المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش البحرين تخسر او تعادل اول مبارة

هداف البحرين
11-02-2004, 02:41
انا صراحه تابعت منتخب البحرين في خليجي 14 يوم حصل المنتخب البحريني المركز الخامس قبل الاخير اهني قلت خلاص لا باعور راسي ويه منتخب البحرين ولا شي

وفي تصفيات الاوليه بعد خسارة المنتخب البحرين في المبارة الاولى امام كويت في سنقفورة انتفضه المنتخب االبحريني ورجع من سنقفورة وهوحاصل على المركز ثاني خلف لكويت بنقطه واحدة وذهب كويت ليلعب مباريات الاياب ورجع من لكويت وهو حاصل على المركز الاول وتأهل الى الدور ثاني وفي دور الثاني بعد في اول مبارة له تعادل وقدم مسوى حلو في مرحله الذهاب ولكن في مرحله الاياب عتفس عدل وختمها بختام مسك وحلو

وفي كأس الخليج 15 بعد في اول مبارة مع قطر خسر المنتخب البحريني وكان مسيد االمبارة وخسر وخسر ثاني مبارة له مع سعوديه وتذبذبت نتايجه بعد ذالك رجع من سعوديه وحاصل على المركز الرابع بعد قرعه بينه وبين شقيقه المنتخب لكويتي

وفي كأس العرب بعد في اول مبارة له خسر المنتخب البحرين اول مبارته لكن قدم مباريات حلو بعد هذي المبارة وصل الى المبارة النهائيه وعصل على وصيف البطل

وفي تصفيات كأس اسيا بعد خسر مبارة االاول بخسارة غير متوقعه بلخمسه امام العراق لكن بعد هذي المبارة عدل صفوفه شوي معنى مستوى ما يطمن والمهم تأهلنا الى كأس اسيا

وفي كأس الخليج 16 بعد في اول مبارة لنا امام المنتخب القطري الشقيق تعادلنا

وفي اول مبارة تجريبيه امام المنتخب لبناني شقيق خسرنا

هل مبارتنا الاولى امام منتخب السوري في تصفيات كأس العالم بنخسر او نتعادل او نكسر القاعدة ونفوز ولا تنسون ان المبارة بتكون على ملعب نادي محرق الرياضي يعني على ارضنا وامام جمهورنا

وفي بعد مبارة صعبف في كأس اسيا ومبارة الفتتاحيه امام صين ااصحاب الارض ولجمهور هل نخسر او نتعادل

الديوانية
11-02-2004, 07:02
بالتوفيق لكم وانشاء الله اول مباره هناك درزن قواال للبحرين

السالم
11-02-2004, 11:38
تبون تعرفون ليش انتو ويا الامارات ما تيبون بطولات وليش يوقف الحظ مرات كثيرة يعثركم سالوا روسيات دبي وفلبينيات المنامة بتعرفون ليش اما احنا فماكو اهتمام بذاك الشكل اهو السبب

هذه توقعاتي للاسباب وما اعتقد انه في غيره لانه الحظ والتوفيق من الله

رامز
11-02-2004, 11:59
السالم الله يهديك اخوي مايصير هالكلام ...

بالتوفيق للاشقاء البحرينيين وان شاء الله هالمرة يحققون كل طموحاتهم

2004
11-02-2004, 12:53
انشالله تكسرون القاعده وتفوزون ...

هداف البحرين
11-02-2004, 21:02
اخوي سالم اول شي مشكور على توضيح سبب
وثاني شي انت طلعت عن الموضوع
وثالث شي ان كل بحريني رافض هذا الموضوع الي طرحته بس شنو سوي اكثر من المضاهرات ضد دعارات

اتمنى انك لا تطلع من الموضوع وتشتتنى لان انا احترم عمان واهل عمان لانهم طيبين ونصدمت في ردك الي ماله سالفه

السالم
12-02-2004, 06:46
نص مقتبس من رسالة : هداف البحرين

اخوي سالم اول شي مشكور على توضيح سبب
وثاني شي انت طلعت عن الموضوع
وثالث شي ان كل بحريني رافض هذا الموضوع الي طرحته بس شنو سوي اكثر من المضاهرات ضد دعارات

اتمنى انك لا تطلع من الموضوع وتشتتنى لان انا احترم عمان واهل عمان لانهم طيبين ونصدمت في ردك الي ماله سالفه

موه حبيبي انتو اصحابنا الاول وانا ييت الصيف الماضي البحرين وحصلت الاحترام والتقدير من اخوانا البحرينيينواحب البحرين واهلها
بس اللي شفتة من هاك الشي صراحة شي رهيب رهيب جدا انا فزعت لما شفت الدعارة وزوار الليل من الدول المجاورة خفت لا الله يخسف بالبلاد وتغرق ولا يصير اي شي لا سمح الله وانا اشوف انه الشيعة الملتزمين في البحرين هم سبب توازن الكفة هناك وسبب لرحمة الله بالبلاد

اسف بس صدقني انا انظر الى امور كثيرة من منطلق ديني لاني باعتقادي الابدي ان الدين سبب رئيسي للعز والتوفيق في كل شيء فيه خير للانسان وانه الذنوب والمجاهرة بها سبب في رئيسي في الشقاء وسوء التوفيق ودايما تقريبا انظر الى الامور بهذا الشكل