المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يستاهلون لاعبين المحرق الجوائز

عاشقة الاحمر 10
08-02-2003, 18:14
العروبة العماني يهزم قطر في الختام ويحتل المركز الرابع
فاز نادي العروبه العماني علي نادي قطر القطري بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما مساء امس في ختام بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية العشرين للاندية ابطال الدوري لكرة القدم. وسجل طلال السيفي هدف العروبه الاول في الدقيقة 31 من الشوط الاول واضاف محمد مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الثاني. وبهذا الفوز حل العروبة في المركز الرابع برصيد اربع نقاط في حين احتل قطر مستضيف البطولة المركز الخامس والاخير بعد ان توقف رصيده عند نقطة واحدة. وعقب انتهاء المباراة قام السيد عبدالعزيز بن حمد العطية رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم بتتويج النادي العربي الكويتي كاس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزه بالمركز الاول كما توج نادي المحرق البحريني بالميداليات الفضية بحصوله علي المركز الثاني بعد اجراء القرعة بينه وبين الهلال السعودي الذي نال الميدالية البرونزيه. وحصل نادي قطر علي الفريق المثالي في البطولة ونال بدر محمد لاعب المحرق البحريني جائزة افضل لاعب كما حصل حسين علي لاعب المحرق علي جائزة هداف البطولة. وفيما يلي ترتيب الفرق بعد ختام البطولة.
:p :p
شنو خلوا للسعودية

كيفي كويتي
08-02-2003, 18:44
بدون زعل بدر الشمري ما يستحق لقب أحسن لاعب بالبطولة بكل صراحة .. قدساوي وأقولها يعني أبد ما توقعته حتى ينافس على هاللقب يعني لاعبين العربي جراغ وموسى وعبدالقدوس كانو الأجدر فيها وانا مو متحيز للعربي لانه يمثل الكويت لا والله حشى بس هذا اللي شفناه جدام عيونا واذا ما راح لقب أحسن لاعب للاعبين العربي كان ممكن يروح للاعب العروبه (( محمد مبارك )) الصراحه يعجبني هالاعب فناااان بس بدر الشمري أبد والله ما توقعته يحصل على هالجائزه :eek: على العموم يستاهل بدراااان يبقا ولدنا قبل كل شييي بس انا والله ليلحين متعجب اشلون حصل على الجائزة :D

ونااااطرين أبطاااالنا على أحر من الجمر خل نفررررح فييييييهم ونحتفل معاهم وخل يريحوووون لانه وراهم مبارات عصيبه مع الأصفررررررررر القدسسسساوي :cool:

عاشقة الاحمر 10
08-02-2003, 19:03
انا كنت متوقعة ان اهوا احسن لاعب بيكون
لأن اهوا سجل هدفين هاي اول نقطة وجم مرة اضاع الفرص

الحين يعني ارائنا مابتأثر لأن اللاعب من زمان اخ الجائزة
(لين فات الفوت ماينفع الصوت)

;) ;)

3arbawi_doom
09-02-2003, 08:32
بصراحة مايستحق بدر الجائزة , موسى وجراغ احسن مليون مرة ,

Qtri
09-02-2003, 10:31
شباب انتوا حصلتو علا الكاس..بحد ذاته يكون جائزه للكويت بعد.
اتمنى ماتصيرون نفس بعض الفرق..اذا مافاز فهو مضلوم.
مساكين, اطلعوا بالمولد بلا حمص.

عاشقة الاحمر 10
10-02-2003, 03:34
:D :D

رامز
10-02-2003, 05:56
اقتباس من رسالة Qtri في الأعلى
شباب انتوا حصلتو علا الكاس..بحد ذاته يكون جائزه للكويت بعد.
اتمنى ماتصيرون نفس بعض الفرق..اذا مافاز فهو مضلوم.
مساكين, اطلعوا بالمولد بلا حمص.

مانبي حمصكم :D :D :D

مبروك للعربي وهاردلك للهلال ............ وياشين الضرب تحت الحزام :D :D