المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل صراع الدوري الاماراتي .. صراع شيوخ !!!

AL_AMEER
15-02-2003, 09:51
تساؤل برئ ..
الشيخ محمد بن زايد يحضر مباريات العين ويحرص على التواجد في كل مبارياته
الشيخ نهيان بن زايد يحضر مباريات الوحده ويحرص ايضا على التواجد واعتقد هم ايضا رؤساء لهذه الاندية
أبناء الشيخ محمد بن راشد هم رؤساء نادي دبي ويحرصون على حضور مبارياته
هذا الي على السطح وما ادري عن البقيه
هل هو صراع الشيوخ .. لا انكر على احد محبته لكره القدم ودعمه لفريقه المحبب ايا كان ولكن الخوف .. كل الخوف من التأثير على نتائج الفرق او مجامله بعض ضعاف النفوس لهم لكسب الود والتقدير ( وهذه حاصله بكل دول العالم )
اتمنى ان تتم قراءه هذا الموضوع والرد عليه ونحن نلبس رداء البراءه فوالله لا اقصد الاساءه لأحد .. ولكن خوفي ابتدأ منذ ان دارت كاميرات التصوير في غالبية البرامج التي تغطي الدوري الاماراتي دارت باتجاه الشيوخ وادارت ظهرها للاعبين
وهنا تكمن المأساه .. حسب رأيي

الـــيــــازي
15-02-2003, 09:54
اخوي الامير بينى وبينك اذا عندك ايميل طرشه لي على الخاص وانا مستعده اكلمك

اختك اليازي :)

الـــيــــازي
15-02-2003, 09:57
للتصحيح اخوي الامير هزاع بن زايد ومحمد بن زايد هم رؤساء نادي العين
نهيان بن زايد وفلاح بن زايد رؤساء نادي الوحده
ابناء محمد بن راشد رؤساء نادي دبي
محمد بن راشد الاب الرئيس الفخري للنادي الاهلي
احمد بن راشد شقيق محمد بن راشد الرئيس الفخري لنادي الوصل مجرد اسم
حمدان بن زايد الرئيس الفخري لنادي الجزيره وايضا بالاسم

اختك اليازي

AL_AMEER
15-02-2003, 10:01
اذن تقريبا كلامي فيه جوانب كبيره من الصحه !!! بس ماني عارف شتقصدين من انه رئيس مجرد بالاسم تقصدين انه ماله مساهمات نهائيا مع النادي !!

DELLY
15-02-2003, 17:23
و شنو الغط بالسالفة خلهم يحضرون المباريات !! مادام في لعب حلو و اثارة !!

uae_forever
16-02-2003, 07:30
اليازي سؤال واحد ما هو قصدك بان حمدان بن زايد رئيس نادي الجزيرة وايضا بالاسم يا فيلسوفة زمانج ممكن اعرف عشان الجميع هني ما يفكر غلط ....واذا ما قدرتي تخبريني هني خبريني عالخاص عشان ابين لج ان اللي تقولينه غلط X غلط....

عيب والله عيب

شكرا

uae_forever
16-02-2003, 07:34
والادهى...مراقب ..انتظر الرد بفارغ الصبر

الـــيــــازي
16-02-2003, 09:19
مشكور على ردك بانى فيلسوفة زمانى
ثانيا احترم كل كلمه قلتها وانا يوم قلت انه اسم فقط اقصد فيها انه ما يتواجد دائما في مباريات الجزيره هذا بس الي حبيت اوضحك لك اما عن الامور الاخرى فثق تماما انى اعرف انه اهو شخصيه ما تبخل على فريقها وكلمه مجرد اسم بينيتها لك
ومره ثانيه لو تكرمت ليتك بس تنتقى الكلمه المثلي لتكلمنى فيها انا مب اصغيره كملت في الديوانيه اكثر من سنه وشهرين والكل يعرف اسلوبي ومااقلل من قيمة حد وللمعلوميه نحن في منتدى كويتى يعنى ديمقراطيه في الحديث انا ما سبيت ولا قلت في حقه كلمة تسى له لا سمح الله واذا كلمت مجرد اسم اثارتك فهذا يرجع لك وماابغي حد ايفهمنى والا يشرحلي انا مجرد متابعه من وراء التلفزيون واكتب الي اشوفه ومالي علاقه بالي يصير داخل وخارج النادي لانى بالنهايه بنت مب ولد

للاسف هذا اسلوب الحوار الي قدرت اتكلمنى فيه
كنت اتمنى منك انك على الاقل اتحشمني بس حصل خير وانا وضحت لك وما عندي كلام ثاني

اليازي

uae_forever
16-02-2003, 10:18
اذا لم تكوني فيلسوفة ...فكنتي من الافضل ان تردي وتوضحي للاعضاء ولمتابعين هذه الساحه هدفك من دون المساءلة ..فهذا يعتبر في اللغه فلسفة نتيجة طرح الامور من دون ان تبينين الغاية منها

اما وجودالشيخ احمد بن راشد وسمو الشيخ حمدان مجرد اسم فهو يعتبر اهانة لسموهما كشخصيات رياضية كبيرة تقدم الكثير لناديهما سواء كان الوصل او الجزيرة

وانا لم اتهمك بانك صغيره او ما شابه ذلك ولاكن كان يجب عليك ان توضحي للاخوان من دون لو او دوران...فغالبية اخواننا لا يعرفون هذه الشخصيات ولربما اخذوا افكار غير لائقة عنهما من مجرد سماعهم لكلمة مجرد اسم.

ولم اطلب ان تبينني لي شخصيا بل كان المفروض منك ان تبينني للاعضاء جميعا اليازي وباعترافك شخصيا بان المنتدى منتدى كويتي ديمقراطي وهذا دليل على ان بقية المنتديات ليست بديمقراطية :) وبما انه ديمقراطي انا طلبت التوضيح واشبهك بما اريد فهذا نوع من انواع الديمقراطية ولا شو رايج اختي الفاضلة

وانا لم اقل شي يقلل من قيمتك او حشمتك يا اليازي ...فهذا امر لا جدال فيه ونحن في منتدى رياضي

تحياتي لك وشكرا على التوضيح وتاكدي بانك تمثلين شعب وليس اسمز

UAE4EVER

رامز
16-02-2003, 11:52
اخوي uae_forever انا قرأت رد مراقبتنا اليازي اكثر من مره وماشفت فيه اي غلط ..

كون انها قالت ان رئيس نادي بالاسم مو معناته انها تقلل منه ، وبصراحه هذا حال اكثر رؤساء الاندية لانهم يبحثون عن جاه وهالكلام ترى في كل الدول العربية وهذي احد الاسباب المؤثره على تطور الكره العربية ، لان الغياب الاداري يسبب فجوه كبيره وتواجد الرئيس على فترات متقطعه مايحل هالمشاكل بصراحه ..

AL_AMEER
17-02-2003, 09:55
مساكم ورد .. ليس دفاعا عن اليازي .. فهي اقدر ( اسلوبا ومكانه ) في ان تدافع عن اراءها ولكن بالفعل هناك رؤساء اندية يعتبرون رؤساء بالاسم فقط خصوصا اذا قارناهم بمن يتواجد بشكل داااااااائم وراء الاندية
اما عن ديمقراطية ودكتاتورية المنتديات الاخرى فما اعتقد اقدر افتي في هذا الموضوع لسبب واحد فقط : اني ما ادخل اي منتدى رياضي الا الازرق دوت كوم :)
تحياتي

Global
26-02-2003, 08:14
أخي العزيز،،
مضى علي وقت طويل دون ان اكتب اي مشاركه ، ولكنني اضطررت للكتابه الان لانصاف اختنا النشيطه والخلوقه اليازي .
واليك يا اخي التعليق التالي :
@ اننا جميعا نرحب بك اخا عزيزا في هذا المنتدى ، ومهما اختلفنا في الرأي فان هذا الاختلاف لن يفسد للود قضيه.
@ منذ بدات اختنا العزيزه اليازي الكتابه في هذا المنتدى ، فلم نلمس منها الا الاخلاق العاليه والأدب الرفيع ، فهي حريصه على احترام الاخرين دائما كما هو واضح من كتاباتها.
@ لقد قرات الموضوع محل الخلاف ولم اجد فيه ما يسىء لأي شخص ، فضلا عن ذلك فاننا يجب ان نحمل الاخرين دائما على محمل الخير ولا نفسر كل الأمور تفسيرا سلبيا ما دام انها تحتمل الخير .
@ اعتقد ان الموضوع لا يحتمل ما وصل اليه من تداعيات ، خاصة بعد رد الاخت اليازي على ردكم الأول والذي اوضحت فيه تفسيرها لحديثها الاول .
@ الاخت اليازي اوضحت - على سبيل المثال - ان الشيخ حمدان لا يحضر مباريات الجزيره بناءا على متابعتها التلفزيونيه والصحفيه للدوري الاماراتي ، وانا اثق في متابعتها الجيده ،،وهي من هذا المنطلق ترى أن هذا الرئيس لم يقم بكامل دوره كرئيس يجب عليه ان يتواجد مع فريقه ويدعمه باستمرار وهذا ما نلاحظه بالنسبه لرؤساء الأنديه الأوروبيه ،،،،،وهذا التحليل يمثل رأيها وهو حق لها حتى لو كان خاطئا ،،،،وفي المقابل فان من حقك انت ايضا ان تبين عكس ما تراه الاخت اليازي ، دون تجريح او تقليل من شأن الاخرين خاصة لاخت اماراتيه رياضيه خلوقه مجتهده ونشيطه لطالما اتحفتنا بأفضل الموضوعات وأحدث الاخبار التي يكون لها السبق في طرحها دائما.

ختاما ، مرحبا بك في هذا المنتدى ، وتحية لك وللاخت العزيزه اليازي ، التي ننتظر منها المزيد من الكتابات الرائعه كعادتها.

اخوكم

AL-^MALAK^
26-02-2003, 18:49
اول مرحبا بك اخوي uaeforever

او احب اذكرك بشغله

الرياضه العربيه

ممكن تفسر لي هالرياضه ؟؟

من وجهه نظري..الرياضه العربي = لاشي

بستثأء بعض الابداعات من الشباب

اما لرؤساء الانديه ..بصراحه شي جميل اذا شفنا رئيس نادي او اثنين او ثلاثه يحضروف ويأزرون اللاعبين

واعتقد انه اللي قالته اختى اليازي عين الصوب ...مجرد اسم ومنصب

هذا ليس تهجم على رؤوساء انديتكم

هذا واقع نعيشه احنا بالكويت ونلتمسه خارج الكويت بعد

وهذا الالتماس اللي نحس فيه مو من النقص اللي عايشين فيه ..بل الواقع بثبت لنا ذلك

للاسف عندنابالكويت ماتشوف الا قليل من رؤساء الانديه يهتمون بحضور المباريات مثل الشيخ خالد اليوسف رئيس نادي السالميه ..والشيخ طلال الفهد لبعض مباريات نادي القادسيه ..وجمال الكاظمي رئيس نادي العربي ..ومرزوق الغانم رئيس نادي الكويت في الفتره الحاليه بسبب توليه منصب الرئاسه منذ فتره بسيطه

للاسف اخوي احنا كشعب عربي دائما تغلينا العاطفه والتحيز بعض المرات وخاصه لاصحاب النفوذ وهذا هو سبب تأخرنا في كل شي

ولازم نتخلص من المجامله .لانها بعد من اسباب تأخرنا

واخيرا
احمد الله على نعمه عدم المجامله

وارجوا اني ماطولت عليكم

ومع الختام السلام

3arbawi_doom
26-02-2003, 22:08
اخوي الأمير ضعفاء النفوس هذول وراهم جماهير تراقبهم في كل زمان ومكان , ومع إحترامي لك انت تقول نشوف هالمشاهد في كل دول العالم , وانا اقولك عطني دليل واحد يثبت كلامك , يعني قصدك عشان انا شخص متواضع مثلا رجل أعمال ورئيس نادي معين , اييني شيخ رئيس نادي ثاني ويقولي خسر فريقك ,وأنا أسمع كلامه وأخسره أو أقول للاعبين لا تلعبون عدل ؟ وين قاعدين إحنا , كل رئيس يعرف ان وراه جمهور ممكن يقيله في ظرف ساعة لو حسوا إن في اتفاق أو تخاذل , مااعتقد ان الدكتاتورية عندنا وصلت لهذي الدرجة .
تحياتي لك

إختي اليازي انا من أكثر الناس المعجبة في كتاباتج وأخلاقج , لكن للأسف كلمة مجرد إسم فيها اهانة كبيرة فعلا للشخصين الي ذكرتيهم , أتمنى إنج تتقبلين رأيي بصدر رحب لكن كلمة مجرد اسم تبين إنهم مايقدمون شي يستحقون عليه هذا المنصب , يعني الموضوع في إن .
تحياتي للإخت اليازي نجمة المنتدى بكبره
;)

الـــيــــازي
27-02-2003, 11:43
اكيد بتقبل النقد وبالعكس مافي انسان معصوم من الخطا حتى في كتاباته دائما احاول ان اكون حريصه على كل كلمه اكتبها والي يمليها علي ضميري لا احب التجريح ولا التشهير في اي حد وردي مجرد راي لا اقل ولا اكثر وبالعكس احد يقلل من قيادي دولته والي انا عايشه من خيرها مستحيل طبعا كلهم ابناء زايد الخير الي عشقناه ولكن كلمة مجرد اسم ماتعنى التقليل منه ولكنها ملاحظه لاحظتها وانا اعلم تماما ان منصب سموه يحتم عليه ان يكون بعيد عن الاعبين

وتحيااااااتي للجميع وشاكره لكم كلامكم الطيب عني

اختكم اليازي :)