المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاتحاد لكرة القدم يحضر تدريب الازيرق استعداد لي كاس الخليج 21

بغبغاء
20-12-2012, 10:21
التدريبات رئيس اتحاد الكرة الشيخ د. طلال الفهد، وشارك في التدريبات كل من حسين فاضل ومحمد دهش بعد أن تغيبا عن تدريبات أول أمس بسبب إصابة خفيفة حيث كان يعاني فاضل من جرح في قرنية العين وبعد عرضه على استشاري طبيب عيون سمح له بالمشاركة في التدريبات، فيما كان دهش يعاني من آلام في البطن وعولج منها بصورة سريعة. فيما لم يشارك في التدريبات كل من فهد العنزي وحميد القلاف وعبدالعزيز السليمي وعبدالهادي خميس وعلي مقصيد ومحمد راشد السوال يطرح نفسه الاتحاد هذا طموحه كاس الخليج ؟ الي متي ؟ رسالتي لي اتحاد كرة القدم اقولك بالمشمش كاس الخليج وكاس اسيا لا تقول منتخب الكويت الافضل اعدد لك منو افضل منك 1- منتخب اليابان 2- كوريا الجنوبيه 3- ايران 4- السعوديه 5- لبنان 6- عمان 7- الصين 8- قطر 9- اوزبكستان 10- الاردن 11- سوريا 12- العراق بس كافي مستوي منتخب الكويت الاضعف اضعف فرق عربي لا تقول منتخبناا قوي الدليل الخروج من جميع البطولات 30 سنه تصفيات كاس العالم اوت يبه قدمو استقالتكم فكونا من تدريبكم واختياركم لي لاعبين فاشلين :yes::yes::yes:

xavi23 almashmoum
20-12-2012, 10:44
بس مجرد حشش مواضييع وزياده مشاركات الحين المنتخب يدرب لكاس الخليج شكو اليابان الله يصبرناا

البرنس القدساوي
20-12-2012, 11:15
الحين كاس الخليج صارت مو طموحنا .. عيل ليش مديتو البووز لما خسر المنتخب بـ غرب اسيا

مع العلم انها اقل اهميه من كاس الخليج

يبا والله ناس فاضيه بس تبي جنازة و تشبع فيها لطم

صج بغبغاء كلام بدون فهم ..!!!

tmtom
20-12-2012, 13:26
الفكرة واضحة ..

زعلنا على الخروج من غرب اسيا لان:-

شاركنا بالاساسيين ضد منتخبات مشاركة بالرديف والاولمبي و الشباب .. كما الحال في كل البطولات الرسمية و الودية و نخسر ..

لو

مشاركين بالرديف او الاولمبي او الشباب كان ماصارت هالضجة لا بيكون العذر هو اعدادهم للبطولات الرسمية ..

المسألة وضحناها في اكثر من موضوع و تكلموا فيها في ملعب الوطن و الديوانية ..

و شوف حلقة ملعب الوطن بالذات كلام مبارك الدوسري الحلقة بتاريخ ١٢/١٨

ما حنا ناس فاضية و لانقل عن الباقي وطنية و غيرة على المنتخب و شعار الدولة

بغبغاء
20-12-2012, 22:33
الحمد الله نفهم والبغبغاء يرد عليك يا برنس قدساوي انك ادافع عن اتحاد فاشل لم يحقق بطولة كاس اسيا وطموحه بس كاس الخليج ؟ ما مليت 10 بطولات نبي طموحنا يكبر حالنا حال باقي الفرق لي متي نحلم بالجيل الذهبي الي راح 30 سنه ولم يصل منتخب الكويت لي كاس العالم ؟ وصاحبك يصرح ويقول سوف يتاهل المنتخب الكويت لي كاس العالم 2018 ارد عليك واقول بالمشمش الاخفاق قادم وبعد الخساره ارد عليك حبيبي البرنس تذكر كلامي بكاس الخليج

كويتاوي 2004
20-12-2012, 22:36
بالنسبة لي كل بطولة مهمة .. ودام شاركنا فيها لازم نفوز فيها .

destroyer86
20-12-2012, 22:49
يعني الشيخ طلال شلون بيختار التشكيلة !!

اذا ماكان حاظر التدريبات ,,

ههههههههه

البرنس القدساوي
20-12-2012, 23:12
اخ بغبغاء ..

انت صج مثل البغبغاء بس تبي تتكلم .. شماله تشطح بعيد وتقول الجيل الذهبي و10 بطولات ووووووووو

كلامي واضح و اي شخص يفهمه .. ومافي اي دفاع عن الاتحاد لا من قريب ولا من بعيد ..

وذا كاس الخليج مو طموحك يا بوشباب عيل ليش تتحلطم لما طلعنا من غرب اسيا ..!!

مثير للجدل
21-12-2012, 13:52
الحين كاس الخليج صارت مو طموحنا .. عيل ليش مديتو البووز لما خسر المنتخب بـ غرب اسيا

مع العلم انها اقل اهميه من كاس الخليج

يبا والله ناس فاضيه بس تبي جنازة و تشبع فيها لطم

صج بغبغاء كلام بدون فهم ..!!!

حلوه منك..

زعلانين لانه اذا هالبطوله اللي مستواها ضعيف ولا يقارن بأسيا او كاس العالم...و مو قادر يسوي شي... يعني خلاص عرفنا النتيجه من قبل البطوله...اكيد بنزعل

بغبغاء
25-12-2012, 08:11
خلاصة الكلام راح نسمع تبون كاس اسيا مره ثانيه والاخفاق القادم كاس الخليج منتخب اليمن تطور رديف ومتخب اول عندنا لا رديف لا الالمبي منتخب ديناصوري ما تطور للحين وتبي بطولة كاس الخليج اوكي يا برنس ارد عليك بعد البطوله

بندرفيتش
25-12-2012, 12:48
الحمد الله نفهم والبغبغاء يرد عليك يا برنس قدساوي انك ادافع عن اتحاد فاشل لم يحقق بطولة كاس اسيا وطموحه بس كاس الخليج ؟ ما مليت 10 بطولات نبي طموحنا يكبر حالنا حال باقي الفرق لي متي نحلم بالجيل الذهبي الي راح 30 سنه ولم يصل منتخب الكويت لي كاس العالم ؟ وصاحبك يصرح ويقول سوف يتاهل المنتخب الكويت لي كاس العالم 2018 ارد عليك واقول بالمشمش الاخفاق قادم وبعد الخساره ارد عليك حبيبي البرنس تذكر كلامي بكاس الخليج

اللي يسمعك يقول متعود المنتخب كل بطولة اسيا يلعب على النهائي
وكل بطولة عالم مشاركين
استريح الله يشافيك

مانيو
25-12-2012, 13:11
مو طموحنا بس دام شاركنا فيها لازم ناخذها

بإختصار البطولات الي مو طموحنا لين نشارك فيها لازم ناخذها لأنها بالاصل مو طموحنا
طموحنا اعلى من هالبطولات

على العكس كاس اسيا طموحنا لكن لو قدمنا مستوى مشرف وطلعنا بنص النهائي او حتى خسرنا النهائي
هني راح نقول للاعبين يعطيكم العافية
لأنه احنا طموحنا عالي اعلى من مستوانا
فبالتالي لين نطمح لشي كبير وما نوصله بنعذر اللاعبين بالصعوبة

لكن لين ندش بطولة ما بالعين شي وماهي طموحنا اصلا وننطق ونطلع
من دور المجموعات هني يحق لنا نعصب ونزعل

حقوقي كوول
25-12-2012, 18:41
كاس الخليج ماراح ناخذ البطوله والسبب لاعبينا ماكو فكر مو محترفين وزيادة منتخب واسطات يعني باختصار حدنا الدور الاول من الخليج وبعدها نعدي تصفيات اسيا ونطلع من الدور الاول الحل من وجهة نظري تطبيق الاحتراف الهند طبقت الاحتراف وفنايلهم puma واحنا لي الحين تفصيل من العدساني .. لازم الاتحاد يستقيل والاندية تصير شركات ونبدا الاحتراف من الفريق الاول اما المراحل السنية هواة ..

بغبغاء
25-12-2012, 19:22
بندر نفيش نفيش نفيش اتكلم عن منتخبنا االازيرق ابيه يطور لي متي اخفاق ما مليت بطولة كاس الخليج طبقو الاحتراف نبي مدرب عالمي نبي ملاعب مثل الناس نبي لاعبينا محترفين في الخارج ويشاركون كاس العالم ويرفعون راسنا ما نبي بطولة مو معترف فيه في الفيفا وتقول نحن ابطال الخليج ليش ما نصير ابطال اسيا ابطال التاهل لي كاس العالم بس طموحك يا بندر نفيش نفيش كاس الخليج وتحلم بكاس العالم 30 سنه ما شبعت انا الي اقولك استريح استريح استريح

Talalinho
26-12-2012, 14:19
اوكي ندري ان الاتحاد مقصر ومقصر وبعدين شكووو تحمل هالاتحاد
فشل 30 سنه بتحاااسبه حاسبه ع المده اللي استلمهاااا
مو تحاسبه ع اخطاء غيييره مو تخلط الحابل بالنابل والله حاااله ؟؟!!!!

luciano_pavarotti
26-12-2012, 16:39
Bla Bla Bla Bla Bla Bla

مثير للجدل
30-12-2012, 08:37
Bla Bla Bla Bla Bla Bla

شكلها المشاركه هذه من بتايا؟ هههههههههههههههههههه
بلا بلا بلبله....

مااااس
30-12-2012, 11:02
كاس الخليج ماراح ناخذ البطوله والسبب لاعبينا ماكو فكر مو محترفين وزيادة منتخب واسطات يعني باختصار حدنا الدور الاول من الخليج وبعدها نعدي تصفيات اسيا ونطلع من الدور الاول الحل من وجهة نظري تطبيق الاحتراف الهند طبقت الاحتراف وفنايلهم puma واحنا لي الحين تفصيل من العدساني .. لازم الاتحاد يستقيل والاندية تصير شركات ونبدا الاحتراف من الفريق الاول اما المراحل السنية هواة ..

أخوي حقوقي،،
وكلامك في متمه،
اتحادنا الحالي مو بمستوى الطموح اللي تنشده الجماهير الرياضية لتطوير الرياضة بصورة جذرية..
فالاتحاد الحالي فكره محدود بالعناد والهوشات والتصرفات المعروفة للجميع ..وإذا في خطوات جادة لنقلة نوعية بالرياضة لن يبقى هذا الاتحاد مع المرحلة الجديدة..
لأن اتحادنا الحالي لا يعيش ويترعرع إلا بالأوضاع المزرية .. مثل الآفات التي تعيش بين الطحالب بالمستنقعات..

وأوافقك الرأي بضرورة البدء بالاحتراف الموسع.. والحقيقة كثرت الآراء في هذا المجال، فمنهم من يرى خصخصة قطاع كرة القدم فقط، وآخرين يرون خصخصة بعض الأندية للتجربة، والكلام كثير والاجتهادات أكثر.. ولكن ..
أعتقد أن هناك تجارب ناجحة جداً حولنا سواءاً آسيوية أو عالمية .. وهناك بيوت استشارية لديها خبرات في هذا المجال .. والحل باختصار أن نطبق ما سبقنا إليه غيرنا ونتجنب المشكلات التي وقعت بها هذه التجارب ..ونتوكل على الله