المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رداً على العضو الكبير الازرق..!

eN®Y|-|
08-02-2003, 22:31
وقسماً بالله تحيز واضح لاصار ولا استوى...على ايّ اساس تقفلون الموضوع؟؟؟

لعيون حبيب الكل رامز او لعيون مازن او او او ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماكتبنا شي من مخنا..نقلنا الاخبار من جريدة قطرية ثم جريدة الوطن الكويتية؟؟؟ هل صحافتنا تكذب؟؟؟

هل الجمعان لم يفعل شيء بعد مباراة العربي والهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصراوي الكويت...مو من حقك تقول الموضوع لازم ينمسح؟؟ يبا انت نصراوي على عيني وراسي بس رجاءاً خلك بعيد عن الهلال وماذا حصل بعد المباراة..!!

شكراً للعضو الكبير الازرق

Q8i اقفل الموضوع وقطه بحر

Q8i
08-02-2003, 22:37
شكرا لك وعلشان يكون كل شي واضح للجميع انت واحد من الاعضاء اللي اغلطوا بالكلام وتم مسح ردودك هل تنكر هذا الشي ؟ روح شوف الموضوع وراح تتذكر ان في عدد من ردودك ممسوحين بسبب بعض الكلام اللي صدر منك للأسف ..

الأزرق
08-02-2003, 22:43
على فكرة من شدة مصداقية الأدلة التي أدلينا بها انه بعض الأعضاء السعودية لم تجد مخرجا إلا ان تقوم بأهانة دولة قطر الشقيقة مع كل أسف .. :o

eN®Y|-|
08-02-2003, 22:45
على ايّ اساس تمسحون هذا الرد

((المانيا طاقينهم 7-0 ويحطون الحرة بالبطولات الخليجية والعربية))

وانا صاج بكلامي..!

البطولة العربية شفنا مهزلة من محمد نور يينا للبطولة الخليجية ايضاً مهزلة من عبدالله الجمعان..!!

هل السعوديين ملائكه لايغطلون؟؟؟

والله حالة

Q8i
08-02-2003, 22:46
يعني انت تعترف يا اخ الازرق ان كان في اهانات في الموضوع من الجانبين وهذا هو سبب القفل وارد واقول هذا غير الردود اللي مسحتها ..

eN®Y|-|

لان تدري ان هذا الكلام راح يسبب مشاكل واهو بالفعل سبب مشاكل في السابق :)

eN®Y|-|
08-02-2003, 22:54
تدري شلون :)

اقفل الموضوع وقطه بحر

الأزرق
08-02-2003, 22:57
خلاص ياجماعه .. اذا كانت السالفة سالفة انه بعض الاعضاء قاموا بقذف ومبادلة الشتائم .. فأفضل حل هو اغلاق الموضوع .. بس أنا اتمنى مره ثانية اذا انتقدنا احد او وجهنه له اتهامات ان يرد علينا بأدله لا بالشتم والقذف ..:rolleyes:

وشكرا ..

Q8i
08-02-2003, 22:59
وانا اتمنى منكم اثنينكم مره ثانية عدم عمل مثل هذي المواضيع وانتوا تعرفون زين ان الشكاوي تكون عن طريق الرسايل الخاصة لانكم مو يدد بالدوانية :)

وبالاخير مشكورين