المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سادس الدورى شكرا

shansawi
02-02-2003, 06:26
قبل البطوله الخليجيه كانت الجماهير العمانيه متخوفه من المشاركه المرتقبه للعروبه فى هذه البطوله
لان الفريق يختلف عن كل السنوات الماضيه من حيث الاداء ومن حيث المنافسه محليا ولسان حالها يقول اذا كان هذا هو حال الفريق محليا وهو يقبع بالمركز السادس فى الدورى فالله يكون فى العون خليجيا
ولكن العرباويون وحدهم كانوا متفائلين ووعدوا بتشريف الكرة العمانيه
وجاءت مباراة الهلال الزعيم الاسيوى واثبت العرباويون صدق كلامهم رغم الخساره واطمانت الجماهير نوع ما على الفريق وخافت ان تكون تلك سحابة صيف ولكن
جاء لقاء العربى الكويتى ليثبت ابناء الشرقيه انه لا خوف عليهم وان العروبة الخليجى يختلف اختلاف كليا عن العروبة المحلى وليقول للجماهير الخليجيه باننى وانا فى المركز السادس فى الدورى استطيع التغلب على الزعيكم الاسيوى وعلى اى فريق اخر بس على التحكيم لا
وليؤكد العروبة من خلال مشاركته للاخوة الخليجين الذين صنفوا الدورى العمانى بانه الحلقه الاضعف خليجيا بانه حان الوقت لتغير نظرتهم للدورى العمانى وفرقه فاذا كان هذا هو حال الفريق السادس بالدورى فمابالك بفرق المقدمه مع تمنياتى لكل الفرق المشاركه بالتوفيق ونشوف مستوى افضل فى المباريات القادمه

الـــيــــازي
02-02-2003, 06:36
تحياتي لك استاذي الفاضل shansawi وشكرا على هذا الموضوع الي كنت راح انفرد بكتابه موضوع مخصص عن هذا الفريق المميز الي يلعب لعب جميل ورائع وتمريرات عجيبه بين الاعبين وخط وسط متماسك يعنى بكل بساطه العروبه يفعل كل شي في كره القدم الا التسجيل خانهم الحظ امام الهلال السعودي وكانو على مقربه من التعادل وليست الخساره وفي مرات اكثر كانو افضل من الهلال ولكنها مشيئة الرحمان وياتي اليوم ليقدموا مباره راقيه في كل شي ويخونه الحظ ويتعادل مع بطل الكويت والكل يعلم انه العربي فريق كبير جدا لكنه اليوم لم يكن بمستواه وكان العروبه افضل في كثير من اوقات المباره ولكن انتهت المباره بتعادل الشقيقين نعم سادس الدوري العماني يقدم مباره راقيه وفيها كل فنون الكره ولكن ينقصها الهداف فما بالنا لو كان متصدر الدوري ؟
الكره العمانيه في تطور شديد والله ايوفقهم باذن الله ولكن محتاجين الى اعلام يبرز هذا التطور فلا ينقصهم شي سوى الاعلام

اختكم اليازي :)

shansawi
02-02-2003, 06:47
شكرا اختى اليازى واعتقد بانك انت الاستاذه وانا التلميذ وان مسرور لذلك ومثل ما قلتى ان احد الركائز التى تفتقد لها الكرة العمانيه هو الاعلام الفاشل الفاشل
واقول لكى بان الفرق الاماراتيه لو شاركة ستكون غير

الـــيــــازي
02-02-2003, 07:03
عدم مشاركه ايا من الفرق الاماراتيه يعود الى استضافه الامارات لكاس العالم للشباب وفي هذه الحاله شرط ان يكون الدوري منتهى ولا في مجال لتاجيل اي مباره لفريق يشترك في بطوله خارجيه
ثانيا بطوله كاس العالم تستمر الى نهايه شهر 4
هذا غير مشاركه نادي العين في البطوله الاسيويه الي راح تقام على ارضه في شهر 3
بعد الانتهاء من الاسيويه وكاس العالم تتجمع الفرق مره اخرى لخوض مباريات الكاس ومن بعدها مباريات الاربعه الكبار للسوبر
هذه هي الاسباب الي حرمة مشاركه فرق الامارات في اي بطوله خارجيه سواء كانت عربيه او خليجيه

اختكم اليازي :)

3arbawi_doom
02-02-2003, 07:23
اخوي انا كويتي وعرباوي بعد بس اشهدلك انت وفريقك , والله الفريق فاجأني , انا كنت حاس ان العروبة داخل البطولة عشان ينافس على المركز قبل الأخير والاخير , لكن بصراحة مستو مشرف , العروبة استحق الفوز على الهلال 5/0 لولا التحكيم , واليوم استحق التعادل مع العربي بكل جدارة [لا تنسى ان لو العربي كامل كان بيلعب بمستوى أفضل طبعا :D :D ] وبصراحة انا صرت اشجع العروبة علطول بعد العربي في البطولة الخليجية واتمنى ان العروبة تفوز على المحرق وقطر علشان تثبت أحقيتها في الاحترام والتقدير , وأعتقد إن لو النصر او ظفار او صور كانوا مشاركين ماكانوا بيقدمون هالمستوى الكبير والمشرف فعلا .
تحياتي لك ولأهل عمان .

shansawi
04-02-2003, 12:46
اشكرك اخوى العزيز وانا اتمنى فعلا من العروبه انه يقدم مستوى افضل امام المحرق و قطر ويفوز نريد نتائج تفرح شوى
وانا احب اؤكد لك باننا فى عمان نكن للاخوه الكويتين الاحترام و ةنشجع الفرق الكويتيه بكل تاكيد ونفرح اذا كان مستواها مرتفع
واما بخصوص انه لو ان النصر او ظفار او صور مشاركين ما راح يقدموا نفس المستوى
اختلف معاك فيها وخاصه ظفار و النصر مستواهم ما شاء الله حيل يفرق

eN®Y|-|
04-02-2003, 21:57
تسلم اخوي shansawi على الموضوع

وجهة نظري ان العروبة قدم مستوى لابأس به وخصوصاً امام الهلال وكان هو الاحق بالفوز لكن الحكم حسب ركلة جزاء ظالمه مع الاسف احرزوا الهلال هدف التعادل ثم الثاني

كل التوفيق للعروبة في البطولات الاخرى وفي الدوري العماني