المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبورتنج لشبونه يجدد مفاوضاته للمشعل



رامز
09-02-2002, 17:46
جدد نادي اسبورتنج لشبونة البرتغالي مفاوضاته لضم اللاعب السعودي طلال المشعل والحائز على لقب افضل لاعب عربي عام 2001م ، حيث سبق ان قدم النادي عرضا احترافيا للمشعل بعد كاس اسيا 2000م ، وقد ارسل النادي فاكس عاجل واشترط النادي ارسال الموافقه بالفاكس حتى يتسنى ارسال مندوب النادي .

المصدر جريدة عالم الرياضة يوم السبت 9 فبراير 2002م .

التعليق :

والله هالاعب يستاهل كل خير فن وخلق وتعامل ممتاز مع مدربيه وزملائه ، وبالتوفيق للمشعل . ومبروك لك لقب افضل لاعب عربي عام 2001م .

سبع البحر
09-02-2002, 17:57
يستاهل طلال المشعل والصراحة إهو خوش لاعب وهداف قدير

09-02-2002, 18:26
اخوي الرامز..

والله اني تعبت مع العروض اللي تجي لاعبينا...

ابيك تقول لي كم مره سمعت خبر زي هذا و طلع كذبه


والله لو انها 200 مره فهي شوي

اللي طلعت صحيحه

سامي في انقلترا
الغشيان في هولندا
انور في الصين
ونواف لفريق جابيلو---لكن رفض:confused:


عالعموم والباقي كلها كذبة صحافه:mad:

نصيحه..

لا تصدق الين تشوف بعينك:)

رامز
09-02-2002, 19:49
اخوي شقراوي انا مثلك اسمع عن عروض كثيره ، بس المثل يقول المية تكذب الغطاس ، وعموما اللي في القدر يطلعه الملاس . ننتظر ونشوف وبكره يمكن نقعد على الحيطه ونسمع الزيطه :D

111
09-02-2002, 19:52
بكلام أخوي رامز ورد أخي شقراوي ما أقدر أقول إللي الله يوفقهم بالمفاوضات أو بالشائعات

Di^Canio
09-02-2002, 21:06
بالتوفيق لطلال .. والله هاللاعب هداف ومو سهل ..

وانشالله نشوفه في احد الملاعب الاوروبية عن قريب .

overmars11
10-02-2002, 01:34
يستاهل طلال المشعل في الانديه الاوروبيه
واتمنى له التوفيق في اسبورتنج لشبونة البرتغالي :)

يعطيك العافيه اخوي رامز على خبر اكثر رائع
ومشكور:) :)

اخضر سعودي
13-02-2002, 08:31
والله شوف لو من يونايتد او ريال او برشلونة او ميلان او انتر او جوفنتوس او لاتسيو او روووووووووووما
او ارسنال او ليفربول يمكن يمكن يوافق الاهلي بس سبورتنغ ما نبيه