المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنها الديكتاتورية بعينها مع الأسف في دوانية الأزرق ..

الأزرق
08-02-2003, 22:18
اتوجه بهذا الموضوع الى المراقب الذي قفل موضوع " شاهدوا ماذا حدث بعد مباراة العربي والهلال " والى بقية المراقبين ... ماهذه السياسية التي تتبعونها .. انها سياسة الدفاع وعدم الحياد مع كل أسف !!

كل ما احد كتب موضوع بلهجة انتقادية قفلتوه والسبب ماذا يقولون ان الموضوع وصل الى درجة الاتهامات المباشرة ونحن مانرضى على اخوانه وهذا الكلام مايجوز ..!! اذا هذا الي انتوا تسوونه عيل ليش منفردين بكلمة " الديموقراطية " !! إنني لم أشاهد قط ذرة من الديموقراطية التي تتكلمون عنها .. كل ماتكلم احد من الأعضاء بشيء فيه كلام وانتقادات قفلتوا الموضوع .. انها الديكتاتورية بعينها !!

أنا بس احب أعلق على الموضوع الي انقفل .. ترى هالكلام هذا مو قاعدين نييبه من مخابينه .. هذا الكلام اهو الحقيقة الي نشوفها وقاعدين نلخصها في كتاباتنا ..

أرجوك وأرجو من كل المراقبين ان يلتزموا الحياد ولايقفوا مع ناس أو ناس حتى وان كانوا أشقائنا السعوديين .. أحنه وياهم قاعدين نتناقش في حدود المناقشة ومو قاعدين نسب او نغلط .. احنه قاعدين ننتقدهم ونوجه لهم الإتهامات وعليهم بالرد وتقديم الأدلة وبرهنت موقفهم ان كانوا صادقين على مايقولونه وان كنا صادقين على مانقوله بتوجيه اتهامات التي علمنا بها مع أدلتها ... مو خلااااص انقفل الموضوع ..

أقولها بكل أسف هذا المنتدى لايصلح بتاتا لمناقشة المشكلات الدائرة .. انه فقط يصلح لكتابة الأخبار ..

وشكرا جزيلا ....

Q8i
08-02-2003, 22:27
شكرا لك على هذي الاتهامات ولعلمك انا قمت بمسح اكثر من رد مخالف علشان جذي تشوف ان الموضوع مافيه شي .. واذا خلينا الموضوع مفتوح راح تصير مشكلة كبيرة وممكن يكون في ايقافات لاعضاء وهذا الشي احنا ما نبيه لاعضاء دوانيتنا .. والنقاشات المحترمة موجودة في دوانيتنا بأكثر من موضوع ومازالت هذي المواضيع مفتوحة لان مثل ما قلت لك النقاش فيها محترم لكن الموضوع اللي تم قفله كان فيه كلام وقلة أدب من بعض الاعضاء

وبالاخير احب اقولك ان الديمقراطية الموجودة في دوانية الازرق من الصعب انك تلاقيها في منتديات اخرى لان الديمقراطية اللي احنا متبعينها هي احترام كل عضو .. وانت الظاهر تبي الديمقراطية ان تكون الديوانية سايبه الكل يغلط على الثاني ولا احد يوقفهم عند حدهم وهذا مفهوم خاطئ عن الديمقراطية

وشكرا ..