المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يافرحة ماتمت أخذها (( الصقر )) وطار .....!!!!



28-01-2002, 21:29
يافرحة ماتمت أخذها (( الصقر )) وطار .....!!!!

كانت البعثة القطرية جميعها بلا أستثناء حتى معلق أوربيت يمنون أنفسهم (( بالمفاجأة)) وهي هزيمة المنتخب السعودي من عمان ...!!!

حتى أن تمرين المنتخب تم تقديمه تحسباً لخسارة المنتخب السعودي أو تعادله حتى يتم الإحتفال بلقب خليجي 15 ... وشهد فندق ماريوت البارحة حضوراً كبيراً جداً من القطريين الذين كانوا يرغبون بالإحتفال باللقب ...!!!

كما أن الإعلاميين القطريين لم يذهبوا إلى الملعب ولم يرسلوا موادهم ونسقوا مع صحفهم في الدوحة بتأخير الطبع حتى تنتهي مباراة المنتخبين السعودي والعماني ...!!!

أما يوسف سيف والذي بدت عليه أثار فوز الأخضر قال بإنفعال أن عمان (( سمحت )) للأخضر بالفوز بطريقة لعبها وأسلوبها المفتوح مما مكن المنتخب السعودي بإحراز هدفين قابلة للزيادة .... وقال لو لعب المنتخب العماني بهذه الطريقة أربعة أشواط لما سجل هدف واحد ...!!!!

ولكن ماذا يفعل القطريون عندما يتقابلون مع الأخضر وجهاً لوجه .... وماذا سوف يكون وقع الهزيمة عليهم
سوف نشهد الأيام القادمة حملة شرسة على الأخضر (( وبث )) السم عبر الفضاء القطرية وللأسف بمساعدة سعودية ممثلة بالطويرقي (( وحسافة عليه والله الأسم الأول )) والذي يعتمد تحليله على نظرية (( خالف تعرف )) ولايهون أبو صوت حنون (( اللي يخرخر أنوثة )) أبوشعلون .... وطبعاً هدفه سامي ما يرفع الكأس حتى لو كان على حساب الوطن ....!!!!

وأخيراً أتمنى من الجمهور السعودي أن (( يملأ )) الملعب عن بكرة أبيه ... وليس لهم عذر الآن بعد عودة المستوى ...!!

فالكرة الآن في مرماهم ... ويجب عليهم زف الأخضر لمنصة التتويج وإنجاح المهرجان .... ليكون ختامها مسك ....!!!

Di^Canio
28-01-2002, 21:39
هذي ضريبة النجاح والنجومية ..

الاتهامات لا تنتهي .. لكن ستنتهي انشاءالله بعد فوز السعودية بالكأس ليثبت للجميع احقيته فيه هذه المرة .

شنتال
28-01-2002, 21:48
قطر وبس

شنتال
28-01-2002, 21:50
الفوز لقطر

رامز
28-01-2002, 22:10
اختي شنتال كلفتي على نفسك كاتبه 3 ردود علشان تقولين الفوز لقطر قوليها من رد واحد يكفي .

عموما بالتوفيق للاخضر وانشاء الله جمهورنا الاصيل الذي يعشق وطنه سيكون متواجد .

28-01-2002, 22:15
البطولة سعودية 100%

والميدان ياحميدان ..... وإنا يوم الاربعاء لقريب ...!!!

الكأس سعودي !!!
:p :p :

المركز الثالث الأزرق !!!!!!!!!:mad:

Di^Canio
28-01-2002, 22:30
انا مسحت رد شنتال الثالث لأنه كان مكرر ..

والاخ الذيب سامي .. تقدر تعبر عن رايك بس هدي شوييييييييية :)

المنطقي
28-01-2002, 22:31
خلونا نتكلم بصراحة ان المنتخب السعودي لداءه غير مقنع الى الان ؟،ومن يقول ان النتيجة اهم من المستوى فهو يغالط نفسه لان وكما هو معروف لا يستطيع اي شخص التحكم بالنتيحة لانها بعلم الغيب والي نستطيع التحكم فيه هو المستوى فقط .
اما بالنسبة لهلال الطويرقي فهو لم يقل الا الحقيقة ان المنتخب اداءه ضعيف ، ولكن للاسف ان الهلالين اخذو موقف ضده بسب ان المنتخب السعودي معظم لاعبينه من الهلال .
على فكرة الطويرقي اتفاقي وهو عضو في ادارة الاتفاق سابقا .

28-01-2002, 23:06
طيب مستوى المنتخب أمام عمان

بعد مو مقنع .... !!!!

أما بالنسبة للأخ هلال الطويرقي . . . أسألك بالله أيهما أفضل عندك هلال وإلا الملك مافيه مقارنة بتاتاً تحليل الملك يحسسك إنه أنسان فاهم كورة صح .... !!!

أما أخونا هلال يتبع سياسة (((( خالف تعرف )))) :confused:

وعلى فكرة الوطن عندنا فوق كل ((((( ميول ))))) !!!!!

شنتال
28-01-2002, 23:15
والعقل اسود

111
28-01-2002, 23:20
عندي سؤال لكم . هلال الطويرقي هو نفسه إللي كان إداري بنادي الاتفاق لكرة اليد والا لا .

المنطقي
28-01-2002, 23:33
اخوي الذيب سامي
اداء المنتخب في مبارة عمان كان جيد نوع ما ولكن ليس بالاداء المطلوب فاجميع يريد ان يرى اداء المنتخب الخليجي الوحيد المتاهل لكاس العالم .
بصراحة في حالة فقدان كاس الخليج في المبارة القادمة (لاسمح الله) سنكون وقتها فقدنا الاداء والنتيجة مثل ما حدث في خليجي 14 .
بالنسبة لهلال الطويرقي فهو شخص يعرض وجهة نظره وفيه عيب وهو الصراحة الزائدة عن اللازوم (مع اني اجدها ميزة) ولكن في هذا الوقت الجميع يريد ان يجامل .
اخوي فيصل الدخيل لاعب كبير ووجهة نظره على الراس والعين بس لا تنسى انه هو مو سعودي ولا يستطيع ان يقول ما قاله الطويرقي لوحتى لو كان مقتنع فيه لانه في الاخير سيظهر شخص ويتهم الدخيل يالحقد على السعوديين .وعلشان كذا الدخيل كان ذكي وقال رايه بعقلانية وحاول الابتعاد عن الشبهات.

شنتال
28-01-2002, 23:48
عدل كلامك يالمنطقى

على فكرة انت انسان عندة كقدرة على ظبط النفس وحيادى الى درجة كبيرة

بس هالوقت المنطق والعقل والاخلاق العالية للاسف ماتنفع شوف حوليك المكان ملىء بالهلامين الملزقين

الرجعين هم منبع لتعصب ورمز للانتهازية وحياتهم اساسها المؤامرات وبالنتيجة اين المبدعون تحت وطئة

التدليس والمعاير المزدوجة يتقهقرون ولا يبقى غير الهلاميون


للاسف مازال الاخضر مخطوف:confused:

Bati
29-01-2002, 00:01
إنشالله البطوله سعوديه :)

المنطقي
29-01-2002, 03:35
هلا باخت شنتال
الواحد مهما كان حيادي بس في الاخير هو سعودي وجزء العاطفي الموجود فيه راح يطغي على الباقي وهذا الجزء موجود في كل شخص سعودي واعتقد والله اعلم انه موجودك فيك ، وتتضح تللك الجزئية حين يتهجم اي شخص على المنتخب السعودي ،فاجدك من اول المدافعين عنه.
بصراحة انا اسعد جدا عندما اجدك تدافعين عن المنتخب السعودي في الصفحات الاخرى مع ان ردودك على الاخرين ودفاعك عن المنتخب السعودي يناقض مواضيعك في صفحة المنتخب السعودي.
اخت شنتال انت تملكين اسلوب رائع ولكن للاسف (الحلو مايكملشي)ان اسلوبك الرائع يكون معظم الاحيان ضد المنتخب السعودي واعني بالمنتخب السعودي (جميع الاعبين المرتديين للقميص الابيض والاخضر)باختلاف نواديهم .اخت شنتال سامي لن يبقى الى الابد في المنتخب ولا الدعيع ولا بقية الاعبين الهلالين ولكن خسارة المنتخب لكاس الخليج ستظل في التاريخ وستسجل للاخوان القطريين .
اخير اطلب منك طلب ان تعيدي حسابتك مرة اخرى او على اقل تقدير ان لا تتمنين هزيمة المنتخب وان لم تستطيعين فياليت ان لا تعلني عن امنياتك في هزيمة المنتخب .
اخت شنتال بغض النظر عن المساوى والسلبيات التي يمر بها المنتخب السعودي نجد ان هناك ايجابيات ومنها التاهل لكاس العالم والمنافسه على كاس الخليج (وان شاء الله نحققه) فياليت ننظر الى نصف الكاس الممتلي ولو في بطولة واحدة .
على العموم اشكرك على الاطراء.
ان شاء الله يفوز المنتخب بكاس الخليج واتمنى ان تكتبين موضوع باسلوبك الممتاز جدا جدا جدا (والله مو مجاملة) عن فوز المنتخب(بس تكفين يكون مدح مو ذم) ونبارك لبعض .

overmars11
29-01-2002, 04:23
انشالله يحسمها سعودي انشالله:) :)

كأس العالم
29-01-2002, 04:27
مبروك مقدما للأخضر

aziz
29-01-2002, 09:20
البطول سعودية 100% انشاءالله :D

29-01-2002, 10:22
أوكي يالسعودي بنشوف سامي واليامي والجمعان ماذا سيفعلون أما خط الدفاع القطري سيرمون بالأحذيه من
قبل الجمهور السعودي

Asian 2000
29-01-2002, 11:15
اخوي القطري يا اخي حسن اسلوبك اللة يخليك عيب يا اخي هذى الالفاظ:o

واللة خليتنى اكرة قطر والسبب انت :mad:

29-01-2002, 11:26
ياولد الديره والحين أسيوي 2000 شسالفت بايرن ميونيخ متدهور مستواهم حالين بالمركز السادس

Asian 2000
29-01-2002, 12:12
يا القطري
لا تستانس وايد بايرن بيرد على المنصة والمركز الاول بعد :p

بعد هذا الى ناقص اتكلم على عمامك الالمان:p

29-01-2002, 12:33
أنا عمامي الألمان أنت عمامك الأمريكان وأسيادك

29-01-2002, 15:07
انشاء الله ياخذونها اخواننا السعوديين...فهم الأجدر...فهم الوحيدون الذين مازالوا يقفون معنا..لا عراقي يلعب بالدوري السعودي..ولا سفارة عراقية..وهم أهلنا والدليل انهم الوحيدون الذين تجدهم مع منتخبا في الفندق (في كل البطولات) من أمثال شلهوب والجمعان...ويستاهلون السعودية الكاس :)

وموتوا قهر يا بعض الناس :D :D :D

29-01-2002, 16:55
المثل يقول (( الحقران يقطع المصران )):p

أخوي القطري لا تستعجل على (( هزيمتك )) بكره الإربعاء:rolleyes:

والله قهر الأزرق البطل بعيد عن المنافسة وقطر تنافس على المركز الأول صحيح الدنيا عجايب :mad: :mad:

29-01-2002, 17:30
Ya Alqatari Roo7 moooot a7asinlik KSA will beat you 3-0 .............Hatrik ALHASSAN ALYAMIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII

Inshallaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah Gulf Cup Suadiaaaaaaaaaaaaaaaaaaa:D :D :D :D :D

30-01-2002, 00:41
انشالله الكــاس عنـــابي ....;)

Asian 2000
30-01-2002, 07:52
ميخالف انا راضي بان اسيادي الامريكاان:p على الاقل دولة وحدة

اما انت عماامك وتااج راسك الالمان:D

انت عمامك الامريكاان والالمان بعد:p

هذا الى ناقص ما بقى الا هذا يتكلم على الالمان واللة اخر زمن:D

ولا امسمي نفسة اقطرى وهو بدون لوووووووووووووول يتلصقوون

Di^Canio
30-01-2002, 20:13
اذا استمرت الردود بهذه الطريقه سيتم قفل الموضوع .