المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطولة مجلس التعاون:الهلال هزم العروبة بضربة جزاء غير صحيحة

SalMaWy4ever
30-01-2003, 02:59
بعد ان كان العروبة متقدم 1-0 على الهلال وبالدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة جزاء غير صحيحة للهلال
سجل الشلهوب التعادل منها وفي الدقيقة 40 سجل التمياط الهدف الثاني

مبروك للهلال والصراحة تنقااال ضربة جزااء غير صحيحة:)

MilkShake
30-01-2003, 03:09
مبروك
شسالفة الهلال بهلاآداء السيئ ؟

AL-MOSARG3
30-01-2003, 03:44
ااااااااااااااااااااااااااخ حسافة كنت ابيهم يتعادلون بس ماعليه .....
مستوى سيء للهلال ماكو وسط ماكو دفاع حتى الدعيع مو بمستواه ....
والله مستوى متطور حق فريق العروبة .......

رامز
30-01-2003, 04:03
العروبة رائع ........ والهلال ضائع !!

3arbawi_doom
30-01-2003, 04:22
حبيبي هذا اهوا الهلال طول عمره يفوز بالتحكيم ؟
شنو نسيت الكرت الأحمر الي المفروض يطلع حق سامي الجابر لما ضرب لاعب العروبة بدون كرة ؟
خلاص يبا انا مريح راسي من الحين البطولة للهلال ويا هالتحكيم المعدوم الضمير .
حسبنا الله ونعم الوكيل على هالفريق الفاشل الي يغتصب انتصارات الفرق الثانية .

كيفي كويتي
30-01-2003, 04:28
الهلال ما راااح ياكل خبززه مع العربي على هالمستوى صدقوووني ;)

3arbawi_doom
30-01-2003, 04:37
كيفي كويتي ... انت شفت التحكيم اشلون صاير ؟
والله بديت اخاف صج ..
يبا شوف انا في الاول ادري ان العربي اقل شي يفوز على الهلال 3/0 لأني اتابع الدوري السعودي وماتطوفني ولا مباراة فيه واعرف مستوى كل الفرق بدون استثناء , وأدري ان الهلال فريق سكة مايفوز الا بضربات الجزاء والكرات المباشرة وقبل كل شي بالتحكيم , ولما يت البطولة الخليجية قلت يالله خلاص ماكو تحكيم البطولة بقطر بيكون التحكيم عادل لكن عقب مباراة اليوم مالت الهلال والعروبة انا ضمنت فوز الهلال بالبطولة خلاص مالك امل الرشاوي والواسطات اشتغلت .
حسبنا الله ونعم الوكيل والله حرة الدنيا كلها فيني .

shansawi
30-01-2003, 07:33
والله حسافه وما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااردلك العروبه
(لا تعليق)

soso639
30-01-2003, 07:58
3arbawi_doom
اسمع ياعرباوي افندي
أنا ماأدري ليش خايف أنت من مواجهة الهلال
الحكم اليوم وكان بحريني ومافيه أحد يكرهنا بالخليج كله مثل البحرين
ثانيا كثر الكلام على التحكيم..... وأنا ماأدري اللي يتكلم عن ضربة الجزاء على أي قناة شافها وحكم عليها أنها غير صحيحة مع أن كل اللقطات اللي أعادت اللقطة لم تثبت صحة ضربة الجزاء من عدمها
حبيبي عرباوي إذا عندك دليل على أن الهلال يفوز بالتحكيم عطني إياه وأنا مستعد أناقشك فيه .....لاتقعد تردد خلف من يهرف بمالايعرف .....

كيفي كويتي
الملعب بينا وعلى مايقولون الميدان ياحميدان
وعندي إحساس أن ذكرى الستة أهداف اللي طقينا بها مرمى العربي قبل سنوات سوف تعود بإذن الله عشان ماحاد يتكلم من الناهقين...

^^ZiDaN_10^^
30-01-2003, 08:33
اقتباس من رسالة 3arbawi_doom في الأعلى
حبيبي هذا اهوا الهلال طول عمره يفوز بالتحكيم ؟
شنو نسيت الكرت الأحمر الي المفروض يطلع حق سامي الجابر لما ضرب لاعب العروبة بدون كرة ؟
خلاص يبا انا مريح راسي من الحين البطولة للهلال ويا هالتحكيم المعدوم الضمير .
حسبنا الله ونعم الوكيل على هالفريق الفاشل الي يغتصب انتصارات الفرق الثانية .

كيفي كويتي
30-01-2003, 08:49
موووو أحنا اللي نعتمد على نتايج الغير لتحقيق بطوووولة انشالله بناااخذ البطووولة بذراعنا ;) وبالنسبة لضربة الجزاء التصوير ما كان واضح فما نقدر نحكم عليها :)

الاخضر
30-01-2003, 09:32
التحكيم وما ادراك مالتحكيم عذر الفاشل الضعيف الغير واثق من قدراته. مع احترامي للجميع أقول لاداعي لأختلاق الاعذار والمبررات من الان وعموما موعدنا 6 فبراير .

كيفي كويتي
30-01-2003, 09:40
الاخضر حبيبي مو احنا اللي نطلع اعذااار الوعد على قووولتك 6 فبرااااير وتذكر انك بتلعب مع العرررربي الللي اهو العررربي انتو اذا على العروووبة بطلعة الرووح تفوزون شبتسوون مع العررربي والله عيب هذا يعتبر المنتخب السعودي اللي قاعد يلعب جدامنا :D ولا المعلق السعودي بالأم بي سي الظاهر ارتفع ضغطه آخر شي وحولو التعليق للمعلق القطري لووووول :D

رامز
30-01-2003, 10:08
خلاص كل واحد يصلح سيارته ، بتحرقون اعصابكم على مباراة في 6 فبراير ........ انتظروها :D :D

alkrk
30-01-2003, 18:31
معروفعن الهلال بهذا الاسلوب ياخذ البطولات حتى بالبطولات المحليه
مثل بعض المنتخبات العالميه

3arbawi_doom
30-01-2003, 22:04
اقول سوسو .... (..) ؟ هذي ضربة جزاء صحيحة ؟
وبعدين تعال سامي الجابر ماضرب لاعب العروبة بدون كرة ويستاهل كرت احمر ؟
وبعدين الحكم مو احتسب ضربة جزاء للعروبة وبعدين لغاها عشان خاطر عيونكم ؟
(..) ؟ واذا تبي ادلة انا اعطيك وايد ... شوف حبيبي تتذكر نهائي الدور السنة الي فاتت اشلون فزتوا على الاتحاد لما الحكم الغى هدف أكيد للأتحاد وماحسب ضربة جزاء لما الدوخي مسك الكرة بأيده واهيا داخل القول .
خلك من هذي اوكي ... تتذكر الأسبوع الي طاف اشلون فزتوا على القادسية بالدوري السعودي ؟ تتذكر لمن طيح نفسه الدوخي داخل منطقة الجزاء وخذى بلنتي تاريخي عمره ماصار بالعالم وقبلها القول الاول سجله الهلال من فاول ضربة حرة غي مباشرة لما حسين العلي كبس على قدم لاعب القادسية وبدال لا يحسبها فاول للقادسية حسبها للهلال وبعدين لعبها علطول على المرمى بدون لا تلمس اي لاعب وانحسبت هدف واهيا المفروض تنلعب ضربة مرمى .
رجاء لا تخليني أعطيك بطولات الهلال كلها من اولها لاخرها ترى حافظها وبعد البطولة العربية والنهائي الي انحسبلكم فيه بلنتي على النصر السعودي لما طيح نفسه عمر الغامدي وسجل الهدف الذهبي من بلنتي ظالم .
مااقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل والله يكون بعون الفرق الي يلاعبكم ويا هالحكام الي ماعندهم ضمير .

soso639
31-01-2003, 00:37
شف أنت قلي وش تشجع وأنا أعطيك أخطاء كثر التراب على فريقك قدام الهلال بس قلي وش تشجع......

ثانيا نهائي العام الماضي قدام الاتحاد هو عقاب من ربك على ماحصل من لاعبي الاتحاد نهائي 1417 حينما تفنن أحمد جميل هذا لاعب برتبة جزار والخليوي في تفكيك مفاصل اللاعبين حتى إن الهلال أكمل اللقاء بعشرة لاعبين ليس لأن هناك لاعب مطرود وإنما لخروج لاعب من إصابة إحمد جميل في المفصل وهل تتوقع أن أحد هاللاعبين أحمد جميل ولاالخليوي انطردوا لا بل أكملوا المباراة ......

ثانيا البلنتي اللي تقول فيه أن عمر الغامدي طيح نفسه ...... يعني أنت بأمانة وبينك وبين نفسك موب لازم تعلنها قدام الأعضاء هنا.....(خلها بينك وبين نفسك) .....خلني أحللها لك :
حبيبي لاعب يتجاوز مدافع في منطقة الثمانية عشر والمدافع حاط رجله على اللاعب والكورة عدت من المدافع يعني وش تبيها تصير إذا هذي ماهي ضربة جزاء..... متى تصير ضربة جزاء؟؟؟؟؟؟ .....
ياخي اللي أبيه أنك تحكم عقلك (..) ولاتردد خلف كل ناهق وناعق فقط حكم عقلك :D :D :D :D

أما نهائي العام الماضي فالحكم بكبره كان مهزوز.......... إن كانك صادق ومتابع المباراة زي الناس أجل بالله عليك اليامي باسم ماكان المفروض أنه مطرود من الدقيقة 35 من الشوط الأول لقيامه بإعاقة نواف من الخلف وقبلها كان ماخذ كرت أصفر لمخاشنته سامي .....

طيب تعال الأسبوع اللي راح .....(قدام القادسية) .....في برنامج الصافرة واللي يعده النصراوي المتعصب سعود عبدالعزيز ويقدمه ألفاهي ماجد الحميدي تم استعراض كل الأخطاء اللي حصلت في المباراة ومنها البلنتي وأنامن ضمن الناس اللي اعترفوا بعدم صحة البلنتي..... لكن .....لجنة الحكام في ذلك البرنامج قالت إن البلنتي فعلا غير صحيح .....ومن ضمن استعراض الأخطاء ووجد في الدقيقة 44 من الشوط الثاني ضربة جزاء صحيحة للدوخي من إعاقة ثانية من نفس اللاعب :D :D وقالت اللجنة إن الحكم أخطأ بعدم احتسابه ضربة جزاء هنا.....يعني هذه بتلك ....

(ضربة الجزاء العمانية المزعومة)........
ياخي حكّم ضميرك اسألك بالله ضربة الجزاء العمانية المزعومة أليست خارج الثمانية عشر وإلا أنت تبي الأخطاء تصير على الهلال وبس أما تصير الأخطاء مع الهلال فهذا مرفوض في قاموسك :confused: :confused:

أماأنك تقول ان الدوخي خذا بلنتي تاريخي ماقد حصل........ لاحبيبي أقول قد حصل مثله ألف مرة مثل ضربة الجزاء اللي حصلت لماجد عبدالله قدام الرياض عام 1406 يمكن أنت توك مابعد انولدت لكن كانك تبيني أفصل لك في هالبلنتي ترى ماعندي مانع بس بيني وبينك عشان ماتسقط سمعة ماجد عبدالله .....
ومثله البلنتي اللي حصل عليه محمد نور قدام النصر العام الماضي في دور الأربعة على كاس الملك (طبعا لأن المباراة ليست أمام الهلال مرت مرور الكرام)
ومثله البلنتي اللي احتسب لعلي يزيد قدام الأهلي في نهائي كاس الأمير فيصل بن فهد قبل عامين .....
تبيني أزيد ..وإلا يكفي :D :D :D :D :D
على العموم موضوع البلنتي حق ماجد عبدالله سوف أفرد له موضوع خاص بس مو هنا في ديوانية الكرة السعودية ....وبإذن الله في الموضوع سأضع النقاط على الحروف ...
اللي بيتكلم على الهلال لن أسكت له خصوصا إذا كان كلامه فيه كذب وإفتراء وتضليل للقراء الأعزاء في هالديوانية العزيزة على قلبي وسأدافع عن الهلال بالحق وبكل ماأوتيت من حجة ....

.............. سلملم............

TurKi
31-01-2003, 02:48
سؤال .. من هم المراقبين هنا ؟؟

يا اخوان :-

عمرالنقاش مايكون بالطريقة هذي ..

النقاش اساسه الاحترام .. انا اختلف معك بنقطة .. ولكن اتهجم عليك بكلمة او مفردة ..

انا ما اختلف معك بل اختلف مع رأيك .. ودنا الكثير يفهمه هالنقطة .. ولاهم راضين ..

يا اخي الكريم والعزيز عرباوي ..
كل ماصار خطأ .. جبت كل اللي راح .. ياعزيزي اللي راح راح خلاص مايرجع ..
......
وبعدين مباراة الاتحاد اقولها وبجملة بسيطة .. مادامهم اقدروا يوصلون للمرمى وصنعوا الفرصه اللي ذكرتها .. قادرين يصنعون فرص غيرها .. وينهم طول المباراة عن هدف التعادل .. وبس انتهينا يعني ..
المسالة ابسط مما تتخيلوا يا اخونا ..
هذا بالنسبة لاخوي عرباوي (( المعصب الله يهداه )) ..

اروح لاخوي سوسو او اختي سوسو ..

عارف انك معصب او معصبة .. بس لو اني مكانك احاول استوعب مثل هالآراء ولا انجرف لرد اندم عليه ..
والله نعلم الهلال فريق كبير وهو الفريق الوحيد السعودي او اعتقد الاسيوي الذي احرز (( جميع البطولات الاسيويه )) .. وهذا اكبر دليل على عظمة هذا الفريق ...

وياليت نرتفع اما بارادة منا او حتى بمنظاد عن هالمستويات من النقاش .. وشكرا ..

soso639
31-01-2003, 03:28
الاخ مازن
أولا
معك الأخ سوسو وليس الأخت سوسو :D :D :D

ثانيا
صدقني عمري ماكنت عصبي أو أتنرفز بسرعة .....
لكن ماأحب اللي يصف حبيب عمري الهلال بأنه نادي تحكيم وغيره هو اللي يستفيد من التحكيم والتحيز الواضح وهذا اللي يخليني أتنرفز وأعصب بعد........
يعني بالله عليك 37 بطولة معقولة كلها بالتحكيم قسما بالله اللي عنده ربع عقل مايقول هالكلام .........

alkrk
31-01-2003, 08:01
ارجو من الاخوه الهلاليين التاريخ يثبت ان بطولاتكم من التحكيم واذا تريد ان تعرف روح لمنتدى الرياضه للابد
سوف يعطونك الاثباتات بالصوره والقرارات وكلهم جماهير سعوديه يعني مايعرف الحرامي اكثر من اهله
ان كان جمهور النصر او الاتحاد او الشباب او الاهلي لاتنسى قبل موسمين وقف نشاطه نادي النصر قالو مانلعب الى ان يرد علينا الامير سلطان بن فهد ولما حقق بالموضوع عرف ان لجنة الحكام والحكام الا من رحم ربي واوقف الحكم وسرح لجنة الحكام
هذه عمايلكم مع اهلكم كيف عمايلكم مع الغريب الله يستر
صحيح انك فزت على العربي لان عندنا اتحاد نايم ولايهتم بالرياضه وينقصنا كل شيء تحتاجه الرياضه في بلدنا
ومع ذلك نمسك قلوبنا من اللباس الاسود او الملون

AL-MOSARG3
31-01-2003, 08:39
شبااااااااب هدوو شوي
ليش حرقة الاعصاب والنرفزة الوعد 6/2 وللاخضر كلمة انشالله
بس بني حكم سنععععععععع مو مثل حكم مباراة المحرق ولا حكم مباراة الهلال والعروبة

الاخضر
31-01-2003, 17:44
المشكلة يا AL-MOSARG3 من وين يجيبون حكم سنع ؟ ما بقى حكم سعودي او خليجي او عربي او اسيوي او حتى اوروبي الا وتتهمونه بالرشوة !! امام اللجنة المنظمة خيارين :
1) يجيبون حكم من المريخ
2) يجيبون حكم كويتي نزيه علشان حبايبنا بالديوانية يستانسون
بس الخوف اذا خسرتوا تقولون الكرة مرتشية;)

111
31-01-2003, 18:16
أخي عرباوي دوم إنت عزيز وغالي علينا كنصراويين ولكن نريد أن نبعد العاطفه والأعذار شوي وأن نرى من يكتب المواضيع تكون بحياديه أكثر .

كيف تقول أن ضربة الجزاء غير صحيحه وأيضاً بعنوان الموضوع يعني هالشيء أكيد مليون بالميه ، مع العلم أتحدى أي شخص أن يحكم عليها وهي لم تعرض بالإعادة واضيحه ولا حتى كاملة .

أخي عرباوي أتمنى أن تكون نظرة الأعضاء لك حياديه ، أفضل من أن ينظروك بنظره ثانيه أقل من الحياديه .

جميعنا نصراويين بس الحق ينقال . أنا أول واحد يتهدد على هاللاليين ;) في أي شيء أمسكه عليهم بس مالقيت شيء حتى في ضربة الجزاء هذي لم تطري على بالي أن أكتب عنها شيء والسبب هو أنني أعلم بوجود أعضاء وزوار للمنتدى تابعو المباراة ولم يتابعو الإعاقة حقت ضربة الجزاء .

غريب كتابتك في عنوان الموضوع عن ضربة الجزاء هو تأكيد على ضربة الجزاء التي لم تثبت للملايين من المشاهدين هي هي صحيحه أم لا :)

أرجو المعذره أخي عرباوي .

بس ماعليك خويك جامد ويتهدد على أي زلة من الهلاليين والقادم مذهل :D

3arbawi_doom
31-01-2003, 22:16
اخوي 111 وباقي الاخوان الاعزاء اوكي انا متعصب مثل ماتقول لكن فوزين في اقل من اسبوع بالتحكيم هذا شيء يخرج الواحد عن طوره زين ...... ادخل منتدى الزعيم زين ادخله وشوف شنو كاتبين عن البلنتي .... ماراح اقولك منتدى العالمي او منتدى الاتحاد او منتدى الامبراطور الاهلاوي او منتدى الشباب .... لا بقولك ادخل منتدى الزعيم .... اقسم بالله كاتبين حوالي خمس مواضيع عن هذا البلنتي بس .
شوفوا شنو كاتبين وبعدين قولوا اني متعصب .
حبيبي سوسو انا ماادري انت من وين قاعد تييب هذا التاريخ الظاهر انت وربعك مسويين فرق وتلعبون وتسجلوها في التاريخ بينكم وبين نفسكم :D :D :D

TurKi
01-02-2003, 06:16
عرباوي ... اخوي انت شعليك من منتدى الزعيم او غيره .. انت عليك من رايك انت بس..

وحنا يهمنا رايك مايهمنا راي فلان وعلان .. حنا نكتب هنا ولنا عقول ولنا تفكير ..

ماحنا بحاجه نشوف الثاني والثالث وشقاعد يكتب ..

................................................

وبعدين باين عليك تحب الاهلي .. وهالشغله تخليك على راسي ..

...........
سوسو ..======= الاسم مايفرق كثر مايفرق رايك واطروحاتك ..

وبعدين عطيتك خيارين انا ياسوسو او سوسو:D ..

على العموم بالتوفيق للهلال بالهبطولة ..
واهلاوينا بالكأأأأأأأس .. ولا انسى علىالرغم من اني قدساوي .. اقول موفق يالعربي ..

111
01-02-2003, 09:23
مشكور أخي العزيز عرباوي . وماعليك إبشر برزقك إن شاء الله عندما يأتي الهلال للدوري السعودي والنصر بإنتظاره لكي نتخذ الإجراءات اللازمه تجاههم ;) .

ـــــ

أخي مازن لاتحاول تشرق منا عرباوي دوم وتحوله للأهلي ، ما إتفقنا على هالشيء رجاء خاص . وهذا إنذار شديد اللهجه والترجمه لمن تسول له نفسه بشفط جماهيرنا وتحويلها لجماهير الغير . :cool:

ويارب البطولة العربيه أهلاويه :)

AL-MOSARG3
01-02-2003, 09:23
اخييييييييييييرا ظهر الحق................
في اتصال هاتفي بين قناة الارت الرياضية ورئيس لجنة الحكم السيد على مبارك الحسني
قال ان ركلة الجزاء خاطئة وذلك لعدة اسباب:
1- م يتواجد في ركلة الجزاء أي خطأ من الأخطاء العشرة التي تحتسب فيها ركلة الجزاء
2- مكان الحكم لايؤهله لاحتساب ركلة الجزاء لبعده الشديد عن مكان الخطأ ( المزعووووم)
وفي سؤال من الاخ بلال مذيع الارتي عن اذا سوف تسند لهذا الحكم البحريني مباراة اخرى
بالبطولة قال رئيس اللجنة الله يوفق الحكم بالمستقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولم يوضح اذا تم استبعاده من البطولة او انه سيستمر بالتحكيييييييم
ما اعتقد بعد ان رئيس لجنة الحكام مايحب الهلال اهو قال الحق
وفعلا فاااااااااز الهلال بالتحكيييييييم
وهذه حقيقة لا يجب التغاضي عنها اخوي سوسو ما اعتقد عند اعتراض على رئيس لجنة الحكام و
اذا هو مايحب الهلال هذا شي ثاني رجاءا اعترف ان الهلال فاز بالتحكيييييم......

shansawi
01-02-2003, 12:42
بعد اعتراف الحكم بنفسه خلاص انتهى الموضوع وبان الحق
وفيه شغله بسيطه اخوانى الاعضاء السعوديين والافاضل الكويتين ليش النقاش بحده وتعصب ياخى تحول الموضوع لاثارة التعصب بين الاعضاء وعلى ما اعتقد هذا ليس من اهداف الديوانيه
وينكم يالمراقبين ما تسكروا الموضوع

معجب بالهويدي
01-02-2003, 16:05
رشوه+رشوه= الهلال سعودي

أتمنى من العربي أن يمزق شباك الدعيع

111
02-02-2003, 14:20
أخي شنسوي مافيه إلا الخير ولله الحمد بين الأعضاء وكلها ردود وتبادل وجهات نظر إن شاء الله . ومايحتاج إنك تقول للمراقبين يقفلون الموضوع لو قلت إنت بنفسك للأعضاء أرجو الهدوء ومن هالقبيل لأحترمك الكثير من الأعضاء ولبلى طلبك أخي الكريم مع العلم إنها وجهات نظر وعادي لابد من الحده قليلاً واللي ماتسبب زعل ولله الحمد .

ــــــــــــ

أخي العزيز وحبيبي عرباوي دووووووووووم . تطالبون أن نقول الحق وكأننا كذبنا أخي العزيز ، كيف تطالبنا بقول الحق ونحن لم نرى الإعادة ولم تتضح الرؤية أبداً لكي نقولها . فنحن لم نقل هي صحيحه أم لا . بل نقول أعطنا الإعادة لكي نحكم .
حتى لو الحكم إعترف ولكن نحن نعترف على إيش أخي الكريم على شيء لم نراه .

وشكراً عرباوي دووووووووم