المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ساتر عليك يا دوري 2004

الحـر الاماراتي
09-04-2004, 02:23
منذ اعلان دوري المجموعتين خرجت الينا اقلام تقول ان دوري الامارات سيفقد هيبته وستضيع اثارته

ولكن دوري 2004 اسكته هذه الاقلام واثبت ان الدوري الذي اساسه صحيح وسليم لا يتأثر ولو قسم الى ست مجموعات

ومن يلقى نظره الى الدوريات المجاوره نرى انها حسمت قبل انتهاء المسابقه بثلاث او اربع جولات !!! لتموت الاثاره ..في حين ان الاثاره والمتعه مستمره في دوري الامارات الى الجوله الاخيره

واخيرا وفي الجوله قبل الاخيره ...توضحه جزء من الصوره

فالزعيم العيناوي اول الواصلين الى المربع الذهبي ...بعد فوزه الصعب على الخليج بثنائيه سانجو الذي عاد ليثبت انه هداف من طراز نادر رغم الاصابه 6 اهداف في اربع مباريات ..وتسلملي يا سانقوووو;)

ويلحق بالزعيم في المربع الذهبي فرقه الشياطين الحمر( الاهلي ) الذي تجاوز اليوم في مباراه رائعه الاتحاد باربع اهداف لهدفين ...في مباراه مفتوحه من الطرفين

والشعب هناك في الشارقه يلقن الوصل درس في احترام الخصم ويفوز عليه بهدفين بالتخصص للنجم الشعباوي محمد سرور في مباراه كان نجمها يريورالامارات >>>>> هذا كله عشان العقد الياباني:D

وفي العاصمه يخرج العنكبوت والجوراج بتعادل بطعم الخساره لكل منهما ولينتظران ما تسفر عنه الجوله الاخيره من مفاجأت

والشارقه يحطم اخر آمال النصر بالمنافسه ويفوز عليه بنتيجه اثنان لواحد وكالعاده العساس نجم فوق العاده

ومن شاهد هذه الجوله اكيد لاحظ اصحاب القمصان السوداء ( الحكام ) واستخدامهم للتكنولوجيا لاول مره في ملاعبنا عن طريق الاتصال المشترك والمباشر بين الحكام الاربعه وهذا شغل لجنه الحكام >>> وبركاتك يا بوجسيم :)

نتائج الجوله قبل الاخيره لدوري الامارات
المجموعه الاولى :
العين & الخليج
2-1
الشارجه & النصر
2-1
الجزيره & الشباب
0-0

ترتيب المجموعه:
العين >>>>>>>> ضمن التأهل الي المربع الذهبي
الجزيره
الشباب
النصر
الشارجه
الخليج

المجموعه الثانيه:
الاهلي & الاتحاد
4-2
الشعب & الوصل
2-0
الوحده & الامارات
مؤجله

ترتيب المجموعه الثانيه :
الاهلي >>>>>>>>>>>>> ضمن التأهل للمربع الذهبي
الوصل
الوحده >>>>>> الترتيب بعد المباراه المؤجله ان شاء الله:D
الشعب
الاتحاد
الامارات

مباريات الجوله الاخيره ... وللاثاره اسم آخر

العين & الشباب

في مباراه يسعى فيها الشباب اللحاق بالمربع الذهبي ولكن انه البنفسج يا عزيزي ... لن تدخل فرقه ميتسو متساهله في حين سالم سعد ورفاقه يسعون الى هدفهم ....مباراه قمه

الجزيره & النصر

يرحل العنكبوت الى دبي للبحث عن ثلاث نقاط تضمن له المربع الذهبي .. والنصر يستضيفه بلا ضغوط

الشارقه & الخليج

ديربي الشارقه ... مباراه اثاره ومتعه ..ولكن بعيده عن الحسابات

الاهلي & الوصل

ديربي دبي ... اثاره ما بعدها اثاره ..الوصل يطمح للفوز ليكون رابع فرسان المربع ويتمنى تكرار سيناريو الدور الاول.. في حين ان الاهلي يدخل المباراه بلا ضغوط حسابيه ولكن بضغوط جماهيريه تطالب بالثأر من الرباعيه الوصلاويه في الدور الاول ... والوصل سيفتقد في هذه المباراه هداف الدوري فرهاد مجيدي للايقاف

الوحده & الاتحاد

اصحاب السعاده يسافرون الى خور فكان لاقتناص الثلاث نقاط باية وسيله من ملك التعادلات الاتحاد العنيد ..وسيناريو الدور الاول لن ينساه الوحداويون ابدا

الامارات & الشعب

مباراه بعيده عن الحسابات ...وتحضيريه للشعب لمسابقه الكأس

في النهايه ..احب ابارك لشعب الامارات واهل الخليج بفوز الفارس الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بالمركز الاول في سباق الاهرام الدولي للقدره ... ومبروك يا بو زايد ..ومب غريب فوزكم فارس ولد فارس

تحياتي
الحر الاماراتي

ولد قطـــر
09-04-2004, 02:37
نص مقتبس من رسالة : الحـر الاماراتي

ومن يلقى نظره الى الدوريات المجاوره نرى انها حسمت قبل انتهاء المسابقه بثلاث او اربع جولات !!! لتموت الاثاره ..في حين ان الاثاره والمتعه مستمره في دوري الامارات الى الجوله الاخيره

خلك في دوري بلادك احسن ... ولا تجيب طاري دورينا لان مافي مجال للمقارنه :rolleyes:

عساها تنتهي المسابقه قبل ستين جوله من انتهائها ... انت اش عليك ... وش قاهرك :confused:

وترى مب انت اللي تجي تقيّم دورينا

واذا مب عاجبك دورينا لا تتابعه وخلكم في دوريكم احسن ... قال تموت الاثاره قال ... والله انك مسكين

عاد ياليت دوريكم له متابعين ... :D

Fc BaRcElOnA
09-04-2004, 02:44
دوري الامارات بدت تقل اثارته بالنسبه لغير الاماراتيين من اول ما احتكرته ابوظبي الرياضيه :o

الحـر الاماراتي
09-04-2004, 03:06
ولد قطـــر

طاااااااااااااف

ما عندي وقت لمثل هذي العقليات

---------------------

Fc BaRcElOnA

بوظبي الرياضيه ما احتكرت دوري الامارات .. قناه الامارات ودبي الرياضيه تنقلان مباريات الدوري

وبعدين وما اظن في بيت في الخليج يخلى من الشوتايم

وتحياتي لك

Fc BaRcElOnA
09-04-2004, 03:07
الحـر الاماراتي .. و لا مره شفت قناة الامارات و دبي الرياضيه ناقلين مباراة للعين او للاهلي او واحد من الفرق العملاقه :o , اي نعم انا ماعندي ابوظبي الرياضيه لاني مو من عشاق الدوري الايطالي :rolleyes:

ولد قطـــر
09-04-2004, 04:19

ولد قطـــر

طاااااااااااااف

ما عندي وقت لمثل هذي العقليات

اول شي احكم على عقليتك انت ... انت اللي جايب سيرة دورينا وتنتقده وهو في الواقع
احسن من دوريكم وفوق هذا كله ماله دعوه في موضوعك ...

اذن : عقليتك انت اللي يبي لها معالجه :rolleyes:

Diouf
09-04-2004, 13:48
نص مقتبس من رسالة : Fc BaRcElOnA

و لا مره شفت قناة الامارات و دبي الرياضيه ناقلين مباراة للعين او للاهلي او واحد من الفرق العملاقه
عيل شرايك .. أنا أمس شفت مباراة الأهلي و الإتحاد 4 - 2 على دبي الرياضية و تقريبا كانت الساعة 6.15 :rolleyes:

مبروووك للأهلي التأهل و كبير يا كريمي ;)

Fc BaRcElOnA
09-04-2004, 14:05
Diouf .. اووكي بس 1 ؟! :confused: بعدين اعتقد بان دبي الرياضيه تنقل مباريات فريقها الاهلي فقط بما انه من دبي :rolleyes: مادري مو متأكد !

ابو شهد
09-04-2004, 15:21
نص مقتبس من رسالة : الحـر الاماراتي [QUOTE

أظنك ما تقصدنا يا اخوي الحر الإماراتي فنظام المربع عندنا من زمااان وما انتهت المنافسه على دوري خادم الحرمين الشريفين الى الآن صدق الاتحاد اول الواصلين للمربع بس البقيه للحين في تنافس على اضلاع المربع

بالنسبه لدوري المشاهير والله انا تابعته منذ بزوغ نجم نادي العين اسيويا وهو ممتع ومن اكثر الدوريات اثاره واستقطاب للنجوم كنت من اشد المعارضين لمبدأ الموجموعات لسبيبين الاول

1- قد تظلم بعض الفرق بالقرعه فتكون مجموعة سهله واخرى صعبه
2- قلة الاحتكاك بين الفرق الكبيره والصغيره مما يؤثر على عامل الخبره

مشكور اخوي الحر على سعة صدرك وعلى هالاخبار الرائعه فمن خلالكم تعلقــنا بالدوري الاماراتي وكتاباتك تبشر بوجود كتاب جيدين بالمستقبل ولا انسى الاخت غلاااااااااا كذلك

;)

الحـر الاماراتي
09-04-2004, 16:12
Fc BaRcElOnA

الله يهديك..
الوحداويه ارتفع عندهم الضغط والسبه قناه الامارات .. مافي مباراه للعين الا وناقلتنها ... قناه عيناويه احم احم:rolleyes:

وقناه دبي الرياضيه اهتمامها الاول بانديه دبي ( الاهلي والوصل والشباب والنصر)
وابوظبي الرياضيه تخصصها انديه بوظبي ( العين - الوحده - الجزيره )
وانديه الشارجه ماألهم الا القناه الارضيه:D

------------------------------------

ولد قطـــر

طااااااااااااااااااااااااااااااف

----------------------------------

Diouf

شي طبيعي دام الاهلي طرف فيها ...منقوله ومباشره وباستديو تحليل بعد:D

---------------------------------

Fc BaRcElOnA

يا اخي اترك انديه دبي ..... وخلك مع الزعيم العيناوي;)

----------------------------------

يا هلا بأخوي فتى طبرجل

الكل ضد دوري المجموعتين ... ولكن الظروف احكمت على الكره الاماراتيه الدوري الاستثنائي
ضغط المشاركات والاستضافات ( تصفيات كأس آسيا - كأس العالم لشباب - كأس الخليج - تصفيات الاولمبياد - تصفيات كأس العالم 2006 - مشاركات الانديه الاسيويه - كأس آسيا ) ...
و توفير 50 يوم لمعسكر المنتخب بعد ما عانت منتخباتنا من سوء الاستعداد ( اسبوع الى عشر ايام بالكثير) في كأس الخليج وتصفيات الاولمبياد

دوري 2004 حرمنا من كثير من المباريات القويه
ديربي الامارات بين العين والوحده :eek: ...الي الكل ينتظره وان شاء الله يلتقون الفريقين اسيويا;)
ديربي دبي بين الشباب والاهلي
ديربي بوظبي بين الوحده والجزيره
ومباريات كثيره ما تقل اثاره عن الديربيات العين والاهلي - الجزيره والشعب - الوحده والشارجه

واخي الكريم
انت ذكرت في احدى مواضيعك ان لولا المربع الذهبي في الدوري السعودي لكان الاتحاد يحتفل بالدوري منذ شهور ..وان المربع الذهبي وجد لاستمرار المنافسه والاثاره في الدوري.. وهذا يبين ان هناك فوارق كبيره بين انديه المقدمه و المؤخره في السعويه ..ومع هذا لا يختلف اثنان على قوه الدوري السعودي
ولكن دورينا يمتاز بالاثاره الى اخر جولاته .. ففي السنوات الاخيره درع الدوري لم يحسم لفريق الا في الجوله الاخيره او الجوله قبل الاخيره

انا صراحتا من متتبعي المربع الذهبي السعودي فقط لانه يجمع الصفوه ... ونهائيات الكؤوس اذا كان الهلال طرفنا فيها ;)

وادعوك اخي لمشاهده اول مربع ذهبي في دوري الامارات ... واتمنى ان نقرا تعليقك عليه

وتحياتي لك

shansawi
09-04-2004, 17:16
نص مقتبس من رسالة : الحـر الاماراتي [QUOTE]
ترتيب المجموعه الثانيه :
الاهلي >>>>>>>>>>>>> ضمن التأهل للمربع الذهبي
الوصل
الوحده >>>>>> متعادل مع الوصل بالنقاط وله مباراه مؤجله
الشعب
الاتحاد
الامارات
شكرا عزيزى على هذا الكم الرائع من المعلومات وهذا التحليل الموفق

ولكن عزيزى ورد خطا فى ترتيبك للمجموعه الثانيه
انت قلت بان الوحده متعادل مع الوصل بالنقاط وله مباراة مؤجله وهذا غير صحيح
فرصيد الوصل هو 17 نقطه
ورصيد الوحده 14 نقطه وله مباراة مؤجله راح تلعب يوم الاحد ان شاء الله
عموما فوز الوحده فى المباريتين المتبقيات شبه مظمون وراح يصل اذا فاز فيهن للنقطه 20
اما الوصل فمباراته صعبه وهى مع الاهلى اذا فاز الوصل راح يصل لنقطه 20
هنا راح تكون نسبة الاهداف لصالح المتاهل وهذا فى علم الغيب الى نهاية الجوله الاخيره

عموما حلوه الاثاره والاحلى راح يطلع فى الجوله الاخيره

الحـر الاماراتي
09-04-2004, 17:37
shansawi

شكرا اخوي على التصحيح ...ومعاك حق

والظاهر الاخ وحداوي;)

وثلاث نقاط الامارات مضمونه لاصحاب السعاده ..وان شاء الله نشوفهم في المربع

وشكرا على التصحيح

الـــيــــازي
09-04-2004, 22:32
باختصار بقول كلمتين ....
الوصل ان شاءالله بتاريخه الكبير ما راح يحتاج الى معجزه حتى يصعد ونسبه الاهداف راح تكون في صالحه وباذن الله بنصعد للمربع وفوقها ان شاءالله بنعلق النجمه السابعه :)
وشنصاوي تراه وصلاوي من الجيل الاول .... :cool:
وعن مساله استهانتنا بالخصم لا استهانينا فيه ولا شي وبالعكس داشين المباره بروح حتى على اقل تقدير نطلع بتعادل لانه نعرف معدن الشعباويه ( عناد فينا ) حطو كل حرتهم في المباره مع انه مب خسرانيين شي وامس تقول يلعبون على كاس العالم :D بس عادي في الاخير ربي كاتب انه نخسر وهذي كره قدم والجوله الاخيره راح تكشف المتاهل الثاني من المجموعه الثانيه والي ربي كاتبه بيستوى , اذا صعد الوحده نقوله تستاهل واذا صعد الوصل الف حمد وشكر ,

اختك اليازي :)

الكويتاوي
09-04-2004, 22:51
الحر الاماراتي
الدوري الاماراتي في الموسم الماضي من اول جوله لي اخر جوله واهو كله اثاره وحماس : اما هالموسم بس بدى الحماس والاثاره في اخر جوله للمنافسه على التأهل للمربع الذهبي

حمدالله ان العين تأهل للمربع الذهبي وعقبال الوصل يارب:)

رحّـــال
10-04-2004, 08:33

دوري الامارات بدت تقل اثارته بالنسبه لغير الاماراتيين من اول ما احتكرته ابوظبي الرياضيه :o

انا معاك ... والدوري القطري والدوري السعودي غطى عليه

واتمنى انكم تشوفون لكم قناة غير بوظبي تغطي الدوره ، لان مو كل الناس عندهم اشتراك مع هاذي القناه
وهاذي احدى اسباب تراجع اهميتها بالنسبه لدورات الخليج :o

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 13:35
نص مقتبس من رسالة : الـــيــــازي

باختصار بقول كلمتين ....
الوصل ان شاءالله بتاريخه الكبير ما راح يحتاج الى معجزه حتى يصعد ونسبه الاهداف راح تكون في صالحه وباذن الله بنصعد للمربع وفوقها ان شاءالله بنعلق النجمه السابعه :)
وشنصاوي تراه وصلاوي من الجيل الاول .... :cool:
وعن مساله استهانتنا بالخصم لا استهانينا فيه ولا شي وبالعكس داشين المباره بروح حتى على اقل تقدير نطلع بتعادل لانه نعرف معدن الشعباويه ( عناد فينا ) حطو كل حرتهم في المباره مع انه مب خسرانيين شي وامس تقول يلعبون على كاس العالم :D بس عادي في الاخير ربي كاتب انه نخسر وهذي كره قدم والجوله الاخيره راح تكشف المتاهل الثاني من المجموعه الثانيه والي ربي كاتبه بيستوى , اذا صعد الوحده نقوله تستاهل واذا صعد الوصل الف حمد وشكر ,

اختك اليازي :)

الوصل نادي كبير وقلعه بطولات .. وابتعاده عن البطولات في المواسم السابقه سببه شبابه .. ولي يلاحظ الوصل في اخر موسمين يبدا الموسم منافس في الدور الاول والدور الثاني يغيب ...السبب هو نفس البطوله شباب الوصل يفتقدون للنفس الطويل ( والله يرحم ايام فهد خميس والزهري ) والي ساعدهم على المنافسه هذه السنه هو نظام الدوري القصير نوعا ما .. فالاعبون هم والمحترفون هم فما الذي تغير اذنا؟؟!!

ولكن على ادائهم هذي السنه الصراحه حرام الوصل ما يتأهل ..يستاهل والله مأدي كره جميله

وفي المقابل حرام ما يتأهل الوحده ..مستحيل يمر الموسم بدون ما يقام لقاء الموسم و ديربي الامارات بين العين والوحده ...الكأس وطلعوا منه ما بقى الا الدوري

وما اخفيج اختي ان كل العيناويه هذي السنه شجعوا الوحده كأن العين .. فنحن ما نتوقع يمر الموسم بدون لقاء الوحده ..وما اظن يخفيج شو يعني لقاء العين والوحده:eek:

ان الله ما كتب ولقيناهم في الدوري ... الاسيوي موجود وان شاء الله الوحده قادر على التأهل ومقابله العين

وفرص الوحده في التأهل لازلت ضعيف في التأهل بالمقارنه بفرصة الوصل ..الي بيقابل الاهلي والكل يعرف ان بيلاتشي مدرب واقعي واظن انه ما بيغامر ..واتوقع انه يريح لعيبته ويلعب بالرديف ....

على العموم الي بيتأهل بنقوله مبروك وكلهم يستحقون التأهل

واتمنى تأهل الجزيره والوحده لللحاق بالعين والاهلي >>>> تعصب ظبياني :D

وتحياتي لكِ

Fc BaRcElOnA
10-04-2004, 14:57
الحـر الاماراتي .. معقوله ؟! :eek: مباريات العين تنقلها قناة الامارات الفضائيه ؟! :eek: يرحم والديك عطني الخبر الاكيد ! , و من قالك باني مو عيناوي ؟! ;) انت لو كنت موجود ويانا بالديوانيه السنه اللي طافت جان عرفت منو اكبر عيناوي هني بالديوانيه ;) و انا من مدمني سونغو :) قلبي هذا بجانب دينيس ;)

cassanoq8
10-04-2004, 17:38
بختصار .. اجمل دوري عربي...

والثاني في اسيا بعد السعوديه :D اضحك .. بعد اليابان )

دوري جميل في المنافسه ... محترفين هالسنه صج قلو في المستوى ولكن من افضل المحترفين ..

ملاعب جميله .. نقل جمل على ثلاث قنوات ... معلقين ماهرين ... جمهور جميل .. اداء جميل ..مهارات

بطل اسيا فيه ... ( رغم اني وحداوي ) بختصار الناس تحسدكم عليه ...

صج انه منتخبكم فاشل.. بس دوريكم وانديتكم ممتازين .....

وان شاء الله تصيرون جذي واحسن ...

تحياتي الحر ...

غلا
10-04-2004, 17:58
بختصار .. دورينا .. في تقدم مستمر .. :)

وله شعبيه في الخليج و الحمدالله الله مب 7 ولا 9 الي يحكمون عليه .. :)

هو الاحسن بعد الدوري السعودي .. حاليا .. و بشهاد كبار رياضين .. مب كلام مشجعين .. :rolleyes:

وشكرا لديوانيه لتخصيص قسم لدورينا .. :)

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 18:18

الحـر الاماراتي .. معقوله ؟! :eek: مباريات العين تنقلها قناة الامارات الفضائيه ؟! :eek: يرحم والديك عطني الخبر الاكيد ! , و من قالك باني مو عيناوي ؟! ;) انت لو كنت موجود ويانا بالديوانيه السنه اللي طافت جان عرفت منو اكبر عيناوي هني بالديوانيه ;) و انا من مدمني سونغو :) قلبي هذا بجانب دينيس ;)

هيه نعم قناه الامارات الفضائيه تنقل تقريبا كل مباريات العين ...وبيني وبينك هذا ظلم لباقي الانديه ..بس شو نسوي ..الله يطول بعمر الشيخ عبدالله:D

ومثل ما يقولون المسوؤلين قناه :rolleyes: ..ان نقل مبارايات العين على قناه الامارت هوالحرص على متابعة الجماهير العيناويه للفريقهم في اي مكان >>>> يعني الي ما عنده شوتايم مثل حالتك:D

وتسلملي دام عيناوي;) .. وخلك مع الزعيم ياعمرررررررررررري:D

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 18:22
نص مقتبس من رسالة : cassanoq8

بختصار .. اجمل دوري عربي...

والثاني في اسيا بعد السعوديه :D اضحك .. بعد اليابان )

دوري جميل في المنافسه ... محترفين هالسنه صج قلو في المستوى ولكن من افضل المحترفين ..

ملاعب جميله .. نقل جمل على ثلاث قنوات ... معلقين ماهرين ... جمهور جميل .. اداء جميل ..مهارات

بطل اسيا فيه ... ( رغم اني وحداوي ) بختصار الناس تحسدكم عليه ...

صج انه منتخبكم فاشل.. بس دوريكم وانديتكم ممتازين .....

وان شاء الله تصيرون جذي واحسن ...

تحياتي الحر ...

شكرا اخوي شهاده نعتز فيها :)

ودامك وحداوي ....... لا تنسى تبارك النا بعد ما نتأهل على حساب القادسيه:D

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 18:26
نص مقتبس من رسالة : الكويتاوي

الحر الاماراتي
الدوري الاماراتي في الموسم الماضي من اول جوله لي اخر جوله واهو كله اثاره وحماس : اما هالموسم بس بدى الحماس والاثاره في اخر جوله للمنافسه على التأهل للمربع الذهبي

حمدالله ان العين تأهل للمربع الذهبي وعقبال الوصل يارب:)

يا هلا بالكويتاوي .. ما حدث هذا الموسم هو بسبب نظام البطوله الي من مجموعتين وألقاء الهبوط :rolleyes:

لكن ان شاء الله الموسم القادم بترجع المسابقه على ما كانت عليه ..في احتمال ادراج التجربه اليابانيه في دورينا

وحياك الله ....... واهم شي تأهل العين;)

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 18:32
نص مقتبس من رسالة : رحّـــال

انا معاك ... والدوري القطري والدوري السعودي غطى عليه

واتمنى انكم تشوفون لكم قناة غير بوظبي تغطي الدوره ، لان مو كل الناس عندهم اشتراك مع هاذي القناه
وهاذي احدى اسباب تراجع اهميتها بالنسبه لدورات الخليج :o

اسمحلي اخوي ضيعت ردك بين الردود:D

يا اخي الي يسمعكم يقول بوظبي الرياضيه محتكره الدوري... ما ننكره تميز بوظبي الرياضيه في تغطيتها للدوري.. ولكن هناك اكثر من قناه تنقل دورينا ... الحمدلله عنا ثلاث قنوات تنقل الدوري

وبالعكس دورينا ما تراجع والدليل التغطيه المتميزه لدورينا في الاعلام المصري بلاد المغرب

رحّـــال
10-04-2004, 22:25

اسمحلي اخوي ضيعت ردك بين الردود:D

يا اخي الي يسمعكم يقول بوظبي الرياضيه محتكره الدوري... ما ننكره تميز بوظبي الرياضيه في تغطيتها للدوري.. ولكن هناك اكثر من قناه تنقل دورينا ... الحمدلله عنا ثلاث قنوات تنقل الدوري

وبالعكس دورينا ما تراجع والدليل التغطيه المتميزه لدورينا في الاعلام المصري بلاد المغرب

مصر والمغرب ما خلوا دوري ما نقلوه :D

بس في ناس وايد ابتدوا يبتعدون عن الدوري الاماراتي ومشاهدة الدوري القطري والدوري السعودي اللي صيتهم وصل لاوروبا وغيرها من انحاء العالم

مو معناة كلامي ان الدوري فاشل ، انا اقصد فقط انه سمعته وتردده في وسائل الاعلام بدأ يقل وتقل نسبة المشاهده وهاذي النقطه لازم ياخذها اتحادكم في عين الاعتبار

الحـر الاماراتي
10-04-2004, 22:52

مصر والمغرب ما خلوا دوري ما نقلوه :D

بس في ناس وايد ابتدوا يبتعدون عن الدوري الاماراتي ومشاهدة الدوري القطري والدوري السعودي اللي صيتهم وصل لاوروبا وغيرها من انحاء العالم

مو معناة كلامي ان الدوري فاشل ، انا اقصد فقط انه سمعته وتردده في وسائل الاعلام بدأ يقل وتقل نسبة المشاهده وهاذي النقطه لازم ياخذها اتحادكم في عين الاعتبار

فالك طيب .. ولا تزعل ... نوصلها للاتحاد:)

رحّـــال
10-04-2004, 23:20

فالك طيب .. ولا تزعل ... نوصلها للاتحاد:)

اي جذي :D