المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتقللوا من فوز الرفاع بالبطوله؟!!



الكويتاوي
28-06-2003, 07:10
السلام عليكم

اخواني لاحظت في اكثر من مووضوع عن ظلم الحكم للمحرق وتناسينا شغلتين اساسيتين واهم؟

1- اخلاق لاعبين المحرق السيئه والتي ادت الى تعكير صفو المبارات خصوصا انها مبارات نهائيه على بطولة تحمل اسم عزيز لاخوانا البحرينين والخليجين
2- نكران المستوى الرائع اللي قدمه الرفاع في الموسم والذي جنى من خلاله بطولة الدوري والكاس .

اخواني جمهور المحرق : راجعوا انفسكم وشوفو المبارات عدل وصدقوني راح تعرفون ان الخطأ محرقاوي 100/100
والدليل اللاعب الاخير اللي انطرد متعمد الضرب عشان ينطرد وتنتهي المبارات بقرار الحكم والكل شاف اللاعب ولعبته الخشنه المتعمده واللي انطرد عليها وماعترض على قرار الحكم وطلع على طول الى ان انهى الحكم اللقاء معلنا فوز الرفاع بالبطوله .

على العموم نبارك للرفاع الكاس والدوري ونقول كفيتوا ووفيتوا وتستاهلون
وهاردلك للاعبين المحرق اللي خرج خالي الوفاض هذا الموسم والجايات اكثر انشالله



ملاحظه: انا لا محرقاوي ولا اشجع الرفاع -- بس كلمة حق حبيت اقولها

Bo Msheal
28-06-2003, 10:40
مبروك للرفاع
وهاردلك للمحرق..الي سويتوه مو شويه:(

السحابة 9
28-06-2003, 10:46
معاك 100%

mu7rrqawy
28-06-2003, 21:10
اول شيء مشكور اخوي الكويتاوي
1- الحكم اهو اللي خلا اللاعبين انه اهمه يتصرفون جذيه بقراراته اللي تقريبا اكثرها كانت لصالح الرفاع
2- احنى مانكرنا والرفاع فاز على الفرق الصغيره مثل النجمه والحاله والخ ... وكانت لعباته فرديه مو جماعيه
3- اللاعب الاخير اللي انطرد كان مجلس الاداره اهمه اللي قالوا للاعبين اي لاعب من الفريق يسوي اي خطأعشان ينطرد وبما ان الحكم كان متحيز وكان احسن يطلعون بعدم اكتمال لاعبيهم بدال الانسحاب من المباراه

محرقاوي 10
28-06-2003, 22:06
نص مقتبس من رسالة : mu7rrqawy

اول شيء مشكور اخوي الكويتاوي
1- الحكم اهو اللي خلا اللاعبين انه اهمه يتصرفون جذيه بقراراته اللي تقريبا اكثرها كانت لصالح الرفاع
2- احنى مانكرنا والرفاع فاز على الفرق الصغيره مثل النجمه والحاله والخ ... وكانت لعباته فرديه مو جماعيه
3- اللاعب الاخير اللي انطرد كان مجلس الاداره اهمه اللي قالوا للاعبين اي لاعب من الفريق يسوي اي خطأعشان ينطرد وبما ان الحكم كان متحيز وكان احسن يطلعون بعدم اكتمال لاعبيهم بدال الانسحاب من المباراه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
اخلاق لاعبين المحرق السيئه .... ا سمح لي اخووي المحرق مو اخلقهم سيئه مثل ماتقول ...ولو اتقوول انه اخلاقهم سيئه 1_ كان ماخذوهم حق المنتخب ولا يخلونهم يمثلون المملكه في المحافل الدوليه؟؟؟
2_ لاعبين المحرق اخلاقهم عاليه ... بس لنه انك شفت النرفزة والتهجم على الحكم حكمت عليهم انه اخلقهم سيئه ... ليش ماقلتو عن الادارين وشيوخ الرفاع يوم يضربون الحكم امام الكل ولا احد قال لهم انا اخلاقهم سيئه ؟؟؟؟ على العموم كل وااحد له وجهت نظر;)

الكويتاوي
29-06-2003, 00:22
خلاق لاعبين المحرق السيئه خلال المبارات :) ماقلت على طول :)لايروح فكرك بعيد


بالله هذا قرار حكيم ؟ لما اداره تقول حق لاعب سو فاول وانطرد عشان ننهي المبارات؟:)
على قولتك كل واحد وله وجهة نظر

^^ZiDaN_10^^
29-06-2003, 16:39
نص مقتبس من رسالة : mu7rrqawy

اول شيء مشكور اخوي الكويتاوي
1- الحكم اهو اللي خلا اللاعبين انه اهمه يتصرفون جذيه بقراراته اللي تقريبا اكثرها كانت لصالح الرفاع
2- احنى مانكرنا والرفاع فاز على الفرق الصغيره مثل النجمه والحاله والخ ... وكانت لعباته فرديه مو جماعيه
3- اللاعب الاخير اللي انطرد كان مجلس الاداره اهمه اللي قالوا للاعبين اي لاعب من الفريق يسوي اي خطأعشان ينطرد وبما ان الحكم كان متحيز وكان احسن يطلعون بعدم اكتمال لاعبيهم بدال الانسحاب من المباراه

mu7rrqawy
29-06-2003, 20:32
مع احترامي لوجهة نظرك
القرار حكيم 100%
ينهون المباراه في وقتها اللي مب الاصلي لانهم كانوا ناقصين اعمدة الفريق الحارس علي حسن المدافع ابراهيم المشخص ورياض بدر والمايسترو محمد سالمين ليش يلعبون بعد دفاع ناقص وحارس مافي
بس على العموم اللي سوووه صحيح 100% مع احترامي لوجهة نظرك ;)

بحريني13
30-06-2003, 21:35
اكيد بينهي المباراه
لو مستمرين كان الاهداف زادت

المدريدي
01-07-2003, 03:06
للاسف اثبت محمد سالمين انه مايصلح لكرة القدم مع اني كنت احبه

ماتلاحظون ان في كل بطوله يسبب مشكله عوده؟

نسيتوا الي سواه بكاس العرب عندنا


انا ماشفت المباراه كامله ولا اقدر احكم على الحكم

بس اخر لقطه الي انهت المباراه المفروض ان الاعب الي سواها ينشطب من سجلات الاتحاد مع محمد سالمين بغض النظر عن اسمه ومكانته في المنتخب البحريني

paulo-love
01-07-2003, 04:47
عذر اقبح من ذنب الفريق كان سيئ و يحطون اعذار انه الحكم مرتشي و الحكم ظلمهم
مع احترامي للجميع هذي اعذار باطله و سخيفه ويظل الرفاع كبير الكره البحرينيه;)

professor
01-07-2003, 13:48
اخي paulo اذا قارنت تاريخ وانجازات المحرق الذيب بالرفاع ....فان الكفة تميل لصالح المحرق بدون شك ...

مثلا نادي المحرق هو اول نادي في الخليج 1928 ...وانجازاته على مستوى كرة القدم هي 48 بطولة..اضافة الى مركز الوصافة في بطولات الخليج والعربية والاسيوية ..اضافة الى اسم لامع في سماء الانجازات ..

اما الرفاع فانه حقق 17 بطولة..نصهم بالغش والرشاوي..

على الرغم من ان المحرق لم يحقق بطولة هذا الموسم ...ولكنه يظل شيخ الاندية الخليجية ...

وزعيم الكرة البحرينية...ويظل الاخطبوط الاحمر الذي تحسب له الاندية الف حساب ...;) ;) ;) ;)

paulo-love
01-07-2003, 13:53
نص مقتبس من رسالة : professor

اخي paulo اذا قارنت تاريخ وانجازات المحرق الذيب بالرفاع ....فان الكفة تميل لصالح المحرق بدون شك ...

مثلا نادي المحرق هو اول نادي في الخليج 1928 ...وانجازاته على مستوى كرة القدم هي 48 بطولة..اضافة الى مركز الوصافة في بطولات الخليج والعربية والاسيوية ..اضافة الى اسم لامع في سماء الانجازات ..

اما الرفاع فانه حقق 17 بطولة..نصهم بالغش والرشاوي..

على الرغم من ان المحرق لم يحقق بطولة هذا الموسم ...ولكنه يظل شيخ الاندية الخليجية ...

وزعيم الكرة البحرينية...ويظل الاخطبوط الاحمر الذي تحسب له الاندية الف حساب ...;) ;) ;) ;)

اخي البروفيسور ماختلفنا انا اعترف انه المحرق محتكر بطولات الكره البحرينيه بس مو معناته اذا الرفاع حقق بطوله سويتوها بالنصب و تقللون من قيمه فوزه و ثاني شي المحرق حقق الوصافه على مستوى الخليج بس قولي متى حقق الوصافه على مستوى اسيا و المستوى العربي
و كبير يالرفاع العبره بالنهايه و تستاهل اللقب رغم انف الحساد;)

mu7rrqawy
01-07-2003, 21:17
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

شباب سمعتوا المثل اللي يقول
( ردت حليمه حق عادتها القديمه ) :D

paulo-love
01-07-2003, 21:35
لا يا محرقاوي ديمه و انت صاج :D

محرقاوي 10
01-07-2003, 21:56
المحرق حقق الوصافه في اسيا سنه كم مادري بس كان الوصيف وكان الاستقلال الايراني او بيروزي واحد منهم ماذكر كانت المبارة الاول في البحرين انتهت بالتعادل والمبارة الثانيه الي كانت في ايران انتهت لصالح الفريق الايراني 1-0 وحصل الفريق الايراني على البطوله والمحرق كان الوصيف بتقول لي سنه كم ماادري ماااذكر .... ;)

mu7rrqawy
01-07-2003, 22:12
اشلون ماتبينا انحط اعذار على الحكم
وينه الشوط الاول يوم يسوون الرفاع اخطاء ماشوفه طرد او انذر احد
وينه يوم اعتداء احمد حسان على محمود جلال بدون كره واللعب واقف بعد خطأ احتسبه الحكم بعيد عن الحادثة !! مع العلم ان الظرب بدون كوره تستحق الطرد
وخطأ اخر لما كان حسين علي متجه للمرمى وتم مسكه من الخلف من قبل صالح فرحان والحكم اكتفى باحتساب خطأ والقانون ينص بمنح اللاعب انذار .. واللاعب المذكون كان عنده انذار لهذا السبب الحكم تغاضى عن اشهار الكرت الاصفر الثاني !!
وتقولون الحكم قرارته صحيحه :(

الكويتاوي
01-07-2003, 22:27
ماعليه يامحرقاويه على الاقل قولو مبروك والكوره فوز وخساره مو كل شي المحرق :)

محرقاوي 10
01-07-2003, 22:28
خلااااص الحين ماينفع الحسف ولا الندم البطووله رااحت .... لازم ننسه ونفكر في المستقبل والبطولات اليايه

عاشقة الاحمر 10
01-07-2003, 22:43
paulo-love

هذي الدليل

نادي المحرق شرف البحرين والخليج في البطوله العربيه في تونس لحصوله المركز الثاني بعد الترجي التونسي والمركز الثاني في البطوله الأسيويه في ايران بعد بيروزي الأيراني.

mu7rrqawy
01-07-2003, 22:55
اشكرك اخوي محرقاوي10و اختي عاشقة الاحمر 10

على هالمعلومه انشالله عاد يقتنعون بعض الناس

paulo-love
01-07-2003, 22:55
كفوكم اتشجعون فريق يوصل النهائي و يخسر و يبقى الرفاع كبير و يستاهل الثنائيه قصبا على العذال:D :D :D

عاشقة الاحمر 10
01-07-2003, 22:58
صج المحرق خسر هالمرة
لكن المحرق استطاع الفوز عليه العديد من المرات
يعني مرة وحدة ماتعادل اللي فازه المحرق

والمحرق كبير مهما خسر

محرقاوي 10
01-07-2003, 22:59
اخووي انت قلت تبي دليل ؟؟؟؟ واحنا عطيناك الدليل اشتبي بعد اكثر انت ماقلت مته حصل الوصافه في البطوله العربيه والاسيويه ؟؟؟؟ والله انا غلطان

paulo-love
01-07-2003, 23:02
صاحبكم الي بدا و طلع من الموضوع؟:confused:

الحين الموضوع يتكلم عن لا ننزل من قيمه فوز الرفاع شكو مدخلين انجازات المحرق بالموضوع؟:D

على قوله المثل السوري ( لاتخلط عباس على دباس )

و سلامتك;)

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:06
نص مقتبس من رسالة : paulo-love

نص مقتبس من رسالة : professor

اخي البروفيسور ماختلفنا انا اعترف انه المحرق محتكر بطولات الكره البحرينيه بس مو معناته اذا الرفاع حقق بطوله سويتوها بالنصب و تقللون من قيمه فوزه و ثاني شي المحرق حقق الوصافه على مستوى الخليج بس قولي متى حقق الوصافه على مستوى اسيا و المستوى العربي
و كبير يالرفاع العبره بالنهايه و تستاهل اللقب رغم انف الحساد;)

_______________________________________

على مااعتقد انت اهنيه سالت امته حقق الوصافه على اسيا والمستوى العربي الاخ والاخت ردوا عليك

مو انت النك نيم مالك paulo-love
او انا غلطان

paulo-love
01-07-2003, 23:09
و شنو الي خلاني اسأل ؟ مو صاحبكم الي طلع من الموضوع بالاول ;)

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:12
المهم سالت او لا
واهمه ردوا عليك

paulo-love
01-07-2003, 23:14
سالت علشان ابين انه المحرق مو فريق بطولات على قولتكم;)

و انتو اعترفتو

و على قولت القايل ( وشهد شاهد من اهله ):D

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:18
ياخي كيفنا احنا نقول مو انت

وانت منو عشان تيبن لنا او ماتبين
احنا نشجع نادي نعرف شنو خذ وشنو ماخذ من بطولات
مو انت اللي تبين لنا الله يهداك بس :D

paulo-love
01-07-2003, 23:22
انا منو انا ابن ادم عليه السلام و خلقني ربي مثل ما خلقك
و ثاني شي انتو بينتولي انه المحرق فريق مو بطولات و الدليل دائما يخسر بالنهائي فهمت يا بعد جبدي ؟ شكلك ما فهمت;)

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:27
عليه السلام
يعني بس خسر هالموسم البطولات صار فريق مو بطولات

يقولك حبيبي في مقوله مشهوره في البحرين ويمكن في الخليج بعد مادري الله يعلم
اسمع
( ليس الغريب ان يخرج المحرق من موسم مع بطوله لكن الغريب ان يخرج بدون بطوله )

احفظها ذي مثل ماتحفظ اسمك حبيبي اوكي
;) ;)

paulo-love
01-07-2003, 23:31
انت قاعد تلف و تدور مره تقولون خسر قبل جم سنه بنهائي و الحين تقولي سويتها هل موسم ليش قاعد اتناقض روحك خلك صريح و ريح عمرك بالغالي
و على فكره ما ابي اقرى مقالتك ولا يشرفني احفظها لانه لفريق يخسر بالنهائي:D

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:38
(20) عشرين سنه الدوري والكاس كله عندنا (20)

الحمد لله احسن من غيرنا وصلنا جم نهائي في اسيا وفي الخليج

اللهم لاشماته


:D

paulo-love
01-07-2003, 23:43
يعني فخر يوصل النهائي و ما نفوز :D

و على قولتك 20 سنه كله محتكر لانه ما منافسه اساسا الا الرفاع

بديت اقتنع انه فريق مو بطولات:rolleyes:

mu7rrqawy
01-07-2003, 23:45
وينه الرفاع من 20 سنه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

paulo-love
01-07-2003, 23:46
مادري دور عليه:D

محرقاوي 10
01-07-2003, 23:48
اقوول كل الافرقه تنافس المحرق الصغيرة والكبيرة

عاشقة الاحمر 10
02-07-2003, 11:22
اقتنعت ما اقتنعت كيفك
المهم احنا مقتنعين

وعلى قولتك ان المحرق مو فريق بطولات
عيل اللي في الخزينة شنو اسمهم

تدري ان المحرق اول مرة يخسر نهائي هالسنة (كأس الملك)
صج فازوا الرفاع بس احنا نقولهم مبروووووووك لأن مافي سبب
علشان تخلق الحزازيات بينا وبينهم لأن علاقات المحرق والرفاع علاقات قوية
لأن الرفاع جذي جذي بنشجعه اذا مثل البحرين خارجا
بس محليا طبعا المحرق

:) :)

professor
02-07-2003, 14:49
يا ناس صلوا على النبي ....


المحرق كبير وكبير وراح يظل طول عمره كبير ....والي مومصدق كيفه هو حر ...

بطولاتنا يشهد عليها التاريخ ....الحمد لله ...والرشاوي لاصحابها ..يعرفونها زين ..

يظل المحرق شيخ الاندية الخليجية ...وزعيم الكرة البحرينية....:D :D :D :D

الكويتاوي
02-07-2003, 23:04
نص مقتبس من رسالة : عاشقة الاحمر 10

اقتنعت ما اقتنعت كيفك
المهم احنا مقتنعين

وعلى قولتك ان المحرق مو فريق بطولات
عيل اللي في الخزينة شنو اسمهم

تدري ان المحرق اول مرة يخسر نهائي هالسنة (كأس الملك)
صج فازوا الرفاع بس احنا نقولهم مبروووووووك لأن مافي سبب
علشان تخلق الحزازيات بينا وبينهم لأن علاقات المحرق والرفاع علاقات قوية
لأن الرفاع جذي جذي بنشجعه اذا مثل البحرين خارجا
بس محليا طبعا المحرق

:) :)


كلج عدل عاشقة الاحمر : احنا فتحنا الموضوع عشان ناقش المبارات النهائيه ونبارك بالنهايه للرفاع ونقول هاردلك للمحرق

وبالنهايه كل هذا لصالح الكوره البحرينيه وبالتوفيق