المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العفو يا كبيـــــر



سعودي2002
07-04-2004, 13:06
انا قرأت موضوع مونديالي اللي منتخب بلده شاف المنديال مرة واحدة وكانت الاولى والاخيرة

موضوع جاكم الاعصار لم اقرأه لأنني لا أريد أن قرأ مدح أو ذم
ولكن اكتفي بالأخبار الرياضية وان كان لها مصادر اخرى واقوى
ولكن لما لي من اخوة هنا وحب لهذا المنتدى وبعض الأخوة الرائعيين من الجمهور الكويتي

اما المونديالي يقول شكرا ومدري ايش
وبعدين يقول انا طلبت الاغنية ما اقصد اتريق
وانا اقول له يا كبير ياللي صار عمرك 11 ونص وبعد بكرة بتصير من عداد البالغين
وستودع الرضاعة واخواتها

وش قصدك ( خل نضحك )

تضحك على نفسك والا على ....


عجب
عش في الديوانية ترى ناس اغبياء مو لية

السحابة 9
07-04-2004, 14:09
عزيزي سعودي 2002 ..............


المثل يقول : "الحقران يقطع المصران" ..................



يعني مو لازم تفتح موضوع رد على واحد جايه له حالة نفسية من الإنجازات السعودية .................


خله يقول اللي يبي ...............


يبي يقول أطفال ، قوله طيب ....................



يبي يضحك ، ما في مشكلة يضحك شوي ...................


اللي أبيه منك إنك تهديه أغنية جاكم الأعصار مع كل إنجاز سعودي ............

بدر الاتحاد
07-04-2004, 14:52
انا اعرف شايب بجنب بيتنا طبيب شعبي وعنده اعشاب ويكوي احيانا ودي اكسب اجر في المونديالي احس عنده مرض نفسي اذا وده يتعالج ويبيني ادله على هالطبيب الشعبي ماعندي مانع انصحه يرسل لي رساله خاصه;)

ملك يافيصل
07-04-2004, 15:45
صج والله احنا شفنا المونديال مره وحده تصدق معلومه جديده توني اقراها احنا دشينا المونديال مره ولاتمصخرنا 8\0 حمدالله والشكر تااريخ اسود بمشاركات العرب بالمونديال انتوا احد ينغلب بمباراة كاس العالم 8\0 مباراة رسميه دوليه الناس كلها تشووفكم فشلتونا وفشلتوا العرب والله

والله انك غبي تقوول عش بالدوانيه ترا اغبياء مو ليه انت وااحد منهم الانك رديت على الموضوع اللي تقوول عنه غبي ياغبي

فهد العجمي
07-04-2004, 16:29
يا اخوان حنا كلنا ربع وجماعه ودوله وحده
واذا كان يستهزء عطه الاغنيه مع كل انجاز سعودي

عرباوي بلاحدود
07-04-2004, 16:50
نص مقتبس من رسالة : السحابة 9

عزيزي سعودي 2002 ..............


المثل يقول : "الحقران يقطع المصران" ..................



يعني مو لازم تفتح موضوع رد على واحد جايه له حالة نفسية من الإنجازات السعودية .................


خله يقول اللي يبي ...............


يبي يقول أطفال ، قوله طيب ....................



يبي يضحك ، ما في مشكلة يضحك شوي ...................


اللي أبيه منك إنك تهديه أغنية جاكم الأعصار مع كل إنجاز سعودي ............


يستاهلون السعوديين كل خير وانه والله عندي معزتهم من معزة بلدي وهو بلدي الثاني والاول بعد الكويت

بس سالفة الحالة النفسية مالك حق يا اخوي كلنا اخوان ووالله اني افرح لين تاخذ السعودية بطولة كثر ما افرح لين تاخذها الكويت يا جماعة بلا حزازيات زايدة وادري انه الغلط مو منكم

ثلاثي الأبعاد
07-04-2004, 16:59
مادري ليش مهتمين في موضوع اساسه الغشمره :rolleyes:

فيصل السعودية
07-04-2004, 19:11
السلام عليكم ,,


أخوي الغالي سعودي ,,

اللي بيننـا وبين الكويت .. أكبر من كلام ينكتب على الأنترنت :)


تظل الكويت الدولـة الحبيبة كما حال باقي دول الخليج ,, !!


لـي زيارة في العطلة الصيفية للكويت بإذن الله ,, :)

ودي ألتقي بمونديالي ,, ياخي أحسه وسيييييييييييييييييييم:rolleyes:


والله لايجيب الزعــل ,,

Alharbi
07-04-2004, 23:56
نص مقتبس من رسالة : فيصل السعودية



لـي زيارة في العطلة الصيفية للكويت بإذن الله ,, :)


حياك الله في بلدك .. :) :) :)

بس الله يعينك على الجو البارد :rolleyes: الجو عندنا بالصيف بااارد بارد جدا خصوصا الساعة 2 الظهر .. :D :p



:)

بدر الاتحاد
08-04-2004, 03:23
عرباوي وفهد العجمي من اللي تكلم عن الكويت بس ؟؟؟ انا رديت على شخص بدى بالغلط ورديت عليه ويتحمل مايجيه ولاتبيني اسمعه يستهزيء واسكت ؟ اللي مثلك وشرواكم ياعرباوي وفهد العجمي ينحطون على الراس وترى الشعب الكويت احب الناس لقلبي لعلمك

الاخضر
08-04-2004, 05:41
نص مقتبس من رسالة : ملك يا فيصل


صج والله احنا شفنا المونديال مره وحده تصدق معلومه جديده توني اقراها احنا دشينا المونديال مره ولاتمصخرنا 8\0 حمدالله والشكر تااريخ اسود بمشاركات العرب بالمونديال انتوا احد ينغلب بمباراة كاس العالم 8\0 مباراة رسميه دوليه الناس كلها تشووفكم فشلتونا وفشلتوا العرب والله

والله انك غبي تقوول عش بالدوانيه ترا اغبياء مو ليه انت وااحد منهم الانك رديت على الموضوع اللي تقوول عنه غبي ياغبي



يعني حضرتك شايف انه من الافضل عدم المشاركة في كأس العالم علشان ما نتمصخر بنتايج كبيرة ؟ اجل وشلون نبي نتطور اذا ما أحتكينا مع الفرق العالمية و أكتفينا بالمشاركات العربية والأسيوية خوفا من التمصخر؟ وبعدين شالفايدة اذا ما شاركنا في كأس العالم وهم تمصخرنا من ألمانيا بالسبعة والبرتغال بالثمانية وفريق خليجي حالي حاله بالأربعة لا وعلى أرضي بعد؟ يعني لا طلت بلح الشام ولا عنب اليمن. لا طبعا المشاركة بكأس العالم أفضل بالف مرة حتى لو تمصخرت لان اثارها بتكون ايجابية في المستقبل والدليل صحوة الاخضر بعد نكسة ألمانيا وتحقيق بطولتين في فترة زمنية قصيرة وانشاالله الثلاث مشاركات في كأس العالم بتصير أربع قريب جدا;)

ملك يافيصل
08-04-2004, 13:00
نص مقتبس من رسالة : الاخضر

نص مقتبس من رسالة : ملك يا فيصل



يعني حضرتك شايف انه من الافضل عدم المشاركة في كأس العالم علشان ما نتمصخر بنتايج كبيرة ؟ اجل وشلون نبي نتطور اذا ما أحتكينا مع الفرق العالمية و أكتفينا بالمشاركات العربية والأسيوية خوفا من التمصخر؟ وبعدين شالفايدة اذا ما شاركنا في كأس العالم وهم تمصخرنا من ألمانيا بالسبعة والبرتغال بالثمانية وفريق خليجي حالي حاله بالأربعة لا وعلى أرضي بعد؟ يعني لا طلت بلح الشام ولا عنب اليمن. لا طبعا المشاركة بكأس العالم أفضل بالف مرة حتى لو تمصخرت لان اثارها بتكون ايجابية في المستقبل والدليل صحوة الاخضر بعد نكسة ألمانيا وتحقيق بطولتين في فترة زمنية قصيرة وانشاالله الثلاث مشاركات في كأس العالم بتصير أربع قريب جدا;)


تحتك مع فرق عالميه بمباريات وديه بعد جم يوم تنسى احسن من انك تشارك بكاس العالم بكاامل استعدادك وتخسر 8\0 وبعدين انتوا شاركتوا 94 و98و 2002 المفرووض تصير عندكم خبره واعيده الف مره مباراتنا مع البرتغال والمانيا وديه وبارضهم وغلبونا وديه وغير رسميه انتوا جداام المانيا رسميه دوليه كااس العالم المانيا مو بارضها 8\0 مباراتكم تسجل بارشيف كاس العالم احنا مباراة وديه سنه وننساها