المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا حدي مستانس من سالفه العين فازو على اليوفي المغرور بكااامل نجومه

Henryq8
06-01-2003, 13:29
ولله جد اشكر جمال او وبران او الجميع الي تالقو او على راسهم المغربي رقم 8 الي لعب ابكاس العرب يعني دلبييرو او ربعه ندفيد او ديفد ما توقعو الي سويينا فيهم هزئناهم ولله جمال ايعدي من ندفيد او بعدين ايطقا انقط الكرة بين ريولهم كسراات اقعد او اظحك او اي حركة انسويها الجمهوور يضحك على اليوفي زين سوينا فيهم على شان ايعرفون انا العرب مو شويا ونشاءلله الله ايوفق الاتحاد القمبله على انتر ميلان بكامل نجومه اليوم............................................. ............................................
او رقم 8 ايعدي من اول اثاني او بعدين ايطقونه او فاول وبران النص يعني على راسي وبران او جمال مبارك امغطي الدفاع او لوول:D اشكر مصـــــــــــــــــر الي فازت على افرقا مثل ريال مدريد او لازيو يلله يا شباب انشالله القادسيه او ريال مدريد :p او شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .

Barilla
07-01-2003, 02:11
حبيبي والله ياهنري توقيعك على راسي وانت على راسي :)

كلامك عسل × عسل امس كل اللاعبين العبوا باليوفي لعب وعلموهم اصول الفن العربي((مادري ليش لوول)):p ;)

ryadyah12
07-01-2003, 09:48
انا ما فهمت بالضبط شسالفه :D ... بس ... مبروك للعين ...

انا سمعت ريال مدريد و الاهلى المصري <<< فيها إن :rolleyes: !!!!

بس يجوووز العين يفوز على اليوفي ... :cool: ...

شكــرًا ...

MilkShake
07-01-2003, 11:14
مبروك للعين وطول عمرنا نبيض الويه ونرفع علم لكويت ومو شي غريب على لاعبينا , وانشالله ييلهم احتراف بدول الواربيه ;)

رياضيه : هم انا سمعت وقريت بجرايد انا لعبة ريال مدريد والاهلي فيها إن وفلوس وخاصه وره لمباراة الصعاديات والشراقيات الي بلملعب :rolleyes: