المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشلت .. نعم ..

TurKi
29-05-2003, 14:08
لابارك الله فيكم .. وحسبي الله عليكم ...

كلام من صميم القلب ...

فشلت وكعادتك عندما تواجه النمور .. فشلت وهذا هو نهائي من بعد النهائيات الكثير التي تفشل بها من نمور الكرة الحقيقة ..

فشلت وكنت متوقعاً هذا الفشل .. لسبب انك ( جبان ) ولاتستطيع مواجهة الاجدر والاروع والاجمل منك يا اهلي .. فشلت عندما نعشقك الى حد اختلال( العقل) وتشقق ( القلب) ..

هذه هي عادتك في كل نهائي للدوري وكل مواجهة تجمعك بالاتي ..
اقول فشلت وان والله احترق حسرة على فريق يملك كل شي ويفتقد كل شي ..؟
....
الى المدرب المحترم :_ اصول الكرة وواجباتها ان تلعب بتشكيل يحمل فكر ( العاقلين) وانت تتبع اسلوب الجنون في تشكيلاتك جميعها للاسف وللاسف الشديييييييييد ..
عندما تضع بو شعيب بجوارك ليؤنس جلستك وكأنك تقول ( واحد ) يكفي .. اشفق على دفاع الاتي !
مدرب تجهل امور يعلمها اغبى شخص يشاهد كرة قدم ..
عموماُ ( الشرهة) على من اتى بك مدرباً .. وهم يشاهدون نفس الخطة نفس التكتيك نفس التشكيل .. اعتادت الفرق المنافسة عليه ..ونحن مللنا منه ..

الى غزالنا (( اللي مايصيدونه)) ..
طلال المشعل .. البرود ليس هو من وضع ماجد اسطورة في عالم الكرة اطلاقاً ..
والمحاولة لتقليد هذا البرود هو رهان خاسر ..
ماجد ياعزيزي .. عندما يواجه المرمى يستسلم الحارس له مباشرة لانه يعلم ان من امامه ماجد ..
وانت تواجه المرمى ويستسلم الحارس ايضاً لانه يعلم ان نهاية اللعبة كما فعلت بها ( البارحة) ..
..
الى ابراهيم العزيز :_
هل تعلم ماذا يقصد ناصر الاحمد ( بتعليقه) ..
عندما ذكر ان بحركتك عدم توفيق .. يقصد بها انك تحمل غباء لو اردت توزيعه لما نقص..
....
الى جميــع الكواسر .. التي شلت ارادتها ( البارحة) ..
والتي التهمها الاتحاد( حبة ) واكلها ( حبة) ..
اليكم اقول بأن ماحدث ليس جديداً عليكم .. فأنتم وبهذا النهائي .. توردون الفشل والانكسار..
واكملووووووووووووووووا المسيرة .. بارك الله فيكم ..

..............................
كلمة من العيب لو لا انطق بها او اتطرق لها ..
الازرقي .. هو شخص والله وووالله لو بحثتم عن مثيله لن تجدوا ..
فقط .. من العلامات الفارقة ان الازرقي هو من يتوقف .. وغيره من ( الاطفال) .. يكرمون هنا ..
...
سقط الاهلي بالامس ..
وسقط قرار ارعن مع اكثر الاشخاص هنا ( احتراماً) وتألقاً ..
من يستحق الايقاف .. كثير وهم يعلمون ..
ولكن اختاروا الازرقي لماذا .. الجواب لديهم !!
مبرووووووووووووك اتي تستاهل ...

3arbawi_doom
29-05-2003, 17:33
هاردلك يامازن , وبصراحة انت قسيت على المدرب واللاعبين شوية , يعني الفريق الشوط الأول كان ممكن يحسم المباراة .
وفي الشوط الثاني خسر الفريق لاعب وهدف وقدر يقلب النتيجة 2/1 !! بس الكثرة تغلب الشجاعة وفريق الغتحاد فريق كبير مو سهل تكسبه بعشر لاعبين .
ألف مبروك للإتحاد وهاردلك لجماهير الأهلي .

السحابة 9
29-05-2003, 17:58
أنا أوافق مازن الرأي .............

يعني أنا مدرب أمتلك أفضل مجموعة في المملكة ، ودفاعي أثبت جدارته مراراً ، وهجومي يستطيع إرعاب أي دفاع .............

إذن لماذا الجبن .................

أما إبراهيم سويد ..... فلا تعليق ..............

إذا لم تسعفك الخبرة الآن ،،، متى ستسعفك ................

مبروك للإتحاد .... هاردلك للأهلي ومازن ..............

وتحية لك يا مازن على روحك الرياضية ومنطقيتك وعدم تعصبك ...................

--------------------------------------------------------------------

الإخوة المشرفين : الرجاء توضيح موضوع الأزرقي (الذي افتقدناه) حتى لا يكثر القيل والقال .....

ManUtd
29-05-2003, 20:24
هاردلك للاهلي وهاردلك يا مازن ...وللاسف كما اوضحت انت انه المدرب أخطأ بوضع التشكيل والخطه والتكتيك المناسب للمباراة خاصه انها امام فريق كبير مثل الاتحاد

وبالنسبه للازرقي مثل ما فهمت من احد المراقبين ان سبب توقيفه تهجمه على احد الاعضاء بألفاظ ....

Di^Canio
29-05-2003, 20:38
ليـس مازن من ينطق بتلك الكلمات الجارحـة على نجوم ابدعوا ورفعوا اسم القلعة في وسط الميدان لهذا الموسم ..

مازن ليس انت من ينهزم عند الهزيمـة وتذهب روحهه .. بالامس كنت تتغنى بتألق الاهلـي وعودة بريقـه وها انت اليوم تلقى كل ما طالتـه يداك من مصطلحات للفشل على المدرب واللاعبيـن .. مـازن الاهلي يبقى الاهلي .. الكرة فوز وخسارة .. الفريق لعب ناقص .. هذا نهائي ولازن الحسبة فيه تتغير .. كل شي متوقع في عالم الكرة .. الكرة مدورة ..

هاردلك يا مـازن .. وانت اكبر من الخسارة .

Spanish-Girl
29-05-2003, 20:59
هاردلك للاهلي

شول
29-05-2003, 20:59
هاردلك للأهلي

SOSO693
30-05-2003, 00:16
والله مازن معك حق في بعض النقاط فقط ....
المدرب ...أنا ماأدري وشلون مستمر في الأهلي حتى الآن ....أخطاء لايخطئ فيها مبتدئ ...
طلال المشعل من بعد البطولة العربية اللي في الكويت ....وهو ماهو طلال اللي نعرفه ...برود وإكثار من السقوط ...

وتبقى العلة الكبرى في تيسير النتيف ...والله ماأدري متى بيتعلم هالحارس من أخطائه الهدف الأول والثالث يتحملها 100% ...بس وش نقول ....

هاردلك للأهلي

alone
30-05-2003, 03:24
هاردلك مازن .. اليايات اكثر حبيّ .. :)

samerahmed
30-05-2003, 07:36
هاردلك لابطال العرب ...

اعتقد ان احراز البطولة العربية اقنع لاعبي الاهلي وخصوصا انها جاءت على حساب فريق عريق من اقوى الفرق العربية .. اقول ربما كان ذلك احد اسباب ظهور لاعبي الاهلي ببرود ..

تيسير النتيف ....... يحتاج الى اعادة حساباته ..

TurKi
31-05-2003, 03:10
نقسى على من نحب ياعرباوي ...

والاداء جميل كما ذكرت ولكن وجه الجمال يكتمل بتتويجه بتطريز هدف .. ولكن لم يستطيعوا ذلك ..لان امامهم الاتحاد والاتحاد فقط من يرعبهم .. وآآه يا اهلي ..

...
السحابة 9 يقال دائماً ان ( الزين لايكمل) .. وفريق يملك مثل هذا ( القروب) .. ومن يقف خلف تشكيلته وادائه هذا المدرب ( الغريب) .. بخططه او حتى بتشكيلته ..!!! .. والكل راضي و( قانع) ..

....................
دي كانيو يا ( صاحبي) .. معك وبصفك كل الحق فيما ذكرت .. نعم كنت اتغنى وكنت اطلق تلك المواويل في فن ذلك العملاق ( قبل النهائي) كان عملاق .. كنت افعل ذلك .. لغرض وهو انني كنت اعتقد ان الاهلي هذه السنة يختلف اختلاف جذري عن مثيلاتها في السنين الماضيات .. ولكن كنت اظن انه سيحسم اللقاء باكراً .. لانه الاهلي والكفة ترجح له.. ولكن............ ( ياناس ياعسل الاتي وصل) .. رددها جمهور الاتحاد ثقة كبيرة بفريقهم ( يابختهم) .. وحصلوا على الدوري الذي ( اعتادوا) عليه . عكس غيرهم يسيل لعابهم للفوز به ولا يجرؤن عليه .. لانهم ........... سبب ذلك مجهول .. حتى على اقرب المحبين والعشاق للاهلي.. يادي كانيـــــــو ...
وياقلب لاتحزن ..
..