المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاد لا أصــــــدق



داعـي ســلام
28-12-2003, 19:19
الناس تتطور ونحن رحعنا الى

30سنه للخلف كم التاريخ نحن بعام كم

أكيد عام 1300ه

من شاهدا مباراة اليمن سال ها لسوال

والله ذكرني بمنتخب قطر زمان يلعب
10 دقائق ويضيع 35 دقيقه عجبي :mad:

عامر
28-12-2003, 19:32
و لا أنا :confused:

قدساوي وبكل فخر
28-12-2003, 20:09
والله حرام عليكم :)

منتخب يطمح للتعادل وقدم اروع مستوى له وخاصة الطريقة الدفاعية المميزة

صحيح الحارس اليمني تعمد اضاعة الوقت

ولكن لا نبخس حق اللاعبين داخل الملعب

روح قتالية ولا اروع

ياليت نشوفها عند بعض الناس :)

uae_forever
28-12-2003, 20:32
لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب

يعني عشان تستانس اخي الكريم تريد المنتخب اليمني ينهزم بالسبعه ؟!!

والله غريب امركم

كويتي_99
28-12-2003, 20:51
والله ممتاز هالمنتخب اليمني مستوى رائع ومهارات عالية للاعبين !!

اعتقد الكويت اتخذت قرار صائب لما سمحنا بمشاركة هذا المنتخب الخطير بالبطولة ;)

وعقبال العراق;)

7ReFa
28-12-2003, 20:54
بصراحه فاجؤوني

سعودي
28-12-2003, 20:56
أبو يمن ,,, عجب ,,, وفن :D

aLMoSHeY
28-12-2003, 21:04
يستاهلون اليمنين والله روح قتاليه عندهم شي مو طبيعي اللاعبين اليوم صج كلوا الملعب

عـ9ـالمي
28-12-2003, 21:16
الحمدلله اني ماشفت المباراه:D

غلا
28-12-2003, 22:01
بس اسلوبهم في لعب بعيد كل البعد عن اللعب الحلو ..

وضغط دفاعي كبير ..

بس ماتوقعتهم يطلعون بهذي صوره ;)

كويتي_99
28-12-2003, 22:08
غلا


لازم بعد فريق اول مرة بعمره يلعب بالبطولة لازم يكون حذر (ولو اني اشوفهم جريئين جدا واذهلونا بمستواهم الخطير)

غلا
28-12-2003, 22:23
صح .. أنا و ياك ..

مستواهم كان غير متوقع .. :)

قطري بن الفجاءة
28-12-2003, 22:36
شيئ طيب أن تخرج اليمن متعادلة في أول مشاركة وأول مباراة لها في خليجي 16.

قطري بن الفجاءة
28-12-2003, 22:39
نص مقتبس من رسالة : داعـي ســلام

الناس تتطور ونحن رحعنا الى

30سنه للخلف كم التاريخ نحن بعام كم

أكيد عام 1300ه

من شاهدا مباراة اليمن سال ها لسوال

والله ذكرني بمنتخب قطر زمان يلعب
10 دقائق ويضيع 35 دقيقه عجبي :mad:
ليه حبيبي ما أنت مصدق.. تذكر لين كانت السعويدة تاكلها بالدرزن من المنتخبات الخليجية :D :D :D

بحريني13
28-12-2003, 22:40
بس لا تنسون ان المنتخب اليمني داخل المباراة و حاط في باله ان يبي يخسر باقل نتيجة
و انه منتخب متعود على الخساير بالسبعة و الثمانية
و التعادل باول مباراة له بالبطولة
و الكل متوقع ان عمان بتصدر بسهولة
انجاز لليمن
نبارك لهم عليه

قطري بن الفجاءة
28-12-2003, 23:04
نص مقتبس من رسالة : بحريني13

بس لا تنسون ان المنتخب اليمني داخل المباراة و حاط في باله ان يبي يخسر باقل نتيجة
و انه منتخب متعود على الخساير بالسبعة و الثمانية
و التعادل باول مباراة له بالبطولة
و الكل متوقع ان عمان بتصدر بسهولة
انجاز لليمن
نبارك لهم عليه
أتذكر في إحدى البطولات التي أقيمت في قطر عام 1981م كان اسمها بطولة مركز ارتباط الشرق الأوسط.. أوقف الحكم مباراة عمان X سوريا لأن عدد الأهداف وصل إلى 22 هدفاً فقط على المنتخب العماني طبعاً, كان يعلق على المباراة المعلق محمد نوح الله يذكره بالخير نسي كم عدد الأهداف اللي سجلت في المباراة! قبل انتهاء الوقت الأصلي بنصف ساعة أوقف تلك المباراة العجيبة والجمهور الحاضر كان( ميّت ) من الضحك! وفي واليوم التالي قدم المنتخب العماني انسحابه من الدورة وهو لم يلعب سوى مباراتين فقط وبقي له مباريات كع فرق كانت أقوى من سوريا, كانت الأولى مع قطر انتهت في وقتها الأصلي 12 / صفر طبعاً لصالح العنابي :D :D :D

عزوز
28-12-2003, 23:13
نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

نص مقتبس من رسالة : بحريني13
أتذكر في إحدى البطولات التي أقيمت في قطر عام 1981م كان اسمها بطولة مركز ارتباط الشرق الأوسط.. أوقف الحكم مباراة عمان X سوريا لأن عدد الأهداف وصل إلى 22 هدفاً فقط على المنتخب العماني طبعاً, كان يعلق على المباراة المعلق محمد نوح الله يذكره بالخير نسي كم عدد الأهداف اللي سجلت في المباراة! قبل انتهاء الوقت الأصلي بنصف ساعة أوقف تلك المباراة العجيبة والجمهور الحاضر كان( ميّت ) من الضحك! وفي واليوم التالي قدم المنتخب العماني انسحابه من الدورة وهو لم يلعب سوى مباراتين فقط وبقي له مباريات كع فرق كانت أقوى من سوريا, كانت الأولى مع قطر انتهت في وقتها الأصلي 12 / صفر طبعاً لصالح العنابي :D :D :D
هل هي من نسج خيالك اخي هذه المباراه
الرجاء ذكر المصدر

بندر تميم
28-12-2003, 23:22
قطري بن الفجاءة
شلاخ
شدعوه 22

قطري بن الفجاءة
28-12-2003, 23:34
المباراة كانت قبل 22 عام من وين أجيب لك المصدر المشكلة أن هذه البطولة ألغيت وهي غير موثقة على الإنترنت.

وبعدين ليه مستغربين منتخب عمان كان مشهور عنه بأبو الهزايم الثقيلة والمركز الأخير محجوز له مسبقاً قبل أن تبدأ البطولة.. اشدعوة نسيتو!!!

الحكم
28-12-2003, 23:36
نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

نص مقتبس من رسالة : بحريني13
أتذكر في إحدى البطولات التي أقيمت في قطر عام 1981م كان اسمها بطولة مركز ارتباط الشرق الأوسط.. أوقف الحكم مباراة عمان X سوريا لأن عدد الأهداف وصل إلى 22 هدفاً فقط على المنتخب العماني طبعاً, كان يعلق على المباراة المعلق محمد نوح الله يذكره بالخير نسي كم عدد الأهداف اللي سجلت في المباراة! قبل انتهاء الوقت الأصلي بنصف ساعة أوقف تلك المباراة العجيبة والجمهور الحاضر كان( ميّت ) من الضحك! وفي واليوم التالي قدم المنتخب العماني انسحابه من الدورة وهو لم يلعب سوى مباراتين فقط وبقي له مباريات كع فرق كانت أقوى من سوريا, كانت الأولى مع قطر انتهت في وقتها الأصلي 12 / صفر طبعاً لصالح العنابي :D :D :D

ههههههههههههه الله يهديك ياقطري :D

ياخي كلنا اخوان وحبايب ما في داعي بتاتا لجرح مشاعر اخوانا العمانيين ولا تنسى ان الفريق الوحيد الذي استطاعوا الفوز عليه في بطولات كاس الخليج قبل خليجي 15 هو القطري ، فما في داعي الى التذكير بالماضي المؤلم
:(

والله ما هقيتها منك يا قطري :eek:

قطري بن الفجاءة
28-12-2003, 23:37
نص مقتبس من رسالة : عزوز

نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة
هل هي من نسج خيالك اخي هذه المباراه
الرجاء ذكر المصدر
ليه يا خوي من خيالي!! أنا بنفسي كنت حاضر المباراة في ستاد خليفة الدولي

Global
28-12-2003, 23:40
نص مقتبس من رسالة : داعـي ســلام

الناس تتطور ونحن رحعنا الى

30سنه للخلف كم التاريخ نحن بعام كم

أكيد عام 1300ه

من شاهدا مباراة اليمن سال ها لسوال

والله ذكرني بمنتخب قطر زمان يلعب
10 دقائق ويضيع 35 دقيقه عجبي :mad:

صحيح ،،، اليمنيين كان كل شغلهم اضاعة الوقت في الاعتراضات والاحتجاجات وادعاء الاصابه بالسقوط على الأرض .

قلنا لكم خلنه مع بعضنا بعض بدون اليمن ، لكن اللي ما ايطيع ايضيع .

Speed
29-12-2003, 00:00
مبروك للمنتخب اليمني النقطة الثمينة وعلى قولة المثل اللي تغلب به ألعب بــه ..

وعلى كل حال اذا كانت المباراة سيئة فالمنتخب العماني شريك فيها ماشفنا منهم أي شئ غير عادي كان بامكانهم ((هذا لو عندهم امكانيات)) ان يخلخلوا الدفاع اليمني المحكم .. وبصراحة اليمن يتستحق النقطة وعن جدارة وخلي عنكم الكلام اللي ماينفع .. وبصراحة كمان كل من يقول ان اليمن لعب بطريقة غريبة ماعندة سالفة في الكرة ولا هو داري كوعة من بوعة .. المنتخب اليمني دخل للمباراة وهو يعرف انه راح يقابل منتخب متطور وقوي قدم مباراة جميلة مع الكويت ..(( رغم ان لو كانت الكويت بمستواها العروف كان خرجت فايزة من اللقاء )) فدخل اليمن بنية عدم السماح بولوج أي هدف في مرماه على الأقل في الشوط الاول ونجح وسجل في الشوط الثاني وجتهم أكثر من فرصة وكان بالامكان يسجلون لولا التسرع ,, لكن لمنتخب العماني وش قدم بالله قولوا لي وش قدم ..؟؟ الشوط الأول كان يبحث عن هدف السبق والشوط الثاني صار يبحث عن هدف التعادل ..!! واذا اليمن لعب بطريقة دفاعية فهو من حقهم وتأخير الوقت هذة معروفة عند كل المنتخبات الخليجية وحتى العالمية .. شئ طبيعي فريق ودة يخرج من اللقاء بأقل خسائر .. وش تبونة يعني يسوي يعلب بخطة هجومية بحتة ..!! والله عالم غريبة ....!!

بعدين الأخ اللي اسمة بحريني 13 يقول :

و انه منتخب متعود على الخساير بالسبعة و الثمانية

مين قالك حبيبي هالكلام ..!! صحيح انهزمت في تصفيات آسيا الأخيرة بسبعة امام السعودية لكن لو تشوف مشاركاتها الباقية تعرف ان كلامك غلط في غلط في تصفيات كأس العالم 2002 وفي مجموعة الامارات كان اليمن أقرب للتأهل لولا تخاذلهم في المباراة الأخيرة وتعادلوا 3\3 .. فجا ترتيبهم الثاني . والامارات الأول ..
اما انك تنهزم مباراة أو مباراتين بسبعة أو ثمانية وتشمل جميع المباريات بنفس النتيجة فهذا كلام خطأ .. ولا تنسى نتيجة ألمانيا والسعودية والكويت والبرتغال ..

معليش طولت المسألة وهي قصيرة لكن بعض البشر يرفع الضغط ويتكلم بكلام غير منطقي ..
عموماً لو ودكم نحلل جمع مباريات دورة خليجي 16 الى آخر مباراة لليوم مافي مانع وراح نشوف أي مباراة هي المملة وأي مباراة هي الأكثر فرصاً وتهديفاً وحبساً للأنفاس .. :D

داعـي ســلام
29-12-2003, 00:13
الــــــــله يعطيكم العافيه

والله ما قصدي الايساءه لاي منتخب والله

اني احب كل منتخبات الخليج بدون اسثناء

ولكن من غيرتي على الخليج وحبي لمنتخباته

أبغاه يتطور اكثر واكثر

والله يعطي الاخوان بالكويت العافيه على الجهود المبذوله

لانجاح الدوره

:D ولاخ العزيزuae_forever

أنا ما أقصد اللي أنت قصتدة وشكرا لكم جميعا
;)

ابن الهدى
29-12-2003, 01:19
نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

نص مقتبس من رسالة : بحريني13
أتذكر في إحدى البطولات التي أقيمت في قطر عام 1981م كان اسمها بطولة مركز ارتباط الشرق الأوسط.. أوقف الحكم مباراة عمان X سوريا لأن عدد الأهداف وصل إلى 22 هدفاً فقط على المنتخب العماني طبعاً, كان يعلق على المباراة المعلق محمد نوح الله يذكره بالخير نسي كم عدد الأهداف اللي سجلت في المباراة! قبل انتهاء الوقت الأصلي بنصف ساعة أوقف تلك المباراة العجيبة والجمهور الحاضر كان( ميّت ) من الضحك! وفي واليوم التالي قدم المنتخب العماني انسحابه من الدورة وهو لم يلعب سوى مباراتين فقط وبقي له مباريات كع فرق كانت أقوى من سوريا, كانت الأولى مع قطر انتهت في وقتها الأصلي 12 / صفر طبعاً لصالح العنابي :D :D :D

الواضح انك كبير لان المباراة قبل 21 سنه
والاوضح انك بوشلاخ

Owen
29-12-2003, 01:33
نص مقتبس من رسالة : كويتي_99

والله ممتاز هالمنتخب اليمني مستوى رائع ومهارات عالية للاعبين !!

اعتقد الكويت اتخذت قرار صائب لما سمحنا بمشاركة هذا المنتخب الخطير بالبطولة ;)

وعقبال العراق;)

ابـ عسكر ـن
29-12-2003, 02:01
للايضاح فقط لاغير :
كلام قطري بن الفجاءة صحيح النسبة لخسارة عمان
والمباراة مشهورة عند الرياضيين القدامى .

والمنتخب العماني الحين غير
لكن ينقصه التعامل مع المباريات الحساسة وانعدام خبرته معاها بالشكل المطلوب
لكني اتوقع ان السنة القادمة راح تكون عمان اكثر نضج بسبب المشاركات بكاس اسيا وتصفيات كاس العالم وكاس الخليج . :)

dl piero
29-12-2003, 02:14
نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

نص مقتبس من رسالة : بحريني13
أتذكر في إحدى البطولات التي أقيمت في قطر عام 1981م كان اسمها بطولة مركز ارتباط الشرق الأوسط.. أوقف الحكم مباراة عمان X سوريا لأن عدد الأهداف وصل إلى 22 هدفاً فقط على المنتخب العماني طبعاً, كان يعلق على المباراة المعلق محمد نوح الله يذكره بالخير نسي كم عدد الأهداف اللي سجلت في المباراة! قبل انتهاء الوقت الأصلي بنصف ساعة أوقف تلك المباراة العجيبة والجمهور الحاضر كان( ميّت ) من الضحك! وفي واليوم التالي قدم المنتخب العماني انسحابه من الدورة وهو لم يلعب سوى مباراتين فقط وبقي له مباريات كع فرق كانت أقوى من سوريا, كانت الأولى مع قطر انتهت في وقتها الأصلي 12 / صفر طبعاً لصالح العنابي :D :D :D
شكو هذا الكلام كلا بالموضوع؟؟؟؟؟؟؟:confused: هااااااااااا:mad:

ومالا داعي هذا الكلام ترا هم انتو أنطقييتو بنتايج محترمه ومالا داعي نذكرها..


على العموووم مبروووك للمنتخب اليمني وهاردلك للمنتخب العماني..

وكل التوفيق للمنتخبات الباجيه...

وخصوصا بااااجر يا الأزرق.......

برفسور قطري
29-12-2003, 02:24
أخ داعي السلام !!

مشاركة اليمن رجعتنا 30 سنه ؟!!
ووالغريبه ان هالمنتخب تعادل مع فريق من أوقى الفرق في هذه الدوره !!
ياخي تكلم بعقل شوي .. هذا شي طبيعي انه يحدث بسبب فرق المستوى الامكانيات بين الفريقين ..
وكل فريق لازم يلعب على حسب إمكانياته ليحقق النتايج .. فمثلا شوفو نفوسك .. حاطين روسكم بروس ألمانيا ولاعبين لعب مفتوح النتيجه معروفه ايش بتكون ( 8/0) اللهم لا شماته ..

واما كلامك فهو عار من الصحه .. ومنتخب قطر منذ نشاته وهو يلعب كرة جميله .. وإن كان لآبد من إتباع طريقه دفاعيه بحته في بعض الأحيان
..

ولد عمان
29-12-2003, 03:01
قطري بن الفجاءة ليش كل هاي الحقد على العمانيين أخاف ياخوي بينك وبينهم ثآر أوعداوه قولنا عادي ترى نعين ونعاون

قطري بن الفجاءة
29-12-2003, 13:43
نص مقتبس من رسالة : ولـد - عمان

قطري بن الفجاءة ليش كل هاي الحقد على العمانيين أخاف ياخوي بينك وبينهم ثآر أوعداوه قولنا عادي ترى نعين ونعاون
لا والله يا خوي بالعكس العمانيين حبايبنا بس الحق يقال منتخب عمان كان المثال السيئ للهزائم الثقيلة واليوم ماشاء الله عليهم تطور مستواهم..

قطري بن الفجاءة
29-12-2003, 13:45
نص مقتبس من رسالة : recuelme10

للايضاح فقط لاغير :
كلام قطري بن الفجاءة صحيح النسبة لخسارة عمان
والمباراة مشهورة عند الرياضيين القدامى .

والمنتخب العماني الحين غير
لكن ينقصه التعامل مع المباريات الحساسة وانعدام خبرته معاها بالشكل المطلوب
لكني اتوقع ان السنة القادمة راح تكون عمان اكثر نضج بسبب المشاركات بكاس اسيا وتصفيات كاس العالم وكاس الخليج . :)
شكراً حبيبي على التوضيح

قطري بن الفجاءة
29-12-2003, 13:48
نص مقتبس من رسالة : ابن الهدى

نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

الواضح انك كبير لان المباراة قبل 21 سنه
والاوضح انك بوشلاخ
كم عمرك عيوني تعديت العشر ولا بعدك.. إيه أنا عود وايد.. عمري طاف الـ 35 سنة

المهاجر
29-12-2003, 15:03
اولا ... اعتقد ان جاهل فى كورة القدم اللى يقول ان ظهور المنتخب الاول رجع دورة الخليج 30 سنة للوراء

بكل بساطه .. عدد مباريات دورة الخليج 21 مبارة واليمن نصيبها من ال 21 مبارة ست مباريات ففقط

لا اعتقد ان مستوى الدورة بيتأثر بست مباريات ...

ثانى شي ابدع المنتخب اليمنى بتنفيذ خطة المدرب بنسة 99 % وهذذا يحسب لصالح اليمن على عكس تماما المنتخبات اللى لعبت الجولة الاولى .. مثلا الكويت داخله مبارة الافتتاح تفوز ... وخرجت متعادله .. الامارات داخلة تقدم مستوى وتتعادل على اقل تقدير خرجت خسرانه ... قطر والبحرين داخلين يلعبون مبارة مهمة وديربى بينهم وكل واحد يمنى النفس بالفوز وخرجوا بعد مبارة الكل اجمع من مراقبين ومشاهدين انها ممله .. اليمن دخل للفوز او التعادل او الخسارة باقل قدر من الاهداف .. بحكم مشاركتة الاولى وقله خبرة لاعبينة وعدم الاستعداد الجيد .. ولعب بخطه طبقها الاعب اليمنى بكل دقه فى الملعب وكان لهم ما ارادوه .

سعودي
29-12-2003, 15:22
نص مقتبس من رسالة : قطري بن الفجاءة

نص مقتبس من رسالة : ابن الهدى
كم عمرك عيوني تعديت العشر ولا بعدك.. إيه أنا عود وايد.. عمري طاف الـ 35 سنة



ههههههههههههههههههههه

ياساتر ياساتر يارب :D

عدنا مخضرمين وحنا ماندري


العمر كله يا المخضرم

وشوي شوي على البيبي اللي مثلنا :D