المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصراوي ـــــــــــــــــــ111

soso639
13-02-2003, 08:27
أحسن نصراوي عرفته
والنصراوي الوحيد الفاهم في هالمنتدى
والنصراوي الوحيد اللي لما تتكلم معه تلقاه مايردد كلام عبدالرحمن بن سعود:D :D

الأخ 111 بعد هالمقدمة " طبعاً ماهي لوجه الله"
هل تتذكر مدرب النصر ......الفرنسي فرنانديز اللي حقق على ماأظن مع النصر ثلاث بطولات ...
تقدر لو تكرمت ترسل لي صورة له.......
لأني متلخبط بينه وبين مدرب باريس سان جرمان الفرنسي حالياً واسمه أيضاً فرنانديز....

أرجو المساعدة بماأنك نصراوي أكيد بتكون عملية البحث سهلة عليك ......

ترى الموضوع مهم.....

3arbawi_doom
13-02-2003, 08:45
هههه حلوة هذي الوحيد النصراوي الفاهم بهذا المنتدى ,
والله اخوي سوسو اشوف اسلوبك (...), مرة تهين (...) , عالعموم أخلي الرد على هالموضوع للإخوة المراقبين الي مايحون يشوفون إساءات متبادلة بين الأعضاء :D
111 <-=-=-=-=-=-= هذا من أفضل الأعضاء الي شفتهم واللي الكل يحترمهم

soso639
13-02-2003, 09:16
3arbawi_doomإذا صار اسمك 111 رد على الموضوع (...)* .....
ــــــــــــــــــــــــ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
111 هل لويس فرنانديز اللي درب النصر هو صاحب هذه الصورة :
http://www.alazraq.com/news/arabic/uploads/PSG_fernadez_08032002.jpg

soso639
13-02-2003, 09:54
اقتباس من رسالة 3arbawi_doom في الأعلى
والله اخوي سوسو اشوف اسلوبك في الكلام (...)

تصف الهلال بأنه ولاعبيه فريق سكة .....أليست هذه اهانة .....
من أول يوم شاركت فيه وأنت تقول بطولات الهلال كلها بالتحكيم......أليست هذه اهانة.....

يعني وش رايك تبينا نشوفك تسّب فريقنا ونسكت لك ....لاحبيبي ..وألف لا...لا...كل مااسأت للهلال (...).....هذا الهلال ياحبيبي......
يعني أنت تقعد تهزأ بفريقنا وحنا ماتبينا نتكلم ولاكلمة .......(...).....والله عجيبة :حلال عليهم حرام علينا:

أخيراً: قال صلى الله عليه وسلم
" عامل الناس بمثل ماتحب أن يعاملوك به".... أو كما قال صلى الله عليه وسلم

al-azraqy
13-02-2003, 12:02
soso639 _ 3arbawi_doom

يابعد عمري يا الربع...خلونا نبتعد عن النجره..وهذا طلب من اخوكمal-azraqy ..بعد اذنكم عدلت ردودكم...

soso639
13-02-2003, 13:16
al-azraqy
أبشر من عيوني الثنتين ............مثلك تلبى مطاليبه

بس ياخي لما يستفزك الواحد ويهين ناديك ماتقدر تمسك أعصابك ....
al-azraqy صدقني حنا فقط نعامل بالمثل .....
يعني يوم كان 111 تعامله راقي تعاملت معه كما يجب ...

;) ;) بس وش رايك بالرد الأول "مســكّـــت" وإلا لأ.....:D :D تراني أمزح

رامز
13-02-2003, 18:48
مسكت والا الرهيب :D :D

سوسو بالنسبه لسؤالك ، 111 مشغول ورايح الصمااان يصيد جرابيع وانا اجاوب عنه :D :D

لا فرنانديز يختلف عن صاحب الصوره ، يعني فرنانديز اخر !!

111
13-02-2003, 21:02
أخجلتني ياسوسو ، الله يخرب بيت إللي مايقتلب ويشجع الهلال لعيونك . أموت أنا بحسين الحبشي وسعود الحماد ويوسف جازع .

على العموم تراني مانسيتك ورحت أدور على الصوره في بعض المنتديات النصراويه بس شكلها مش موجوده أو صعب أدري وينها لأني دورت مالقيت حتى موقع لصور المدربين في المنتديات النصراويه بس واحده فقط . لهيبكر .
والباقي من الصور كلها للاعبين والجمهور والأعضاء .

بس أعتقد أن الأقرب إللي راح يطلعها لك هو نصراوي الكويت والله أعلم .

المعذره ياسوسو بس بحاول إن شاء الله إذا لقيت إحدى الشباب النصراويين بسأله وأسأل غيره .

سوسو تعال

ترى ممنوع الغزل في الديوانيه ، فهذه ديوانية رياضيه وليست خلاص من حبكم يازين عزلنا :D فقسم خلصت من جملة الخلان أحسلي أعيش وحداني بالصفحه الرئيسية :cool:

سوسو إنزل شوي

تبي صورتي تراي مستعد :rolleyes:

3arbawi_doom
13-02-2003, 23:16
السلام عليكم :
اخوي سوسو يعني إنت معترف إنك قاصد تسبني بهذا الموضوع :)
أعتقد أكثر من هذا دليل مافي , وأتمنى إن المراقبين ينتبهون لرد الأخ العزيز سوسو .
ثانيا انت تقول اني اهنت الفريق , حبيبي أنا انتقدت الهلال وانتقدت الفريق بشكل عام , مااهنت مثلا عبدالله الجمعان او سامي الجابر او شخص هلالي معين , ومااهنتك , الكلام الي أنا أقوله عن الهلال كل الناس تقوله عن الفرق الثانية وهذا نقد مو إهانة , فرق بين لما واحد ينتقد الفريق ولما واحد يغلط على لاعب من الفريق ,
عالعموم اهانتك لي مقبولة :D مو أنا الي أتنرفز مثلك .
تحياتي للجميع ومرة ثانية أتمنى إن المراقبين يراجعون سبب طرح الموضوع لأن الأخ العزيز سوسو كان ممكن يرسل رسالة خاصة للأخ الحبيب 111 بس اهوا تعمد الإهانة :D

soso639
14-02-2003, 00:00
111 مشكور حبيبي قلبي وماقصرت ....أنا كنت مهتم بالمدرب هذا جداً لأنه مدرب أكثر من رائع ....
;) ;) وش نسوي هذا الحب ومايسوي....... :D :D

على العموم أنا بأدوّر...... وأنا خابرٍ له صورة بس ماأدري وينها فيه .....

الحبيب
14-02-2003, 00:06
111

طيب لو تعرف اسمه واسم قبيلتهم ، ودي اساعد اخونا سوسو ، نشوف نحاول ندور على الصورة .:cool:

الحبيب
14-02-2003, 00:07
يعني اي واحد يعرف اسمه الكامل

soso639
14-02-2003, 06:34
الحبيب
مشكور على التفاعل الرائع ...اسمه لويس فرنانديز ...وغير كذا ماأعرف.....وأكرر مشكور على التفاعل ....

111
14-02-2003, 06:55
ياسوسو سوست قلبي ، أول مره أحس إن دخلت بقلب واحد . بالعاده الناس تعطيني مو أشكل بل دبل صن :D .

سوسو تراي والله العظيم إني دورت على حسب خبرتي في المنتديات ومالقيت إلا إسمه وحقق ثلاث بطولات مع النصر أو أربع ، والله إني نسيت يعني أرجع ثاني مره .

للمعلوميه أقل المنتديات أدخلها هي النصراويه والهلاليه والاتحاديه والأهلاويه قليل جداً . حتى إني لست عضو في أي منهم .

بس أعجبك بالساحه العربيه ، تبي صور المهاجم إبن رشيد رأس الحربه جهيمان أو الجناح الأيسر رشاش أو أو أو أو إللي إنت خابر :D نصراوي يبي يورط هلالي :D .

سوسو بإذن راح أطلعها لك أو مافيه إلا طريقة وحده : إنك تروح لعبدالرحمن بن سعود ، بس لايدري إنك هلالي :D

ــــــــ

أخي العزيز الحبيب وشلونك تمام ، شف هو إسمه الأكيد فرنانديز بس الإسم الأول مادري لست متأكد ، لازم أرجع ثاني مره بس ما أدري أي منتدى نصراوي ، دخت من كثر مادورت بمنتديات النصر .

بس إللي أعرفه ومتأكد منه إنه من قبيلة عنزه ومن فخذ شمر :rolleyes:

soso639
14-02-2003, 07:31
تسلم حبيبي 111 وماقصرت.......
فعلاً أنا مثلك قعدت أدور ودخت ......ولكن يبدو أنه لاصورة له على الإنترنت ....ومشكور لكن ماقلت لي هو صاحب هالصورة والا لأ....http://www.alazraq.com/news/arabic/uploads/PSG_fernadez_08032002.jpg

ومشكور مرة أخرى...... الله لايخلينا .....

111
14-02-2003, 08:03
لا ياسوسو ليس هذا هو فرنانديز .

فرناديز عيونه زرق كنك شايف عيوني وبشرته حساسه مثل بشرتي .

شوف إذا لقيت أبيض واحد من المدربين وعيونه لونهم مادري بحري وإلا جبلي :rolleyes: .

بس شوف مالك إلا تسأل نصراوي الكويت وهو يتكفل بالباقي لو يروح السعوديه ويجيبها لك تراه يسويها إذا نخاه الواحد .

نسيت أقولك الأكيد إنه لابس كاب هذي خذها مني لو أراهن بستين حاشي . حتى لو ينام تلقاه لابسه .

رامز
14-02-2003, 08:30
اقتباس من رسالة 111 في الأعلى

فرناديز عيونه زرق كنك شايف عيوني وبشرته حساسه مثل بشرتي .

خلاص يامصطفى قمر ........ سوسو يبي معلومه محدده وبس :D

111
15-02-2003, 13:25
طيب بدون تدخلات هلاليه منعاً لحدوث حروب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب اليمن .

ثاني شيء يارامز مصطفى أمر شعره أسود وأنا أشقر مثل فرنانديز .

TurKi
15-02-2003, 19:18
ماشاءالله قالبن علينا عادل امام ...

باين مونسته اروى الله يخليها ان شاءالله ..

تدري ابو اروى لو يفتحون الخط علينا المعازيب .. كان ننسى شي اسمه كورة .. بس ربك عارفلنا:D ..

111
15-02-2003, 19:26
أويلاه لو يفتحون قسم . حتى لو حق كمبيوتر .

3arbawi_doom
15-02-2003, 20:36
خوش فكرة :D

eN®Y|-|
15-02-2003, 21:15
ياجماعه مو ناقص الاا تحطون بيت شعر بالقسم السعودي وتقعدون تسولفون فيه..!!

:D