المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من حاول قتل عبدالواحد السيد؟

فهد العجمي
31-07-2004, 05:49
القاهرة- من سامي عبدالفتاح: وجه حارس مرمى الزمالك المصري عبدالواحد السيد اتهاما ضد مجهول بمحاولة قتله، وقام بتحرير محضر لدى الشرطة، وكان عبدالواحد السيد اكتشف ان مجهولا ملأ خزان وقود سيارته بالسكر حتى يتفاعل مع البنزين ويؤدي الى انفجار المركبة وذلك خلال رحلة من القاهرة إلى شرم الشيخ لقضاء اجازة مع اسرته, كما عمد «المجهول» الى العبث بـإطارات السيارة مستخدما آلة حادة بحيث تنفجر هي ايضا بفعل ضغط السفر الطويل.
واكتشف عبدالواحد الامر في منتصف الرحلة فقام بتنظيف خزان الوقود واستبدال الاطارات ثم اتجه الى مخفر الشرطة لتحرير المحضر ضد «المجهول» الذي تأكد علمه بنية سفر حارس مرمى الزمالك الى شرم الشيخ فقام بالتخطيط لقتله.
وبدأت الجهات الامنية المختلفة باجراءات البحث الجنائي بهدف الوصول الى طرف الخيط لاكتشاف الحقيقة.
يذكر ان عبدالواحد السيد هو من اللاعبين الذين يمتازون بالهدوء والخلق الطيب وابتعاده عن التجاوزات، الامر الذي ساعد كثيرا في رفع مستواه الفني واحتفاظه بلقب افضل حارس مرمى مصري على مدار العامين الاخيرين فضلا عن وجوده بشكل دائم ضمن منتخب مصر، وقام لاعبو الزمالك بالاتصال بزميلهم للاطمئنان عليه.

الرأي العام

M63OON
31-07-2004, 07:22
مش انا والله انا ما عملتش حاقة يا قماعه انا برئ انا برئ نازك السحدار هيا الي بعتت حسنين الدهشوري علشا يئتله :D :D :D

أزرق حتى النخاع
31-07-2004, 07:24

M63OON
31-07-2004, 07:37
نص مقتبس من رسالة : أزرق حتى النخاع

عيب ما تبصش كده:D :D

DvD
31-07-2004, 12:46
أنا اتهم شليويح :D

Amer
31-07-2004, 14:31
فهد الله يهداك

وين داش بالموضوع اهني

فيك النوم لما كنت تكتب الموضوع

وانا منتضررر موضوع عدنان بسرعه نزله

REAL MADRID
31-07-2004, 18:17
نص مقتبس من رسالة : الهلاالي

فهد الله يهداك

وين داش بالموضوع اهني

فيك النوم لما كنت تكتب الموضوع

وانا منتضررر موضوع عدنان بسرعه نزله
:D :D

C@$h B0X
31-07-2004, 18:45
7
7
7

برشلونة
31-07-2004, 19:43
نص مقتبس من رسالة : M63OON

مش انا والله انا ما عملتش حاقة يا قماعه انا برئ انا برئ نازك السحدار هيا الي بعتت حسنين الدهشوري علشا يئتله :D :D :D

:D :D :D