المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبابيــس ريـاضيـة ...(1)



12-01-2002, 00:44
دبابيــس ريـاضيـة ...(1)
دبابيس منوعة


- من الطبيعي ان يكون لمستوى الثقافة والالتزام الديني والأخلاقي اثر كبير في تفكير وتحديد سيكولوجية الفرد ، بما أننا في عصر صرخات الموضة التي قد تصل لحد الجنون فانه لا عجب ان نرى رياضي يهتم كثرا في تسريحته ولون حذاءه ورقم موبايله ، لكن لا يصل الأمر بان ينقطع اللاعب عن النادي بسبب منع الإداري لدخول (مرافقة اللاعب ) لأرض لملعب ، فهل وصل بنا الأمر لهذا المستوى ؟؟ وين عايش يا عتريس زمانك ؟ والا شوه رأيك يا " كمستكا بي ناااي " وبالعربي كيف الحال يا حلو .

- الفهد وعدنان الثنائي الإماراتي المرعب بعد نهاية مشوار الفهد إدارة الوصل أقامت مشكورة مهرجان اعتزال للفهد وبعد ذلك كلف الفهد بمهام إداري الفريق الأول لكرة القدم وحاليا اصبح الفهد عضو مجلس إدارة وعضو إحدى اللجان الفرعية بالنادي ، وكلمة شكرا نقولها للوصل والفهد ، لكن أين نادي الشعب عن عدنان وأين عدنان من الشعب ؟

- رعد حمودي وحسين سعيد من العراق- جاسم يعقوب وفتحي كميل من الكويت- صالح النعيمة وماجد عبدالله من المملكة العربية السعودية –منصور مفتاح ومبارك عنبر من قطر- فؤاد بو شقر وحمود سلطان من البحرين – غلام خميس وحنتوت جمعان من عمان – فهد خميس ومبارك غانم من الإمارات ، هذه أسماء مواهب من الأجيال السابقة من المحال تكرارها حاليا .

- غريبة ،، عجيبة ،،، رهيبة ،،، الأخطاء في هذه الجريدة ،،، هذه المرة نشر مقالي وسقط اسمي !!! كيف حدث ذلك ؟ سهوا ،؟!! علما فانه منذ شهرين 99% من مقالاتي تنشر بدون عنوان " دبابيس" بالرغم من استمرار نشر العنوان لمواضيع اخرى ، مرات يلغى العنوان وأحيان يحذف جزء من المساهمة واخيرا سقط الاسم ، الله يستر من القادم ،، زين "طب ليه ما تجيش الا براس الغلابه "


- بو بلال بدأ اسمه يظهر من جديد في سماء نادي النصر ، فإذا كان سبب التواجد هو زيارة شخصية فآهلا وسهلا به بأرض الخير ، وإذا كانت الزيادة هي من اجل التفاوض مع النصر ، فعلى الإدارة النصراوية ان تستوعب الدرس السابق مع مسلسل بو بلال ،، وما يجب ذكره من كلمة الحق فان بو بلال واحد من افضل المهاجمين الذين لعبوا بالدوري الإماراتي ، فهو يملك مهارة التهديف بالفطرة .

- لماذا لم يأخذ البيان الذي أصدره نادي الأهلي قبل عدة أيام حقه من النقاش والذي تناول به قضية تعرض بعض لاعبي الأهلي لإغراءات مادية من قبل بعض الجهات بطريقة غير رسمية ومن خلال وسائط دخيلة في الوسط الرياضي ، فمثل هذه الأمور يجب ان تأخذ حيزاً لا بأس به من الناحية الإعلامية والبحث عن وسبل تنظيم هذه الأمور ،،، فإذا كان نادي الأهلي يعاني من هذه المشكلة ، فما هو الحال بالنسبة للأندية الفقيرة مادياً والتي أصبحت تخاف عن لاعبيها من العيون ، وكما يقول المثل "العين بصيره واليد قصيره" .

- استعدادات المنتخبات الخليجية لدورة الخليجي التي ستنطلق بعد كم يوم ولدّت لدينا شعور اننا ذاهبون للمشاركة لكن ما هو الهدف الله اعلم ؟ !! ، ما هي تشكيلة الأساسية للمنتخب اعلم الله ،،، من هم اللاعبين الذين سيتم إبعادهم بعدد تصفية عدد اللاعبين الله اعلم ،،، على أي أساس سيتم الابعاد الله اعلم ،، ماذا يدور في راس بو نفرير الله اعلم ،، هل من حقنا ان نحلم بالبطولة الله اعلم ،، هل سنحقق الفوز على عمـان هذه المرة الله اعلم .

- يا عزيزي اقلق ما تشاء ،، فنحن ابناء زايد الخير ،،، حبا وعطاء ووفاء ،،، ويا هلا بكل الاشقاء

مع تحياتي
الرصاصي
أبوظبي

وصـ(UAE)ـلاوي
12-01-2002, 01:14
الدبابيس وصلة اهني حتى ....... كفاها تميزاً في المنتديات الأخرى .....:mad: ( اتغشمر معاك :D )

و الله كل الي تقولة تمام ، و دائماً لا تقصر في حق أي واح ، أي شخص يساهم في تطوير الإمارات .....

أما عن المنتخب ، أنا متفائل ، و قلق بنفس الوقت ،،، صدق صدق الله أعلم شو بيصير ... كفانا مفاجآت و مشاكل ، و اتمنى التقدم نحو الأمام ....

مشكور و الله يوفقك ، و أنا ما أقدر أنافسك الصراحة في طرح المواضيع .....

نسيت أقولك ، لاتزعل من حبيبنا ماكسيموس ، تراه يسوي شغله ، و الحق عليك يعني ، ليش ما قريت اللائحة ......... و مراقبنا ماكسيموس أحس مرقب في هذا المنتدى
بباي ، و مرحب السع دار الظبي

http://www.uaeuae99.s5.com/waslawy.JPG

12-01-2002, 01:31
لا زعل بين القلوب

وطالما ان المراقب يقوم بدوره علينا نحن ان نتعاون معه ونساعده في انجاح مهمته بقدر ما نملك

وصـ(UAE)ـلاوي
12-01-2002, 02:27
صدقت ......:cool:

ناقد
12-01-2002, 03:38
ماشاء الله عليكم ( عيني عليكم باردة )
,, جهد كبير الصراحه انا اشوفه من الثنائي الاماراتي ,, و الصراحه منورين الموقع بالمعلومات الحلوه بالكتابات الصريحة الجريئة اللي يتفنن فيها القلم و تجعل من القارئ ان يبحث لكي يرى مقالاتكم,,, يعطيكم الف عافيه

الأزرق
12-01-2002, 04:22
اتمنى التوفيق لمنتخب الامارات وتاملوا خيرا في منتخبكم :)

الاسد الانجليزي
12-01-2002, 23:29
لازم اركز موضوعك