المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله لأغني (عماني )وطقله ليوا.....

السامر
25-12-2003, 23:55
اول شي مبروكين ياشباب هذا التجمع الخليجي الكبير اللي للأسف يأتي ونحن في ظروف صعبة وايد وطبعا أقصد الظروف السياسيه اللي مر بها هذا الجزء الهام من العالم واللي يعتبر منجم الذهب اللي يسيل له لعاب كل حقير وتافه في هذا العالم ..........
المهم ياشباب عسى يكون تجمعنا ولقاءنا سواء بالملاعب أو بالنت أو عبر أي وسيله ان يكون تجمع خير وان نكون يدا واحدة على الخير أنشاء الله ..........
بالرغم من أن الكل قاعد يقول أن البطولة ماهي مهمه بالنسبه له وانها اعداد للبطولات القادمه هذا كلام ودعايه وحرب نفسيه لأن كل فريق بعد خسارتين راح يطير راس المدرب على طوووووووووووول مافي كلام .......وانا اليوم ياي اقول أن منتخبنا الأحمر ياي وعينه على الثلاثه مراكز الأولى انشاء الله وماراح يتنازل عن هذا الطموح ولاعبينا فيهم الخير والبركه وعسى ان نتجاوز عقبة الكويت اللي تلعب معاه كل الظروف المحيطة حاليا وتاريخيا الا ان رجال الأحمر قادرين على تحقيق نتيجه ايجابية معاهم وعليهم ان يتعاملوا مع المباراة بحذر وكذلك مع الأعلام اللي حسم المباراة لمصلحة عمان قبل اللقاء حتى لا نندفع وراء هذا الكلام وننسى المباراة ............
يالأحمر سير ونحن ويااااااااااااااااااااااااااك .........
والله لأغني لأغني واطقله ليوا ........

لنكون توب كار
26-12-2003, 00:02
تسلم اخوي السامر ومثل ما قلت كلها حرب نفسية وانشالله شباب الاحمر ما بيجصرون باكر وكل التوفيج لهم .........

السامر
26-12-2003, 00:06
نص مقتبس من رسالة : لنكون توب كار

تسلم اخوي السامر ومثل ما قلت كلها حرب نفسية وانشالله شباب الاحمر ما بيجصرون باكر وكل التوفيج لهم .........

تسلم الغالي وكلنا فايزين في هذي البطولة .................... المهم تطلع مباراة تليق بأفتتاح كاس الخليج واللي يشرفنا ان نكون جزء منه .................... شبابنا ماراح يقصروا وانشاء الله يرفعون راسنا .

بحريني (2)
26-12-2003, 00:11
يا معووووود بالك عنه بطقهااااااا ليوه

هيييييييييييييييييييييييه

تراى منتخب عماااااااان مو سهل

و الكويت بعد مب سهله

لكن الي بيلعب احسن بفوز

و اتمنهاا تعااااااادل :p
عشاان اذا غلبنا نبتعد عنكم شووووووووي;)

بكرة ببين الزين و الشين في المستطيل الاخضر

ولد عمان
26-12-2003, 00:19
لووووووووووول اخواني العمانيين كلهم هنيه :D :D

يسلموا شباب وصح لسانكم انشالله يحالف الفوز منتخبنا العماني ولكن !! إذا ما تحقق الفوز للأعزاء الكويتيين سنكون اول المهنئين المباركين لهم ;)

السامر
26-12-2003, 00:29
نص مقتبس من رسالة : ولـد - عمان

يسلموا شباب وصح لسانكم انشالله يحالف الفوز منتخبنا العماني ولكن !! إذا ما تحقق الفوز للأعزاء الكويتيين سنكون اول المهنئين المباركين لهم ;)

هذا شي مؤكد ولا ايش فايدة التجمع اذا كان القصد الفوز بالعافيه وانا بصراحه متفائل جداجداجدا وعسى يعيد التاريخ نفسه ;) لان مطر خليفه سواها ياجماعه في العاشرة بالكويت لو تذكر ( الله يذكرك بالخير يابو خليفه ) وعسى تتكرر ولو صار العكس يااخوي ولـد - عمان كلنا بنبارك لهم .

القائد
26-12-2003, 00:29
هذا ما بدت المباراة و انته تغني ...

عاد كيف لو .....

الله يعين الشباب بس

بنوته قدساويه
26-12-2003, 00:30
موفقييين انشاءلله

بحريني (2)
26-12-2003, 00:31

و انه وين رحت لا يكون عطيتوني الجنسية العمانيه و انه ما ادري:D

سي يو;)

طلال يوسف
26-12-2003, 00:37
المهم هناك في البطولة الروح الرياضي ومو مافي غش نفس لعام ضد منتخب البحرين الى سعودية :mad:

السامر
26-12-2003, 01:24
نص مقتبس من رسالة : بحريني (2)

و انه وين رحت لا يكون عطيتوني الجنسية العمانيه و انه ما ادري:D

سي يو;)

انت عماني وعلى العين والراس وانا بعد بحريني للنخاع ..........على فكره انا زرت البحرين من كم سنه بصراحه مثل عمان بالضبط من كل النواحي الناس والطيبه والعادات خاصه بالأحياء الشعبيه والله اني حسيت اني في بلادي وأكثر بعد.......... يعطيك العافيه .

بحريني (2)
26-12-2003, 01:27
نص مقتبس من رسالة : السامر

نص مقتبس من رسالة : بحريني (2)

انت عماني وعلى العين والراس وانا بعد بحريني للنخاع ..........على فكره انا زرت البحرين من كم سنه بصراحه مثل عمان بالضبط من كل النواحي الناس والطيبه والعادات خاصه بالأحياء الشعبيه والله اني حسيت اني في بلادي وأكثر بعد.......... يعطيك العافيه .

تسلم و الله من طيبك

و انه لحين صراحه ما حصل لي الشرف اني ازور عماان

بس انشاااء الله اقرب فرصه

و العمانين اهل و حبااايب و ما يحتاج اتكلم بعد لانهم من اهل الدار

و حياك الله في اي وقت

عزوز
26-12-2003, 13:55
كل التوفيق للاحمر في لقاء الاعزاء الكويتيين
وانشاء الله الفوز احمر عماني
وان فازت الكويت فسنكون اول المهنئين

FIGO
26-12-2003, 13:59