المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي ينفي اعارة مرزوق للهلال

شول
14-02-2003, 01:10
نفى منصور البلوي مشرف قدم الاتحاد ما تردد عن نية النادي اعارة اللاعب مرزوق العتيبي للهلال. واكد ان الاتحاد بحاجة ماسة لمرزوق ولبقية اللاعبين خلال الفترة القادمة مشيراً الى ان النادي لن يفرط بأي لاعب واعداً الجماهير بمفاجآت ستتبلور خلال الايام القادمة.

:)

نواف الشهري10
14-02-2003, 04:01
وهالسوالف ما نشوفها الا بالدوري السعودي !!

واحد ينفي والثاني يثبت والثالث يقول اللاعب وصل وتدرب (بس ماكو صور) والرابع يطلعلي ويقول ان اللاعب مصاب وغير لائق فنيا ومادري منو يقول ان اللاعب لن يتنازل عن النادي ولو بأمول قارون كلها (أخاف صج) وبالأخير اللاعب يصكونه ايقاف !!! ليش؟؟؟

ما ندري بس السياده العليا حفظها الله ورعاها من كل مكروه وسدد خطاها للعمل الصائب والقوي برئاسة سيدي ومولاي سلطان بن فهد ونائبه الأول والثاني والثالث والرابع والرابع مكرر!

الحين كم سنه احتراف وانتو لالحين ماكو أسس واضحه !

الحين مرزوق العتيبي هذا ما انتها ؟؟ الاتحاد أخذ فيه بومبا محترمه! ولا هذا مرزوق مع احترامي له الشديد لاعب عادي فيه اللي أحسن منه حتى في الهلال (سامي ، الجمعان ، العلي .... )

المفروض الرسم البياني للكره السعوديه يكون في ارتفاع مستمر مو اللي انشوفه في انحدار مستمر!

3arbawi_doom
14-02-2003, 04:42
والله مرزوق لاعب ممتاز جدا وخسارة يروح الهلال

Q8i
14-02-2003, 05:07
والله احسن

al-azraqy
14-02-2003, 05:46
ابركه من ساعه...

soso639
14-02-2003, 06:32
مرزوق مستواه سيئ منذ أن انتقل للاتحاد ......ووجود أكثر من مهاجم في الهلال قد يجعل الإستفادة منه معدومة .....

بندر بن محمد ....هذا الهلالي المخلص ....الله يجزاه عن الهلالين كل خير.....دائماً يبحث عن لاعبين جدد يمثلون الهلال.....

111
14-02-2003, 07:02
ياااااااااااخي إيش دخلنا بالسياسه يااااااااااخي .

ثاني شيء يالشهري المفروض ماتغلط عليهم ، ولا تقول الأول والثاني والثالث والرابع . فالمفروض من تقول صاحب السمو الملكي الأول وصاحب السمو الملكي الثاني وصاحب السمو الملكي الثالث وصاحب السمو الملكي الرابع . أما الرابع مكرر هذا معالي الوزير المكرر الرابع .

يقولون السعوديه حطمت الرقم القياسي بعدد الملوك في وقت واحد :D

رامز
14-02-2003, 08:24
111 يبيلك سنتين في سجن الرويس علشان تعرف ان الله حق :D :D

al-Otaibi
14-02-2003, 09:50
111 كيف الحال أنتبه لنفسك يا وخيي ......:D

نواف الشهري10
14-02-2003, 10:40
عمري 111 :

ديربالك على نفسك ........ :D

انا الحمدلله بدوله تعترف بالديمقراطيه ،، حتى لو اتقول اللي تبيه FREE .

:cool: :cool:

أقول عندي احساس ان رقم العنبر اللي راح تنزل فيه 111 .
:D :D

أمزح معاك ،، الله لايقوله.
;)

رامز
14-02-2003, 11:04
نواف والله على بالي انك من ربعنا طول هالفتره :) :)

اسم العائلة كنت اتوقع انه مايوجد الا في السعودية بس

نواف الشهري10
14-02-2003, 11:31
رامز أخوي :

أول شي احنا كلنا اخوان بالدين والدم ،،، والكويت والسعوديه والدول الاسلاميه كلها واحد ، بس أنا همن عندي أقارب من جده وأبها.

على فكره،، فوزي الشهري ترى ما يصيرلي ،، بس في لاعب ثاني يصيرلي بس ما راح أقول اسمه
:D :D

al-azraqy
14-02-2003, 12:23
نواف...

انا اعرفه..جم تدفع ثمن لسكوتي:D ...

بسكم هذره يا الربع.. جني شاركتكم الهذره :eek: ...

الحبيب
15-02-2003, 00:13
111

انت يبيلك عزل عن المنتدى لمدة اسبوع http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/lamer.gif

وبعدين تعال تعال ، انت هوايتك تخريب المواضيع http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/winknudge.gif ، وطبعاً هذا كله بمساعدة رامز اللي دخلنا بشغل القبايل ، والله انا ماكاسر خاطري إلا شول تلاقيه الحين يقول (( الشرهه ماهي عليكم الشرهه على يكتب لكم )) .
لا بس امزح معكم ، انت ملح المواضيع والله يا ( ابو ندى ) ، ورامز حلاها .
الظاهر بنفتح محل حلويات .

111
انا بقولك مثل ماقال رامز فوق - - - - - - > واحد ماله نفس يكتب

رامز
15-02-2003, 08:23
معليش اخوي الازرقي كله من 111 صراحه هو السبب في الخروج عن الموضوع

اقتباس من رسالة الحبيب في الأعلى
111

انت يبيلك عزل عن المنتدى لمدة اسبوع 5E/u/lamer.gif :)

اي والله ياليت :D :D

111
15-02-2003, 13:05
ماعليك ياخوي يالعتيبي مادام عتيبه موجوده وبديرتنا إبشر بالحماية بعد الله سبحانه وتعالى .

ـــــــ

الشهري تصدق حتى أنا أحسبك من السعوديه من إسمك .

إذا إنتم بديرة الديمقراطية فأتمنى إعطاء المشايخ والدعاة الكويتيين حرية الديمقراطية . وأن يظهرو الحق لرجال الدولة من العلمانيين .

أخوي الشهري ترى عندنا وعندكم خير . شفت عدد مايتكلمون بالديمقراطية عندكم ، ترى عندنا آلاف أكثر منهم . ترى مدن عن مدن تختلف وأنا أخوك .

بس أرجع وأقول الشهارنه عزالله إنهم رجال ، ويشهد على ذلك أراضي المجاهدين .

أخوي الشهر ترى عنبر 111 هالعدد هذا ماتلقاه إلا في الحاير .

ـــــــ

الحبيب ترى بنيتي أروى والجايه إن شاء الله ندى :D

ـــــــ

شباب ترى السوالف كلها مزح بمزح :D