المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من الجميع المشاركة .. تقييم مشاركة فريق الرفاع في البطولة



الكبتن
17-07-2003, 00:22
التقيم الشامل لمشاركة الرفاع :

1- المدرب فاشل لم يضع الاعب المناسب في المكان المناسب مع وجود لاعبين ممتازين وسبب نجاح الفريق في الدوري والكاس سببه الاعبين وهو يدكرني بسيدكا كل مباراة يحط لالعب في مركز لين ماخسرنا الكثير من المناسبات مع وجود عناصر ممتازة لو وضعت في المكان المناسب لعتلى المنتخب على منصات التتويج وفي الاخير طلع المدرب سيدكا مدرب لياقة لا اكثر !!!!!!!!

2- سلمان عيسى لاعب ممتاز ولكن يحتاج لقليل من التوفيق وعم التسرع

3- طلال يوسف ماسك المنتصف بشكل ممتاز

4- احمد حسان مايستاهل ان يكون كبتن الفريق !!!!!! وهو في هذه المشاركة لم يقدم شي وهو لالعب اناني يحتفض بالكرة اكثر مما يكون ولكن لو وضع في مركزه الاساسي الهجوم بدلا محمد سلمان كان احسن ولكن رادان ؟؟؟؟؟

5 - محمد حسين ماسك الدفاع ولاعب محترف ولابد ان يكون بجانبه لاعبين شبه محترفين وعلى قولة المثل يد واحدة ماتصفق ومحمد حسين يابو جاسم شسويت فيهم يوم طلعت في المباراة الاخيرة سويت دفاع الرفاع شوارع :D

6 - المرزوقي يمسك الدفاع ويكون قلب الدفاع اكبر مصيبة ولكن ماخيب املي ماقطع العادة فكل بطولة على الاقل كارد احمر واحد ؟؟؟

7 - سلمان عيسى هو من يستحق ان يحمل اشارة الكبتن ؟؟؟؟

8 - خميس عيد ويش بتزيد على هالتصريح ان الموسم كان طويل وشاق والارهاق واضح ؟؟؟؟ لا بعد بيجيبون في اعتزاله البرازيل مادري على ويش
وين راح حمود سلطان / عبد الرزاق محمد / بوشقر والخ من الاعبين الممتازين بس انت لانك وراك الرفاع وراك آل خليفة لازم البرازيل نجيبه

9 - رادان انت قاعد تحسب روحك في البحرين اتصارخ على الحكم لا حبيبي الواسطة هناك معطلع المفعول مو مثل حكامنا الفقارة يضربونه مو يعلون صوتهوم وطوفونه بلاشي

10 - ولكن دائما مشاركة الفرق البحرينية في الخارج غير موفقة رغم العروض الجيدة ولكن اتمنى الى هولندا العرب والخليج منتخب البحرين ان يتوفق في المباريات القادمة لان ذائما هولندا والبحرين يقدمون عروض ويصلون الى التوب ولكن يخسرون في المرحلة الاخيرة لاخطاء بسيطة
:bounce:


واتمنى التوفيق للفرق البحرينية وهولندا الخليج والعرب واسيا بعد
:eek: :eek: :eek: :D :D

عاشقة الاحمر 10
17-07-2003, 00:40
اعتقد ان في المباريات السابقة كان سببها المدرب
لأنه ما وضع كل لاعب في مكانه الصحيح وابعاده عن مباريتين
كان جانب من هاي الاخفاقات لأنه الفريق كان في امس الحاجة له

اما في مباراة اليوم كان الفريق بصورة مغايرة وكان افضل من السابق
لكن طرد المرزوقي في الدفاع اثر على الفريق وغياب النجم محمد حسين كان له تأثير كبير

تمنياتنا بالتوفيق لمنتخب البحرين ومن يمثل البحرين


:) :)

الكويتاوي
18-07-2003, 04:17
الصراحه الرفاع شرف الكوره البحرينيه

يكفي المستوى اللي قدمه والاداء الراقي