المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القاضى اخجل على نفسك

الصقر
06-01-2004, 02:26
القاضى رييس اتحاد الكرة اليمنى اخجل على نفسك باللة عيك هذا منتخب يمثل اليمن ليش ماشاركت بمنتخب الشباب اليمنى صاحب الاخلاص والروعة فى الاداء بمدربهم الوطنى الكفو امين السنينى واللة لو لعب منتخب الشباب راح يلعب احسن الف مرة من ها المنتخب الفاشل منتخب بلا روح وبلا وطنية ما نقول ياخذوا كاس الخليج على الاقل يبيضوا الوجة اللى اقولة انت يا القاضى ومنتخبك الفاشل الى الجحيم واقولها من قلب يشب نار تحياتى

ولد قطـــر
06-01-2004, 02:39
ان شاء الله يعوضونها في البطوله الجايه :)

لا تحكم على منتخب من اول مشاركه :rolleyes:

الصقر
06-01-2004, 02:53
اخوى ولد قطراول شى الف مبروك فوزكم على منتخبنا اليمنى وشكرا جزيلا على شعورك تجاة اليمن وماهى غريبة على اهل قطر النشاما بس واللة شى يقهر اليمن عندها منتخب شباب يلعب كورة حلوة وعندهم اخلاص ووطنية وانا مقهور ليش ما لعبوا بدل ها المنتخب اللى يا كلهابا الاربعة والخمسة ويخرجوا من الملعب يضحكوا لا احساس ولا وطنية واللة شى يقهر تحياتى اخوى العزيز

راعيها
06-01-2004, 05:43
اخوي الصقر

عطنا فكرة عن الكره في اليمن

يعني شنو البطولات الموسميه اللي عندكم؟ ( دوري .. كاس..)

شنو ابرز الفرق ؟ .. منو ابرز اللاعبين؟

خليجي14
06-01-2004, 05:57
الصراحه والحق ينقال

انا شفت اداء المنتخب اليمني للشباب وبالاخص مباراتهم مع السعوديه اظن كانت النتيجه لصالح اليمن 2 - 0

وشفت اداء رجولي وقتال بالملعب ومهارات عاليه بكل حق

ولكن فجأه شفت المنتخب هذا ومنتخب فاشل المشارك في بطوله الخليج !!!!

Kuw
06-01-2004, 06:03
السلام عليكم

لا نقسوا على المنتخب اليمني الشقيق

فهذا المنتخب متواضع حاليا

ولكن مع الاحتكاك سوف يتطور

لن نذهب بعيدا هل كان متسوى المنتخب السعودي في الدوره الاولى مثل الدوره الخامسه ؟

او المنتخب العماني او البحريني الجميع يتطور

فلا نقسوا عليهم :rolleyes:

كتلوني متعصب
06-01-2004, 10:29
الصراحه تنقال مستواهم صفر

السيلاني
06-01-2004, 10:44
وحده وحده عليهم ..:p

ريفالدو12
06-01-2004, 12:19
انا معاك الي شاف منتخب الشباب وشاف هل منتخب الفرق واضح .... وانشاء الله يكون هو ممثل المنتخب اليمني في الدوحه