المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم يخطر ببالي ولو حتى لحظة أن اللقب الخليجي سيطير من أيدينا...

soso639
10-02-2003, 09:40
مـــــــقــــــــــــــدمــــــــــة
أحب أن أقول ألف ألف ألف ألف مبروك للعربي ....ولو أنها ماطلعت من القلب ;) ;)
والله قعدت ثلاثة أيام ماني قادر أصدق اللي حصل للهلال..في قطر
قاطعت فيها كل وسائل الاتصال ....( طبعاً من الفشيلة ) ...
فأبناء عمي نصراويين ومتعصبين بعد ...وأرسلوا لي على الموبايل مايقارب 14 رسالة ..طبعاً كلها شماتة ..
وجاءني حوالي 32 اتصال كلها من نصراويين ......من الفشيلة مارديت على أي واحد منهم....

خلونا نبدأ بالموضوع الساخن جدً :
.............................. بسم الله الرحمن الرحيم..........................

:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة......... أن العربي سيلعب بهذه الروح ..العالية ..
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة......... أن الهلال سيظهربهذا السوء ...اللي مابعده سوء.....
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة ......... أن يخرجنا من البطولة فريق كويتي معظمهم بل أكثرهم هواة وليسوا محترفين ولايستلمون رواتب على اللعب ..
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة .........أن ننهزم من فريق ميزانيته لاتساوي 5% من ميزانية الهلال الضخمة والتي تقدر بــ37 مليون ريال وفعلا ثبت لي أن الفلوس ماتسوي شئ إذا كان مافيه روح....
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة......... أن ننهزم من العربي ونحن من يملك فرصتين تعادل أوفوز ..
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة.........للفرق الشاسع بين مستوى الدوري السعودي ومستوى الدوري الكويتي..
:mad: لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة......... ونحن نملك كم هائل من النجوم والتي لو لعبت ضد منتخبات لفازت عليها..فما بالك بفريق كما أسلفت أغلبه هواة ...ولكن الروح التي لعب بهالعربي مسحت كل الإمتيازات اللي عند الهلال...

################المدرب البرازيلي الداهية ################
أعجبني مدرب العربي البرازيلي ( ماأدري وش اسمه) بس قسما بالله أول مرة أشوف مدرب يلعب بهالجرأة قدام الهلال ومستخدماالذكاء التكتيكي في مجريات المباراة وقراءة رائعة للهلال....
عندي إحساس أن الفضل بعد الله يعود لهذا المدرب اللي أتمنى واحد من الكويتين يعطيني نبذة عنه وعن إنجازاته سواء كلاعب أو مدرب ....

:mad: :mad: :mad: الـــــــــتـــــحــــــكــــــــيـــــــــم :mad: :mad: :mad:
أستغرب من بعض الأعضاء اللي يتكلمون عن التحكيم في المباراة الأخيرة.... ياحبايبي فريقنا طوال التسعين دقيقة قاعد يقدم مسخرة كروية ...وحتى لولعب التحكيم ضدك فلاعبينا لم يقدموا طوال التسعين دقيقة مايشفع لهم بالتماس الأعذار..... فجميع اللاعبين بدون استثناء كانوا يقدمون مهزلة كروية ومسرحية سخيفة ومملة أبطالها نجومنا الكبار والمخرج فيها الجبان بيلاتشي.......
والله ماأدري ليش عندي إحساس أن اللاعبين متعمدين يلعبون بهالمستوى السيئ ..فالمتأمل لحال الفريق منذ البداية يدرك أن هناك استهتاراً عاما من كل اللاعبين وعدم التعامل الجاد مع الكرة ...ومع الخصوم ...حتى جاء الصفعة المدوية من العربي الكويتي والتي كانت نتيجتهاخسارة لقب خليجي كان في متناول أيدينا بل كان اللقب بنسبة 70% سيذهب للرياض لولا براعة لاعبي الفريق الكويتي الذين غيروا وجهة الكأس من الرياض إلى الكويت...فقط بعزيمة الرجال...

يـــــــــــــارب
يقول تعالى :" وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم "
يمكن تكون هالبطولة جرس إنذار للاعبين للمنافسات اللي في بقية الموسم "طبعا أقصد المنافسات المحلية " لأن البطولة الآسيوية أنا غاسل يدي أن اللاعبين يتعادلون مع أي فريق فما بالك بالفوز....فالفرق المشاركة حشدت كل قواها لكي تشرف بلدها وتمثل بلدها أحسن تمثيل بينما نحن لاعبينا واحد منهم شايب والثاني صديق للكروت الحمراء ....أول مرة أشوف مهاجم ويحب الكروت الحمراء....

أتمنى من كل قلبي
أن تقوم إدارة نادي الهلال بترشيح نادي الأهلي ليشارك بدلاً من نادي الهلال في البطولة الآسيوية لأن الأهلي يعيشحالياً أحلى فتراته ولاعبوه يلعبون بروح عالية جدا...

طلب صغير من الأخوة الكويتين في هالمنتدى
ياليت واحد يعطيني أسماء اللاعبين اللي في العربي ويعلبون مع المنتخب ....
وياليت واحد يعطيني نبذة عن المدرب البرازيلي الرائع .....رجاء أعطوني نبذة عن كل شئ حياته سيرته الكروية إنجازاته سواءً في الكويت أو في البرازيل...." أنا عاجبني هالمدرب وأحس أنه لو درب المنتخب الكويتي راح يحقق معه إنجازات وراح يعيد هيبة المتتخب الكويتي اللي طارت في السنوات الأخيرة"

أخيرا
أقول هنيئا للكرة الكويتية هذا الإنجاز اللي جاء من طريق صعب " وحلاة الشئ إذا جاء بعد عناء" أهنيهم على هالإنجاز اللي جاء على أيدي رجال...وأستغرب تراجع الكرة الكويتية وفرقها تملك مثل هالروح القتالية....

3arbawi_doom
10-02-2003, 09:57
لم يخطر ببالي ولو حتى للحظة واحدة ........ بأن الهلاليون بهذا الغرور :D

اخوي سوسو لا تنسى ان هذي مو أول مرة يطلع فيها فريق كويتي الهلال من البطولة الخليجية بلا حمص ,
من ثلث سنوات فاز القادسية بالبطولة الخليجية على حساب الهلال ... يعني هذا مو شي غريب على الهلال .

بالنسبة للاعبين الي مثلوا العربي في البطولة الخليجية :
فلاح دبشة [دولي سابق] , محمد عيسى [لاعب دولي] , عبدالعزيز فاضل [لاعب غير دولي] , عبدالله البلوشي [لاعب غير دولي] , نواف الزير [لاعب غير دولي ] , محمد جراغ [لاعب دولي] , أحمد موسى [دولي سابق] , عادل صلبوخ [لاعب غير دولي] , مالك القلاف [دولي سابق] , خالد عبدالقدوس [لاعب دولي] , داغو [محترف طبعا :D ] , حمد حجي [لاعب غير دولي ] , فهد فرحان [لاعب ناشىء] , مساعد عبدالله [لاعب ناشىء]

مشكور على كلمة مبروك للعربي .... تسلم

soso639
10-02-2003, 11:20
3arbawi_doom
طريقة تفكيرك غلط x غلط
ياحبيبي لما أقول أنه لم يخطر على بالي بأن الهلال سوف ينهزم من العربي ليس تعاليا أو غرورعلى الكرة الكويتية ولكن هي ثقة بإمكانات الفريق الهلالي الهائلة والكبيرة جدا ولكن نجومه خانوه وقدموا أسوأ مباراة في تاريخ الزعيم......
أرجو أن يكون ردي مقنعاً وعادلاً بنفس الوقت ....
مشكور على أسماء اللاعبين ......ولو أنك جبت لي كل اللاعبين وأنا ماأبي إلا الدوليين حالياً ولكن مشكور....

3arbawi_doom
انظر للرسائل الخاصة ....

السد العالي
10-02-2003, 12:33
وأنا لم يخطر ببالي أن أخلاق جماهير الهلال بهذا السؤ .

3arbawi_doom
10-02-2003, 13:13
أخوي سوسو .... مع احترامي لك ولفريقك , انا من الأول كنت حاس ان انا بنفوز عليكم وبصراحة كنت متوقعها 4/0 على الأق وصدقني ماامزح والا استهتر , الهلال مستواه بالدوري مايشفعله ان يقدم شي مع العربي او حتى مع المحرق وباقي فرق الخليج , وبعين انت تتتكلم عن ان الدعم المادي للعربي مايسوى 5% من الدعم المادي للهلال .... وهذا الكلام المفروض تحطة بين قوسين وتكتب عليه [نكتة] وبعدين انت قلت لاعبين العربي مايستلمون رواتب على اللعب ... صح معاك حق احمد موسى بعد كل مباراة يروح يعطي الادارة مكافأة الفوز !!!! شنو هذا كلام يقوله واحد مثقف , وبعدين انت قلت ان الهلال يمتلك كم كبير من النجوم وانا ااقدر اقولك ان الجمعان والتمياط والشلهوب مو نجوم لكن هذا مو معناه ان صلبوخ وجراغ ودبشة ومحمد عيسى وعبدالقدوس واحمد موسى وعبدالعزيز فاضل لاعبين سكة !!! انا بوجهة نظري الهلال يعتمد على ثلاثة بس تمياط وشلهوب وجمعان أما العربي يعتمد على كل الي قلتهم ويا داغو وعبدالله البلوشي والقلاف ولايش وغيرهم من اللاعبين .

وبالنهاية احييك مرة ثانية على روح الحلوة لما باركت لنا الحصول على الكاس :) واقولك الله يبارك فيك

soso639
10-02-2003, 13:21
اقتباس من رسالة السد العالي في الأعلى
وأنا لم يخطر ببالي أن أخلاق جماهير الهلال بهذا السؤ .

الأخ السد العالي شكرا على مشاركتك الغالية على قلبي....
لكن حبيبي ممكن لو سمحت تعلّمني كيف حكمت علي شخصياً بأني سيئ كماتقول ؟
أرجو أن ترد سريعا لو تكرمت لأن الأمر مهم بالنسبة لي لأني حريص كل الحرص على أن أعكس الأخلا ق السعودية الفاضلة ....ولم ألحظ بأني أنتقصت من حق أحد أو قللت من قيمة أحد....وإذا وجدت إختلاف بين وجهات النظر فليس معناه بأننا نكره بعضنا فمانختلف عليه هو كورة ماتستاهل هذا كله......

لكن أرجو منك التوضيح ماهي النقطة التي في المقال والتي حكمت من خلالها بأني سيئ ..........لوسمحت...

طيب نجي للثاني :3arbawi_doom

اقتباس من رسالة 3arbawi_doom في الأعلى
أخوي سوسو .... مع احترامي لك ولفريقك , انا من الأول كنت حاس ان انا بنفوز عليكم وبصراحة كنت متوقعها 4/0 على الأق وصدقني ماامزح والا استهتر

أنصحك بزيارة هالموقع الرهيب ......ياشباب ترى الكلام بيني وبين3arbawi_doom لاأحد يزورهاللينك إلا هو فقط...

http://alazraq.com/diwania/showthread.php?threadid=31670

السد العالي
10-02-2003, 14:46
أخوي soso639 محشوم .... وعزيز وغالي ،

يمكن مافهمت اللي أقصده أنا أقصد جماهير الهلال اللي يكتبون في منتدى مايسمى ( الزعيم )
ولو المراقبين يسمحون بوضع روابط كان حطيتها لك علشان أتشوفها بنفسك .

والعذر والسموحة لو كنت ماوضحت قصدي .

alkrk
10-02-2003, 16:11
فريق الهلال فريق كبير ولكن لانستغرب اذا فاز العربي لان الكره الكويتيه تمر في ظروف سيئه D

اولا لو صرف على المنتخب وليس العربي كما يصرف على الهلال لتعدل حال المنتخب ::p
الانديه مديونه mad
الاحتراف من الصعب تطبيقه :: : :(
الانتخابات السيئه :confused
الانديه منقسمه الى قسمين اندية التكتل -- واندية الميثاق mad:
لااحد من الانديه يجلب مدرب عالمي لان العقد من الهيئه التي لاتوافق على العقد اللي يخسرها cool:
الملاعب السيئه ::;)
------------------------------------------
واذا بالتمني فالاقربون اولا
ولكن كل مانراه للكره الآن اجتهادات
واما التعصب صحيح اي واحد يتعصب لناديه او منتخبه ولكن التعصب السعودي زايد حبتين وهذا اللي محلي الكره السعوديه اي البطولات المحليه او البطولات الخارجيه

Q8i
10-02-2003, 18:58
المدرب البرازيلي فييرا مدرب النادي العربي حقق مع الفريق بطولة الدوري الموسم الماضي والان يحقق معاه بطولة كاس الخليج للأندية .. درب منتخب عمان في خليجي 14 بالبحرين وكان يتمنى ان يدرب المنتخب الكويتي ولازال يتمنى تدريب منتخبنا .. أذكر كان له تصريح يوم كان مدرب المنتخب العماني كان يقول لو يطلبني الاتحاد الكويتي كان جيت لهم مشي على يدي من عمان للكويت :D

ومشكور على التهنئة ..

عاشقة الاحمر 10
10-02-2003, 20:23
بس بعدين يوم صار مافي امل المركز الاول
وصارت المبارة النهائية شجعت العربي
لأني ما احب السعودية
ومبرووووك للمحرق المركز الثاني والتعويض في كأس الخليج ان شاء الله
ويفووز المنتخب البحريني بالكأس
اذا الله كتب
:rolleyes: :rolleyes:

kazmaweya_88
10-02-2003, 20:58
ليش لهذي الدرجه طايحيين من عينكم :confused: :confused:
ترى الغرور مو زين

الحبيب
10-02-2003, 21:01
عاشقة الأحمر

بصراحة انا ارحمج وايد ، يعني مالقيتي تكرهين إلا السعودية ، الللللله يكون بعونج ، يعني تقريباً كل

سنة يرتفع ضغطج مرة على الأقل .

عاشقة الاحمر 10
10-02-2003, 21:05
وزين خسروا
خبرك يفووووزون (..)

:eek: :eek:
اايد اي فريق لكن مستحيل السعودية

ملاحظات المراقب
هذا الكلام مايصير ينقال بدون أدلة قاطعة
q8i

111
10-02-2003, 21:10
لم يخطر حتى ببال أي نصراوي ياسوسو أن يخسر الهلال للمعلوميه .

وبالتوفيق للهلال .

ولكن وعدكم قدام إن شاء الله :D

ـــــــ

ManUtd
10-02-2003, 21:21
مدرب العربي فييرا اهو اللي قاد ايران الى نهائيات كاس العالم 98 ...اعتقد اهو دربهم بس في مباراتين استراليا الفاصله

رامز
10-02-2003, 21:49
لا والله تكفين ياعاشقة الاحمر ترى السعودية تضيع من غيرك :D :D :D :D

شر البلية مايضحك :D :D :D

3arbawi_doom
11-02-2003, 00:32
اي اخوي سوسو ... الي انا كتبته في هذا الموضوع الي كان في توقعات عن لقاء الهلال والعربي لما قلت ان الهلال بيفوز أربعة صفر , كان من قهري مو أكثر , لكن اا قبل لا تبدأ البطولة وانا شايل الهلال من راسي لأنه فريق سكة بالذات لأنه يلعب بدون الحكام .
انت شفت المباراة الوحيدة الي ساعده فيها الحكام فاز فيها على العروبة , والباقي مستوى سكة .

رامز
11-02-2003, 00:35
الله يالدنيا الهلال صار سكه الحين !!!!

عرباوي انت وش تعرف عن الهلال ؟؟

3arbawi_doom
11-02-2003, 01:03
الي اعرفه عن الهلال ان فريق يلعب بتاريخه بس وياليت تاريخه يشرف .... تاريخي كله اغتلاسات ومساندات تحكيمية وأغلب بطولاته بهذا الشكل , انا مابي أطول في الكلام عن الهلال لكن الي اعرفه ان العامل المشترك بين كل نصراوي واتحادي واهلاوي وشبابي واتفاقي وقدساوي وأي سعودي [غير هلالي] هو كره هذا النادي .
اعتقد ان هذي المعلومات كافية ووافية عن نادي الهلال :D :D

TurKi
11-02-2003, 02:15
على فكرة .. عرباوي .. اخوي قاعد بجنبي ويقول سلملي على هذا اللي اسمه عرباوي .. شكله معجب فيك حيل ..

لكن انا .. اقول انك ظالم الهلال حيل ..

انت تملك اسلوب حلو .. بس لو تترك كلمة سكة .. ياخوي ذبحتنا فيها كل رد الا وفيه (( سكة سفر)):D ..

امزح خذ راحتك .. بس بدون ظلم :) ..

soso639
11-02-2003, 02:38
اقتباس من رسالة 3arbawi_doom في الأعلى
تاريخي كله اغتلاسات ومساندات تحكيمية :D :D

أنت تتكلم عن نفسك وتقول أن تاريخك أنت... كله اغتلاسات ومساندات تحكيمية ...فعندما تتكلم عن تاريخك فمن تقصد العربي أم النصر ..ام غير ذلك ....

لاحظ في مشاركاتك أنك قلت كلمة " تاريخي " أي أنه تاريخك أنت ...........أي أنك اعترفت بتاريخ فريقك الأسود الشبية بسواد مشاركاتك في المنتدى .....

TurKi
11-02-2003, 03:05
لأ لأ لأ ياسوسو ياليت نهدي ياخوي ...

والله باالاخير راح تقلب اهواش ويقفل الموضوع .. وحنا ملينا مثل هالامور ..

رامز
11-02-2003, 03:43
سوسو هدي شوي ولاتلوم الرجال ......... كان في جره وخرج لبرا ( على قولة اخواننا المصريين ):D

soso639
11-02-2003, 03:58
مازن ورامز
وش السالفة
تراني خفت حسبت أن ردي فيه شي غلط

مافعلته هو اقتباس من مشاركة 3arbawi_doom وأحببت أن أرد عليه من خلال موضوعه .....
تراكم كبرتوا الموضوع زيادة عن اللزوم ....ماكتبته هو نفس كلام3arbawi_doom وأحببت أن أرد عليه .....يعني السالفة ماتستاهل .....

ومشكورين على حرصكم على عدم إقفال الموضوع......

رامز
11-02-2003, 04:01
سوسو ........ تدري ليش انا قلت هالكلام ... لانه من خلال مشاركاتي في الديوانية على مدى اكثر من سنه وثلاثة اشهر ....... اقول لك هالموضوع راح ينقفل اذا استمرت الردود على هالحال وبتشوف كلامي !

soso639
11-02-2003, 04:16
اقتباس من رسالة رامز في الأعلى
سوسو ........ تدري ليش انا قلت هالكلام ... لانه من خلال مشاركاتي في الديوانية على مدى اكثر من سنه وثلاثة اشهر ....... اقول لك هالموضوع راح ينقفل اذا استمرت الردود على هالحال وبتشوف كلامي !

قل غير هالكلام .. يارجال......
ومرة أخرى شكرا على حرصك الكبير....لكن أعيد وأكرر الردود لاتعكس صورة الشخص ....ولكن أحيانا تكون هناك نرفزة أو كلام فيه كذب فهنا تقع المشكلة....

ياناس فيه صفة ماأحبها ولاأطيقها وهي الكذب فهذه الصفة هي اللي تخليني أتنرفز وأعصّــب ...
نعوذ بالله من الكذب والكذابين .....

3arbawi_doom
11-02-2003, 09:22
هههه اخوي سوسو هدي شوي ... صدقني الي يتنرفز بكلامه يفضح نفسه , يعني مثلا انا اتقبلت كلامك عادي بس انت ماتقبلته تدري ليش ؟ لأنك ظاول واحد عارف تاريخ الهلال وتعرف ان 75% من بطولته بالتحكيم :D :D :D .
أما تاريخي أنا فالحمدالله الكل يشهدلي في هذا المنتدى او في حياتي العامة والحمدالله أفتخر اني أشجع ناديين مثل العربي [الزعيم] والنصر [العالمي] الي عمرهم مااعتمدوا على التحكيم في الفوز ببطولة وحدة مو مثل بعض الناس .... عارفين نفسهم :D :D

رامز
11-02-2003, 09:42
اخوي عرباوي بطولات الهلال اعتقد 38 بطولة مابين دوري وكاس الملك وولي العهد وكاس الاتحاد وبطولات عربية واسيوية .

تقول ان 75 % منها بسبب الحكام يعني حوالي 28 بطوله بالتحكيم على كلامك ونظرا لانك رجل تتكلم عن قناعة بالكلام اللي تقوله ابي منك رصد ل 28 بطولة اللي تقول ان الهلال اخذها بالتحكيم وراح يحكم عليها الاعضاء اللي ينتظرون اجابتك والامر متروك لك اذا اردت فتح موضوع جديد بس بشرط تذكر ال28 بطولة علشان ماتتعود تظلم الاخرين .

على فكره الاعضاء راح يكونون شاهدين والحكم لهم في النهاية :) :) :)

على فكره اخوي عرباوي يمكنك حذف اجابتين او الاتصال بصديق او طلب مساعدة الجمهور :D :D

3arbawi_doom
11-02-2003, 09:48
لا اخوي 38 بطولة , منهم 37 بالتحكيم مو 28 :D :D :D
والله انا الحين مالي خلق اتعب نفسي وادور واتعب عشان الهلال !!! شكو اتعب نفسي عشان الهلال
انت دور وحط البطولات هني وكلنا ناطرينك

رامز
11-02-2003, 09:53
انا كسبت الجولة اذن طالما انك تهربت من الاجابة :D

القاعدة الشرعية تقول ( البينة على من ادعى واليمين على من انكر )

وانت ادعيت ان 75 % من بطولات الهلال بالتحكيم .............. ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين )

al-azraqy
11-02-2003, 11:13
اصبح حال الهلال كحال البرازيل في هالمنتدى !!..الكل يرمى بالتهم !..الكل يتهجم بسبب او بدون سبب !

Qtri
11-02-2003, 12:20
3arbawi_doom......
الف مبروك حبيبي... اتمنى من الهلالين يعدون من هالأزمه اللى حلت..علا العموم الثالث زين لكم

eN®Y|-|
11-02-2003, 14:26
ياجماعه بسنا هواش

البطولة انتهت على خير ونقول الف مبروك للعربي وهاردلك للهلال:cool: ;)

وكل عام وانتوا بخير

3arbawi_doom
11-02-2003, 17:33
الله يبارك في عمرك قطري :)
والله فعلا مفاجأة الهلال أخذ المركز الثالث بكل جدارة يستاهلون والله وإلى الامام يا زعي[م] :D :D

soso639
11-02-2003, 19:37
3arbawi_doom
عرباوي هذا وأنتو أخذتوا بطولة الخليج ....سويتوا إزعاج ..مابعده إزعاج ...

أجل وشلون لو تاخذون العربية ..... (والله أتوقع بيطير عقلك) ....:D

وإلا وشلون لو أخذتوا الأسيوية ...(عاد هالساعة بتجيك سكتة قلبية)... :D :D :D

رامز
11-02-2003, 21:09
تهربت من الاجابة للاسف :(

al-Otaibi
11-02-2003, 22:44
أحب أقول كل عام وأنتم بخير ...:)

وأتمنى أن يستمر هذا النقاش دون إقفال الموضوع
ونخرج بنتيجة عادله ...

أخوي 3arbawi_doom :
==================

يتشرف العالمي بوجودك ضمن مشجعيه وان شالله النصر يسعدك في الموسم .... :)

NaSsOr
12-02-2003, 02:27
توقع الغير متوقع
الاخضر يفوق ما تتصور :)
هي هي هي شعار جميل للعرباويه

MilkShake
12-02-2003, 02:56
الهلال كبير بتاريخه وانجازاته ومحد ينكر الشي هذا
ولكل حصان كبوه :)

AL-MOSARG3
12-02-2003, 03:18
عرباوي دووووووووم تعجبني ردودك والله حبيب قلبي ;)

3arbawi_doom
12-02-2003, 03:33
اخوي العتيبي .... صدقني النصر اهوا أول فريق عرفته في حياتي حتى قبل مااعرف العربي وأنا صغير , وأنا أتمنى فوز النصر بالدوري والكأس أكثر من فوز العربي والناديين هذيل اهما اغلى ناديين عندي ,
أخوي المصرقع انت الي فاهمني حبيب قلبي .
اخوي سوسو ترى هذي مو اول مرة يفوز فيها العربي بالبطولة الخليجية ولا تعتبر هذي فرحة كبيرة لا بالعكس هذي بطولة متوقعة لأن بعد فوزنا على المحرق وخسارة قطر القطري صار الهلال هو النادي الوحيد الي ينافس على اللقب عشان جذي أنا ضمنت اللقب من الجولة الأولى :D , ولو كان المحرق متعادل معانا كنت بخاف لأن منافس أعمله مليون إعتبار بصراحة أما الهلال ..........