المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في استفتاء لجماهير الممكله الوصل الاكثر شعبيه خليجيا بعد الانديه السعوديه

الـــيــــازي
05-02-2003, 08:24
في استفتاء اقامته مؤخر اشهر جريده رياضية بالسعودية ( عالم الرياضة ) عن النادي الاكثر شعبية في المملكه بعد الاندية السعودية ، جاء نادي ( الرجاء البيضاوي ) اكثر الاندية ( العربية ) شعبية في المملكة ، وجاء نادي ( الوصل ) الاماراتي اكثر الاندية ( الخليجية ) شعبية في المملكة ، وجاء نادي ( ريال مدريد ) اكثر الاندية ( العالمية ) .

هنئيا لكل وصلاوي ووصلاويه بهذا الاستفتاء الجماهيري من اكبر دول الخليج عشقا للرياضه والحمدالله ما زال الوصل نادي كبير رغم كل الظروف

اختكم اليازي :)

^^ZiDaN_10^^
05-02-2003, 08:31
مشكوره اختي اليازي علي الموضوع الحلو

3arbawi_doom
05-02-2003, 08:33
مااعتقد ان شعبية الوصل أكبر من شعبية العين

الـــيــــازي
05-02-2003, 08:36
اخوي عرباوي هذا استفتاء جماهيري ومش انا وليس بعاطفه الوصل معروف عند الجمهور السعودي قبل العين والدليل وجود اميز لاعبين الوصل من امثال فهد خميس وفاروق عبدالرحمن وناصر خميس والولد الشقي زهير بخيت كله هذه الاسماء جعلت من اسم الوصل الاول قبل اي فريق اماراتي واول من شارك في بطولات خارجيه سواء خليجيه او حتى عربيه واسيويه لانه الوصل ضاع صيته في الثمانينات وحتى هذا اليوم اسمه مازال موجود

اختك اليازي

3arbawi_doom
05-02-2003, 08:54
خلاص انتي صح :)
ولا يهمج اختي اليازي .... الوصل نادي كبير مهما كان وفعلا يكفي وجود لاعب مثل زهير بخيت الي بصراحة ماراح يتعوض

uae_forever
05-02-2003, 11:13
ممكن الواصل لو سمحتي اختي اليازي

لكي نعرف المصدر ولكي نتاكد بام اعيننا بان الوصل هو الاكثر شعبيه في المملكة العربية السعوديه :confused:

تحياتي لك

الـــيــــازي
05-02-2003, 11:17
ان شاءالله واذا بغيت تتاكد اشتر الجريده وهذا الخبر نشر في اكثر من موقع اماراتي الساحه ومنتدى الوصل وموقع الهدف والكل كتب عن هذا الموضوع لكن هذا شي ثاني اذا كنت غير مقتنع اساسا بالاستفتاء

اختك اليازي :)

uae_forever
05-02-2003, 11:21
كل الكتاب الذين نشروا الموضوع بالاساس وصلاويين يعني نريد شخص محايد

ولا للتعصب ...اختي الفاضله

وخلج طبيعيه

والوصل اليوم ماهو بوصل زهير وفهد خميس

هاذيلا اللاعبين ما ايون انصاف فهد وناصر وزهير واحمد محبوب وفهد عبدالرحمن وفاروق ..و..و ..و

هاتي الموقع ونحن بنتجاوب اما تذكرين اشياء مالها مصدر معروف وانتي اكبر عني جي شكرا

الـــيــــازي
05-02-2003, 11:37
حاظرين للطيبين وما يصير خاطرك الا طيب والموقع راح اجتهد للبحث عنه ويبقىالوصل كبير بلاعبينه واسمه وبطولاته مش بس في كرة القدم في كل اللعبات الوصل دااااااااااااااااااائما الاول واقرا تاريخ الوصل وراح تعرف وبعدين انا مش متعصبه نادي الوصل كبير ومش محتاج انى اتعصب علشانه وكل الاعضاء يعرفوني عدل مااكتب شي مزيف ولا مجامله ولا عمري حطيت موضوع للتباهي فيه تركت هذه الامور لغيري لمن يحسون دائما بعقده النقص لفرقهم الي يشجعونها وانا ولله الحمد حب الوصل انزرع فينى من سنين واعرف قيمته واين موقعه بين الانديه الي دائما تحاول ان تعرقل مسيرته وبالعكس هذا شرف كبير النا صحيح وصل اليوم ليس بوصل الامس ولكن مافي فريق ياخذ زمانه وزمان غيره ونحن في هذا السنوات المقبله نجتهد كثيرا لكي يعود الاصفر كبيرا كما عهدناه وادراتنا الجديده باذنه تعالى قادر على اعادة الامور الى نصابها الصحيح تذكر دائما نحنا لسنا النادي المحبوب اعلاميا كثيره هى الانديه التي يساعدها الاعلام داخل دولتنا العزيزه نحن اخر من يفكر ان يكتب عنه الاعلام بس نتائجنا وتاريخنا يفرض عليهم احترامنا فقط لا غير

اختك اليازي

MilkShake
05-02-2003, 11:37
وبالكويت العين الاكثر شعبيه :p

شول
05-02-2003, 15:56
وين العين والوحدة:confused:

111
05-02-2003, 22:36
نعم أنا قرأت هذا الخبر في الجريدة . ولكن عيب هذه الجريده أن ليس لها رابط بالنت وجميع الصحف الرياضيه في السعوديه ليس لها مواقع بالنت .

بس أعتقد أن الجريدة لم تأخذ أراء بعض الجماهير في المدن الأخرى فأعتقد في مدينة واحده والله أعلم .

فكل مدينة تختلف عن الثانيه في الميول .

Barca4eveR
05-02-2003, 23:50
صعهب يا اليازي الوصل اكثر شعبيه بالمملكه اشدعوه وين العين راح الوحده

uae_forever
06-02-2003, 00:31
اختي اليازي تاريخ الوصل اعرفه من دون ما تتكلمين عنه

ولو الناس يلست تتغنى بتاريخها بنشوف فرق في الاساس تهرب من السقوط الى مصاف الدرجة الثانية

اختي الفاضله انا لم اطلب الا الوصله التي تبين بان الوصل هو الاشهر في المملكة اما اذا هو مجرد كلام سياتي اي مشجع فريق اخر ويقول ان فريق راس الخيمة مثلا هو الاشهر في الدولة الفلانيه

شكرا ...اتمنى ان لا تكوني من صغار النفوس ..وان لا يمنعك هذا من حبك لفريق الوصل صاحب الذكريات الجميلة والامبراطور كما يسمونه عشاقه

انظري الى نتائج الوصل في كل المسابقات

واحكمي بنفسك هل هو الوصل وصل ام اشباه الوصل

تحياتي

3arbawi_doom
06-02-2003, 00:39
شباب لا تكبرون الموضوع ... مستحيل الاخت اليازي تكذب !!!! يعني صدقوها وفعلا في كل بلد أو في كل مدينة ميول مختلفة , يعني مثلا انا سويت احصائية ابيتنا وطلع نادي الشباب الأكبر شعبية في البيت :)

الـــيــــازي
07-02-2003, 05:50
ردا على الاخوان الي غير مقتنعين بجماهيره الوصل
الشعب السعودي خاصه يعشق فن زهير بخيت وبدايته كان من المملكه في كاس خليجي 88 عندها اطلقت الصحافه السعوديه على تلك المباره وخصوصا زهير بالزالزال ولذلك اتجهت عيون السعودين على النادي الذي ينتمي اليه زهير وهو الوصل فلا غرابه ان يكون الوصل النادي الاكثر جماهيريه بعد الانديه السعوديه

تحيااااااتي للجميع اختكم اليازي :)

رامز
07-02-2003, 06:13
صحيح كلام اليازي ، ولو اني من مشجعي البنفسجي لكن الوصل له تاريخه اللي مايمكن نسيانه

الـــيــــازي
07-02-2003, 06:21
مشكور اخوي رامز وكلمة حق قلتها في نادي الوصل النادي العريق وحتى هذا اليوم انا من متتبعي الصحافه السعوديه يطلقون على الوصل الفريق الذهبي رغم نتائيجه واختلاف الاعبين الا انه يبقى تاريخ شامخ لا يمكن احد ان ينكره
وسلامي على السعوديين عندما يعشقون الذهب :)

اختكم اليازي :)

Bo JWeeS
07-02-2003, 07:29
مشكووووووووووووورة أختي اليازي

والوصل نادي كبييييييييييييير وعريييييييق

TurKi
10-02-2003, 04:52
رداً على الموضوع ..

تعقيب صغير فقط .. ليست عالم الرياضة باكبر شهرة كما ذكر ..

بل اعتقد انها (( الرياضية)) ..

ولا اعلم هل الان هي من تتصدر الصحف السعودية مبيعاً .. وتتصدر ايضا الشغف لمتابعتها رياضياً ..

وهي جريدة فعلاً اثبتت وجودها على الساحة الرياضية مابين شقيقاتها الصحف الاخرى ..

اعود للموضوع .. واذكر نقطة .. انني من عشاق فن زهير بخيت .. ودائماً ما اشبهه بالمهلل لتقارب التركيب الجسماني بينها .. وهو لاعب يستحق الاحترام والاشادة ..
...
الوصل اعتقد تعاطف الجماهير للظلم التحكيمي الذي يتعرض له دائماً (( على ذمة اخي وصلاوي)) ..
ولا اعني هنا ان التعاطف معه من اجل هذه النقطة .. من الطبيعي جداً ان لايكون هناك (( جمهور)) واشادة بفريق الا ان كان يستحق المتابعة وهو اهلاً لها ..

الوصل يستحق متابعة الجمهور السعودي والجمهور السعودي ذواق بهذه النقطة ..