المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري القطري يقتحم الصحافة الإسبانية

ولد قطـــر
11-03-2004, 19:53
جريدة الوطن الرياضيه القطريه :

تناولت صحيفة «الموندويبور تيفو» الاسبانية الرياضية المتخصصة في صفحات كرة القدم العالمية اصداء للدوري القطري وتحدثت عن ارتفاع درجة الحرارة في الدوري‚ وتناولت بصفة خاصة اداء ممثلي كرة القدم الاسبانية غوارديولا وهييرو وكذلك أداء الحكمين الاسبانيين ميغيا دافيلا وانديانو مالينكو‚ وتحدثت بصفة خاصة عن المباراة التاريخية التي اشهر فيها ميغيا 8 بطاقات حمراء في مباراة السد والخور والتي ذهب ضحيتها هذا الأخير كما ربطت ذلك الحدث بقرارات الحكم انديانو ماينكو الذي حضر الى الدوحة هذا الأسبوع وقاد مباراتي العربي والوكرة‚ والاتحاد والسد وأعلن فيهما عن 3 ضربات جزاء منها اثنتان للعربي أمام الوكرة حولهما باتيستوتا الى هدفين ورفع بهما رصيده الى 19 هدفا ليتزعم قيادة هدافي الدوري.

=====================

:D

Fc BaRcElOnA
11-03-2004, 21:08
اسم المجله موندو ديبورتيفو :) MUNDO DEPORTIVO :)

Lazio 4 Ever
11-03-2004, 22:38
مشكوور أخوي

عبود
11-03-2004, 22:52
انا الدوري القطري ارتفع قيمته بسب استراده للا عبين الا جانب ذ و الكفاءات العاليه ولا يخفى على البعض
ماتقوم به اتحاد الكره القطري بتزكيتهم الى الحكومه القطريه مع مرتبة الشرف للحصول على الجنسيه من الدرجة الاولي بينما اغلب المواطنين لم يحضو بامتيزاتهم كم حظيا للا عبون الاجانب رغم البعض منهم لم
يقم الى ليله واحده في قطر !
لذ لك تتحدث الصحافه الاسبانيه عن الدوري القطري باستغراب شديد ؟
طبعاً تفهمون قصدي حيث اصبح لدوري القطري سمعه في اوساط الاعلام

الديوانية
11-03-2004, 23:24
نص مقتبس من رسالة : عبود

انا الدوري القطري ارتفع قيمته بسب استراده للا عبين الا جانب ذ و الكفاءات العاليه ولا يخفى على البعض
ماتقوم به اتحاد الكره القطري بتزكيتهم الى الحكومه القطريه مع مرتبة الشرف للحصول على الجنسيه من الدرجة الاولي بينما اغلب المواطنين لم يحضو بامتيزاتهم كم حظيا للا عبون الاجانب رغم البعض منهم لم

محد يرد عليك غير "ولد قطر" ما أدري ليش ردودك السابقه كلها ضد قطر...عندي خبر ان لك الحق بأبداء رأيك...لكن تفوق الكره القطريه محد فينا يقدر يقول عكس هالكلام.
أعلام+ محترفين +أهتمام= أكيد قطر

ولد قطـــر
12-03-2004, 01:11

انا والله من اول ماشفت اسمك شكيت انك تكون واحد صاحي

ممكن تقولي يا عبقري زمانك شلون الصحافه الاسبانيه تكلمت باستغراب شديد عن الدوري القطري ؟؟ :D

يعني مضمون المقال الاسباني واضح :
"تحدثت عن ارتفاع درجة الحرارة في الدوري‚ وتناولت بصفة خاصة اداء ممثلي كرة القدم الاسبانية
غوارديولا وهييرو وكذلك أداء الحكمين الاسبانيين ميغيا دافيلا وانديانو مالينكو "
وين الاستغراب في الموضوع ؟
هذا يعني ان الدوري القطري ناجح بكل المقاييس ، ومافي مجال لاي واحد انه ينفي هذا الكلام

بس انت واضح انك مقهور من قطر بالذات ... ومراعاةً لظروفك النفسيه انا ماراح ازيد شي على كلامي
و على كلام اخوي الديوانيه

عبود
12-03-2004, 14:05
والله انك انت المسكين الصحافة الاسبانية كثير ماتحد ثت وباعجاب عن الدوري المصري و السعودي و السوري و التونسي و الجزائري و المغربي حتى الدوري الكويتي واخر دوري تحد ثت عنه الدوري القطري
ياخي شوف الصحافة ليش تكلمت عن الدوري القطري باعجاب علشان فيها لاعبين اسبان

armadaa
12-03-2004, 14:19
نتمنى التقدم والتطور لجميع دورياتنا الخليجيه ....

ولد قطـــر
12-03-2004, 15:11

والله انك انت المسكين الصحافة الاسبانية كثير ماتحد ثت وباعجاب عن الدوري المصري و السعودي و السوري و التونسي و الجزائري و المغربي حتى الدوري الكويتي واخر دوري تحد ثت عنه الدوري القطري
ياخي شوف الصحافة ليش تكلمت عن الدوري القطري باعجاب علشان فيها لاعبين اسبان

والله انك منت عارف وين الله حاطك :D

مره تقول انها تكلمت باستغراب شديد ... ومره تقول انها تكلمت باعجاب

انت شكلك كبرت وخرفت :cool:

عبود
12-03-2004, 17:38
نص مقتبس من رسالة : ولد قطـــر

والله انك منت عارف وين الله حاطك :D

مره تقول انها تكلمت باستغراب شديد ... ومره تقول انها تكلمت باعجاب

انت شكلك كبرت وخرفت :cool:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه