المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيله المنتخب الشبه رسميه لكاس الخليج

MUBARAK
31-12-2012, 00:36
اليوم لعب منتخبنا الاساسي مع الاحتياطي

ومثل الفريق الاساسي

_________الخالدي
عوض___ندا___فاضل_____المعتوق
_______الانصاري___نايف
وليد________________المطوع
_____يوسف____الرشيدي

اعتقد هاذي بتكون تشكيلتنا حق مباراه اليمن

قدساوي بالفوز والخساره
31-12-2012, 01:06
تو الناس المباراه الاحد الجاي

عذب المشاعر
31-12-2012, 01:10
عسىى مانشوف فهد الانصاري + يوسف ناصر

MUBARAK
31-12-2012, 01:14
عسىى مانشوف فهد الانصاري + يوسف ناصر

تصدق صادفت خالد الفضلي ووليد علي
وسالتهم عن فهد الانصاري
وكل واحد قالي عنه خيالي اصدومني!!

قدساوي بالفوز والخساره
31-12-2012, 01:34
^^

نظرة الكويتاويه ممتازه جدا خلاص الانصاري خيالي

حقوقي كوول
31-12-2012, 01:40
من وجهة نظري انه الانصاري يصك على زيدان لي درجة انه صارله 7 سنين اساسي بالمنتخب

MUBARAK
31-12-2012, 01:48
يا جماعه انا مو مقتنع بالانصاري

بنقلت وجهه نظر الفضلي ووليد

VaLiNoR
31-12-2012, 09:10
معنى خيالي يعني مفروض فهد الانصاري بحكم مركزه كإرتكاز متقدم يصنع اهداف ويسجل، لكن اللاعب من ٢٠٠٩ بالمنتخب ولا مباراة رسمية صنع هدف او سجل وهذي احصائية تعكس المردود السلبي والانتاجية الضعيفة للاعب.

عموماً نقول وجهات نظر شنقول بعد !

galb.eyon
31-12-2012, 09:50
يا جماعة فهد لاعب ممتاز..
تقدرون تقيمون مستواه في مباراة وحده وتحطون الايجابيات والسلبيات من حيث التحرك والتمرير وبعدها تقدرون تحكمون عليه

عذب المشاعر
31-12-2012, 11:48
تصدق صادفت خالد الفضلي ووليد علي
وسالتهم عن فهد الانصاري
وكل واحد قالي عنه خيالي اصدومني!!

هلأ بالغالي

بنسبه حق كلام الاعبين عن فهد مستحيل تحصل لأعب يذم لأعب يلعب للي اذا متهاوش معه

انا مجرب هالشي كان لأعب بنادي الكويت أقل من عادي سالت جم لأعب من نادي الكويت يقولون ممتاز

رحت لـ جم لأعب أمون عليهم وايد قالولي يلعب مجامله

يعني بالعربي لو تعرف لعب تمون عليه حيل يعطيك الصافي

مااااس
31-12-2012, 12:36
المنطق يقول إن "خيالي" معناها عكس "واقعي"
فاللي تشوفه يلعب بالواقع ليس هو المقصود ..
لازم يكون عندك الخيال عشان تستمتع بلعب اللاعب المقصود
لذلك فهو لاعب "خيالي" ..
وحسب هذا السياق فإن هذا الكلام ينطبق أيضاً على "اتحادنا" الغير مأسوف عليه..
فهو "اتحاد خيالي" أيضاً..
وعلى الجماهير أن تتخيل أن عندها الاتحاد الاسباني أو الهولندي مثلاً .. ورئيسه ش.د. طلال الفهد
لكي تحمله على الأكتاف بعد كل خروج مبكرمن البطولات من الاستاد إلى شارع الخليج ..
وتهتف "عاش بطل الخروج المبكر .. يا .. يعيش"
فعلاً ما أجمل "الخيال"

blues q8
31-12-2012, 14:31
فعلا خيالي :)

حسب كلام حماده يقول انا شفت غوران واحتمال يلعب بـ 2 بالهجوم .. من كلامه اتوقع يقصد الخميس ويوسف ناصر

يعني امان وحاكم ما راح نشوفهم يلعبون والسبب انه بيلعب بدر جناح ونفقد تحركاته تحت المهاجمين وحاكم بظل اعداد ندا وفاضل المصابين ما راح يلعب :) ( انا ماني ضد ندا وفاضل وهم افضل قلوب دفاع بالكويت بس المنطق يقول ان اللاعبين ما لعبو بالدوري شلون يتم اختيارهم للمنتخب !!!! )

blues q8
31-12-2012, 14:35
وليد علي لـ متى يعني خلاص راحت عليه نبي نشوف مقصيد !!!

ولا الانصاري بس ودي اعرف منو واسطته اللي لاعب يعتبر اكبر ثغره بالفريق وفوق هذا ضامن مكانه اساسي ياخي عندك مقصيد لعب بغوانزو ارتكاز متقدم وبدع ليه ما نجربه بالمركز هذا ولا لعب طلال فاضل او القحطاني !!!

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 14:38
ودي اعرف ليش اذا لاعب مايعجبنا نقول منو واسطته؟

blues q8
31-12-2012, 14:45
لانه طال عمرك مو بطوله ولا 2 ويمشي لا اللاعب يكون مركزه ثابث وبكل بطوله يكون هو اول اللاعبين داخل الملعب

واكبر مثال على الواسطات القائمه اللي توصل غوران بـ 15 لاعب وهو يكمل الباقي :)

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 14:47
ال15 صارلها دهر ولي الحين ناطر منو 15 ماطلعهم:p

خلاص باجر اقول نادي الكويت مثلا مدربهم تيله ورقه 11 لاعب اساسين مع الخطه واهو بس يطالع

blues q8
31-12-2012, 14:50
ال15 صارلها دهر ولي الحين ناطر منو 15 ماطلعهم:p

خلاص باجر اقول نادي الكويت مثلا مدربهم تيله ورقه 11 لاعب اساسين مع الخطه واهو بس يطالع

عادي ما استبعدها عن ادارتنا وانا متأكد انهم يتدخلون بالتشكيله :)

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 14:58
سالفه ال15 وسالفه ها قو موداشه مخي يعني انت لااداري ولا شي شلون سمعته يقول ها ودي اعرف

البرنس القدساوي
31-12-2012, 15:02
معنى خيالي يعني مفروض فهد الانصاري بحكم مركزه كإرتكاز متقدم يصنع اهداف ويسجل، لكن اللاعب من ٢٠٠٩ بالمنتخب ولا مباراة رسمية صنع هدف او سجل وهذي احصائية تعكس المردود السلبي والانتاجية الضعيفة للاعب.

عموماً نقول وجهات نظر شنقول بعد !

عشان ما سجل ولا هدف صرت مو مقتنع فيه .. لو كان مهاجم نقول معاك حق لكن هو لاعب ارتكاز يعني مو مطلوب منه التسجيل

و من وين صورك عقلك الفذ ان ماسجل ! و لا هو مجرد كلام و خلاص ..و اذا تقول ماسجل تراه سجل امام الفلبين في ملحق التصفيات

و على فكرة في لاعبين يملكون مايقارب 100 مباراة دوليه واهدافهم قليله وهذا بحكم مراكزهم .. !!!

و الغريب ان كل المحللين يشيدون بالانصاري والان الاعبين قالو كلمة الحق بخصوص الاعب ! دام الموضوع جذي خلاص عيل خلو المحللين يقعدون ببيوتهم ونتو اخذو مكانهم وخلو الناس تستفيد من عقلياتكم الفذه بالكرة .. ;)

tmtom
31-12-2012, 15:30
يعني شهادة المحللين في صالح بعض لاعبين القادسية صادقة صدوقة لا تقبل النقاش..
ولكن شهادتهم في الاتحاد و التدخل في التشكيلة كاذبة وتحتاج دليل !!!!

عجبي !!

tmtom
31-12-2012, 15:32
ايضا شهادة اللاعبين في مدح بعض لاعبي القادسية يستدل بها و تؤخذ بالاعتبار ..

لكن شهادة الحراس في احقية خالد الرشيدي و التدخل لعدم مشاركته كذب و حقد و ليس لها وزن !!!

عجبي !!!!!

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 15:39
يعني شهادة المحللين في صالح بعض لاعبين القادسية صادقة صدوقة لا تقبل النقاش..
ولكن شهادتهم في الاتحاد و التدخل في التشكيلة كاذبة وتحتاج دليل !!!!

عجبي !!

لما يقول لاعب زيين مومثل لما يقول في تدخلل

لاعب يقول الانصاري زين وخالد الرشيدي زين رايي ونحترمه ينتقد الاتحاد راسس ونحترمه

اما يقول تدخل و15 وخرابيط وبعدها يسكت اهني مانحترمه ونعتبره كذب

في فرق بين الراي والاتهام يا تمتوم

عواد الرسلاني
31-12-2012, 15:51
اكبر غلط يلعب راسين حربه ثابتين
يمكن يقصد يرد يوسف ورى

مفروض يلعب جدام الرشيدي
ووراه المطوع وعلى اليمين حمد امان

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 15:53
توو الناس باقي اسبوعع

VaLiNoR
31-12-2012, 19:55
يابعد قلبي قبل لا تتفلسف مثل العادة وتسوي روحك فاهم تاكد من الكلام قبل لا تقوله ..!!

عشان ما سجل ولا هدف صرت مو مقتنع فيه .. لو كان مهاجم نقول معاك حق لكن هو لاعب ارتكاز يعني مو مطلوب منه التسجيل

و من وين صورك عقلك الفذ ان ماسجل ! و لا هو مجرد كلام و خلاص ..و اذا تقول ماسجل تراه سجل امام الفلبين في ملحق التصفيات

و على فكرة في لاعبين يملكون مايقارب 100 مباراة دوليه واهدافهم قليله وهذا بحكم مراكزهم .. !!!

و الغريب ان كل المحللين يشيدون بالانصاري والان الاعبين قالو كلمة الحق بخصوص الاعب ! دام الموضوع جذي خلاص عيل خلو المحللين يقعدون ببيوتهم ونتو اخذو مكانهم وخلو الناس تستفيد من عقلياتكم الفذه بالكرة .. ;)

يا اخوي اذا ارتكاز متقدم مو مطلوب يسجل الظاهر حسبالك اللي مطلوب يسجل بس راس الحربة :)

اليوم الكرة الحديثة قاعد نشاهد قلوب الدفاع اتسجل مثال مساعد ندا وايضاً حسين فاضل سجل هدف التعادل لمنتخبنا امام كوريا في تصفيات كاس العالم، وايضاً عندك احمد عبدالغفور مع العربي سجل هالموسم كذا هدف وعلي مقصيد كظهير وطلال نايف بعد سجل وهو ارتكاز متأخر ويصنع وكذلك.

وعندك بعد نشأة اكرم نفس مركز الانصاري وتشاهده يسجل ويصنع مع العراق، وعامر عبدالرحمن نفس مركز الانصاري وتشاهده يسجل ويصنع مع المنتخب الاماراتي.

اتقولي قاعد اسوي نفسي فاهم ؟ يا اخوي انت فاهم الكرة غلط :)

بالنسبة للانصاري فصحيح سجل امام الفلبين في مباراة رسمية وهذا هو الهدف الوحيد وانا اعتذر سقط الهدف سهواً.

وصدقني لو الانصاري يصنع اهداف مع المنتخب لما كنت راح اتكلم نهائياً عنه ولا كنت راح اطالبه انه يسجل حتى، لكن لاعب وسط يتقدم في الامام وما يصنع ولا يسجل !

xavi23 almashmoum
31-12-2012, 19:59
خليت الفهامية حقك يا اخوي اذا ارتكاز متقدم مو مطلوب يسجل الظاهر حسبالك اللي مطلوب يسجل بس راس الحربة :)

اليوم الكرة الحديثة قاعد نشاهد قلوب الدفاع اتسجل مثال مساعد ندا وايضاً حسين فاضل سجل هدف التعادل لمنتخبنا امام كوريا في تصفيات كاس العالم، وايضاً عندك احمد عبدالغفور مع العربي سجل هالموسم كذا هدف وعلي مقصيد كظهير وطلال نايف بعد سجل وهو ارتكاز متأخر ويصنع وكذلك.

وعندك بعد نشأة اكرم نفس مركز الانصاري وتشاهده يسجل ويصنع مع العراق، وعامر عبدالرحمن نفس مركز الانصاري وتشاهده يسجل ويصنع مع المنتخب الاماراتي.

بالنسبة للانصاري فصحيح سجل امام الفلبين في مباراة رسمية وهذا هو الهدف الوحيد وانا اعتذر سقط الهدف سهواً.

وصدقني لو الانصاري يصنع اهداف مع المنتخب لما كنت راح اتكلم نهائياً عنه ولا كنت راح اطالبه انه يسجل حتى، لكن لاعب وسط يتقدم في الامام وما يصنع ولا يسجل !
انت حتى بالقادسيه تنتقده:p

Ali Alqallaf
31-12-2012, 20:14
فهد الانصاري + يوسف ناصر
..
والله قمنا نكره نشوف المنتخب .. ابوو واسطتكم
وبالنسبة لكﻻم وليد والفضلي .. استحالة تشوف ﻻعب منتخب ينتقد ﻻعب بنفس المنتخب
..
وجهة نظر: الرشيدي احق من الخالدي بالحراسة .. بس مايشوف شر الي يقول الخالدي مايستحق يكون بالمنتخب
.. ومثل مابرزو العنزي والمعتوق بالبطولة الي طافت ..
باذن الله هذه بطولة طﻻل نايف وهادي خميس وحمد امان

Kw-Failchawi
31-12-2012, 20:56
يالقلاف المشكله طلال نايف راح يلعبونه اول مباراة وبعدها يقطونه احتياط نفس غرب آسيا والانصاري ما يتغير لو يلعب برجل وحده

اما يوسف ناصر يقول بالوديات وبالرسميات مايسويلك شي والدليل تصفيات كاس العالم وكاس آسيا ومع ذلك يصرون عليه جنه ماكو غيره

Ali Alqallaf
31-12-2012, 21:12
^^
بعد اعتذار العامر حظوظ طﻻل نايف قوية ان يكون اساسي ..
وصدقت يالحبيب يوسف ناصر حتى حق لعب سكة ماينفع

shoot
01-01-2013, 00:29
فالينور

باسكويس من بين افضل لاعبين الارتكاز بالعالم

خلال الخمس سنوات اللي لعب فيهم ماسجل الا ست اهداف سواءا مع النادي او مع المنتخب :p

القدساوي المحنك
01-01-2013, 01:08
حمد أمان لازم يكون أساسي بالبطولة ..

الله يوفقهم وبحيل الله يبيضونها ..
دعواتكم يا أهل الكويت ..

وبخصوص الأنصاري ..

ياجماعة مثل ما المحللين يشيدون بأداء الأنصاري .. ومثل ما مدرب نوتينغهام يوم شاف الأنصاري قال للحساوي أبي معلومات عنه .. لازم تحترمون وجهة نظرهم مثل ماتبونه نحترم رايكم .. لكن لما نقول إن الأنصاري لاعب مميز ويستحق التواجد بالمنتخب تقولون إحنا نجامل ولا إحنا نقول هالكلام لأن قدساوي .. هذا مو صحيح .. إحترموا راينا نحترم رايكم .. وهذا أمر طبيعي .. ولكن لما نقول عن الأنصاري لاعب ممتاز نصير عنصرين ولا علشان هو لاعب قدساوي ولا هو ياي بالواسطة ! ..

البرنس القدساوي
01-01-2013, 04:05
يا اخوي اذا ارتكاز متقدم مو مطلوب يسجل الظاهر حسبالك اللي مطلوب يسجل بس راس الحربة :)

مش ممكن .. !!!

كأنك تقصد ان الانصاري تييله فرص يسجل لكن هو الي مايبي

يااارااااجل .. !!!

و بعدين ممكن تقولي طلال نايف جم هدف سجل مع المنتخب .. اذكرله هدف واحد ومع العربي .. !!

و حسين و عبدالغفور كل واحد فيهم يملك هدف واحد مع المنتخب .. ياخوي حسستني انهم شاقيين القووول شق

و يابوالكرة الحديثه لاعب الارتكاز لا تتوقع منه التسجيل بحكم مركزه .. بالاضافه ان التسجيل ليس من اولوياته لكن اذا سمحت الفرصه يسجل

اتمنى انك تفهم يعني شنو الكرة الحديثه و بعدين تعال جادل .. لانك انت من الاساس مو مقتنع بالاعب فـ ليش الفلم هذا كله

ماسجل ولا هدف و بعدين سجل و سقط سهوا و الكرة الحديثه ونشات و عامر وهل فلسفه الزايد هذه ومادري شنو

يبا درينا انك موسوعه كرويه ومتابع جيد وتعرف كل الاعبين ارتحت الحين .. :p

واذا انت شايف روحك احسن من المحللين و الاعبين الي اشادو بالاعب فهذا امر اخر .. :)

Kw-Failchawi
01-01-2013, 12:22
^^

عيل انت مقتنع بكلام المحللين واللاعبين الي ينتقدون الاتحاد بما انك تستشهد فيهم لما امدحوا الانصاري :rolleyes:

De Rossi
01-01-2013, 12:47
مدح اللاعبين شي ، و الاتهام شي

المدح وجهه نظر

الاتهام لازم تييب دليل

شغلوا هالمخ شويه

destroyer86
01-01-2013, 14:03
1-0 حق صاحبنا اللي فوقي ^^

VaLiNoR
01-01-2013, 18:21
فالينور

باسكويس من بين افضل لاعبين الارتكاز بالعالم

خلال الخمس سنوات اللي لعب فيهم ماسجل الا ست اهداف سواءا مع النادي او مع المنتخب :p

شووت بوسكيتس لاعب ارتكاز متأخر، انا اقصد الارتكاز المتقدم وهذا المركز يشغله اكزافي في برشلونة، شوف عاد اكزافي جم يسجل ويصنع.

بعدين انت ليش ركزت عالتسجيل ؟ انا قاعد اقولك اللاعب مع المنتخب لا قاعد يصنع اهداف ولا يسجل، مركز الارتكاز المتقدم قولي شنو مهمته ؟ صناعة الفرص للمهاجمين هذي مهمته الاساسية، بينما الارتكاز المتأخر مهمته الاساسية قطع الكرة والضغط على حامل الكرة وبالمقابل تتداخل مهام هالمركزين الثانوية.

VaLiNoR
01-01-2013, 19:39
فهد الانصاري من ٢٠٠٩ بالمنتخب ماشفته لا في مباراة رسمية ولا ودية يصنع هدف، ياليت اذا في احد يذكر هدف لمنتخبنا اصنعه فهد الانصاري مع المنتخب يذكرلنا.

xavi23 almashmoum
01-01-2013, 19:46
صارلك شهر ماعندك غير الانصاري هههه

xavi23 almashmoum
01-01-2013, 20:21
استبعاد طلال الغصل ومحمد دهش

كويتاوي 2004
01-01-2013, 20:33
^^^
اكيد .. يعني تبيهم يستبعدون قدساوي

xavi23 almashmoum
01-01-2013, 20:42
استبعاد قدساةي وكظماوي وجهراةي

shoot
01-01-2013, 22:21
شووت بوسكيتس لاعب ارتكاز متأخر، انا اقصد الارتكاز المتقدم وهذا المركز يشغله اكزافي في برشلونة، شوف عاد اكزافي جم يسجل ويصنع.

بعدين انت ليش ركزت عالتسجيل ؟ انا قاعد اقولك اللاعب مع المنتخب لا قاعد يصنع اهداف ولا يسجل، مركز الارتكاز المتقدم قولي شنو مهمته ؟ صناعة الفرص للمهاجمين هذي مهمته الاساسية، بينما الارتكاز المتأخر مهمته الاساسية قطع الكرة والضغط على حامل الكرة وبالمقابل تتداخل مهام هالمركزين الثانوية.

انا ما ركزت على التسجيل لاني ماعندي احصائيات عن الانصاري وتدري هذي مشكلتنه بالكويت ماتقدر تحصل على احصائيات كلها اجتهادات شخصيه وبالاغلب خاطئه ..

باسكويس من قالك ان ارتكاز متأخر

اهو صحيح بالورق متأخر بس اهو يتناوب مع تشافي بهالمركز وبعد قدوم سيسك وتقدم انيستا على الجناح صار باسكويس اغلب مبارياته متقدم يعني تقريبا من موسمين

وبعدين انت توك ضارب مثل بمدافعين :)

كويتاوي 2004
02-01-2013, 00:37
استبعاد قدساةي وكظماوي وجهراةي
القدساوي استبعد للإصابة .. اتوقع انها جاءت من حظ لاعب غير قدساوي .

VaLiNoR
02-01-2013, 08:37
انا ما ركزت على التسجيل لاني ماعندي احصائيات عن الانصاري وتدري هذي مشكلتنه بالكويت ماتقدر تحصل على احصائيات كلها اجتهادات شخصيه وبالاغلب خاطئه ..

باسكويس من قالك ان ارتكاز متأخر

اهو صحيح بالورق متأخر بس اهو يتناوب مع تشافي بهالمركز وبعد قدوم سيسك وتقدم انيستا على الجناح صار باسكويس اغلب مبارياته متقدم يعني تقريبا من موسمين

وبعدين انت توك ضارب مثل بمدافعين :)

بوسكيتس وان كان يتقدم ويتبادل الادوار لكن يبقى هو اكثر لاعب في الوسط موكله اليه مهام دفاعية، يعني لما نقارن طلال العامر والانصاري كمراكز نقول العامر نفس مركز بوسكيتس والانصاري نفس مركز زافي هذي الفكرة.

اعيد واقول اني ماني مطالب الانصاري انه يسجل لكن اللاعب حتى ما قاعد يصنع او يمرر كرات حاسمة رغم ان هذي وظيفته كلاعب ارتكاز متقدم.

بوسكيتس جم كرة حاسمة وخطرة يلعبها في المباراة الواحدة ؟ تخيل انا اقولك من 2009 ماشفت للانصاري هدف واحد اصنعه !

ويوم ذكرت مثال ان المدافعين يسجلون كنت ارد على الاخ اللي يقول ان مركز الانصاري ماهو مطلوب منه ان يسجل.

فيصل الرشيدي
02-01-2013, 08:43
إذا سمحتوآ أتوقع تشكيلة منتخب الكويت كالأتي

نواف الخالدي

فهد عوض .. حسين فاضل .. محمد راشد .. محمد فريـح

طلال نايف

وليـد علي .. فهد الأنصاري .. حمـد أمـآن

بدر المطوع .. يوسف نـآصر

VaLiNoR
02-01-2013, 08:46
الحين واحد يقولي انت قاعد اتقارن الانصاري مع زافي ؟! .. انا ماقاعد اقارن عالمياً لو بقارن عالمياً كنت قلت هذا يايا توريه نفس مركز الانصاري وقاعد يسوي الهوايل مع الستي كل مباراة يصنع ويسجل.

انا ضربت امثلة خليجية عامر عبدالرحمن مع المنتخب الاماراتي ونشأة اكرم مع المنتخب العراقي وايضاً سالمين من المنتخب البحريني هولاء تجدهم يلعبون كرات حاسمة ويلعبون في نفس مركز الانصاري.

xavi23 almashmoum
02-01-2013, 09:19
إذا سمحتوآ أتوقع تشكيلة منتخب الكويت كالأتي

نواف الخالدي

فهد عوض .. حسين فاضل .. محمد راشد .. محمد فريـح

طلال نايف

وليـد علي .. فهد الأنصاري .. حمـد أمـآن

بدر المطوع .. يوسف نـآصر

وين حسين حاكم له دور كبير هتوقعه بهالبطوله

فيلنور ماخلصننا من الانصاري:p

بغبغاء
02-01-2013, 10:18
لا تقولون الانصاري لا تقولون يوسف ناصر لا تقولون طلال نايف هذول ما يصلحون بالمنتخب يبه ماعندنا لاعب صانع العاب مراوغ يصنع كرة جميله للهجوم ومنها نسجل الاهداف الوسط عقيم والحارس عقيم مع الاسف الخروج بكاس الخليج ومن الدور الاول واتمني الاعداد الجيد لي كاس اسيا ما نبي كاس الخليج بس كافي 10 بطولات فكرو بكاس اسيا وكاس العالم

xavi23 almashmoum
02-01-2013, 10:20
لا تقولون الانصاري لا تقولون يوسف ناصر لا تقولون طلال نايف هذول ما يصلحون بالمنتخب يبه ماعندنا لاعب صانع العاب مراوغ يصنع كرة جميله للهجوم ومنها نسجل الاهداف الوسط عقيم والحارس عقيم مع الاسف الخروج بكاس الخليج ومن الدور الاول واتمني الاعداد الجيد لي كاس اسيا ما نبي كاس الخليج بس كافي 10 بطولات فكرو بكاس اسيا وكاس العالم

انت رووح العب ههههههههه