المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهدوا ماذا حدث بعد مباراة العربي والهلال

eN®Y|-|
07-02-2003, 17:55
هذا المقال منقول من جريدة الوطن القطريه في عددها الصادر اليوم الجمعه وبقلم رئيس القسم الرياضي فيها..

يقولون ان الكبير يبقى كبيرا ولكن ان يتحول الكبير الى قزم ويكون اضحوكة للجميع وحكاية غريبة تلوكها الالسن فانه امر مستغرب ومستهجن ولابد ان تكون له خلفياته الغريبة والخطيرة‚

ومحاولة لاعبي الهلال السعودي يوم امس افشال البطولة قبل ختامها بيوم واحد وبعد دقائق من خسارتهم للقب الذي طار للعربي الكويتي رغم ان التعادل كان يكفيهم امر لايمكن السكوت عليه لانها ليست المرة الاولى التي يحاول فيها بعض لاعبي الهلال قتل الروح الرياضية وتدنيس حرمة ملاعبنا واستباحة كل ما هو ممنوع ومحظور حتى انها وصلت مساء امس الى حد الاعتداء على الشرطة وهو امر غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه او تجاوزه ويجب ان تكون هناك وقفة مع كل مستهتر‚ فوز العربي الكويتي او الهلال السعودي بالبطولة سيان بالنسبة لنا لان الفريقين لهما مكانة واحدة ومتساوية وكبيرة في قلوبنا نحن القطريين وان كان السعوديون دائما ما يقولون ان قطر فأل خير على انديتهم ومنتخباتهم‚

وفشل الهلاليون في الفوز بالبطولة رغم التصريحات الرنانة التي اطلقوها بداية من رئيس الوفد وحتى عامل المهمات وحامل الكرات بان البطولة هلالية يبدو انها ظهرت عليهم اغلى من بيع السوق كما نقول بلهجتنا الخليجية‚

واذا كنا نلوم الفريق الهلالي على سوء السلوك الذي يرفضه المسؤولون عن الرياضة السعودية ونادي الهلال فان فارس الحلبة الذي دخل دون جواد وبسيف خشبي هو ((((((عبدالله الجمعان)))))) سوبر مان والذي اراد ان يحول ملعب نادي قطر الى ساحة عراك وحلبة للمصارعة والملاكمة والرفس والكلمات السوقية غير المسؤولة بعد ان فشل داخل المستطيل الاخضر من انقاذ فريقه امام العربي الكويتي وتأكيدا لمواقفه وسوابقه الكثيرة والخطيرة والبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية في مختلف الملاعب‚

ورغم ان مساعد المدرب الروماني بيلاتشي هو من اشعل فتيل البداية بعد الخسارة التي يتحمل الجهاز الفني جزءا كبيرا منها فاننا استغربنا من تحول الجمعان الى سوبرمان يحاول اشعال الموقف بدلا من احتوائه حتى وصلت به الحالة الهستيرية الى تهديد بعض من تشاجر معهم بالقتل!!

ورغم ان ما حدث موجود لدينا بالصوت والصورة فاننا واثقون بان هناك من سيحاول قلب الامور رأسا على عقب وتحوير ما حدث والياه الرأي العام السعودي بان الهلال كان محاربا قبل وبعد البطولة وهو ما لم يحدث ولن يحدث مادامت البطولة تقام على ارض قطر لاننا نعرف ان الرياضة فوز وخسارة وان من لا يفوز داخل ارض الملعب لا يستحق ان يكون بطلا خارجه حتى باسلوب العضلات المفتولة‚

لاتعليق..!

QDSawiaOBS
07-02-2003, 18:09
شسالفة!؟! :confused:
أي سوء سلوك؟؟ .. يمكن ما بين بالنقل التلفزيوني.. بس جنه اللي كاتب المقال وايد مشتط و قاعد يبالغ..

كيفي كويتي
07-02-2003, 18:15
غريبه انا قريت باحد المنتديات السعودية انه الشرطة اهما اللي اعتدو على لاعبين الهلال واهني يقولون العكس ما ندري من نصدق ؟!

eN®Y|-|
07-02-2003, 18:34
لاتستغربون دام فاندام اقصد محمد نور عمل فضيحة كبرى في جدة...والآن سوبرمان اقصد عبدالله الجمعان يفعل فضيحة اخرى في قطر

قدساوية
07-02-2003, 19:02
غريبة لان الجرايد السعودية تقول ان بعد انتهاء المباراة قامت بعض الجماهير القطرية بالاستهزاء بالفريق ول تتحرك الشرطة القطرية بل ان بعض افراد الشرطة اعتدو بالضرب على ادراي الهلال ولاعبينة منو نصدق

professor
07-02-2003, 20:13
الففففففففففففف مبروك للعربي يستاهلون البطولة

اما محمد نور مو غريبة عنه والدليل كاس العرب في الكويت و احداث المصارعة التي صاحبت مباراة منتخب البحرين منتخبنا مع السعودية حيث كان هذا الاعب عديم الاخلاق هو السبب بشتمه للاعبي البحرين والحكم المغربي القزاز في خبر كان والله قههههههههههههر

تحياتي

3arbawi_doom
07-02-2003, 20:20
اصلا طول عمرهم (..) , وبالذات لمن يخسرون , كلنا شفنا الاتحاد اشسوا بعد خسارته البطولة العربية , ولا تصدقون الصحافة السعودية (..) الي ماتكشف عيوبهم وبالذات الصحافة الهلالية

ملاحظات المراقب
ارجو ان ما نعمم في كلامنا
q8i

MilkShake
07-02-2003, 21:13
اي عدل , للاسف الاعبين السعوديين مايتقبلون الخساره ويتنرفزون الله يهديهم

الاخضر
07-02-2003, 21:21
اخوانا القطريين مايطوفون مثل هالفرصة بدون ما يصطادوا في الماء العكر طبعا ما ينلامون المنتخبات والفرق السعودية صارت كابوس بالنسبة لهم سواء على ارضهم او خارجها.
اخ عربي يا ليت توضح من الهمج علشان اقدر ارد عليك. حادثة فردية ابطالها نور والمولد لا تعني ان السعوديين كلهم همج بالضبط مثل ماصار من بعض المشجعين الكويتين بعد مباراة السعودية والكويت بالكويت في تصفيات كاس العالم 98 من ضرب للمشجعين السعوديين وتكسير باصاتهم لا تعني ان الشعب الكويتي كلهم همج. اما لاعبي الهلال ما شفنا من خلال التلفزيون اي شي ضدهم ويكفي ان وراء الخبر صحيفة قطرية.

الحبيب
07-02-2003, 21:23
ياساتر ياساتر اشتعوه كل هالهجوم ياهنري ..........

ماشالله بسرعة قلبت علينا ياعرباوي كنت شحليلك قبل المباراة ، الحين صرنا همج طول عمرنا الله اكبر والله كبيرة .

انا كان ودي اتكلم على صحيفة الوطن قبل كلامها الجديد هذا ، لكن قلت مايحتاج اظلمهم لكن طلعت انا اللي على نياتي ، وانا ماستغرب إلا من شي واحد يعني الحين بعض الأعضا ء واللي ذكرتهم فوق ماصدقوا جريدة الوطن القطرية لمن قالت إن سامي وبلاتشي على خلاف ، والحين تصدقون اللي تدعيه جريدة الوطن بإعتداء لاعبين الهلال ، يعني سؤال ابي اوجهه إلى عرباوي الحين اتصدق الصحافة القطرية واللي لفقت ماحدث بين سامي وبلاتشي وتكذب الصحافة السعودية (..) ( على حد قولك ) هذا على أي اساس .
كل اللي سوته جريدة الوطن هو اللعب بمشاعر القراء وبث احقادها وسمومها على القراء المساكين والذي
لايفتأ أن يتفاعل مع الحدث مثل ماصار لإخوانا ، والفعل هذا ماكان إلا محاولة للتخفيف من ذنب الإعتذار اللتي قدمتها هذي الجريدة لتلفيقها ماحدث بين بيلاتشي وسامي الجابر ولأن هذه الجريدة تحاول رد الصاع صاعين على الهلال نجدها تحاول دفع التهمة إلى كفة الهلاليين ، كما نلاحظ اللهجة الحاقدة والتي تنبعث من بين هذه الأسطر ومن التعابير الرعناء مثل مانجد في لفظ ( السوبر مان ) ونلاحظ هذا لأكثر من مرة ، كما نجدها أيضاً
في هذه العبارة (( حتى وصلت به الحالة الهستيرية الى تهديد بعض من تشاجر معهم بالقتل!! ))
وحتى لا أطيل
اوصي الإعضاء بموازنة الأمور وعدم التسرع في توجيه الإتهام ، وكل بن آدم خطاء وخير الخطاؤؤن التوابون .

FIFA
07-02-2003, 22:59
(..)
لو كانو فايزين بالبطولة جان قالو انها بطولة ولا اروع بطولة كل شي فيها رائع
لكن لمن خسروا بينو على حقيقتهم

يعني حلال عليعن و حرام علينا ... ولكن شنو تقول هذا يسمونة التخلف الفكري

ملاحظات المراقب
لا تعمم رجاءا
q8i

Saree7
07-02-2003, 23:05
براى انه مجرد كلام جرايد ومبالغ فيه والاخوان السعوديين روحهم الرياضيه
عاليه وبعدين هذا كلام جرايد ما شفنا شى !!!

Bo-Fahad
07-02-2003, 23:19
شنو غصب يأخذون البطوله والا نكسر الدنيا :mad:

اي مقيووووووووله هذا انتم يالسعوديين ماتحبون الوناسه حق الغير

بس هالاشيــــــاء موجديده عليـــــــكم :mad:

السحابة 9
08-02-2003, 00:36
شوي شوي يا شباب وش جاكم على السعوديين ............

الله أكبر الحين السعوديين همج وما عندهم روح رياضية وما يبون الوناسة للغير ..........

يا شباب حنا أخوان ولا نرضى نقول كذا عن بعض ...........

أتمنى من الذين بدأو الهجوم على لاعبي الهلال أن يأتونا بالإثباتات فإن كان كلامهم صحيحاً فإن الإتحاد السعودي سيتكفل بتأديبهم أما إن كانت مسألة تجني فحسبي الله عليهم .........

أما الصحافة القطرية والإعلام القطري بصفة عامة ف __________ .......

والله أستحي أتكلم عليهم وما نسينا سالفة رئيس التحرير القطري إلي انطق في مكتبه .........

على العموم مبروك للعربي فهو يستحق الكأس وحتى لو خسر الهلال البطولة فستبقى المسافة بين الفرق السعودية والخليجية من ناحية الإنجازات كبيرة وكبيرة جداً مع احترامي للجميع .........

وشكراً

قدساوية
08-02-2003, 00:41
يا جماعة شخص او شخصين ما يمثل الشعب السعودي بعد هذي ما تدش العقل الشعب السعودي او القطري نعتز فيهم لانهم اخوانا او لا تفرق بينا كرة القدم

BuKhalifa
08-02-2003, 01:32
الهمج اللي بالمنتدى مايمثلون الكويت .....واللبيب بالاشارة يفهم

ryadyah12
08-02-2003, 01:52
هدوو شوي !!! انا ماراح اتكلم بسالفه المووضوع لاني ماشفت شي او اول مرة ادري انه فيه هوشه ...

بس مثل هالظاهر لا تمثل شعب كامل عريق مثل المملكه... و اخوانا السعوديين و القطريين ما تفرق علاقتنا طمباخيه !!
ترى السالفه ما تسوى !
و ليسامحونا اخوانا السعوديين اللي بالمنتدى و القطريين >> لانه الردود تحمل وجهة نظر شخصيه و ليس وجهات نظر الاعضاء او الشعب باكمله !!!

و انشاء الله تعذرونا ...

Q8i
08-02-2003, 01:53
يا شباب ماله داعي هذا الكلام واذا استمرت الردود كلها هجوم على الشعب السعودي راح نضطر لقفل الموضوع ومحاسبة المخطئ .. وشكرا لكم على تعاونكم معانا ..

TurKi
08-02-2003, 02:23
عيـــــــــــــــــــــــــــــب يالوطن ؟؟؟

عيــــــــــــــــــــــب ياعرباووووووووي ...

عيــــــــــــــــب على بعض الاعضــــــــــاء ؟؟

عيــــــــــــب على المراقبيــــــــــــــــن اللي تاركين هالمفردات ؟؟؟

عيــــــــــــب على اللي يصدق اي شي من صحافة سخيفة وسخيفة جداً مثل الصحافة القطرية ؟؟

عيــــــــــب على اللي يتقبل من (..) .. اي كلمة ؟؟

لانهم وبكل لايستحقون الاستماع اليهم .. لاهم ولا اعلامهم الذي يتميز .. وتميز سيئ جداً في خلق المشاكل ..

وخير مثال تلك الحقيرة ..

انتهينا ..
واي واحد هنا يجيب دليل على كلامه .. واكبروا وكبوا هالعقول .. وطهروها من هالتفكير العمي ..

اما همج اعتقد لاهمج الا اللي اطلقوا هالمفردات ..

ابو وليد
08-02-2003, 02:56
اقتباس من رسالة BuKhalifa في الأعلى
الهمج اللي بالمنتدى مايمثلون الكويت

صدقت يا بو خليفة...!!

كل فئة تمثل......!! فقط ؟؟

الأزرق
08-02-2003, 04:19
كونوا صريحين يابعض الأعضاء الكويتية .. السعوديين بجماهيرهم وأنديتهم مايعترفون بأنديتنا ومنتخباتنا اذا خطفنا البطولات منهم .... دايما يعتبرونه ناس فاشلين مو من مستوانا هالبطولات :o

ولانسيتوا صيحات الاستهجان الي صارت بكاس الخليج على الكويت .. والا الي صار يوم خذه القادسية اللقب من الهلال بالبطولة الي اقيمت سنة 2000 .. والا الي صار حاليا في هالبطولة الخليجية ..

للأسف يعني اغلب الجماهير السعودية هكذا دائما يكونون أنانيين ومايحبون الشيء الا حقهم .. وهذا الكلام كله واااااااااااضح وضوح الشمس .. وانا مو قاعد اييب شي من عندي .. والي يعارض كلامي مع الأسف لا يدري عن الي حاصل اودفاعا عن الأعضاء السعودية ..... وأنا اعارض هذه السياسة اطلاقا :o أين الديموقراطية التي تتكلمون عنهااااااا .. لااازم تفسحون المجال ياجماعه ..:rolleyes:

الاخضر
08-02-2003, 04:43
لا اخوي حنا نعترف بالهزيمة ونتقبلها مثل ما نتقبل ا لفوز ولا يوجد فريق في العالم منتصر دوم. هالافكار تدور في راس البعض فقط نتيجة للشعور بالدونية والغيرة من الانتصارات السعودية المتلاحقة.

الحبيب
08-02-2003, 04:48
ياعاااالم ياهوووو والله ماني مصدق هالكلام ينقال بهالديوانية ، يعني بعض الأعضاء يكن كل هالأحقاد على السعوديين والله ماني مصدقhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/4/jawdown.gif

الأزرق
08-02-2003, 05:03
أخوي الحبيب .. اغلبية جماهيركم في السعودية هكذا ولا أعتقد انك ماتدري ..:rolleyes:

اليوم شاهدت اكثر من رد للأعضاء السعوديين من خلال عدة وسائل .. ولقيتها تقلل من شأن النادي العربي وفوزه في هالبطولة ويقولون بانه فريق لايستاهل وفاز بالغش وبمساعدة الحكام :rolleyes:

الحبيب
08-02-2003, 05:26
حبيبي يالأزرق والله ..... صدقني هالكلام اللي قلته صحيح لكن ليست هي الفئة الغالبة ، نعم انا لا أنكر إن

هالكلام غير موجود ، وراح أكذب لو قلت إن مافي أحد من السعوديين حاقد على الكويت بل يوجد ، أيضاً كذلك

يوجد كويتيين حاقدين على السعوديين وهذا مايحتاج إلى اثبات ، وفي كل دولة يوجد من هو حاقد على

السعوديين والكويتيين ، ايضاً من الا معقول إنك تصير حاقد على كل دول العالم ، لذلك حبيبي يالأزرق وهذا

الكلام موجه لعامة الكويتين الموجودين في الديوانية ، ماهو معقول إنك تنزل من مستواك إلى مستوى هالتافه

اللي مايمثل إلا نفسه ، ولاتحاول إنك تعمم في أي حدث صار كائناً ماكان ، وهالكلام الي قلته ماهو جديد لكن

في أعضاء ماقدروا يصبرون لمن شافوا منفذ وفرصة من خلالها يبثون احقادهم على السعوديين ، ومايحتاج

طبعاً اقول حنا حبايب وبينا عيش وملح ، لكن أنا اراهن إن بعض الأعضاء انصدم من اللي قالته الجريدة

القطرية وفلتت اعصابه وما كانت هذي إلا لحظت غضب ، وهذا ماأرادته الجريدة القطرية بالضبط ، لكن ماأقول

إلا حسبي الله ونعم الوكيل .

ودمتم سالمين .

السحابة 9
08-02-2003, 06:46
الحبيب : صح لسانك ويعطيك ألف عافية ...........

الأزرق : الله يسامحك بس ...............

111
08-02-2003, 09:46
الحمدلله أن هالموضوع بين بعض الأعضاء على حقيقتهم ، وما يكنونه تجاه السعوديه .

مشكلة العضو هنري أنه نقل خبر من جريدة قطريه ولم يكمل المسيره وينقل لنا عن الجرايد السعوديه .

ولم يكن يعرف هنري أن صحفي جريدة عكاظ السعوديه تعرف للضرب ومزقت ثيابه ، ولم يعرف أن مسئول قطري في البطولة وضابط برتبة رائد هو صاحب المشاكل كلها . والمشكلة أنه مسئول عن البطولة .

ولم يكن يعرف أن الجنود القطريين ضربو بعض لاعبي الهلال وإدارييه . سؤال هل من حق الجندي ضرب الجمهور أم يحاول التهدئة ، فما بالك بضرب لاعبين وإداريين .

ــــــ

لبعض الأخوه الذين قالو صفارات الإستهجان ضد الكويت ، لم يعرف أن هالشيء يعتبر مهم في تنافس بين فريقين أو منتخبين ، وهو يعلم أن هالتنافس إنتهى وبالأدلة ( لاحظ بالأدلة ) سواءً منتخبات أو أندية . فهذا المفروض تعتبره شيء طيب تجاهك .
فأيضاً المفروض منك أنك تعرف أن هالشيء تنافس في جماهير ، وهالشيء هو إللي حلى التنافس أكثر بين المنتخبين أو أنديتها .

قالو عنا لانريد البطولات إلا لنا ، لأننا أنانيين ، وأنا أول شخص أريد جميع البطولات للفرق السعوديه هل هذا شيء أناني أني أتمنى كل شيء لي .

سؤال لبعض الأعضاء الكويتيين هل تتمنى جميع البطولات أن تكون للكويتيين أم لا .

وبالمناسبه أقسم لك بالله العلي العظيم أنني كنت أتمنى البطولة هلاليه فقط لأنه سعودي ولكن . ولكن هزيمته لن تأثر علي كما تأثير علي عندما يهزم فريقي المفضل كالنصر .

أنا فرحت ولا فرحت بخسارة الهلال وهذا شيء راجع لي . ====> نصراويين ;)

وأرجع وأقول الحمدلله أن هالموضوع الملفق من الجريدة القطريه بين بعض الأعضاء على مايكنونه في داخلهم .

فمبروك للعربي وهاردلك للهلال .

paulo-love
08-02-2003, 10:22
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تواضع عند النصر و ابتسم عند الهزيمه ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

al-azraqy
08-02-2003, 10:28
اشك بمصداقيه هالجريده !!..وليست المره الاولى اللي تقلب فيها الحقائق..ولا نسيتوا محاولتها الايقاع بين الجابر وبيلاتشي..الخبر صحيح لكن اذا عكسناه..لا اريد التكلم عن العلاقه السعوديه القطريه..واستغرب ردود بعض الاعضاء الكويتيين..ومحاولتهم التصيد في المياه العكره..فكنهم ينتظرون موضوع كهذا للهجوم على المملكه..اعذروني قد اضطر لغلق الموضوع اذا استمر الهجوم القاسي من البعضوالتهجم الغير مبرر...

Bo7sen
08-02-2003, 11:48
كلام جرايد و انا شفت بعد المباراة مباااااااااشره نواف التمياط و سامي الحابر أول المهنئين للعربي

نصراوي الكويت
08-02-2003, 14:51
تتهاوشون وتكرهون بعض علشان .. (( طمباخية )) !!

يا بختنا فيكم .. !! :rolleyes:

==============

paulo-love .. تواضع عند النصر و ابتسم عند الهزيمه ما أعتقد انه حديث .. !!!!!!!!!!

السد العالي
08-02-2003, 15:11
مازن ................ أخسأ فلن تعدو قدرك ..... أهل قطر تاج راسك .... فاهم .

ما أدري ليش كلامك لين الحين باقي والا المكان الطبيعي له ... هو الزبالة .

نصراوي الكويت
08-02-2003, 15:53
أعتقد (( والمراقبين أبخص )) ان الموضوع يستحق الحذف ..

معجب بالهويدي
08-02-2003, 17:15
نادي الهلال دايما مغرور بنفسه ولكن ألأندية الكويتية قادرة على توقيفه عند حده تذكرون لما القادسية أنتزع بطولة الخليج من الهلال والحين يعملها العربي ونشاء الله تكون هذه بداية الأنتصارات الكويتيه:p :p

eN®Y|-|
08-02-2003, 18:07
نصراوي الكويت

حبيبي على شنو الموضوع يستحق الحذف....!

شـــــــــا@@هــــــــــــدوا هالخبر من جريدة الوطن لااااهي سعودية ولا قطريه

اثـــار لاعب نادي الهلال عبدالله الجمعان وفد ناديه ورئيس البعثة على تصرفاته اثناء وبعد المباراة التي شوه خلالها الصورة الجميلة التي تجمع ابناء الخليج..وتطرقت الصحافة القطريه في مساحات واسعة الى التصرفات غير المسؤولة للاعب..ومن المتوقع ان يصدر اتحاد الكرة السعودي ((قرارات رادعة))بشأن عبدالله الجمعان خلال الساعات المقبلة

شرايكم الحين؟؟؟

انا غلطان ولا انتوا الغلطانين

قبل اسبوع محمد نور عمل فضيحة كبرى في جدة وبالامس عبدالله الجمعان ايضاًَ عمل فضيحة اخرى في الدوحة والله يستر من الثالث والله يخليكم بلا تعصب يالسعودييين....!!!

كيفي كويتي
08-02-2003, 18:08
للأسف عدوووى البطووولات العربيه تنتقل للبطولات الخليجيه :o اذا الطمباخيه تسوي بين الاخوان جذي فأنا أقول نلغي البطولات الخليجيه والاقليميه وايد أحسن ونكتفي في بطولات آسيا وتصفيات كاس العالم :o