المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتيان الإتحاد السوري يطيحون بالقادسية أمام حشود جماهيرية أتت من كل بقاع الكويت ...!

@ سلماوي صميم @
06-11-2010, 22:14
انتزع أبطال سوريا الشبان الذي لم يتجاوز أعمار أغلب لاعبيه سن الـ 22 عاما بطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكل جدارة و إستحقاق ، نعم فعلوها الرجال و

يستحقون المباركة لإنهم فعلا رجال داخل الملعب ، هؤلاء الفتية أفرحوا الشعب السوري و الخمسة آلاف من الجماهير الحاضرة بالملعب ، و أبكوا جماهير الكويت

التي احتشدت من قبل الساعة الثانية مساءا ، و هناك أخطاء كثيرة حصلت بالمباراة ، وهناك أكثر من لاعب لم يكن أبدا ً في مستواه ، ويجب على كل اللاعبين

مراجعة أنفسهم و مستوياتهم المتراجعة ، ومن ظن أو اعتقد انه مكانه الأساسي في مأمن فهو مخطئ و خصوصا بعد هذا المباراة ، لم يستحق القادسية الفوز أبدا

على هذا المستوى المتواضع ، ولنكن واقعيين حتى كأس الإتحاد الآسيوي ( اتخب ) على القادسية و (حده) المحلي ، هذا ليس كلامي و رأيي بل هذا هو الواقع

الذي يعيشه نادي القادسية الذي تم مؤازرته و مساندته من جميع وسائل الإعلام من مقروء و مسموع و مطبوع ظنا ً منهم أنهم رجال على قد المسؤولية و لكن

خاب الأمل و الرجاء فيهم ، وعادت الجماهير الغفيرة حزينة تجر أذيال الهزيمة ..

David Beckham
06-11-2010, 22:27
والله الحق ينقآآل ..

الحكم فآشل هذآ اولآآ ..

نوآف الخآلدي عآهه اليوم !

يعني القول نمشيهآآ له ..

اما البلنتيآآت ..!

مآدري ينط نفس الزاويه و يلمس الكره و تدش ليش !

فهد الانصآآري بالملعب زين يمشي كره !

مخليه يشوت بلنتي !

و ودي اسأله سؤال " انت وين كنت تبي تشوت الكره ..؟ بأي زآويه ؟ "

اشك انه شات بدون لا يحدد

هآردلك للقآدسيه ..

و الاتحاد السوري مستوآآه عآدي و اقل ..!

القادسيه هو اللي خسر نفسه ..

Mi$s.ViMToO
06-11-2010, 22:35
هاردلك يـ الملكي ..
بـ صراحه الي عليهم سووه وهذا حال الكرة ..
والبلتنيات حظ .. وما كان الحظ ويانا

وقادسيه انت فـ القلوب قالب انته او مقلوب !

@ سلماوي صميم @
06-11-2010, 22:41
والله الحق ينقآآل ..

الحكم فآشل هذآ اولآآ ..

نوآف الخآلدي عآهه اليوم !

يعني القول نمشيهآآ له ..

اما البلنتيآآت ..!

مآدري ينط نفس الزاويه و يلمس الكره و تدش ليش !

فهد الانصآآري بالملعب زين يمشي كره !

مخليه يشوت بلنتي !

و ودي اسأله سؤال " انت وين كنت تبي تشوت الكره ..؟ بأي زآويه ؟ "

اشك انه شات بدون لا يحدد

هآردلك للقآدسيه ..

و الاتحاد السوري مستوآآه عآدي و اقل ..!

القادسيه هو اللي خسر نفسه ..

لا تنسى ان قرارات الحكم لك و عليك وسالفة طرد السوري هذي ظلم صراحة ، فلا تتحجج بالحكم ، القادسية ما يستاهلون الفوز لازم نعترف بهالنقطة ، كرة القدم تبي اللي يعطيها ، و الاتحاد يستحقون الفوز ..

Bo7sen
06-11-2010, 23:45
قوااهم الله

توني راد من المباراة

حرام حرام حرام هالجمهور الكبيـــر

الملعب فل على الاخر يطلع زعلان !!

انا اقول اللوم على محمد ابراهيم !

الفريق السوري ماعنده شي أو بالأصح نازل دفاع

مهاجم واحد و مسكر ورى

شحقا انا ألعب بحمد بروحه .... + مساعد ندى ليش ألعبه بقلب الدفاع و الاعب مصييبه بالجناح !!

بتكلم عن جم نقطه

فراس الخطيب .. الي يتهم فراس ان متخاذل اقول عيب عليكم هذا الكلام ...

حتى شوتت البلنتي فراس يلعب بالكويت سنييين

طول عمره هذي طريقته في البلنتيات يركنها بزاويه و مو قويه ..!

و اذا عن اداءه فراس نزل الفريق مطرود لاعب + فراس توه راجع من اصابه

عبدالعزيز المشعان .. بصراحه غثنا بكذا كره يطوول يعلج بالكره واايد مايدز باص إلا اذا توهق

نواف الخالدي .. راجع نفسك يانواف للأسف النهائي مافيه تعويض للهفوات

الحكم السعودي ... برأيي قراراته سليمه بس الطردين ماشفتهم للأمانه أما لمسات اليد و غيره من الفاولات اشوفه عادل بصراحه :)

هاردلك للجمهور الكويتي الوفي ... الي الكل يقول الملعب ماراح ينترس ... هاردلكم من شياب و عوائل و شباب

(حركة الليزر مستحيل تصيد منو الي يوجه الليزر بس عييب !!!!)

مبروك للفريق السوري عرفتو شلون تفوزون

King Kenny
07-11-2010, 00:52
الله لايكثر امثالكم للي ماتفيدون البلد حتى بردودكم عيب عليكم اللي خسر الكويت مو القادسيه

BuS3ayEd
07-11-2010, 01:21
Bo Sara

خل الجماعه يفضفضون دام ما جرحوا بأحد .. والصراحه تقال القادسيه اليوم خذل الكويت دام على قولتك تقول الكويت خسرت مو القادسيه

عيل حدث اسيوي مثل هذا واول مباراة بأستاد جابر .. والملعب فل تخسر مثل هالخساره

وانت كان بأمكانك تلعب احسن من جذي وتكتسح السوريين لو مقدم 50% من مستوى القادسيه جدام الرفاع

الصراحه على لعبهم اليوم وايد عليهم هالجمهور .. مو عشان خسروا اقول هالكلام انا عرباوي بس رايح الملعب لانه كنت واثق انه القادسيه الافضل ألحين بالكويت وراح يمتعونا بس صار العكس .. بس المشعان اللي بدع اليوم ما قصر

هاردلك جماهير

yorki
07-11-2010, 01:46
فنيا ..

القادسية افضل وبمراحل من الفريق السوري
وللأسف محمد ابراهيم اضاع الفوز الذي كان
بمتناول اليد .. وانصاع للفريق السوري الذي
يريد ضربات الجزاء ..

محمد ابراهيم .. تغييراته كلها خطأ .. اخراج حمد العنزي خطأ .. من المفروض تعزيز الهجوم
باشراك مهاجم اخر مع حمد العنزي .. ولو علي حساب الدفاع .. فمن المفروض سحب احد
قلوب الدفاع واشراك خلف السلامه ,, ومساعد ندا يكون ظهير ايسر لا قلب دفاع ..

هاردلك

player - 6
07-11-2010, 01:48
Bo Sara

خل الجماعه يفضفضون دام ما جرحوا بأحد .. والصراحه تقال القادسيه اليوم خذل الكويت دام على قولتك تقول الكويت خسرت مو القادسيه

وانت كان بأمكانك تلعب احسن من جذي وتكتسح السوريين لو مقدم 50% من مستوى القادسيه جدام الرفاع

الصراحه على لعبهم اليوم وايد عليهم هالجمهور .. مو عشان خسروا اقول هالكلام انا عرباوي بس رايح الملعب لانه كنت واثق انه القادسيه الافضل ألحين بالكويت وراح يمتعونا بس صار العكس .. بس المشعان اللي بدع اليوم ما قصر

هاردلك جماهير

والله رد بالصميم
وماقصرت بو ساره كلمة الحق تنقال
وندري انه مو كل الكلام صحيح
ولي مو عاجبك اخذ رده وناقشه هذا منتدى

bo3esa
07-11-2010, 06:21
ألف ألف ألف مبروك للإتحاد السوري
ولا عزاء للقادسيه

عرباويه_دمي اخضر
07-11-2010, 07:13
مبروك للاتحاد السوري

ششششششششششششكرا لفارس الخطيب

ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اااي

يالله ان شاء الله دوم هالخساير لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

برب

X-HaRdY
07-11-2010, 07:39
فراس اشكره يبي يفوز الفريق السوري على هل بلنتي اللي شاته

عبدالله الكندري
07-11-2010, 07:48
ماشاءالله المزدوجين بينو فوق ..

وين الولاء الي تتمنون خساره القادسيه الي كان يمثل الكويت ..

بصراحه قمة الوقاحه والمهزله منكم ولكن مو غريبه عادي اشك بولاء بعض الجماهير العرباويه انا :)

على العموم هاردلك للكويت ومبرك للسوريه.. نواف الخالدي تحمل جزء كبير من الخساره مع بو نواف الي ما شكل الفريق صح ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:04
قوااهم الله

توني راد من المباراة

حرام حرام حرام هالجمهور الكبيـــر

الملعب فل على الاخر يطلع زعلان !!

انا اقول اللوم على محمد ابراهيم !

الفريق السوري ماعنده شي أو بالأصح نازل دفاع

مهاجم واحد و مسكر ورى

شحقا انا ألعب بحمد بروحه .... + مساعد ندى ليش ألعبه بقلب الدفاع و الاعب مصييبه بالجناح !!

بتكلم عن جم نقطه

فراس الخطيب .. الي يتهم فراس ان متخاذل اقول عيب عليكم هذا الكلام ...

حتى شوتت البلنتي فراس يلعب بالكويت سنييين

طول عمره هذي طريقته في البلنتيات يركنها بزاويه و مو قويه ..!

و اذا عن اداءه فراس نزل الفريق مطرود لاعب + فراس توه راجع من اصابه

عبدالعزيز المشعان .. بصراحه غثنا بكذا كره يطوول يعلج بالكره واايد مايدز باص إلا اذا توهق

نواف الخالدي .. راجع نفسك يانواف للأسف النهائي مافيه تعويض للهفوات

الحكم السعودي ... برأيي قراراته سليمه بس الطردين ماشفتهم للأمانه أما لمسات اليد و غيره من الفاولات اشوفه عادل بصراحه :)

هاردلك للجمهور الكويتي الوفي ... الي الكل يقول الملعب ماراح ينترس ... هاردلكم من شياب و عوائل و شباب

(حركة الليزر مستحيل تصيد منو الي يوجه الليزر بس عييب !!!!)

مبروك للفريق السوري عرفتو شلون تفوزون

انا اتفق وياك خصوصا بجزئية تبديل مراكز بين مساعد ندا و المعتوق بالشوط الثاني بحيث نشوف ندا ظهير أيسر متقدم و المعتوق قلب دفاع .. لكن اعتقد عامل الطرد أثر بشكل كبير على القادسية أمس وعمل ربكة شوي .. مشكور على التحليل و المرور الكريم ..

مشعل العنزي
07-11-2010, 10:07
مبروك للاتحاد السوري

برب
الشماته مو زينه وانا اخوك

وانا متحدى مع سورى بالدوام اندبست بغدا لكل الشيفت

كله من محمد ابراهيم

X-HaRdY
07-11-2010, 10:08
عبدالله الكندري

شفيك معصب ؟ :p

كل واحد حر بالفريق اللي يشجعه .. مادري شدخل سالفة المزدوجين بالسالفة

مبرووك الفريق السوري ;)

Lords Of The Kings
07-11-2010, 10:09
محمد ابراهيم الله يهداك من طلعت حمد العنزي و نزلت فراس قلت حق صاحبي راحت المباراة
ليش تحرج فراس و جهاد الوضع بسوريا غيييييييييييير و مو مثل الخليج ولا اوروبا بتقولي علي مقصيد قدساوي و يلعب بالعربي وعلي الشمالي عرباوي و يلعب بالقادسيه الوضع غير
لكن القرار مو قرارك بو نواف والكل عارف
حرام هالجمهور طلع متضايق
المنتخب يخسر من فريق معدل أعمارهم 21 سنه قووووووووووويه
لما تكلمنا من قبل وايد ناس زعلوا علينا عبالهم بس اهم اللي يفهمون و يحبون الكره
بس بو نواف اوكي الكرافته اللي لابسها عبالي مورينو بالبدايه العتب عالنظر (يريت بالفكر مورينو)

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:11
الله لايكثر امثالكم للي ماتفيدون البلد حتى بردودكم عيب عليكم اللي خسر الكويت مو القادسيه

انا مقدر حالتك النفسية كواحد من الجماهير المتأثرة بجراح الهزيمة ولا سيما القدساوية على وجه الخصوص ، لكن عليك ان تدرك ان مستوى القادسية البارحة خذل الجماهير التي اكتظت بها المدرجات ، و هناك أخطاء لم يتم معالجتها ، و ما اقول الا الله يعز نادي الكويت اللي شرفنا العام و رفع رؤسنا فوق و ما رد جماهيره خايبه ..

مشعل العنزي
07-11-2010, 10:12
الى فوق بشويات

اول شى ما كلمتك انا
ثاني شى انا حر برايي يلا مناك مابي اكثر معاك سوالف

X-HaRdY
07-11-2010, 10:16
الى فوق بشويات

اول شى ما كلمتك انا
ثاني شى انا حر برايي يلا مناك مابي اكثر معاك سوالف

ياريت تراجع ردك اخوي انا ما كلمتك

الله يسامحك

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:20
Bo Sara

هاردلك جماهير

على راسي والله عرباوي معدن الأصالة فيك وراثة و زعامة .. فعلا الجمهور الكبير والله حسافه يطلع زعلان لكن شنقول الحمد لله على كل حال .. وفعلا المشعان بدع و قدم مستوى كبير لكن بعض اللعيبة لم يكونوا في مستوياتهم .. مشكور على مرورك الكريم ..

La Beneamata
07-11-2010, 10:22
حرام هالجمهور يطـلع حزين بعد هالحضور الخيالي وجلسته بالاستاد من العصر ..
وحرام ماتكون اول فرحـه بهـ الاستاد كويتاويــه ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:24
فنيا ..

القادسية افضل وبمراحل من الفريق السوري
وللأسف محمد ابراهيم اضاع الفوز الذي كان
بمتناول اليد .. وانصاع للفريق السوري الذي
يريد ضربات الجزاء ..

محمد ابراهيم .. تغييراته كلها خطأ .. اخراج حمد العنزي خطأ .. من المفروض تعزيز الهجوم
باشراك مهاجم اخر مع حمد العنزي .. ولو علي حساب الدفاع .. فمن المفروض سحب احد
قلوب الدفاع واشراك خلف السلامه ,, ومساعد ندا يكون ظهير ايسر لا قلب دفاع ..

هاردلك

يا هلا والله يوركي منور .. اتفق وياك بجزئية التبديلات و يمكن الطرد أثر شوي لكن المفروض يتم تدراك الوضع خصوصا بعد تساوي الكفة بعد طرد الاعب السوري ... و فعلا نقطة تبديل قلب الدفاع بمهاجم ابهرتني فيها و هذي ما يقولها الا واحد فاهم كرة قدم و متابع للكرة الاوروبية الحديثة و على وجه الخصوص مدرسة مورينيو لكرة القدم ، للأسف صاحبنا وينه ووين عقلية مدرب محترف .. مشكور على المرور ..

مشعل العنزي
07-11-2010, 10:24
ياريت تراجع ردك اخوي انا ما كلمتك

الله يسامحك
الله يسامح الجميع
حتى انا ما كلمتك

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:27
والله رد بالصميم
وماقصرت بو ساره كلمة الحق تنقال
وندري انه مو كل الكلام صحيح
ولي مو عاجبك اخذ رده وناقشه هذا منتدى

اي بس ما عطيتنا رأيك يا الحبيب :p .. مشكور على المرور يكفي انك هلالي اكيد رايك بيكون صواب وعين العقل ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:29
ألف ألف ألف مبروك للإتحاد السوري
ولا عزاء للقادسيه

يستاهلوون السوريين لانهم كانوا رجال بأرض الملعب .. و كرة القدم عطها تعطيك .. مشكور يا الزعيم العرباوي وهيه وهيه عرباويه :p ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:31
مبروك للاتحاد السوري

برب

اي عاد هذي حوبتكم يا العرباويه :p ... شدو حيلكم اهم شي الدوري و الله يوفقكم ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:33
فراس اشكره يبي يفوز الفريق السوري على هل بلنتي اللي شاته

لا عاد اخوي حرام ما نظلم الريال اهو متعود يشوتها جذيه طريقته .. و اكيد ما نشكك بولاءك يا الخطيب .. مشكور على المرور ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:36
ماشاءالله المزدوجين بينو فوق ..

وين الولاء الي تتمنون خساره القادسيه الي كان يمثل الكويت ..

بصراحه قمة الوقاحه والمهزله منكم ولكن مو غريبه عادي اشك بولاء بعض الجماهير العرباويه انا :)

على العموم هاردلك للكويت ومبرك للسوريه.. نواف الخالدي تحمل جزء كبير من الخساره مع بو نواف الي ما شكل الفريق صح ..

اهو بس نواف الخالدي ؟؟ الفريق كله يبيله قعدة فنية و نفسية ، لان احتمال كبير تأثر عليه بالبطولات المحلية .. يعطيك العافية ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:38
الشماته مو زينه وانا اخوك

وانا متحدى مع سورى بالدوام اندبست بغدا لكل الشيفت

كله من محمد ابراهيم

ههههههههههه ان شاء الله دووم مندبس فرحتني ياخي :p .. الله يسعدك ما تدري شكثر انا فرحان على الوهقة اللي انت فيها واددددددددفع يا حبيبي اددددددددددفع هههههه .. نرجع لجو المباراة فعلا اتفق وياك محمد ابراهيم تغيراته للأسف ما استفاد منها كلش .. ويعطيك العافية يا احلى مشجع نصراوي :D ..

مشعل العنزي
07-11-2010, 10:41
ههههههههههه ان شاء الله دووم مندبس فرحتني ياخي :p .. الله يسعدك ما تدري شكثر انا فرحان على الوهقة اللي انت فيها واددددددددفع يا حبيبي اددددددددددفع هههههه .. نرجع لجو المباراة فعلا اتفق وياك محمد ابراهيم تغيراته للأسف ما استفاد منها كلش .. ويعطيك العافية يا احلى مشجع نصراوي :D ..

اصلا لحد الحين ادفع ثمن خسارة الهلال من ذوب اهان

المدام قلت لها اذا خسر الهلال تختارين اى مطعم بالرياض
قبل امس وديتها فرايديز

وعزمت شباب الاستراحه عشا

والدوام غدا

وواحد قلت له انت لك عشا باى مطعم يبي الفخار مو ملحق
بس كلها تندفع بنفس وانا اخوك هذى فرحه

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:41
محمد ابراهيم الله يهداك من طلعت حمد العنزي و نزلت فراس قلت حق صاحبي راحت المباراة
ليش تحرج فراس و جهاد الوضع بسوريا غيييييييييييير و مو مثل الخليج ولا اوروبا بتقولي علي مقصيد قدساوي و يلعب بالعربي وعلي الشمالي عرباوي و يلعب بالقادسيه الوضع غير
حرام هالجمهور طلع متضايق
بس بو نواف اوكي الكرافته اللي لابسها عبالي مورينو بالبدايه العتب عالنظر (يريت بالفكر مورينو)

يا بعد جبدي والله يبتها بالصميم .. احلى تعليق والله .. مشكور على المرور وياليته فعلا مثل مورينيو بالفكر ..

مشعل العنزي
07-11-2010, 10:46
حرام هالجمهور طلع متضايق

ذكرتني بالسورى الى عندى يقول لى لو فراس سجل يذبحوه بسوريا هههههههههههه

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:47
حرام هالجمهور يطـلع حزين بعد هالحضور الخيالي وجلسته بالاستاد من العصر ..
وحرام ماتكون اول فرحـه بهـ الاستاد كويتاويــه ..

اي والله حرام فعلا الشيء الوحيد اللي ما ودنا يزعل الجمهور اللي تعنه و حضر وبعضهم لف و داخ على ما حصل تكت .. الله كريم و الياي احسن ان شاء الله ..

@ سلماوي صميم @
07-11-2010, 10:49
اصلا لحد الحين ادفع ثمن خسارة الهلال من ذوب اهان

المدام قلت لها اذا خسر الهلال تختارين اى مطعم بالرياض
قبل امس وديتها فرايديز

وعزمت شباب الاستراحه عشا

والدوام غدا

وواحد قلت له انت لك عشا باى مطعم يبي الفخار مو ملحق
بس كلها تندفع بنفس وانا اخوك هذى فرحه

آها يعني حتى غدا الدوام اللي كان بمناسبة فوز الإتحاد فرحة حلو حلو و اشهدو عليه يا جماهير القادسية سوا الغدا على خسارتكم وهو فرحاااان :p .. بهالناء و العافية ان شاء الله بس الله يعينك على الجماهير القدساوية :p انا مالي شغل ...

مشعل العنزي
07-11-2010, 11:07
آها يعني حتى غدا الدوام اللي كان بمناسبة فوز الإتحاد فرحة حلو حلو و اشهدو عليه يا جماهير القادسية سوا الغدا على خسارتكم وهو فرحاااان :p .. بهالناء و العافية ان شاء الله بس الله يعينك على الجماهير القدساوية :p انا مالي شغل ...

لا يبا السورى ما عليك منه هذا تحدي

بعدين القادسيه كله عنوز غصب نحبه ولا انا كظماوى من ايام الحلابيج

WARIO
07-11-2010, 13:49
الكندري

شك لي باجر

وانا وغيري مو مغصوبين نشجع القادسية وحتى غير القادسية

انت تشوف فيها وطنية وانا ولا 1% اشوف فيها وطنية

ق ـدسآويّ ..!
07-11-2010, 17:56
ماهي مكتوبه يالاصفـر !

مآعليـه خيـره لنـا لمراجعة حساباتنا من جديد

سؤال يا اخوان .. مباراة القادسيه والكويت القادمه اي تآريخ ؟

مدريدي_حمود
07-11-2010, 21:55
كـله من بـو كرفــته :p

7achm !!
07-11-2010, 22:27
ابي صوره خلف السلامه واهو منصدم من الحضور :(

Lady Shy6ona
07-11-2010, 23:02
الفريقين دشوا بدافع الفوز و الثقه كانت موجوده بالطرفين من الاداره الى الجهاز الفني وصولا للجماهير.
الاخطاء / المستوى / الاداء متقارب جدا ومانقدر نقول القادسيه قدم او الاتحاد .!
محمد ابراهيم تغيراته كانت نقطه تحول المباراه بوجهه نظري فتح بذلك مجال كبير للاتحاد بالتقدم والرجوع لفورمه الماتج. + ثقه القدساوين بعد الهدف الاول والتراجع الواضح بالشوط الثاني.
حاله الطرد الثانيه كانت اشبه بالفلم .! اللاعب ماكان يقصد الالتحام بمساعد ..!!
ولكن الحكم على كل حال قدم مباراه كبيره وجرأته عطت النهائي نكهه خاصه وهالشي ماننكره.
الحضور الجماهيري كان مميز .. للمره الثانيه في استاد جابر .. عيال الديره يفشلون في اسعاد "ملعب الوطن" للاسف.

كنت اتمنى واتوقع ان الجهات المسؤوله تخصص جوائز تحفيزيه لافضل فئه مشجعه من الحضور / الهدف الذهبي ....ألخ

اخيرا رغم اني خليجيه / 50% كويتيه لكن لم اخفي رغبتي بفوز الاتحاد بالبطوله .
و اتمنى من هالباب ان لو صادف شخص خليجي.. مواطن ..ألخ شجع فريق غير فريق بلاده مايتحسس الاخرين من الموضوع لانه بالنهايه هذي كره .. فيها متعه وفيها تنافس
فوز او خساره والمشجع له الحريه بالميل لمن يفضل ويراه الافضل.

قودلك الاتحاد منها لدوري الابطال ان شاء الله
القادسيه "ملوك اسيا" لقب كبير يباله تعب وعدم الاستهتار.

yorki
08-11-2010, 01:45
هاردلك للأصفر .. وللكويت كلها :(

القادسية اكبر من هالبطولة والله

اتمني من الاتحاد الآسيوي .. يتخذ اجراءات بأشراك القادسية الكويتي ببطولة اسيا للمحترفين

اذا كان الأتحاد الأسيوي يريد المزيد من القوة والمتعه :)

هاردلك ياكويت

الروزونيري
08-11-2010, 06:21
يستاهلوون السوريين لانهم كانوا رجال بأرض الملعب .. و كرة القدم عطها تعطيك .. مشكور يا الزعيم العرباوي وهيه وهيه عرباويه :p ..

ومنذ متى اصبحت الرجوله تقاس بكره القدم الرجوله شيء كبير اذا الفريق خسر او لم يقدم المستوى المطلوب اصبح لاعبين ذلك الفريق لايتمتعون في الرجوله استئفر الله من تلك العقليات

الروزونيري
08-11-2010, 06:24
هاردلك للأصفر .. وللكويت كلها :(

القادسية اكبر من هالبطولة والله

اتمني من الاتحاد الآسيوي .. يتخذ اجراءات بأشراك القادسية الكويتي ببطولة اسيا للمحترفين

اذا كان الأتحاد الأسيوي يريد المزيد من القوة والمتعه :)

هاردلك ياكويتصح السانك والله كلامك مابعده كلام وانشاله يتحقق ويستجيب الاتحاد الاسيوي

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 02:13
ومنذ متى اصبحت الرجوله تقاس بكره القدم الرجوله شيء كبير اذا الفريق خسر او لم يقدم المستوى المطلوب اصبح لاعبين ذلك الفريق لايتمتعون في الرجوله استئفر الله من تلك العقليات

اولا حياك الله اخي الكريم .. بالنسبة لما تفضلت فيه اعتقد سوء قراءتك للجملة المقتبسة سببت لك التوهان و التخبط الذي لا الومك عليه ، ربما هذه حدود و مستوى امكانياتك المتواضعة ، عموما ارجع للجملة و اقرءها بتمعن ، فأنا ( عياذا بالله من كلمة أنا ) لم أتفوه بكلمة تمس رجولة لاعبي القادسية ، فحديثي تناول لاعبي الاتحاد السوري الابطال الذين كانوا على ثقة المسؤولين و حمل المسؤولية و فعلا هذه أفعال الرجال الحقيقية تقول ما تفعله بأرض الميدان و ليس التسكع بالمحطات الإعلامية و كأن الفوز بالجيوب ، و بالمناسبة ألوم الجهاز الإداري على وجه التحديد فهو فعلا لم يكن على حجم حمل المسؤولية للأسف ...

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 02:17
الفريقين دشوا بدافع الفوز و الثقه كانت موجوده بالطرفين من الاداره الى الجهاز الفني وصولا للجماهير.
الاخطاء / المستوى / الاداء متقارب جدا ومانقدر نقول القادسيه قدم او الاتحاد .!
محمد ابراهيم تغيراته كانت نقطه تحول المباراه بوجهه نظري فتح بذلك مجال كبير للاتحاد بالتقدم والرجوع لفورمه الماتج. + ثقه القدساوين بعد الهدف الاول والتراجع الواضح بالشوط الثاني.
حاله الطرد الثانيه كانت اشبه بالفلم .! اللاعب ماكان يقصد الالتحام بمساعد ..!!
ولكن الحكم على كل حال قدم مباراه كبيره وجرأته عطت النهائي نكهه خاصه وهالشي ماننكره.
الحضور الجماهيري كان مميز .. للمره الثانيه في استاد جابر .. عيال الديره يفشلون في اسعاد "ملعب الوطن" للاسف.

كنت اتمنى واتوقع ان الجهات المسؤوله تخصص جوائز تحفيزيه لافضل فئه مشجعه من الحضور / الهدف الذهبي ....ألخ

اخيرا رغم اني خليجيه / 50% كويتيه لكن لم اخفي رغبتي بفوز الاتحاد بالبطوله .
و اتمنى من هالباب ان لو صادف شخص خليجي.. مواطن ..ألخ شجع فريق غير فريق بلاده مايتحسس الاخرين من الموضوع لانه بالنهايه هذي كره .. فيها متعه وفيها تنافس
فوز او خساره والمشجع له الحريه بالميل لمن يفضل ويراه الافضل.

قودلك الاتحاد منها لدوري الابطال ان شاء الله
القادسيه "ملوك اسيا" لقب كبير يباله تعب وعدم الاستهتار.

كلام و رأي واقعيين ، فعلا اتفق مع اغلب النقاط التي ذكرتيها و تحديدا الطرد الظالم للاعب السوري ، و كذلك القراءة السيئة للمدرب محمد ابراهيم الذي تفنن باستعراض ( الكرافته الجديدة ) و ليته تفرغ لعمله ... شكرا جزيلا ً على المرور المثمر ..

بومبـارك
09-11-2010, 18:00
انت كــبير يالملكي وبتظل كــبير وتاج راسـهم

الروزونيري
10-11-2010, 10:13
اولا حياك الله اخي الكريم .. بالنسبة لما تفضلت فيه اعتقد سوء قراءتك للجملة المقتبسة سببت لك التوهان و التخبط الذي لا الومك عليه ، ربما هذه حدود و مستوى امكانياتك المتواضعة ، عموما ارجع للجملة و اقرءها بتمعن ، فأنا ( عياذا بالله من كلمة أنا ) لم أتفوه بكلمة تمس رجولة لاعبي القادسية ، فحديثي تناول لاعبي الاتحاد السوري الابطال الذين كانوا على ثقة المسؤولين و حمل المسؤولية و فعلا هذه أفعال الرجال الحقيقية تقول ما تفعله بأرض الميدان و ليس التسكع بالمحطات الإعلامية و كأن الفوز بالجيوب ، و بالمناسبة ألوم الجهاز الإداري على وجه التحديد فهو فعلا لم يكن على حجم حمل المسؤولية للأسف ...

لست انته من تحدد امكانيات الاخرين وتصفها بالمتواضعه وانا لم اتكلم بشكل يخص لاعبين ونادي بعينه ولكن كنت اتحدث بشكل عام بان الرجوله لاتقاس بكره القدم سواء لنادي الاتحاد او اي نادي آخر وعليك احترام وجهت نظر الآخرين انت طرحت موضوع ومن حقنه الرد عليه ولاتسفه من يختلف معك في الرأي

@ سلماوي صميم @
10-11-2010, 23:40
لست انته من تحدد امكانيات الاخرين وتصفها بالمتواضعه وانا لم اتكلم بشكل يخص لاعبين ونادي بعينه ولكن كنت اتحدث بشكل عام بان الرجوله لاتقاس بكره القدم سواء لنادي الاتحاد او اي نادي آخر وعليك احترام وجهت نظر الآخرين انت طرحت موضوع ومن حقنه الرد عليه ولاتسفه من يختلف معك في الرأي

لا بالعكس اخوي الساعة المباركة ، لكن اتعرف احيانا ينفعل الكاتب و صاحب المقال باختلاف مستويات القراء فمنهم من تجده سطحي ولا يركز الا على تشكيل الحروف و الكلمات و لا يعتني بالمضمون و منهم طبعا عكس ذلك ( و إن كانوا قلة في معظم الأحيان ) ، و ربما قدرنا أن نعيش وسط مجتمع متباين في مستوى التفكير تباينا ً واضحا ً و ملموسا ً .. شكرا مرة أخرى على المرور ...

الروزونيري
11-11-2010, 15:59
لا بالعكس اخوي الساعة المباركة ، لكن اتعرف احيانا ينفعل الكاتب و صاحب المقال باختلاف مستويات القراء فمنهم من تجده سطحي ولا يركز الا على تشكيل الحروف و الكلمات و لا يعتني بالمضمون و منهم طبعا عكس ذلك ( و إن كانوا قلة في معظم الأحيان ) ، و ربما قدرنا أن نعيش وسط مجتمع متباين في مستوى التفكير تباينا ً واضحا ً و ملموسا ً .. شكرا مرة أخرى على المرور ...

من طبيعت المجتمعات ان تكون متفاوته في مستوى الوعي والثقافه والتفكير والطرح وتلك الامور ليست مقتصره على مجتمعنا هناك الجاهل والسفيه والذكي والمتذاكي والفيلسوف والمتفلسف والمتسرع في الحكم على الامور والى اخره من انواع البشر عموما الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه وشكرا

@ سلماوي صميم @
11-11-2010, 20:14
من طبيعت المجتمعات ان تكون متفاوته في مستوى الوعي والثقافه والتفكير والطرح وتلك الامور ليست مقتصره على مجتمعنا هناك الجاهل والسفيه والذكي والمتذاكي والفيلسوف والمتفلسف والمتسرع في الحكم على الامور والى اخره من انواع البشر عموما الاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه وشكرا

تصحيح لغوي :
طبيعت = طبيعة .. هناك فرق شاسع بين التاء المفتوحة و المربوطة .
متفاوته = متفاوتة .. وذلك لانها تاء مربوطة وليست هاءا ً .
مقتصره = مقتصرة
قضيه = قضية

عموما شكرا مرة أخرى للمرور الجميل و الذي تتحفنا فيه في كل مرة ..

الروزونيري
12-11-2010, 08:34
تصحيح لغوي :
طبيعت = طبيعة .. هناك فرق شاسع بين التاء المفتوحة و المربوطة .
متفاوته = متفاوتة .. وذلك لانها تاء مربوطة وليست هاءا ً .
مقتصره = مقتصرة
قضيه = قضية

عموما شكرا مرة أخرى للمرور الجميل و الذي تتحفنا فيه في كل مرة ..
كلامك صحيح الكيبورد في مشكله لاعرف كيفيه حلها سامحني على الاخطاء الخارجه عن ارادتي