
14-10-2010, 21:42
كان لي رد هنا .. وين راح ؟!!

كتبت قبل كم ساعة ان اول مباراة للمنتخب تم تشفيرها كانت في عهد فيصل بن فهد رحمه الله .. وكانت ضد المنتخب الانجليزي في ويمبلي قبل مونديال 1998 بفرنسا !!

لا يكون الرد حذف ؟!!

تـركي السبيعي
14-10-2010, 21:45
صراحة كلامك عدل 100 %

و ابشرك بـ اقل من سنة راح تشوف مجلس ادارة جديد برئاسة الملك متعب بن عبدالله ال سعود

armadaa
14-10-2010, 21:52
صراحة كلامك عدل 100 %

و ابشرك بـ اقل من سنة راح تشوف مجلس ادارة جديد برئاسة الملك متعب بن عبدالله ال سعود

من 2002 وحنا نسمع هالكلام ..

قالوا عبدالمجيد ..

وقالوا الاهلاوي خالد بن عبدالله ..

وقبل فترة قالوا ان الامير سلطان يبي يصير سفير في ايطاليا ..

ووو .... الخ

مشعل العنزي
14-10-2010, 22:02
ياحليل ابو ظبي ويازين فارس عوض بتعليقه
وخط الستة برنامج ناجح سوا انـتـقاده في الهلال او سلطان بن فهد
بس الهلال وسلطان بن فهد مايحبون احد يتكلم عليهم وهم ماخذين راحتهم بالناس تقطيع فيهم

ياخي اشوف الرد احسبه انا الى كاتبه تسلم بؤك