المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخت اليازي طلب بسيط لو سمحت

soso639
11-02-2003, 08:20
أرجو أن لاأثقل عليك ياليازي
بس حبيت أطلب طلب صغير ........والله ماظنيت إنه صغير بس يالله..:D :D ....

ممكن تعطيني أفضل المدربين اللي مروا على الإمارات في الثلاث السنوات الأخيرة سواءً على مستوى المنتخبات أو الأندية ....
أنا عندي كم واحد بس يمكن تزويدين عليهم .....

تراني مانيب مستعجل يعني لو طولتِ في البحث تراني مانيب زعلان.....

عندي شعور بأن الإمارات لم يمر عليها مثل :
الداهية يوردانيسكو مدرب الهلال والعين ...

Fc BaRcElOnA
11-02-2003, 08:25
ليش ميتسو شفيه ؟! ;)

soso639
11-02-2003, 13:23
Fc BaRcElOnA
مافيه شئ ..بس المدربين بالإنجازات وليس بالإسماء...وميتسو توه جديد على الدوري الإماراتي ...وإذا حقق بطولة فبلاشك سيكون من المدربين الرائعين اللي مروا على الإمارات ....ولكن لن يزعزع أحدٌ مكانة يوردانيسكوا كأفضل مدرب......

Fc BaRcElOnA
11-02-2003, 17:31
soso639 .. باول موسم له مع العين قدر ينافس على الصداره :) و اهوا الحين بالمركز الـ 2 بفارق نقطه يتيمه عن الوحده المتصدر :) و انشالله الدوري له ;)

رامز
12-02-2003, 06:16
سوسو انت قصدك مدربي المنتخب الاماراتي او اي مدرب اخر في الاندية الاماراتية ؟؟

اليازي ماراح تقصر بس لازم تحدد ، عموما اعتقد من فتره طويلة مافيه مدرب توفق مع منتخب الامارات باستثناء اللي دربهم في كأس اسيا 96 م وانا ناسي اسمه الان !!

واكيد يوردانيسكو ............... رهيب ويكفي دوره مع منتخب رومانيا 98م .......... ياحبه يصبغ شعر اللاعبين
:D

soso639
12-02-2003, 08:38
الحين اليازي وينها فيه .......ماعطتنا وجه...

رامز حبيبي أنا حددت الثلاث سنوات الماضية يعني 1999 /2000/2001/2002
وأنا أقصد أي مدرب سواءً على صعيد الأندية أو المنتخبات .....( فقط في الثلاث سنوات ألأخيرة )....

الـــيــــازي
12-02-2003, 16:53
السموحه تاخرت عليكم بالرد وبالنسبه لسؤالكم عن المدربين المميزين اعتقد لما يكون عندك لاعبين بمهارات وفنيات وعطاء لاعبي جيل عدنان الطلياني فانه المدرب سينجح معهم بالتاكيد وهذا ما حصل للمدرب الي درب المنتخب في كاس اسيا 96 نسيت اسمه بس صج كان والد لهم ولا يحسسهم بانهم مجرد لاعبين وعنده التعامل مع نفسيه الاعبين شي ضروري جدا واعتقد وقتها كان منتخب الامارات من اقوى المنتخبات الاسيويه في هذه البطوله بالتحديد ووصوله الى النهائي مع شقيقه السعودي وطبعا الكل كان عارف نتيجتها ركلات الترجيح رجحة كفة السعودي على الاماراتى والحمدالله على كل حال اتصور هذا افضلهم بالنسبه للفتره الي تحدثت عنها مع الانديه بصراحه ما شفت حد يسوى يمكن يوردانيسكو مع العين ويعيب علينا انه المدرب ما يكمل سنه مع الفرق ويشيلونه والسبب انه هو السبب في تدني مستويات نتائج فريقه

اختكم اليازي :)

soso639
13-02-2003, 03:37
بكل صراحة يالإخت اليازي....
إجابتك لم تكن مفيدة لي .....

الموضوع هذا مهم جداً بالنسبة لي ............وأنا سألتك لأني شايفك ماشاء الله متابعة للدوري الإماراتي بكل حذافيره......

الأخت اليازي زي ماقلت لك الموضوع مهم بالنسبة لي .......

رامز
13-02-2003, 03:42
سوسو ........... ناوي تحضر رسالة دكتوراه في الموضوع !! خذها مني يوردانيسكو وبس

aziz
14-02-2003, 08:18
مدرب منتخب الإمارات في آسيا 96 هو كرواتي الجنسية .. بس ناسي اسمه :)

الـــيــــازي
14-02-2003, 08:32
اسمحلي اخوي soso639 ماراح اقدر افيدك بهذا الموضوع لانه ما عندي الخلفيه الكافيه عنه

اختك اليازي :)