المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجاملة حلوووة يستااااهلها اهل الامارات ... بقرعة كأس العالم للشباب‍ بس عندي نصيحة لكم

أول النهار
30-01-2003, 04:54
الله بالخير.......

اليووووووم كلنا تابعنا مراسم قرعة كأس العالم للشباب واللي راح تقام بالامارات ......
وبصرااااااحه القرعة كاااانت حلووووة حتى اخر لحظه اللي استغربت الخرووووج عن الطريقه المألوووفه في كيفيه اجرااااء القرعة ......
حيث بقيت منتخباااااات امريكا اللاتينيه لم توزع على باقي المجموعاااات وهي((البرازيل +الارجنتين+كولومبيا+ البراغوي+بنما+ المكسيك))
وعندما بدأ بالسحب على هذي المنتخبااااااات اخذ المسئول عن السحب يستشير الحضوووور في كل منتخب يتم السحب عليه حتى تم السحب على بنما فطبعا كل الحضووووور اشااااارا على المسؤل بان يتم وضعها في المجموعة A مع منتخب الامارات وهذي يمكن اول مررررررة اشوووف هالحركه بحياتي....ويمكن حبو يجاملون المستضيف ؟؟؟ عالعموم حصل خير وبالتوفيق لمنتخباتنا العربية
عالعموووووم انا ماقووووول هالكلام الا من باب التعجب ....
واتمنى التوفيق للامارات ومصر والسعوديه والتأهل للدور الثاني ...

ملااااااااااحظه هااااااااااااااامه/
على المسئولين عن الكرة الاماراتيه عدم التهااااااون بفرق مجموعتها .....
واستغرب تصريح الاخ الشامسي اللي قااااال يعد اجراااااء القرعة ان منتخب الامارات ماعنده مانع حتى لو لعب مع البرازيل او الارجنتين او بنما فكل المتخبااااات بمستوى واحد ؟؟؟؟؟؟؟
معقوووووول مستوى بنما زي البرازيل والارجنتين‍‍‍‍‍‍؟؟؟؟؟؟
اغلب العلاميين متخوفيين من غيااااااااب الجماهير الاماراتيه عن مباريات الدورة ... وهذا هاجس المسئولين عن الكرة بالامارات ... لكن نتمنى نشووووف جماهير تشجع كل المنتخبات وخاصة العربية.

الـــيــــازي
30-01-2003, 11:04
اخوي اول النهار حياك في اول موضوع تكتبه يتعلق بالامارات لانه صارلك فتره ما كتبت عن احوالنا الرياضيه وشاكره لك من القلب الاسلوب المميز دائما في الطرح قد يختلف معك الكثير في الاسلوب ولكننى اثق في كتاباتك المتمكنه رغم احيانا احس بنوع من حدة في طرح المواضيع
بالنسبه للمجامله قد اوافقك الراي وخل يجاملونا مافيها شي :D مو احنا البلد المضيف وراح نحطهم بعيونا خل يحطونا بمجموعه سهله نوعا ما ولعلمك اخي الكريم ماعليك من الكلام الي سمعته من المسؤؤلين نحن كمشجعين وايد خايفين من المنتخب كيف راح يطلع لانه مستواه متوسط وليس ذاك المتمكن ولكن نامل من الله ان يساعدهم في الوصول الى افضل المستويات والدخول في غمار البطوله وهو غير متخوف رغم انه مجموعته قد تكون عند من يقرئها من الوهله الاولى سهله لكن صدقنى هى في نظرنا كمشجعين اماراتيين صعبه وماارح تكون سهله والاهم من هذا كله استغلال عامل الارض والجمهور
وبالنسبه لتخوف المسؤؤلين من عدم الحظور الجماهير اقولك وانا متاكده من كلامي البطوله الي صارت في الدول العربيه السعوديه وقطر انا تابعتها وما كان فيها حظو رجماهيري ولو تراجع شريط البطولات راح تتاكد باستثناء البلد المضيف جمهوره راح يحظر ولكن هذه البطوله راح تختلف نهائيا شكلا ومضمونا وبدايتها اعتقد انك شفتها قرعة البطوله كانت رائعه بكل ما تحمله الكلمه من معنى تنظيم على اعلى مستوى واوبريت زايد سيد الاحرار وفيلم سينمائي يتحدث عن استضافه المدن الاربعه وكان نجم الفلم حكمنا علي بوجسيم وكان بصوره حلوه ومافيها شي تقليدي وهذا شي يحسب للمنظمين والجماهيير اللجنه المكلفه في كل مدينه مسؤؤله عن التواجد الجماهيري على ملاعبها ومجموعه دبي راح اتلكم عنها لانى قريت عنها وعن كل تفاصيلها بما انى متابعه للحدث مجموعه دبي لو تمعنت النظر فيها سيتواجد فيها 8 فرق يلعبون على ملعبين وهم النصر والاهلي المشرفين على مجموعه دبي بعد القرعه سينظمون بينهم وبين سفارات هذه الدول المتواجده في الدوله لتعريف جمهورهم بتواجد فرقهم على مدينه دبي وتعاقد اللجنه مع شركة تختص بالجماهير غير هذا كله هناك لجنه مختصه بكيفيه امكانيه حظور الجماهير على متن طيران الامارات الراعي الرسمي ايضا لبطوله الشباب وكيف تعمل دعايه عليها يعنى ا مور كثيره راح اذكرها لك بموضوع خاص يتعلق بالجماهير

اختك اليازي :)

أول النهار
30-01-2003, 11:25
هلا فيك اختي اليازي...
اختلف معك اختي بخصوص البطووووله اللي اقيمت في السعوديه عام 89م

ولو ترجعين وتشوفين المباريات اللي اقيمت بوقتها في اربع مدن سعوديه وهي الرياض وجده والطائف والدمام وشفتي اعداد الجماهير الكبيرة اللي كانت تحضر تلك المباريات لكان غيرتي من رأيك فانا اتكلم عن مدينه جده اللي كانت تلعب بها مجموعة االبرازيل كان كل مباراة يحضرها حمهوووور يفوووق 30الف متفرج
وكذلك في مدينه الطائف حيث كان منتخب العراق يلعب وكانت الجماهير السعوديه تقف خلفهم وباعداد كبيرة
اما بالدمام فكانت نيجيريا تنثر ابداعاتها هنااااااك وبمساااانده جماهيريه سعوديه ...

اما بالرياض فلو شاهدتي حفل الافتتاح وعدد الجمهووور اللي فااااااااق 84 الف متفرج.......

اختي اليازي
اتمنى نشوووووووف لقائات قوية للفرق العربيه وبمسانده جماهيريه ...

العنابي_9
30-01-2003, 11:28
بالنسبه للأخت الجازي تقول البطولات الكأس عالميه للشباب التي أقيمت بالسعودية وقطر لم يحضرها جماهير
أنا بصراحة البطوله التي أقيمت بالسعودية لاأذكرها ......لكن بما أني قطري وأذكر البطوله جيدا التي قامت
بال 1995 كان هناك حضور جماهيري كبير وأنا أستغرب ماقالته الأخت في أن البطوله لم يحضرها جمهور
وأذكر أن بالمباراة النهائية بين البرازيل والأرجنتين بلغ عدد الجمهور أكثر من 60 الف متفرج دخل 55 الف
والباقي خارج أستاذ خليفه وكان أغلب الجمهور من الجالية البنغاليه فالبنغاليين يجبون الأرجنتين

الـــيــــازي
30-01-2003, 11:32
حياك اخوي مره ثانيه وشاكره لك تصحيح المعلومه لي بالنسبه للبطوله الي اقيمت في السعوديه وماشاءالله اساسا مافي مقارنه بين عدد سكان السعوديه الي يتجاوز الي 20 مليون وبين عدد سكان الامارات مع المقيمين 3 مليون ونص وهذا يفرق طبعا
ولكن اكيد راح ان شاءالله تشوف المسانده الجماهيريه واللجنه المكلفه عليها مسؤليات كثيره وان شاءالله يطلع باحلا وابهى صوره كعاده هل الامارات في استضافه كبرى البطولات والوعد ان شاء الله في افتتاح البطوله الي راح تكون مفاجاه الحفل وسميت بالحلم العالمي
وكل التوفيق للمنتخب السعودي الي وضعته القرعه في مدينه العين
ومصر في مدينه دبي وراح يلاقون مسانده جماهيريه عجيبه
والامارات في ابوظبي ولو انى كنت اتمنى يكون منتخب الامارات في مجموعه دبي يلعب بس لازم يلعب في العاصمه وان شاءالله خير

اختك اليازي :)

الـــيــــازي
30-01-2003, 11:37
ماعليه اخوي العنابي اسمحلي في معلوماتى ولكن انا ما اتحدث عن نهائي بطوله ولا افتتاح نتحدث عن اجمالي كل الفرق الي راح تلعب يعنى تفرق في الامارات عن قطر بحسب المدن كون قطر اصغر مساحه من الامارات
يعنى عندك اربع مدن وكل مدينه يسكنها مالا يقل عن 100 الف نسمه وكيف نوزع بين الحظور والمسافات الي تفصل مدينه عن اخرى كل هذي الامور اللجنه لازم تهتم فيها وتحطها في بالها البطوله ليست افتتاح ونهائي وجمهور يحظر فيها نحن نتحدث عن كل المباريات ال24 يجب ان يكون تواجدهم بكثره وهذا الي اقصده

مشكورين على ردودكم الطيبه والسموحه اذا نسيت معلومه او كتبت شي غلط ومنكم نستفيد

اختكم اليازي

أول النهار
30-01-2003, 11:38
اختي اليازي....

فيه شي يمكن اغلب الاخوة في الامارات وحتى الرياضيين منهم ماااااااايدرووووون ان منتخب بنما هزم المكسيك وان منتخب سلوفينيا تأهل على حسااااااب هولندا وان منتخب بوركينا فاسو يمتلكووووون اجسااااااام قويه ومحترفين على مستوى جيد .....

وعشاااااان كذا انا احذر مدرب واداريي ولاعبي المنتخب الاماراتي من التهاااااااون بفرق مجموعتهم ....

لكن عندي امل كبير ان منتخباتنا العربيه راااااح تتأهل وخاصة اذا عرفنا ان افضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث ستتأهل ايضا لدور 16

الـــيــــازي
30-01-2003, 11:42
وهذا الي اقصده اخوي اول النهار انه مجموعتنا ابد مب سهله وهم يدرون بهذا الشي ومتاكدين منه بس تدري يطلعون ويتكلمون ويقولون انها نسبيا سهله المفروض يقولون بالنسبه للامارات مب سهله ولذلك نحن متخوفين كيف راح يطلع المنتخب جدامهم لكن نامل وباذن الله ان يحالفنا التوفيق والحظ من رب العالمين ونكون في دور ال 16 برفقة كل العرب

اختك اليازي

MilkShake
30-01-2003, 12:52
الله يوفقهم

أول النهار
31-01-2003, 02:46
اخوي عنابي _9

كلام الاخت اليازي مو عن المبارات النهائيه هي تتكلم عن جميع المباريات وانا واحد من اللي تابع مباريات البطوووووله اللي اقيمت بقطر كانت اغلب المباريات تلعب بدوووون جماهير قطريه مع ان الملاعب عندكم سعتها قليله جدا لاتزيد عن 15 الف ومع ذلك لم نشاااااااهد جماهير تساند المنتخبات !!!! عدا بعض الجاليات القليله اللي تساند منتخباتها .....

eN®Y|-|
01-02-2003, 21:25
اتمنى التوفيق للمنتخبات العربية وخصوصاً الامارات:)

3arbawi_doom
01-02-2003, 21:37
بنما وسلوفينيا وبوركينافاسو ........ وتقولون المجموعة صعبة ؟
عيل لو لبرازيل والارجنتين وهالسوالف شنو بتقولون .
يبا انشاءلله انا متفائل بمنتخب الامارات وانشاءلله يتصدر المجموعة هذي ويتاهل لدور الثمانية والاربعة ويمكن النهائي اناشاءلله .
لا تعقدون الأمور واحمدوا الله على هالمجموعة الحلوة :)