المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة الوطن ! واحصائيات من قلب كوكب المريخ

قدساوي84
11-01-2013, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم

جريدة الوطن الكويتيه تعتبر الجريده المفضله لي بس اليوم خارتها مو علي حساب الوطن ياجريدة الوطن
لاحظة انه جريدة الوطن قاعده تلمع للاعبين وتبهت حق لاعبين ولكم الحكم :

الاكثر تمريرا

< بدر المطوع: 63 (16 خاطئة)
< فهد عوض: 37 (3 خاطئة)
< عامر معتوق: 31 (4 خاطئة)
< فهد الانصاري: 30 (1 خاطئة) ياكبرها عند الله :)
:)< طلال نايف: 30 (4 خاطئة)
< مساعد ندى: 28 (2 خاطئة)
< يوسف ناصر: 26 (1 خاطئة)
< محمد راشد: 21 (2 خاطئة)
< فهد العنزي :15 (5 خاطئة)
< حمد امان: 6 (1 خاطئة)
< وليد علي: 6 (4 خاطئة)
< عبدالهادي خميس: 3
< فهد الرشيدي: ولا تمريرة

الأكثر قطعا للكرات

< مساعد ندى: 17
< فهد الانصاري: 13 ودي اصدق بس قويه قوووووووووووووووويه:eek:
< عامر معتوق: 10
< فهد عوض: 8
< محمد راشد: 4
< طلال نايف: 3

دور الارتكاز سلبي

يمكن ملاحظة طبيعة الادوار التي يقوم بها لاعب الارتكاز طلال نايف ومساهمتها في البناء الخططي من خلال التمريرات التي يقوم بها والتي كما تبين الصور انها في معظمها دائما الى الخلف ولذلك يمكن استنباط اسباب عودة المطوع دائما الى الوراء لاستلام الكرة واسباب عدم نجاح الالعاب المرتدة السريعة التي عجز الازرق عن تنفيذها عدا عن عدم جدوى تحول المطوع من الطرف الى العمق واضطراره للعودة للخلف.

:: ياجريدة الوطن صلي علي النبي الحين طلال نايف وتحركاته سلبيه هو الي كان شايل الوسط يوم طلع دجينا

والطلب للي تشوف الوطن انه صحيح انه نجيب عله ثانيه يم الانصاري وهو ناصر القحطاني عشان ترتفع نسبة الضغط والسكري عند الكويتين
انا ما ادري هل هذا الطلب تمويهه عشان الجمهور ما يقول بس تمدحون لاعبين القادسيه

انا قدساوي اب عن جد بس انه توصل لحساب المنتخب لاوالله المنتخب اولي

xavi23 almashmoum
11-01-2013, 12:14
ليش لماا الحجي يكون ضد كلامنا نقول مريخ ومادري شنو ولمايكون معانا نصدقه؟

قدساوي84
11-01-2013, 12:17
اخوي انت شايف انه الانصاري بس تمريره وحده الغلط ممكن تجاوب

xavi23 almashmoum
11-01-2013, 12:21
ليش انت شايف اكثر من باص غلط؟ انا بصراحه ماذكر بس اكيد الاحصائيه موغلط لنه الاكيد الي مسويه ناس متخصصه بهشي

القدساوي المحنك
11-01-2013, 12:25
في المباراة الأخيرة أعتقد الأنصاري مرر أكثر من كرة خاطئة !
في غلط بالأحصائية أكيد ..

Kw-Failchawi
11-01-2013, 12:50
ليش انت شايف اكثر من باص غلط؟ انا بصراحه ماذكر بس اكيد الاحصائيه موغلط لنه الاكيد الي مسويه ناس متخصصه بهشي

يعني انت بس شفت باص واحد غلط ؟

Kw-Failchawi
11-01-2013, 12:52
وبعدين الانصاري قاطع كور اكثر من طلال نايف :lol:

xavi23 almashmoum
11-01-2013, 17:21
كلامي واضح قلت ماذكرر وليش موقاطع اكثر منه مو طلال نايف طلع ماكمل المباراه كامله يا فيلجاويي

قدساوي84
11-01-2013, 17:58
اخوي اسمحلي انت تكابر مسي ماسوها90 دقيقه بس تمريره وحده غلط

وين قاعدين!

قدساوي84
11-01-2013, 18:01
والرد على سؤالك مرر غلط وازيدك من الشعر بيت اغلب تمريراته غلط انا مركز على الانصاري

xavi23 almashmoum
11-01-2013, 18:01
اخوي اسمحلي انت تكابر مسي ماسوها90 دقيقه بس تمريره وحده غلط

وين قاعدين!

اكابر على شنو قتلك الي مسويها اكيد ناس متخصصين بهشي ويمكن يكونون غلطانين

قدساوي بالفوز والخساره
11-01-2013, 18:18
100 % مو تمريره وحده غلط من الانصاري اذا حسبنا من اول المباراه كانت لعبه سريعه لمنتخبنا والانصاري عطاها للاعب العراقي هديه هذي اول كوره خطأ من الثواني الاولى يعني من الدقيقة الاولى الى ال90 دقيقة مامرر ولا كوره خاطى امممم

xavi23 almashmoum
11-01-2013, 18:41
هادييين الكل وماسكين الانصاري هههههههههههه

كلنا أزرق
11-01-2013, 18:45

لانه عله على قلبنا ومفروض فرض عالمنتخب ولاعب واسطه كلما يلعب مباراه نخسر واذا طلع نفوز

كنا نتمنى يكون عنده انذارين عشان ما يلعب بس الانذارات اللي تخليه يستبعد ولا هو على شنو اساسي !!

بس للاسف طلع عنده انذار واحد .. يعني راح تنبط جبدنا منه باجر

Kw-Failchawi
11-01-2013, 23:58

تدري ليش هادين الكل وماسكين الانصاري لانه الاسوأ بالمنتخب ويلعب اساسي بكل مباراة .. مع ريال مدريد " بروحه " لعب 80 دقيقه اما الباجي على 45 و 50 .. والحين تييلك هالجريده وتحط احصائيه ونشوف انهم حاطين الانصاري مرر " تمريره خاطئه وحده بس في مباراتين " < حدث العاقل بما يعقل " لاعبين اوربا واحسن لاعبين بالعالم ما سووها " وفوق هذا طلال نايف كان احسن من الانصاري في مباراة العراق تبدل وبيرلو ما تبدل ..

حكومة برشلونه
12-01-2013, 01:39

يا أخي أنت يا عبيط يا قاعد تستعبط والله !! وأنا أميل للتوقع الأول !

قبل موسمين 99% من البرشلونيه هدوا الكل وماسكين كيتا ! والموسم الي طاف هدوا الكل ومسكوا بيدرو وهالموسم هدوا الكل ومسكوا سانشيز !

في فرق بين ناس هاده الكل وماسكه لاعب عبط .. وبين ناس هاده الكل وتنتقد الاعب السيئ من حبها وخوفها على فريقها حتى لو كان أفضل لاعب بالفريق :)

وأتوقع الكل يدري الإنتقادات الي توجهة لميسي يوم تفلسف جدام تشيلسي وردت علينا قول مع أنه ميسي الأفضل بالعالم مو بس ببرشلونه ! وقبل جم موسم الإنتقادات الي كانت على فابري لما كعب الكره جدام المنطقه ووصلت لأنيستا وسجلها ميسي مع أنه فابري كابتن أرسنال وأفضل لاعب عندهم ;)

تدري شنو مشكلتك أنت وجم عضو بالمنتدى ؟ دايم فكرة العرباوي ضد الاعب القدساوي والقدساوي ضد اللاعب العرباوي والكويتاوي ضد القدساوي ومن هالكلام !!! تنسون أنه الي قاعد يلعب المنتخب مو ناديكم ;)

قلتلها ولازلت أقولها .. " البعض " حبه لناديه أكثر من حبه للمنتخب :)

xavi23 almashmoum
12-01-2013, 02:08
حكوومه. يليت اول شي تحترم نفسك وثانيا هد اعصابك وثالثا انا ضحكت مادافعت عشان تغلط وتتجم هالهجوم كله وضحكتي لنه الكل ناسي الفريق وناس اطب في الانصاري وناس تمدحه ماقصد بالمنتدى بس لا الكل من الي قاعدد اشوفه فضحكتي مودفاع عن الانصاري يااخ

مثير للجدل
12-01-2013, 03:43
الظاهر ناسين الاصفار...مو تعرفون اللاعبين صفر فالاصفار والصفر اخوان وحبايب:>

MUBARAK
12-01-2013, 05:26
قاطع 13 كره

كيتا مو الانصاري