المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد ينفي القادسية بعيدا عن الصدارة

3arbawi_doom
15-02-2003, 06:49
دك الفريق الاتحادي مرمى الفريق القدساوي في اللقاء الذي جمعهما في الدمام مساء اليوم الجمعة الموافق 14/2/2003م بنتيجة 5/1.
فبعد أن تقدم بنو قادس بهدف رائع من سعيد الودعاني وسيطر القدساويون على مجريات اللعب ظن الجميع بأن الحصان الأسود مستمر في سباقه نحو المربع الذهبي بتحقيق فوز جديد على العميد , ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن , فقد تعرض اللاعب زكريا الهداف لطرد ظالم من قبل حكم اللقاء عندما أعاق الظهير الاتحادي حمد العيسى في كرة لا تستحق أكثر من بطاقة صفراء .
وبعدها استيقظت النمور ودمرت الفريق القدساوي وسجل الفريق ثلاثة اهداف في غضون خمسة دقائق , حيث افتتح التسجيل للإتي لاعبه ماريليو في الدقيقة 44 من الشوط الأول , وأضاف محمد نور الهدف الثاني في الوقت البدل الضائع من نفس الشوط , وأضاف الاتي هدفه الثلث في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني , وبعدها هدأ النمور قليلا وكان هدوءهم أشبه بالهدوء الذي تليه العاصفة , وقد عادت العاصفة من جديد مع نهاية اللقاء حيث أضاف الاتي هدفان سريعان عن طريق حمد العيسى وحمزة ادريس لتنتهي المباراة بفوز كاسح للإتي .
وبهذا الفوز تصدر العميد الدوري السعودي برصيد 32 نقطة , فيما ظل القادسية ثالثا برصيد 27 نقطة ويبدو بأن الحصان الأسود قد إكتفى بضمان بقاءه في الدوري السعودي ويبدو بان الإستمرار في المربع الذهبي بات أمرا عسيرا عليه .

رامز
15-02-2003, 08:29
علامة استفهام على طرد زكريا الهداف !! ؟؟ !!

وبين الشوطين الحكم طرد لاعب من احتياطي القادسية حاول نقاشه :( :(

al-azraqy
15-02-2003, 10:10

لاعب نادي الاتحاد السعودي البرازيلي ماريليو يحيي جماهيره بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى القادسية

111
15-02-2003, 12:43
:D خمسة =====> :D هههههههه

صراحة هالنتيجه تقول ( لاتحرش بالجمل وإنت حاشي )

صراحة ما أقدر أقول إلا مبروك للقادسية بقائة في الدوري .

الأربعة الكبار هم أقرب للمربع الذهبي والله أعلم .

خمسة وبأرض القادسية :(

على العموم هالنتيجه لصالح النصر مع إقتراب المنافسة بين الأهلي والنصر والشباب والهلال والقادسية . أما الإتي بعيد والمباريات لصالحه

3arbawi_doom
15-02-2003, 20:39
والله انا كنت أتمناها تعادل , لأن التعادل بيعيد الفرصة للنصر والهلال والاهلي والشباب انهم ينافسون على الصدارة , بس بعد هذا الفوز الكبير قولوا عالصدارة السلام , خلاص الاتي حجزها

الحبيب
15-02-2003, 21:05
الطرد اثر 80% من النتيجة

واللي يشوف المباراة من البداية إلى الدقيقة 25 ماراح يقول ابد إن النتيجة راح تنتهي بهذه القسوة

والطرد ظالم .

ثلاثي الأبعاد
16-02-2003, 09:45
هممممم .. اكون صريح و اقول احتمال الطرد يكون غير صحيح .. بس انا ما شفت المباراة الا من الشوط الثاني .. و فرق المستوى كان واضح لصالح الاتحاد و حتى لو كان الاتحاد هو الناقص !

و بالاخير احب اقول

غالي يا حمزه :)

رامز
16-02-2003, 10:50
تعجبني صراحتك ياثلاثي الابعاد رغم انك اتحادي متعصب :) :)

111
16-02-2003, 12:20
مبروك ياثلاثي على هالفوز الكبير .

أشوفكم بدأتم تقلدون النصر بهالنتايج :D

بس أرجع وأقول ( عفواً البطولة نصراوية )

3arbawi_doom
17-02-2003, 06:46
علشان أكون صريح .... القادسية كان أفضل قبل الطرد وكان مسيطر سيطرة كاملة على اللقاء , لكن العميد فريق كبير وشي أكيد ان بينزل ضاغط الشوط الثاني .
مبروك للعميد

paulo-love
18-02-2003, 01:11
على راسي الاتحاد والله انا احس هذا الفريق الوحيد حاليا الي يطربك بالدوري السعودي

111
18-02-2003, 08:37
مبروك العوده أخي paulo-love