المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلــ ستنـجح اليمن بـ أسـتضـافة كــأس خليجي 20 ؟

ReDs Q8
20-11-2010, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيـم
http://photo.alazraq.com/watermark.php?i=30904

بــ رايـك هلـ سـ تنجح اليمـن بــ أستضــافة كـأس خليجي 20 ؟ و مــا السبب
فـ حال نجـاح البطوله او فشـلها ؟ و شكــراً

فكتورفالدز
20-11-2010, 02:54
مااعلم الغيب بعد البطوله اقول رايي !!!

فهد الشمري
20-11-2010, 04:19
انا اتوقع اليمن تنجح من الناحيه الأمنيه والسياحيه اما من ناحيه التنظيم اتوقع راح تكون في اخطاء كثيره ، والله اعلم .

سويرة البلوشي
20-11-2010, 05:51
راح تنجح البطولة ...................... وصدقوني الكل راح ينبهر من التنظيم. مع إنها أول مرة .
وإحنا تؤمن بأن رؤية قادتنا الله يحفظهم على الموافقة ليس عبثا إنما رؤية مستقبلية

قدساوي انتراوي
20-11-2010, 06:02
احس ان راح تصير اخطاء تنظيميه ..
بس ما يمنع ان ينجحون بالإستضافه

قمر مسقط
21-11-2010, 18:26
اتمنى التوفيق للاخووة اليمنين

بس ما اتوقع انهم رااح ينجحوون .. كل يومين و الثااني نسمع انهم
مكتشفين قنابل في اماكن مختلفه فــ اليمن !!!!

الله يستر و إن شاء الله البعثات الخليـــــجية ترد لاهلها و بلاده بـــسلامه
:bye:

Q8 FanTaK Q8
21-11-2010, 18:44
اتوقع راح تفشل من الناحيه الامنيه

وتنجح من الناحيه التنظيميه

فهداوي كاظمه
21-11-2010, 18:51
اتوقع تفشل بالناحيتين

<يقولون خطفوا باصات اللاعبين العمانيين >

حبي القآدسيه
21-11-2010, 19:16
للآسف آعتقــد رآح تفشل بالنــآحيتيين ..
.. الآمنيــه والتنظيميــه ..

bnt_jaber
21-11-2010, 19:19
الله يستر .
اذا يوم القرعه غلطوووو ;/
نتمني كل شي يمشي عااال العال والتنظيم ينجح ..
حسب المقابلات التلفزيونيه حدهم مشتطين وو مستنفرين
ف ان شاءالله خير
//

ودياااان
21-11-2010, 20:01
اعتقد راح تفشل من الناحيه الامنيه والتنضيميه والله اعلم ..

asomh =)
21-11-2010, 20:03
اعتقد راح تكون المره الاولى و الاخيره

4EVER44
09-12-2010, 10:22
الان يستحقون الاشاده ويستحقون الاعتذار منمن قلل في قدرتهم الامنيه والتنظيمه في احتضان البطوله

نعم كانت من انجح البطولات واحلاها جماهيريا

جميع المباريات كان فيها حضور جماهيري مميز والاخوه اليمنين كانوا متميزين في الامتاع والتمتع بالحضور

والجميع اشاد بحسن الاستقبال وكرم الضيافه

كلمة حق تقال في اليمن السعيد من مسؤولين وشعب
وكلمة حق تقال في من دعم استضافة اليمن للبطوله من مسؤولين في الاتحادات

مشكوووووووورررين جميعا

ازرق عشرين
10-12-2010, 03:12
اشكرك اخ ever44 على بحثك على موضوع قديم والله اني كنت اقرأ التعليقات وأعذركم لاني كنت اشعر نفس الشعور وأدعي ليل نهار بأن يبيض الله وجوهنا امام ضيوفنا الكرام وهذا ماحصل حتى ولو كان هناك تقصير فهذا اقصى مانستطيع تقديمه بامكانياتنا المتواضعة
اشكرك من كل قلبي واشكر كل من اشاد باليمن واهلها فهذا هو مكسبنا الحقيقي كسب قلوب احبتنا في الخليج اما انتم ففي قلوبنا من زمن طويل
سامحوني على تعبيري المتواضع إلا اني قلته من قلب خالص ولا استطيع ان افيكم حقكم من الشكر والتقدير والعرفان اخوكم / من عشاق الازرق وومثلي ملايين في اليمن

4EVER44
10-12-2010, 20:42
اشكرك اخ ever44 على بحثك على موضوع قديم والله اني كنت اقرأ التعليقات وأعذركم لاني كنت اشعر نفس الشعور وأدعي ليل نهار بأن يبيض الله وجوهنا امام ضيوفنا الكرام وهذا ماحصل حتى ولو كان هناك تقصير فهذا اقصى مانستطيع تقديمه بامكانياتنا المتواضعة
اشكرك من كل قلبي واشكر كل من اشاد باليمن واهلها فهذا هو مكسبنا الحقيقي كسب قلوب احبتنا في الخليج اما انتم ففي قلوبنا من زمن طويل
سامحوني على تعبيري المتواضع إلا اني قلته من قلب خالص ولا استطيع ان افيكم حقكم من الشكر والتقدير والعرفان اخوكم / من عشاق الازرق وومثلي ملايين في اليمن

انتم من لكم الشكر والامتنان بعد الله

مو عشان فاز الكويت بالبطوله ولكن من خلال مجريات البطوله يوم بيوم ومتابعتي للتصريحات المتعدده من أول يوم الي اخر يوم لم اسمع بوفد يحتج او يتهكم علي البطوله تنظيميا
والجميع اشاد بالكرم وحسن الاستضافه علي عكس بعض البطولات السابقه التي صاحبتها بعض المنغصات

وحتي الجمهور اليمني رغم خروجه من البطوله الا انه استمر بالحضور وتشجيع بشكل جميل كل منتخب بدون تحيز قبلي او توجه سياسي

انا عن نفسي كنت غير متفائل ومتخوف ولهذا اعتذر عن لك وللشعب رغم انني لم اكتب شي عن كنت متخوف منه

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير علي حسن الاستضافه والكرم وانتم من تستحقون الشكر بعد الله