المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاس الخليج 17 لليمن والدوحة موعدنا

الصقر
07-02-2004, 05:32
شباب كاس الخليج 17 لليمن لان المنتخب اليمنى الاول صار الحين منتخب الشباب ومدربهم المدرب الوطنى امين السنينى وبتشوفوا ها المنتخب فى تصفيات كاس العالم واول مباراة مع كوريا الشمالية 18 -2 يعنى بعد اسبوعين خلاص انسوا المنتخب اللى لعب فى دورة الخليج اللى صارت با الكويت ها المنتخب تفركش تحياتى

WiSeMan
07-02-2004, 09:07
طبعا نتمنالهم التوفيق والتطور دائما لكن خل نكون شوي واقعيين يعني مثلا نقول انشاءالله بيتحسن مركزهم شوي وفي دورات قادمة ممكن يطمعون بصعود المنصة وبعدها انشاءالله بيطمحون بالكاس:cool:

هداف البحرين
07-02-2004, 21:47
يا اخي صقر تراك مملتنه ويه اليمن ويمن عورت راسنه اليمن منتخب عادي ومافي شي مع حترامي له يعني اذا انحل المنتخب وتجدد بصير البرازيل انا قتلك من قبل واقولك احين المنتخب اليمن يبيله شغل وايد حتى ناس تكلم عنه

يا اخي ليش ما تنقلنا اخبار المنتخب سعودي اكون افضل بصفتك سعودي
وخل اليمن يشتغل بهدوءلان مستحيل انه يقفز قفزة وسوي الهوايل في تصفيات كأس العالم

23 October
07-02-2004, 22:00
انا مع اخوي الصقر
اليمن صار فريق عنيد
والله يكون بعون الفرق اللي تقابله

Aimar_16
07-02-2004, 22:13
بس يا جماعة المنتخب ما يصعد مستواه و يتحول إلى ((عنيد)) بالسرعة هذي :rolleyes:

يعني كاس الخليج اللي طاف كان المستوى ، سامحوني ، نااازل !

عموماً بالتوفيق لهم و يمكن يطلع هالكلام صج .. :rolleyes:

سعودي اماراتي
08-02-2004, 06:41
نص مقتبس من رسالة : هداف البحرين [QUOTE]

اعتقد يااخ هداف البحرين ان الاخ الصقر يمني وعايش بالسعوديه وبعدين ياخي انت ليش زعلان خل الرجال ينقل اخبار منتخبه وبعدين منتخب اليمن للشباب قدم مباريات ماقدمه غيره وبييض وجهنا في كاس اسيا والعالم

Lazio 4 Ever
08-02-2004, 08:05
بالتوفييق لليمن :)

عنابي تروسييه
08-02-2004, 09:19
المنتخب اليمني سوف يحتل المركز الاخير في خليجي 17 وايضا سوف يخرج بخفي حنين من تصفيات كاس العالم...

Dream Teem
08-02-2004, 11:45
صعبه يالصقر

يعني تتوقع من المشاركه الثانيه للمنتخب اليمين ياخذ فيها الاول ... وحتى لو كان عنده منتخب قوي .. بس ناقصته الخبره .. وماعتقد منتخبكم اقوى من منتخبات الخليج ..

بس يمكن تفوزون بالكاس في حالة وحده ...

تبي تعرف شلون

تلعبون بنفسكم ..

Q8i
08-02-2004, 15:27
تو الناس عليهم

كاس الخليج غير مو شرط المنتخب الأفضل هو اللي ياخذه

الصقر
09-02-2004, 02:38
عنابي تروسية اخاف منتخبك ياخذ المركز الاخير فى دورة الخليج اللى عنكم ويصير وقتها بدل العنابي عنيبى بس انت تابع المنتخب اليمنى للشباب اسف صار المنتخب الاول فى تصفيات كاس العالم ولا تنسى اول مباراة مع كوريا الشمالية وبنفوز ان شاء اللة 2-0 وبعدها حط يدك على قلبك حبيب قلبي الاخ سعودى اماراتى تسلم اخوى وفعلا انا يمنى الاصل والجذور واشكرك على كلامك الحلوووووووووووو تحياتى

شول
09-02-2004, 13:49
يلا يا اليمن شدوا حليكم ترا المركز الاخير ما حد بياخذه غيركم:D :D :D :D

الحبيب
09-02-2004, 14:18
ويييييييه متـحمس حيـــل ......... وآخــرتها صدقني المركــز الأخيـر ..

عنابي تروسييه
10-02-2004, 12:40
عنيبة في عينيك
الكأس ماتطلع من الدوحة
اخر زمن اليمانيين يفوزون علينا انتو فوزو على اندونيسيا اول شي وعقب تعال تكلم
بالنسبة لمنتخب الناشئيين اليمني الي شارك في كاس العالم للناشئيين كلهم مزوريين وكبار في السن ...
يبى ريح بالك المركز الثامن والاخير لليمن السعيد الا اذا بتاكلون قات وقت المباريات عشان يعطيكم القوة وتفوزون في المباريات بس حاسبو لايحتسبونها من المنشطات وعقب تتوقفون عن اللعب في كأس الخليج ....

Zidane
10-02-2004, 18:14
مشكور :)

كل التوفيق للبلد القطري ..

السالم
10-02-2004, 21:01
نص مقتبس من رسالة : عنابي تروسييه

عنيبة في عينيك
الكأس ماتطلع من الدوحة
بالنسبة لمنتخب الناشئيين اليمني الي شارك في كاس العالم للناشئيين كلهم مزوريين وكبار في السن ...
يبى ريح بالك المركز الثامن والاخير لليمن السعيد الا اذا بتاكلون قات وقت المباريات عشان يعطيكم القوة وتفوزون في المباريات بس حاسبو لايحتسبونها من المنشطات وعقب تتوقفون عن اللعب في كأس الخليج ....

ماكو فايدة اخوي عنابي اعتقد راح يستمرون يثيرون اعصابنا بهالكلام

توهم بادين يلعبون معانا عاد يبون الكاس مرة وحدة

ما مشكلة خلهم يحلمون ولو انه هالشي يثير اعصابي

الصقر
11-02-2004, 02:34
عنابي فى عينى مو مشكلة بس كاس الخليج 17 لليمن والكاس متو جة لصنعاء وعلى عينك اما با لنسبة للسالم ابشر بترجع عمان لمركزها الاخير مثل ما هو متعود وانتبة على اعصابك لا يطخ لك عرق ومن الحين كاس الخليج 17 لليمنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننن

2004
11-02-2004, 02:42
كاس الخليج .. لعيال الخليج !...

هداف البحرين
11-02-2004, 03:02
اتوقع كأس الخليج 17 بتتنافس عليه ثلاث دول عمان وسعوديه والبحرين يمكن يرجع الازرق لعهدة وبعد العنابي صاحب الارض والجمهور اقدم مستوى مثل 92 في خليجي 11 ولكن اليمن بتكون مرشح قوي لحتلال المركز الاخير.

وبضل كأس الخليج لابناء الخليج

الديوانية
11-02-2004, 03:25
نص مقتبس من رسالة : هداف البحرين

يا اخي صقر تراك مملتنه ويه اليمن ويمن عورت راسنه اليمن منتخب عادي ومافي شي مع حترامي له يعني اذا انحل المنتخب وتجدد بصير البرازيل انا قتلك من قبل واقولك احين المنتخب اليمن يبيله شغل وايد حتى ناس تكلم عنه

وخل اليمن يشتغل بهدوءلان مستحيل انه يقفز قفزة وسوي الهوايل في تصفيات كأس العالم

======================
الصراحه يا أخ هداف ومن دون زعل محد مللنا غيرك ..ماعندك سيره غير البحرين, مع احترامي وتقديري للبحرين وأهلها.
هالسنه أول مره تشدون حيلكم, قمت اتطبل وتزمر....ياأخي مثل مالك حق تكلم, خل غيرك يكتب عن فريقه..

الديوانية
11-02-2004, 03:54

عنيبة في عينيك
الكأس ماتطلع من الدوحة

لاحول ولا قوة الا بالله, تجرحون بعض بسبب كرة قدم؟
الله لايبارك فيها اذا اكسب منها اثم.
المنتدى من أجل التعارف لا للقذف, من أجل الفائده لا للزعل

AL-3arabi_q8
11-02-2004, 06:25
انا اقول مثل ماقال الازرقي .. " كاس الخليج .. لعيال الخليج !... " :)

الصقر
11-02-2004, 07:33
الديوانية اخى العزيز اللة يبارك فيك على اخلاقك العالية وكثر اللة من امثالك واهل اليمن اخوى دايما متعودين على التجريح وبا الذات من هذا المنتدى والبركة فى الاخوة المشرفين اللة يسا محهم بس اهل اليمن ما ياثر فيهم لا نهم شا مخين مثل جبالهم وبرضة كاس الخليج 17 لليمن ان شاء اللة واللى مو عاجبة يشرب من البحر بس مو البحر الاحمر تحياتى لك اخى الديوانية ولجميع اخوانى الخليجين الشرفاء

الديوانية
11-02-2004, 07:50
لا ياخي مافي تجريح ولاشي..احنا أخوان واتمنى ماتكون الرياضه سبب في التجريح والقلط.
واهل اليمن فيهم البركه وحياك الله بينا.

عنابي تروسييه
11-02-2004, 07:54
شكلك انت اول واحد تشرب من ماء البحر ...

الديوانية
11-02-2004, 07:59
عنابي ...ياخي بسكم مشاحنات على بعض
ماصار شي كل واحد يبرز فريقه واتمنى هناك مشرف يتابع

سعودي اماراتي
11-02-2004, 08:01

شكلك انت اول واحد تشرب من ماء البحر ...
----------------------------------------------------------------------
ياشديد :eek:

انشالله يالصقر تاخذون الكاس لان تطور منتخب اليمني يهمنا وفي مصلحة باقي المنتخبات يعني شوف منتخب البحرين وعمان تطورت وفرحنا لها اكيد بنفرح لمنتخب اليمن اذا تطور

السالم
11-02-2004, 12:43
سمحولي اخواني بس اليمنيين اهم اللي يسببون على انفسهم ويستفزونا بكلامهم مرة بالقبايل والاصل والفصل ومرة بهالتصريحات غير الواقعية

مرة وحدة يبي الكاس ما قال بنحقق اول فوز (الله لا يقول يي علينا انشاء الله ) وبنطلع الى الاعلى

فارس2006
11-02-2004, 13:21
اكيد الرجال ...

قاعد يحلم ... :rolleyes:

خلوا الصقر يحلم بعيد على كيفه ... الحلم مجانا :D

أحلام سعيدة :(

2004
11-02-2004, 13:55
نص مقتبس من رسالة : الصقر

مو عاجبة يشرب من البحر بس مو البحر الاحمر

اخي الكريم ممكن تفيدنا بمعلومه .. كيف يتم زراعة القات ؟.. وكيف يتم تخزينه بالفم؟...

Bo Msheal
11-02-2004, 15:55
:D

شول
11-02-2004, 19:17

واللى مو عاجبة يشرب من البحر بس مو البحر الاحمر
اجل من البحر الابيض المتوسط:D :D :D

والكأس لعيال الخليج فقط:D واللي مو عاجبه يشرب من البحر الاحمر:D

ولد عمان
11-02-2004, 21:36
الاخ اليمني الصقر مع احترامي لك انتو تجيبوا الكلام لكم ....

العقلانية مطلوبة احيانا" ....

راجع لها
11-02-2004, 21:44
وووووووف والله هاليمنيين اذونا بمنتخبهم الفاشل :mad:

هم عندهم منتخب اصلا" :D

عندهم منتخب ناشئين وكلهم تزوير شياب ومسمينهم ناشئين والله مهزله ...

اسكت بس اسكت انت ومنتخبك هههع

على فكره الصقر سمعت القات نازل سعره هاليومين هههع

:D :D

الصقر
12-02-2004, 03:28
اخوانى الاعزاء وش دخل القات فى موضوعنا وبعدين يا اخوان ليش هذا الهجوم علشان قلت المنتخب اليمنى بيفوز بدورة الخليج وهذا الكلام مافية شى غلط بس ردكم انتوا اللى كلة غلط وعدم احترام واذا انتوا ماتبونا معكم خلاص اقولكم ان منسحب من المنتدى لان الاخوان المشرفين يرضون على اليمن هذا الكلام وانا بس كنت احب مشاركتكم فى المنتدى بس الاحظ اى موضوع اكتبة كلكم تتعاونون على وتغلطون على اليمن واستهزاء مثل قات وخلافة وعمرى ما غلطت على اى بلد خليجى رغم انة كلكم تغلطون على اليمن وانا واللة مايرضينى تغلطوا على بلدى على العموم السموحة منكم وهذة اخر مشاركة وتحياتى لكم جميعا

23 October
12-02-2004, 03:35
الظاهر ما شفتوا منتخب اليمن للشباب
منتخب رائع جدا

بعد 10 أشهر راح يبين كل شي ;)

السالم
12-02-2004, 07:26

اخوانى الاعزاء وش دخل القات فى موضوعنا وبعدين يا اخوان ليش هذا الهجوم علشان قلت المنتخب اليمنى بيفوز بدورة الخليج وهذا الكلام مافية شى غلط بس ردكم انتوا اللى كلة غلط وعدم احترام واذا انتوا ماتبونا معكم خلاص اقولكم ان منسحب من المنتدى لان الاخوان المشرفين يرضون على اليمن هذا الكلام وانا بس كنت احب مشاركتكم فى المنتدى بس الاحظ اى موضوع اكتبة كلكم تتعاونون على وتغلطون على اليمن واستهزاء مثل قات وخلافة وعمرى ما غلطت على اى بلد خليجى رغم انة كلكم تغلطون على اليمن وانا واللة مايرضينى تغلطوا على بلدى على العموم السموحة منكم وهذة اخر مشاركة وتحياتى لكم جميعا

يا مسكيييييين يا حلييييله كسر خاطري :rolleyes:
مالت عليك :p

مو انته واخوانك تيبون الحكي حق عماركم ياي تقول الكاس لليمن مرة وحدة شي يضحك

السالم
12-02-2004, 07:52
انا اسحب كلمة( مالت عليك) واعتذر لك واتمنى انك تقبل اعتذاري لانه المشكلة ضميري تاعبني منها
(ابو ضمير مرات اتمنى لو يموت ويفكني منه) المهم اعتذر واسمحلي

بس حبيت اقولك انه لا تاخذ الامور معانا بجدية وايد ترى معظم اهل الخليج مال طنازة وغشمرة

Speed
15-02-2004, 01:14
صعبـــــة يالصقر صدقني صعبة .. :)

صحيح عندنا منتخب ناشئ جيد لكن هذا مايعني اننا بنكوش على البطولات .. !
مافيها شئ انك تحلم بمنتخب ينافس لكن المشكلة انك تتحدى وتفرط في التحدي ..! وانت ماعندك ظهر تنسند عليه .. اذا منتخبنا اليمني الشاب قوي فعلينا أن نحترم بقية المنتخبات الأخرى فاحترام الخصم من علامات الفوز والقوة ..

قدامنا تصفيات كأس العالم باقي عليها أيام قليلة .. وياخوفي من هذة الثقة الزايدة واللي مالها داعي أبداً ..

كوني يمني أتمنى لمنتخب بلادي الفوز والتطور وهذا حق مشروع لكن في نفس الوقت احترم الفريق المقابل ولاأقلل من شأنه أبداً , خليجي 17 في دوحة الخير آخر العام .. وكلنا أمل أن نقدم مستوى جيد يمحي الصورة السيئة اللي ظهرنا بها في خليجي 16 في كويت الخير .. باذن الله ..

الصقر
15-02-2004, 03:47
اخى speed واللة انا رجعت علشان ارد عليك لا نى احترمك واحترم الكثير من الاخوان فى ها المنتدى بس يا خوى الملاحظ فى ها المنتدى مو مسالة فوز وخسارة صارت المسالة من بعض الاخوان استهزاء با اليمن واليمنيين مثلا اكلمهم فى موضوع فوز اليمن بكاس الخليج 17 يردون على قات واشياء كثير وبعدين يا خوى انا ماتحديت احد انا قلت بيفوز اليمن بكاس الخليج 17 وموعدنا الدوحة وكلامى هذا مافية تحدى بس يا اخى انت تحس فى ها المنتدى بكراهية شديدة لليمن مو من الكل لا واللة بعض الاخوان ونعم فيهم وبعدين تحس الكل متحدين عليك وتحس انك غريب يا اخى صراحة شى تستغرب منة واذا بنقول عيوبهم كل مجتمع ولة عيوبة بس نقول عيب لا ن اهل اليمن يعرفوا معنى كلمة عيب تحياتى

ongawa82
15-02-2004, 10:30
يا جماعه والله عيب عليكم طايحين تجريح في بعض علي ايش؟ كوره؟
والله ما تسوي
نصيحه للكل يفكر شويه قبل لا يكتب اي كلمه