المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله وبران : كفاية مجاملات و محمد ابراهيم سبب الخسارة ...!

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 03:33
انتقد كابتن و قائد المنتخب الوطني السابق و المحلل الفني لقناة ابوظبي الرياضية عبدالله وبران القراءة الفنية السيئة على حد تعبيره

للمدرب محمد ابراهيم ، في المباراة النهائية في كأس الإتحاد الآسيوي أمام الاتحاد و التي هزم فيها القادسية أمام الأخير بضربات

الترجيح ، حيث حمّل وبران المدرب تبعات الهزيمة بعدة نقاط فنية اوجزها بالتراجع لرباعي الدفاع أمام مهاجم واحد ، و كذلك

التبديل الذي اجراه المدرب باخراج حمد العنزي الذي وصفه وبران بالمزعج للدفاعات السورية ، و اختتم الكابتن حديثه بضرورة

عدم المجاملة أمام مصلحة و تمثيل الوطن .

المصدر :

برنامج ملعب الوطن

التعليق :

والله العظيم انك كابتن كبير و كل اللي تفضلت فيه صحيح و يمثل وجهة نظر الشارع الرياضي الكويتي ، للأسف نشاهد أخطاء

تكتيكية فعلا اربع مدافعين ضد مهاجم واحد ؟؟ شلون تبي تفوز يا محمد ابراهيم ؟؟ و من بعد الطرد السوري مجريات المباراة

مكانك راوح ولا شيء جديد كليا ُ ، يا جماعة كفاية مجاملات والله ما ودرنا الا المجاملات ...

3omar 23
09-11-2010, 07:30
صح كلامك يا عبد الله .. القادسية يبي مدرب عالمي .. كافي .. !

Roby Baggio
09-11-2010, 07:38
عــبدالله كــلامــة صــحــيح

مشعل العنزي
09-11-2010, 09:07
والله احسن اللاعبين بالقادسيه

انا من شفت محمد ابراهيم تختار نواف المطيري اساسي منتخب والنادى غسلت ايدي منه

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 23:08
صح كلامك يا عبد الله .. القادسية يبي مدرب عالمي .. كافي .. !

اي والله خصوصا عندك افضل لاعبين بالكويت زائد افضل المحترفين بالدوري ... شكرا على المرور ...

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 23:09
عــبدالله كــلامــة صــحــيح

اي ياخوي ما نبي مجالات لإن للأسف البعض يجامل و يكابر و بالنهاية الخسران هو الكويت سواء نادي او منتخب .. يعطيك العافية ...

@ سلماوي صميم @
09-11-2010, 23:10
والله احسن اللاعبين بالقادسيه

انا من شفت محمد ابراهيم تختار نواف المطيري اساسي منتخب والنادى غسلت ايدي منه

بالفعل افضل اللاعبين و الدليل طال عمرك كل لاعبين القادسية بالمنتخب الأساسين و الإحتياط تخيل حتى الاحتياط اساسي بالمنتخب ؟ ! ...

al azrag1982
10-11-2010, 00:21
عبدالله كلامه في الصميم صراحه سكت الكل ومايجامل ولد بني رشيد

الانجــليزي
10-11-2010, 00:24
الانتقـأد حق مشروع لكن مو بـ هالطريقه يا عبدالله .! ندري حرقت ع القـادسيه ومشكتك مع السوري بـ الاستديو
محمد ابراهيم اخطأ وهالشي يتفق عليه اغلب القدساويه ...! وحتى ملعب الوطن ماجاملو بونواف بس وقت الكلام والانتقاد بـ هالطريقه غلط و مو وقته

قدساوى بحرى
10-11-2010, 00:49
استريحوا ولا يطقلكم عرج....

وبران لايختلف عن ان لاعب وتحليله ممتاز ولكن هالمره خانه التعبير

والسبب ان الضيف السوري ضغطه شوي بعد الفوز والحبيب حط الحره بمحمد ابراهيم.

@ سلماوي صميم @
11-11-2010, 00:21
عبدالله كلامه في الصميم صراحه سكت الكل ومايجامل ولد بني رشيد

ياخوي عبدالله ما تكلم من فراغ و حجي فاضي تكلم الريال بدلائل و حجج منطقية أدت إلى ضياع المباراة .. و انا شخصيا و اتوقع كل رياضي ( يفهم بالكرة عدل مو بلي ستيشن ) يؤيد عبدالله وبران في كل كلمة قالها بمنطق ....

@ سلماوي صميم @
11-11-2010, 00:26
الانتقـأد حق مشروع لكن مو بـ هالطريقه يا عبدالله .! ندري حرقت ع القـادسيه ومشكتك مع السوري بـ الاستديو
محمد ابراهيم اخطأ وهالشي يتفق عليه اغلب القدساويه ...! وحتى ملعب الوطن ماجاملو بونواف بس وقت الكلام والانتقاد بـ هالطريقه غلط و مو وقته

ها شنو الطريقة اللي تبيه يقولها ؟؟ تبي يقوله يا الجنرال يا احسن مدرب بالتاريخ ترى الفريق خسر بالحظ ؟؟؟ شهالكلام الفاضي اخوي مع احترامي لك المدرب اخطأ أخطاء فادحة شنو فريق اغلب فريقه ما يتعدى 22 سنة يلعب فيني و يسوي اللي يبي وانا اتفرج ؟؟؟ عندي لاعبين من افضل الاعبين بالمنطقة الخليجية و خبرة + أفضل المحترفين بعد فوق كل هذا ما العب ولا اهاجم مثل الآوادم ؟؟؟ لا اخوي الغلطان اقوله يا حبيبي ترى إنته غلطان و انت سويت جذيه وجذيه و خسرت الفريق مو اطبل له مثل المجاملجية المنتشرين بكل مكاااان للأسف ...

@ سلماوي صميم @
11-11-2010, 00:28
استريحوا ولا يطقلكم عرج....

وبران لايختلف عن ان لاعب وتحليله ممتاز ولكن هالمره خانه التعبير

والسبب ان الضيف السوري ضغطه شوي بعد الفوز والحبيب حط الحره بمحمد ابراهيم.

تقول حط حرة السوري فيه ها ؟؟ انا اقول اشرب حليب ونام وايد احسن ...

Q.a.D.S.a.W.Y
11-11-2010, 04:31
شفت مداخله بملعب الوطن .. كلامه منطقي

عجبني رده حيل

EL MERENGUE
11-11-2010, 04:55
أحد عنده مقطع لـ الوبران مع السوري على ابو ظبي ؟