المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا تشهد الملاعب عوده الفهد بعد لعنة اصابة الكويت



الحر الاماراتي
01-11-2004, 22:13
http://www.zaimuaetv.ae/tv/gal_pics/26-10-2004-6.jpg


غدا .. وفي مباراه الوصل تحديدا يعود الفهد العيناوي للظهور من جديد بعد الاصابه اللعينه التي لحقت به في الكويت بسبب ارضيه الملعب وحرمته من الملاعب 10 اشهر ..

الجماهير الاماراتيه و العيناويه انتظرت طويلا عودت الفهد فهد علي لقياده دفاع الابيض والدفاع العيناوي ..نتمنى ان يعود فهد قويا عما عهدناه ..

بالاضافه ..اكد مدرب العين التونسي محمد المنسي ..عودت عبدالله على وفيصل علي للتشكيله العيناويه .. وتلبيتا لطلب ونداء الجماهير العيناويه .. سيشرك المنسي اللاعب العيناوي الجديد الموهوب عادل درويش .. اللاعب الذي دفع فيه العين 3 ملايين درهم ليقوم المدرب الفرنسي السابق بانزاله لدوري الـ 20 سنه !!..

يلتقي العين والوصل في القطاره يوم الثلاثاء الساعه 9 مساءا

GuNNeR
01-11-2004, 22:41
والله محد قاله يلعب بالكويت ;)

بالتوفيق لـ وصل زعبيل

الحر الاماراتي
01-11-2004, 23:12
والله محد قاله يلعب بالكويت ;)

بالتوفيق لـ وصل زعبيل


ما يدري ان بالكويت مستنقعات ..

وبيض الله ويوه لعيبتكم الي يلعبون على هالارضيات

بوشملوخ
02-11-2004, 00:05
في تقرير طبي يقول انه الاصابه مو من الارضيه يا حبيبي :)

GuNNeR
02-11-2004, 01:52
ما يدري ان بالكويت مستنقعات .. مشكلته والله . ;)

احمد ولد الكويت
02-11-2004, 02:01
ولا كاتب الموضوع علشان تنتقد فيه ملاعبنا لا وبمنتدانا بعد , ترى المثل يقول ياغريب كن اديب

عاد مادري فهد علي اخاف رونالدينيو وانا ماادري عموما بالتوفيق للوحده لعيونك :d

الكويتاوي
03-11-2004, 00:23
ماهو طبعك يالحر هالكلام؟

عموما : ولكم احلى باك للكابتن الكبير فهد علي


الحر : انت شفت مباراة الوحده والجزيره امس؟ : موهذا افضل ملعب بالامارات؟ :) شفيه ارضيته جذي؟ المفروض تكون افضل من جذي

Kuwaitaway
03-11-2004, 05:06
هدو هدو يا شباب .. ما قال شي غلط الريال .. على قولت مطلق نصار ملاعبنا جنها ملاعب خيول :confused:

كويتاوي 2004
03-11-2004, 10:43
الحمد لله علي سلامته .

Fantasy
03-11-2004, 15:18
كل لاعبين ينصابون بس ما يقولون هالاعب انصاب في السعوديه او مصر البحرين قول انصاب في بطوله خليجي 16 مثلا مو احلى ؟

بالتوفيق لفهد

أزرق حتى النخاع
04-11-2004, 05:45
هدو هدو يا شباب .. ما قال شي غلط الريال .. على قولت مطلق نصار ملاعبنا جنها ملاعب خيول :confused:

أنا أشوف أن ملاعب الخيول أحلى :) شباب الريال ماغلط أرضيتنا تفشل شحقه نزعل من كلام
الحق ...

أزرق كويتي
07-11-2004, 14:57
بس ارضيه ملاعبنا احسن من ارضية ملعب طحنون :cool: