المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــــــــــــيدميـــــــــــــــــــــلاد



الفيلسوف
06-01-2004, 00:48
فاز البحرين على عمان وقد لعب أربع مباريات في سبعة أيام· وخسرت عمان وكانت خسارتها تكتيكية ولم تشتكِ من الارهاق او تتخذه مبرراً·· على الرغم ان عمان لعب في يوم واحد مع الإمارات·
ولكن هدجسون أكد أكثر من مرة ان فريقه اصيب بالارهاق من جراء لعب أربع مباريات في سبعة أيام وقد اخطأ الحساب لأنه لعبها في تسعة أيام·· فلماذا لم يصب البحرين بالارهاق او اشتكى عمان من ذلك· الا اذا كان هدجسون يعرف جيدا ان لاعبيه لا يتمتعون بلياقة بدنية مثل الآخرين·· وهذا شأنه ويدخل في صميم عمله·
وانتهى لقاء الإمارات - قطر بالاصفار·· وجاء المؤتمر الصحافي ليتحدث فيه هدجسون إلى جانب فيليب تروسيه·· ولأول مرة في حياتي أرى ان الإعلاميين لم يطرحوا سؤالاً واحداً على هدجسون·· واذكر فقط ان أكبر وفد إعلامي لبطولة الخليج بالكويت هو للإمارات واذكر ان اكبر عدد لصحافيين عرفته دورة الخليج هو في الكويت وقدره ,·700 ومع ذلك لم يتفضل أحد من هؤلاء السبعمائة ويسأل هدجسون·· لماذا·· كيف؟
يقول المثل العربي: ان لم تستح فاصنع ما شئت·· وهذا ما فعلوه كل الصحافيين·· بأدب و·· باحترام·· ولم يتحمل احدهم عناء سؤال محرج أو سؤال قد يؤول·· ففضلوا الصمت·
وفضل كل صحافيي الخليج الصمت فجاء احتجاجا صارخا على الرجل·· حتى في طريقة تعامله واجاباته المتعالية وكأننا طلبنا منه ان يستنسخ لنا منتخبا للبرازيل ·· وحتى لو طلبنا لن يستطيع·· هو بالكاد وبشق الانفس ويجب ان يظل مائة سنة في الإمارات ليستنسخ لنا منتخبا يشبه المنتخب الانجليزي·· عادي امام عمالقة المانيا وايطاليا وفرنسا والبرازيل والارجنتين·· وعندما يستنسخه لابد من ان نأتي بايريكسون او سويدي ابن عمه ليدربه·· فقد عجز كل عباقرة التدريب الانجلو ساكسوني القائم في انجلترا من تحقيق اية نتيجة مع فريقهم باستثناء منتخب مونديال ·1966
·· على كل حال سنرى ماذا سيفعل هدجسون يوم غد وها هو حصل على راحة من يوم السبت وحتى يوم الاربعاء·· عندها عليه ان يقدم لنا نفسه امام البحرين·· يقدم لنا فريقه المرتاح وليس المرهق وسنرى··!!
في نهاية الندوة الصحفية لمحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صبيحة أمس·· اخذ الكلمة اسد تقي نائب الرئيس واشار الى ان الاتحاد الآسيوي سيحتفل بعيد ميلاده الخمسين في يوم 8 - 5 - 2004 وهو يصادف تماما عيد ميلاد رئيسه بن همام·
·· وبسرعة بديهة قال الزميل الاستاذ عصام سالم: لا·· يبدو أنها مقصودة ·· ضحك كل الصحافيين وضحك بن همام

:eek: :eek: