المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا متعصبين !

Q8i
07-02-2003, 03:04
يا قناة mbc والمعلق محمد البكر .. معلق ما يقدر يمسك أعصابه ويحترم المشاهدين ما يستحق أن يقعد خلف الميكرفون ويعلق بقناة تلفزيونية .. وقناة الـ mbc تقطع الصورة عن المشاهدين فور أطلاق الحكم صافرة النهاية وتحط برنامج فكاهي هذي قمة التعصب وعدم احترام المشاهد .. المعلق البكر انصحه بالابتعاد عن هذا المجال لانه مو قده وليته يتعلم فن التعليق من معلقي الاوربت .. هاردلك لقناة الـ mbc التغطية السيئة وهاردلك للبكر الاسلوب السيء بالتعليق

وسامحونا

شول
07-02-2003, 03:13
ما عليك منه غب..

ولما خسر فريقه اليوم قام يالف اعذار واللي يضحكني ان يقول ان الحكم وقف مع العربي
مع ان العربي كمل المباراة بعشرة لاعبين

مبروووووووووووووك للعربي والف مبرووووووووووووك:D

al-Otaibi
07-02-2003, 03:14
عاااااااااااادي أخوي Q8i تعودنا عى كذا !!!!!!!

ألف مبرووووووووووووووووووك للأخضر المستوى والنتيجة .... :) ;)

مازال القذر يواصل تعصبه الأعمى .... وتستاهلون ... :)

111
07-02-2003, 03:15
هالحين إيش رأيك في عبدالرحمن بن سعود ياكويتي:D مو كلامه عن البكر وبعض القنوات صحيح .

على العموم ترى هالقنوات هذي ليست فقط ضدكم بل ضد النصر أولاً والباقي يتوزع عليه .

ـــــــ

على العموم ودي أضحك شوي صراحه :D :D :D :D

تستاهلون يالعرباويه وعرباوي دوووووم وشول والشباب كلهم وأهل الكويت .

العربي بطل الخليج والهلال أوووووت .

والدعيع غلطة الشاطر بعشره :rolleyes: .

:D :D الله يعينهم على الصحف . الإسبوع هذا هو إسبوع الهلال والإتي .

والجايات أكثر النصر ياخوفي يمكن يزيد جراحهم أكثر .

مبروووووووووك للعربي البطل وهاردلك للهلال وباقي الفرق .

آه ياليل آه ياعيني آه يابكر آه ياإم بي سي آه يالوليد بن طلال آه يا لزقة الكاميره الفريان آه يارامز آه ياديكانيو آه يالزعيم شقراوي آه وآه .

نسيت ياشباب آه ياأوربت ههههه .

آه يالدعيع الله يعينك على الصحف غداً ، راح يخلونك ترجع حائل من كثر المقالات . تحمل حقك وماجاك .

بس أرجع وأقول مبرووووووك للعربي على هالفوز .

هاردلك لمتصدر دورينا بفارق أربع وثلاث مباريات عن باقي الفرق والنصر والأهلي بالطريق جايينك .

ألف مبروك يامراقبنا كويتي . خل عنك هالقنوات وإفرح بفريقك ، ترى تعودنا نحن النصراويين عليهم من زمان وقبل الحرب العالمية الأولى .

أخاف يصاب البكر بجلطة لاسمح الله ولا راح ينفعه لا آلـ براهيم ولا غيره من كثر التعصب للهلال .

قدساوية
07-02-2003, 03:18
عادي شي عادي هالحقد من المعلق لكن الكبير كبير او ما نقول رجال العربي نقول ارجال الكويت لان العربي يمثل الكويت لكن انشالله الوعد يوم 15/2 مع الاصفر القدساوي

3arbawi_doom
07-02-2003, 03:20
111 الله يباركلي في عمرك حبيب قلبي .. وأعتقد اليوم الكل شاف المستوى الحلو من الفريقان وأهم شي ان الحكم ماكان ظالم هذي كفايا , وألف مبروك للقلعة الخضرااااااااااااء وثاني انجاز أخضر في غضون أسبوع الاهلي السعودي والعربي الكويتي , بالنسبة للنصر فهو فريق كبير وبإذن الله احنا مستمرين بتألقنا علطول لا تنسى اسمنا العاااالمي

ابو وليد
07-02-2003, 03:25
البكر معروف أنــه متعصب ومن منا لا يذكر شتمه للحكم الياباني أوكادا في مباراة العين والهلال :rolleyes:

مبرووووووك للعربي :) :) وأرجو من الأخوة الكرام عدم التطرق لهذا المعلق...‍‍

خلونا نفرح بالبطولة بعد سلسلة النكسات :o

الاخضر
07-02-2003, 03:35
الحقيقة لا املك الا ان اقول ان العربي استحق الفوز باصرار لاعبيه وكان افضل السيئين. بالنسبة للحكم اعتقد غلطته الوحيدة هي عدم احتساب الوقت بدل الضائع وماصدق على الله تنتهي الثلاث دقايق بس عادي حتى لو لعبوا 200 سنة ماراح يسجل الهلال اي هدف. اما محمد البكر فاوافق الاخ كويتي انه سيء ومو قد التعليق في القنوات الفضائية بس ما تلاحظ ان حركة mbc شبيهة بحركة التلفزيون الكويتي يوم قطعوا صورة احتفال اللاعبين السعوديين في كأس العرب الاخيرة؟

Q8i
07-02-2003, 03:39
اخوي الاخضر احنا موضوعنا قناة الام بي سي والبكر مو موضوعنا قناة الكويت وشكرا لك على كلامك بأن العربي أستحق الكاس

eN®Y|-|
07-02-2003, 04:00
((محمد البكر))...يااخي انته وين والتعليق وين...! تعصب×تعصب وكلام فاضي وتسفّل بالحكم ..اذا فيك خير لوم لاعبين الهلال لاتقط الاعذار على الحكم

الحمدلله والشكر الله لايبلينا

رامز
07-02-2003, 04:03
مبروك للاشقاء ، وللاسف محمد البكر لايتحكم في اعصابه غالبا .

مجنونة العربي
07-02-2003, 04:43
محمد البكر من أول البطولة حاط على الكويت جنه ما كلين حلال أبوة ولكن نجوم العربي ردوا عليه بالملعب .

زرقاوي 2002
07-02-2003, 04:51
ياجماعة خلونا نفرح بفريقنا الفايز وماعلينا من أحد لا البكر ولا إم بي سي ،،،،، خل يقولون إللي يقولونه

( الكويت وبس والباجي ........................... )

paulo-love
07-02-2003, 05:04
الكبير كبير و غصبن على الحكم و البكر العربي بطل مجلس التعاون :D

3arbawi_doom
07-02-2003, 05:07
انتقل محمد البكر للمستشفى بعد نهاية لقاء الهلال والعربي بسبب ارتفاع ضغطه وزيادة نسبة السكر :D :D :D
شباب خلكم منه هذا الفاشل .... شفتوا اشلون قاعد يسب الحكم ؟ انا بس ودي أعرف اهوا يعتمد على منو بالضبط ؟ يعني مو الواسطة الي تحمي مثل هالأشكال ‍‍‍‍‍‍!!!!!

الارجنتيني
07-02-2003, 05:35
لووووووووول :D من صجكم اطالعون mbc

ما في على القناة الثالثة وعبدالرحيم فخرو :D

يقول لمدرب الهلال سلاشي :D

مبرووك للعربي :)

eN®Y|-|
07-02-2003, 05:37
لوووووووووووووول الارجنتيني والله صج معلقنا طماشه:D

صانع ألعاب
07-02-2003, 06:18
الارجنتيني ..
عبدالرحيم فخرو خووووووووووووووش معلق
سلاشي ..:D :D
وهوعمره قال اسم صح ..!!!؟؟

eN®Y|-|
07-02-2003, 06:28
طهّر المنطقة :D :D

آسفين كويتي طلعنا من الموضوع بس شنسوي معلقنا نكته لووول;)

aziz
07-02-2003, 06:55
اقتباس من رسالة eN®Y|-| في الأعلى
طهّر المنطقة :D :D

شنو توه مولد :p :p

MilkShake
07-02-2003, 07:38
للاسف يغارون من لكويت , بس شبابنا عطوهم درس ماينسونه خلوهم يخلصون برنامجهم السكه بسرعه :D

لاعبين العربي الى قناة mbc و معلقهم البكر : كنت متوقع اشوفك اشوفك قبل ما ودع واغادر يعني ماسمحت ظروفك ظروفك ولا يعني منت قادر :D

Asian 2000
07-02-2003, 07:51
مع كل اسف تعصب واضح من البكر وبعيد عن الاخلاق الرياضية :(

وكلام اخوي 111 صحيح 100 %

على العموم مبرووك للنادي العربي وهاردلك للهلال ويبقى الهلال فريق كبير;)

RAUL
07-02-2003, 08:43
مبروك للعربي

هدو ياشباب الكويت ولاتنزلون مستواكم للمعلق الامعه مدري شسمه مال MBC

المهم فعله الاخضر العميد ... وما قول الا

لي لاي لاي لي لاي لا لي لاي لي لي لا لي نحنو اكتسحنا مرمى الهلاليون نحنو

العربيوووووووووووون نحنو العربيوووووووووووووووون

لووووول

3arbawi_doom
07-02-2003, 08:58
والله فخروا هذا ناقصة شيشة ويتضبط الوضع :D , بس على الأقل ترتاح من صوت النشاز محمد البكر والله يبط الجبد يقعد يصارخ ليمن يضطر الواحد ان يسبه , جنه حاط ميكروفون بإذني واهوا يتحجى , ويقول الحكم غشاش والعربي مايلعب الا بصلبوخ , زين يالردي لما انطرد صلبوخ ليش الهلال مافاز .... اسمة ويهك صدق من سماك محمد الفقر

رامز
07-02-2003, 09:00
اخواني يجب اننا نتعود على شي مهم وهو احترام الاخرين ولاتنابزوا بالالقاب واسماء العوائل ........ لان كل شي له حدود

FIFA
07-02-2003, 10:13
هذا يسمونة

التخلف الفكري

TurKi
08-02-2003, 02:09
مبروك للعربي .. الجيد نوعا ما ..

هاردلك للهلال السيئ في هذه البطولة وسنوات لمن نشاهد الهلال في هذه الحال ..

وسط (( تايه )) ..

دفاع (( مع احترامي للشريدة وسليمان .. وعفوا على هذه الكلمة)) كانوا في منتهى الغباء الكروي ..

واخص سليمان لانه فعلا لايستطيع امتصاص حماس اي مهاجم ..

الى الهجوم .. النائم .. بعض الفترات .. الا انه يستيقظ في اوقات (( الذروة )) ..

..
الى اخي وحبيبي كويتي .. ورداً على الموضوع ..

ليس البكر بهذا السوء .. الذي تخليتموه ..

هو معلق سعودي ونحترمه وله الحق في ان يميل الى الهلال .. لانها قناة سعودية .. وبكل بساطة ..

اعلم انهم دائماً يرددون قناة للعرب وقناة للعائلة ومن هذه الاعلانات للشهرة وللربح ..

ولكن تبقى قناة سعودية .. وقناة متميزة ..
اما انني شاهدت معلق فقط هو يميل لفريقه (( السعودي)) .. نقول انه متعصب .. هو يميل لفريقه السعودي كما ذكرت فقط ..
عموماً الاراء تختلف ونحن نتفق على ان العربي يستحق الذهب ..

الى الاخوان الكرام .. الذين انطلقوا بالحديث .. اريد ان اسأل اخواني الكرام .. هل حقاً قال البكر ان الحكم (( غشاش )) ؟؟؟ او انه غير عادل في المباراة ؟؟؟
لا اعتقد لانني شاهدت المباراة من خلال mbc ..

مبروك للعربي هاردلك للهلال .. وهاردلك لرامز ..

Q8i
08-02-2003, 04:35
اخي مازن القناة ليست حكومية يعني مو من حق البكر ولا غيره التحيز لفريق ضد آخر شوف الحربان في الأوربت شوف يوسف سيف وغيرهم الكثير من المعلقين الكبار اللي عمري ما شفتهم يتحيزون لفرقهم في الفضائيات الغير حكومية ..

الحبيب
08-02-2003, 05:03
الف الف مبروك للعربي ويستاهل الكاس ، بس انا اللي مضيق صدري الهجوم الغير طبيعي هاليومين على السعوديين ، على العموم تبقى هذه آراء بعض الأعضاء ، وكل واحد يُقاس بإحترامه .

Q8i
08-02-2003, 05:11
اخي الحبيب هذا الموضوع ليس هجوم على السعوديين هذي ردة فعل على اشخاص ما كانوا مخلصين في عملهم للأسف الشديد ولا السعودية والسعوديين كلهم على العين والراس

paulo-love
08-02-2003, 05:14
يا اخ مازن قناه الmbc تعتبر قناه حكوميه فا مفروض جميع المعلقين يكونون محايدين فا من الاولى من البكر انه يكون يكون محايد و هذي مو اول مره بدرمنه هذا التصرف دائما يميل للكره السعوديه السنوات الماضيه فا اذا موعاجبه لايعلق هذه المباريات فمايحتاج ينزل من قيمه فريق كبير مثل النادي العربي القلعه الخضراء نادي البطولات

و سلامتك

الحبيب
08-02-2003, 05:33
يعطيك العافية اخوي كويتي والله هذا عشمنا فيكم .

111
08-02-2003, 10:35
أنا حبيت أعلق على كلام أخي العزيز كويتي من ناحية أن القناة ليست حكومية .

أخي كويتي كلنا يعلم أن القناة ليست حكومية وكلنا يعلم أن أن من حق إم بي سي أنها تميل للهلال في بطولات خارجيه ، وهذا شيء طبيعي ولا أحد يقدر يعارضهم .

هل للكويت قنوات خاصة عشان نحكم عليها ، هل لجميع دول الخليج قنوات خاصة لكي نحكم عليها . لايوجد قنوات خاصة سوى سعوديات ومصريات ولبنانيات وجميع هذه القنوات تميل لفرقها حتى لو كان ضد فريق عربي . وهذا شيء طبيعي جداً في البطولات الخارجيه .

شوف أنا معك في سلبيات البكر ، ولكن سلبياته قليله في هذه المباراة ضد العربي الكويتي أعتقد . الحق ينقال مع إني ضد البكر في بعض تعليقه ضد فريقين سعوديين والهلال طرف فيه .

(( يا قناة mbc والمعلق محمد البكر .. معلق ما يقدر يمسك أعصابه ويحترم المشاهدين ما يستحق أن يقعد خلف الميكرفون ويعلق بقناة تلفزيونية .. وقناة الـ mbc تقطع الصورة عن المشاهدين فور أطلاق الحكم صافرة النهاية وتحط برنامج فكاهي هذي قمة التعصب وعدم احترام المشاهد .. المعلق البكر انصحه بالابتعاد عن هذا المجال لانه مو قده وليته يتعلم فن التعليق من معلقي الاوربت .. هاردلك لقناة الـ mbc التغطية السيئة وهاردلك للبكر الاسلوب السيء بالتعليق ))

عندما حقق المنتخب السعودي بطولة العرب ماذا عملت قناة الكويت وهي حكومية ومسئولة عن النقل .
وتقول هاردلك لقناة إم بي سي التغطية السئية ، طيب ممكن تقول لي ماذا عملت القناة الكويتيه الرياضيه المسئولة عن البطولة بالتغطيه في بطولة العرب .
راح تقولي هذا ليس موضوع عن القناة الكويتيه . فلنقل جميع القنوات هنا .

عندما عرضت قناة الكويت الحكوميه جميع البطولات من خليج وقاري وعالم وألعاب غير كرة القدم لم تذكر عن إنجازات المنتخب السعودي ولا الأندية السعوديه الخارجيه ولا أيضاً عن بطولة العرب ، والمؤسف أنها على أرضها ولم تذكر شيئاً عنها والمنتخب السعودي هو من حققها . أليس هذا قمة التعصب كما قلت عن إم بي سي .

أنظر حتى جريدة أعتقد الرأي العام إقتبست خبر عرض في جريدة الرياضيه عندما قالت عن ماذكرته القناة الكويتيه عن البطولات في العالم ووضعت في أول الصفحه في جريدة الرأي العام .

أخي كويتي شوف نحن النصراويه نلوم إم بي سي أكثر منكم ولكن في مشاركات خارجيه لانلومها كما في الدوري .

أنظر لباقي القنوات الأهليه منها المصريات واللبنانيات وسوف تعرف أنهم على حق .

أما من ناحية أوربت وووو وأنها حياديه ، فحبيت أقولك هل تابعت قناة أوربت في نهائي كأس الخليج بين السعوديه وقطر ألم يبكي ناصر الأحمد .

والمشكلة أنكم تسبون أوربت قبل فترة وهالحين تمدحونها .

أخي كويتي بالعكس القنوات الأهليه لاحرج عليها مثل القنوات الحكوميه . فسلبيات الألى ليست كالثانيه تجاه المشاهدين والمحايدين .

كويتي لاتزعل علي والله العظيم أعزك مثل أخوي ولكن هذه وجهات نظر فقط لاغير وترى الموده والمحبه بينا أكبر من هالشيء .

إختلاف الرأي لايفسد للود قضيه .

وتبقى أخي الكبير ياكويتي .

بس أرجع وأقول ياكويتي إلى الآن وإنت هلالي ، ترى النصر يعجبونك هاليومين .:D

وأقولك الله يعينكم على الدور الثاني عندما تقابلون النصرررررررر;)

FIFA
08-02-2003, 11:05
اخوي 111

اضن ان الهلال اقوة فريق بالسعودية لانة يضم اكثر نجوم المنتخب السعودي

Q8i
08-02-2003, 22:02
اخي العزيز 111

القنوات الاهلية كل همها هو كسب المشاهد بأي مكان كان وهذي القناة بطريقتها هذي قاعده تبعد المشاهد الكويتي عنها .. إذا كان المشاهد الكويتي ماله قيمة عندهم من الافضل انهم يقطعون البث بالكويت ويشيلون مكتبهم لان احنا غير مهمين بالنسبة لهم وانت تقول ان من حق ال mbc انها تميل للهلال وانا اقولك ان مو من حقها حتى لو كان مالك هذي القناة شخص سعودي لان الحيادية اهي اللي تكسب القناة مشاهدين أكثر :)

بالنسبة للتلفزيون الكويتي وكلامك عنهم انا ماراح ارد لانه مو موضوعنا مع اني متأكد بأنهم غلطانين مليون بالامية

اما اني اغير ميولي من هلالي الى نصراوي فهذا طلب صعب جدا مع اني ما احب ارد لك طلب بس بهذي اعذرني انا اختلف معاهم في طريقة عملهم وبس .. وتبقى اخ عزيز وغالي انت وكل الاخوة الاعضاء السعوديين :)

111
08-02-2003, 23:18
أخي العزيز كويتي أنا أريد أن أؤجل النقاش بعدين والسبب هو الضغط عليك إنت وباقي الأخوان المراقبين ولا أريد أن أضايقك بالنقاش وإنت تعدل من هنا وتهدي من هنا وترد من هنا .

فالله يكون بعونك ياكويتي . وتبقى كبير ياكويتي .

وأتمنى من بعض الأخوة الأعضاء أن يقدر على الأقل الضغط على أخوانا المراقبين هاليومين تقديراً لهم .

فالنقاش الهادف والإيجابي نقاشات جميله وأيضاً الإختلافات في وجهات النظر مهمه فهي أفضل من الدخول بكلام صارت نتيجته مثل بعض الردود في بعض المواضيع

وألف مبروك للعربي وهاردلك للهلال

TurKi
08-02-2003, 23:50
نقطة اردت ذكرها هنا ..... الحربان في اوربت يميل للمنتخب الكويتي ..

وتكفي استهزائاته قديما عندما اطلق اسم على محيسن الجمعان الى محيسن الجيعان .....

من تلك الكلمة لم اعد احترم هذا الشخص .. شكرا كويتي ..

ولكن المسألة لو نظرنا اليها من باب العقل لوجدناها طبيعية جداً ..

واعتقد من حقها ان تميل الى الفريق السعودي المشارك في اي بطولة قادمة ...

لانها سعودية .. وسوف ترى هذا التحيز كثيراً في المشاركات القادة لاي نادي سعودي ..

نعيد هذه اراء فقط لاتعبر عن مكانة الشخص من عدمه .. وانت شخص عزيز جداً ..

شكراً ..

eN®Y|-|
09-02-2003, 01:10
مازن الله يخليك لاتجيب طاري الحربان بموضوع عن المعلق الفاشل المتهوّر محمد البكر

وبعدين لاتزعل ترى في عايلة بالكويت ((الجيعان)) ...

هالمعلق الفاشل في مباراة العربي والهلال من تعليقه يبي ينزل ويطق الحكم((مينون ويسويها))

:D

TurKi
09-02-2003, 01:33
برأيك ان الحربان منزه ولايجب ذكره ..

هذا تحيز .. يا اخ هنري ..

... اتمنى ان ناقشتني مره قادمة .. ان تتجرد من اي ميول .. لكي يكون النقاش .. واضح وصادق بيينا ..

البكر سعودي ما اطيقه الحربان كويتي اموت فيه (( ياسلام سلم )) ..:D ..

paulo-love
09-02-2003, 06:21
خالد الحربان يعتبر كبير المعلقين و لقب بشيخ المعلقين و تستاهل كل خير يا بويوسف والله انك على راسي;)

Henryq8
09-02-2003, 07:45
لول انا مرتاح لاني قاعد اجوف الدوره على الاي ار تي الرياضية .

او الام بي سي يعني سوت حركا حدها اي شي في مبارات العروبه ولمحرق اقطعت النقل اب نص المبارت او الشوط او قالت انا خلل فني من المصدر !! او ماشيه الامباراة في الاي ار تي او الام بي سي قال المقدم مال التحليل ننتقل للاخبار يعني قاطعين مباراة علشان اخبار لول فاااااااشلة مو مال كرة ام بي سي مال زكية زكريا او من سيربح المليون لول البرنامج الممل ولاعلانات الي ما تخلص لووول :D :D :D

Hollow-Man
09-02-2003, 08:10
مجرد خطأ بالاسم و ليس المقصود الاستهزاء ..
و كل واحد يشوف القناة اللي تريحة .. لأن تعصب القنوات ما راح يختفي ..
و بعدين البكر معروف من زمان و اللي يخلونه معلق هم الخسرانين

al-azraqy
09-02-2003, 11:06
الله يسامح البكر و ال MBC...

TORKU-10
09-02-2003, 15:51
البكر ما عليه شرها

alkrk
09-02-2003, 19:24
ليس البكر فقط متعصب ابراهيم الجابر متعصب مقدم البرنامج الرياضي على القناة الثانيه السعوديه

الا ار تي اوربت ام بي سي طردو الاخضر بالريش عندما عمل مقابله مع صالح النعيمه

واذكر للبكر تعليق مميز في عام 84 في مباراة السعوديه والصين عندما اخذ الكره النجم الكبير

ماجد عبدالله ورواغ لاعبي الصين وهو يقول البكر ( الله ماجد يمر من واحد صيني اثنين صيني

ثلاثه صيني ماجد يمر من الطقم الصيني كله وعندما عرقل الاعب الصيني ماجد ولم يحسب الحكم فاول

قال البكر ياحكم يكافر ))

الا ار تي عنما بداءت دورة الخليج في البحرين عملو خيمه عندما فاز المنتخب السعودي على الكويت

وقالوا سوف نستضيف البطل بالخيمه بعد انتهاء المباراة ولكن عندما عرفوا ان منتخب الكويت البطل

صفطوا الخيمه ورحلوا بسكوت خفي

رامز
09-02-2003, 23:46
اقتباس من رسالة alkrk في الأعلى

واذكر للبكر تعليق مميز في عام 84 في مباراة السعوديه والصين عندما اخذ الكره النجم الكبير

ماجد عبدالله ورواغ لاعبي الصين وهو يقول البكر ( الله ماجد يمر من واحد صيني اثنين صيني

ثلاثه صيني ماجد يمر من الطقم الصيني كله

هذا علي داؤود وليس البكر تصحيحا للمعلومة فقط لاغير

111
10-02-2003, 08:28
أنا أذكر معلق نهائي آسيا 84 هو على داوود وليس البكر .

ولا أذكر أنه قال عن الحكم كافر . والله أعلم

alkrk
12-02-2003, 05:26
ممكن سوؤال الاخوه السعوديين

في مباراة الهلال × العين

منهو من المعلقين اللي شات الكرسي وقال للحكم ( العن ابوك لابو من جابك )

وتم توقيفه من قبل الاتحاد السعودي

رامز
12-02-2003, 05:55
اعذره كان مكثر لبن :D :D

111
13-02-2003, 08:08
محمد البكر :(