المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب اليمني (الرديف) يتفوق على منتخب ايطاليا 82 حاصل كاس العالم

i_arabi
24-03-2005, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم

اجريت عصر امس مباراة بين المنتخب اليمني (الرديف) ومنتخب ايطاليا الحاصل على كاس العالم لعام 1982م حيث تفوق المنتخب اليمني المكون من منتخب الشباب ومنتخب الاول وبعض من الوجوة الجديدة على منتخب ايطاليا لعام 1982 بضربات الترجيح 4/3 من دون الحصيلة الاساسية من شوطي المباراة التي تعادل الفريقان3/3 حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة2/1 لصالح المنتخب اليمني وانتهت الشوط الثاني بنتيجة1/2 لصالح المنتخب الايطالي.

هذا مما اريد قولة ان الاستهزاء بالمنتخب ضعيف كاليمن ليس ضروري وعلى الاخوة الي توقعوا بمجرد الاستهزاء بالمنتخب اليمني في نافذة توقعاتكم بين مباراة ابطال العالم لعام 1982 والمنتخب اليمني (الرديف)عموما (عيب الاســتـهــــــــــزاء)

Alreem
24-03-2005, 03:05
اول شي مبروك :)

اخوي ممكن تعطينا التشكيلتين : تشكيله اليمن وتشكيله ايطاليا ومعلومات اكثر لاني اليوم بس شفت الموضوعين

تحياتي لك

Sebastian Deisler
24-03-2005, 03:55
منتخبكم هذا وينه عن كأس العالم ..؟

i_arabi
24-03-2005, 06:08
اول شي مبروك :)

اخوي ممكن تعطينا التشكيلتين : تشكيله اليمن وتشكيله ايطاليا ومعلومات اكثر لاني اليوم بس شفت الموضوعين

تحياتي لك
تشكيلة المنتخب الايطالي *** تشكيلة المنتخب اليمني

1_ باولوروسى 1_معاذ عبد الخالق المنتخب الاول
2_ اليساندرو 2_عدنان طاهر وجة جديد
3_ يبترو 3_عادل السالمي المنتخب الاول
4_ مورنيو 4_فتحي الجابر وجة جديد
5_ مايسمو 5_جلال القطاع منتخب الشباب
6_ لووكا 6_عبدة الدريسي منتخب الشباب
7_ نيكولا 7_محمد عبد المغني وجة جديد
8_ لامبيرتو 8_مازن عبد الرقيب وجة جديد
9_ ستيفانو 9_وليد سويد وجة جديد
10_ ماركو 10_على العمقي المنتخب الاول
11_ مورينزيو 11_فضل العرومي المنتخب الاول
12_امين عوض وجة جديد
13_خالد العرومي وجة جديد

Alreem
24-03-2005, 06:20
تشكيلة المنتخب الايطالي *** تشكيلة المنتخب اليمني

1_ باولوروسى 1_معاذ عبد الخالق المنتخب الاول
2_ اليساندرو 2_عدنان طاهر وجة جديد
3_ يبترو 3_عادل السالمي المنتخب الاول
4_ مورنيو 4_فتحي الجابر وجة جديد
5_ مايسمو 5_جلال القطاع منتخب الشباب
6_ لووكا 6_عبدة الدريسي منتخب الشباب
7_ نيكولا 7_محمد عبد المغني وجة جديد
8_ لامبيرتو 8_مازن عبد الرقيب وجة جديد
9_ ستيفانو 9_وليد سويد وجة جديد
10_ ماركو 10_على العمقي المنتخب الاول
11_ مورينزيو 11_فضل العرومي المنتخب الاول
12_امين عوض وجة جديد
13_خالد العرومي وجة جديد

مشكور اخوي
بس اظن من منتخب 82محد غير باولو روسي اذا ما غلطانه لاني صراحه ما اذكر زين ايام الطفوله :p بس والله شي حلو..قولي انته حضرت المباراه؟ يعني ودنا نشوف صور وتحليل ترا حتى لو كانت مباراه استعراضيه يظل هذا منتخب ايطاليا

خاطري اشوف صوره لروسي في الملعب الحين...افففففففف كم عمره؟؟ 50 سنه اظني :eek: اتخيله يلعب :p

وبعدين شخص واحد ودي اسأل عنه...معاذ عبدالخالق ومستواه...

وصدقني مافي فريق يظل صغير ...الصغير يكبر بفضل حماس اللاعبين وجهودهم :) وماعليك من اللي يتمصخر ...اللي يشوف عمره من فوق ويشوف الناس صغار ..الناس بعد يشوفوه صغير بس بعد في نفس الوقت الواحد يكون واقعي

GuNNeR
24-03-2005, 06:34
يـه يـه مبـروك اخـوي الفـوز .. بـس جـم معـدل اعمـار الايطالييـن (( 40 )) ؟ :)

i_arabi
24-03-2005, 07:38
مشكور اخوي
بس اظن من منتخب 82محد غير باولو روسي اذا ما غلطانه لاني صراحه ما اذكر زين ايام الطفوله :p بس والله شي حلو..قولي انته حضرت المباراه؟ يعني ودنا نشوف صور وتحليل ترا حتى لو كانت مباراه استعراضيه يظل هذا منتخب ايطاليا

خاطري اشوف صوره لروسي في الملعب الحين...افففففففف كم عمره؟؟ 50 سنه اظني :eek: اتخيله يلعب :p

وبعدين شخص واحد ودي اسأل عنه...معاذ عبدالخالق ومستواه...

وصدقني مافي فريق يظل صغير ...الصغير يكبر بفضل حماس اللاعبين وجهودهم :) وماعليك من اللي يتمصخر ...اللي يشوف عمره من فوق ويشوف الناس صغار ..الناس بعد يشوفوه صغير بس بعد في نفس الوقت الواحد يكون واقعي
راجع معلوماتك اذا انت تقول ان باولوروسي هو الوحيد في المنتخب الايطالي والباقي غير معترف بهم ارجوا منك انك تراجع معلوماتك مو العيب عندما الانسان يخطى لانة مايعرف العيب ولكن العيب عندما يتكلم وهو عارف عيبة او يكرر خطئة .
المباراة ماحظرتها بس شوفتها في التلفزيون عبر الفضائية اليمنية الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة تم نقلها.
ممكن تشوف لقطات وصورلاعبي المنتخب الايطالي منها يوم الثلاثاء الجاري في استديو الرياضة يذاع الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة
اذا انت تريد تحليل وافي ادخل موقع www.althawra.net (http://www.althawra.net) ومن ثم ادخل القسم الرياضي.
اما عن مستوا الحارس الامين معاذ عبد الخالق فاعتقد النجم هو نجم فعلا ومستواة اعتقد مثل ما شاهدتة في كاس الخليج واحسن لكن لعب شوط واحد ويعطي الفرصة لصديقة محمد عبد المغني هو الحارس الاخر الي ابدع وتصدى اخر ضربة جزاء وانقذ كم من هجمة.
اما عن الاعمار اصغر لاعب عمرة 36 سنة واكبر لاعب عمرة وهو لورسي 47 سنة.
اما من المنطقي فضروري نكون احنا منطقيين لاكن كرة القدم مافي كبير ولاصغير وانت عارف وانت اعتقد تكرر هذة المقولة الي يحب يتطلع الى فوق علية ان يبدع ويستعد ويتجهز وتكون امكانيتة موجودة ومطلوبة .
لاكن ابي اعرفك ان هؤلاء النجوم هم مش منتخب الوطني اليمني هم نجوم الدوري بس مجرد اسم منتخب الاول (الرديف) لان المدرب سيكشف اللاعب الممتاز في المحور المطلوب ويتم طلبة للمنتخب الوطني مع الاعبين الي شاهدتهم في كاس الخليج 17 علما ان المنتخب قريبا سيبداء بالتحضير لكاس الخليج 18 التي سوف تقام في الامارات .
واخيرا كان هناك فرررررررررررررررريق جاهز هو (المنتخب الاولمبي)الذي سيغادر قريبا الى السعودية للعب في بطولة التضامن الاسلامي والمنتخب الاولمبي
لهذا بي اعرفك ان هذا الفريق الي لعب مع المنتخب الايطالي مجرررررررد اختبار للاعبين لدخولم في المنتخب الاول والتخصير لكاس الخليج.
:) :) وشكرا لك على مررررررررررررررررررررررورك الطيب :) :)

سعودي أنا
24-03-2005, 09:02
اخوي خلك واقعي
منتخب اصغر واحد عمره 36 والبااقي فوق الاربعين وتبيهم يلعبون زين ؟؟
النتيجة تسجل لصالح ايطاليا لان اعمارهم كبيرة وقدروا يوصلوا معاكم لضربات الترجيح واليمن في سن الشباب يعني المفروض اليمن هي اللي عندها لياقة قوية
الكبير ما يقدر يركض بالملعب وفوق هذا سجلوا عليكم ثلاثة وقدروا يوصلوا معاكم الى ضربات الحظ الترجيحية

معليش بس هذا الواقع :)
يعني لو منتخبنا يلعب مع منتخب الارجنتين اللي فازت بكاس العالم 86 اجزم لك ان النتيجة لا تقل عن 4 - 0

شوف يوسف الثنيان قبل شهر لعب مع الهلال في نهائي بطولة التظامن ضد الارهاب لعب 20 دقيقة بس وما قدر يكمل وتحركاته في الملعب كانت قليلة هذا وعمره 39 كيف اللي عمره 47 :eek:

Che Guevara
24-03-2005, 09:40
أولا..مبروك للأخوه في اليمن، وانا عن نفسي توقعت فوز اليمن :)

بس بعلق على نقطه أصغر لاعب إيطالي شارك بالمباراة كان عمره 36سنه!
واحد من اثنين:
-إما إن هذا الاعب ما شارك بكاس العالم قبل 23 عام..لأنه أيامها كان عمره 13 :eek:
-أو ،عمر أصغر لاعب ليس 36 بل أكبر

i_arabi شكرا

tangawy
24-03-2005, 09:50
يعني لو منتخبنا يلعب مع منتخب الارجنتين اللي فازت بكاس العالم 86 اجزم لك ان النتيجة لا تقل عن 4 - 0

خير ان شااء الله ...

Alreem
24-03-2005, 15:13
راجع معلوماتك اذا انت تقول ان باولوروسي هو الوحيد في المنتخب الايطالي والباقي غير معترف بهم ارجوا منك انك تراجع معلوماتك مو العيب عندما الانسان يخطى لانة مايعرف العيب ولكن العيب عندما يتكلم وهو عارف عيبة او يكرر خطئة .

سبحان الله ياخوي الحين اللي صار يتكلم معكم بادب واحترام تكلموه بهالاسلوب؟ قمت تقولي اللي يعرف ومايعرف وعيب وماعيب :rolleyes: بذمتك هذا كلام ينقال؟
صدقني انا الغلطانه فعلا لاني رديت بكل ذوق....لكن ردي عليك ما راح يتجاوز غير شيئين: انا ما قلت انه اللاعبين مش لاعبي ايطاليا هذا اولا...ثانيا انا قلت اذا مش غلطانه يعني ما افتيت من عندي يا اخي بالعكس حطيت احتمال الخطأ لاني كنت وقتها صغيره وايد وما اذكر المنتخب الايطالي زين ووايدين من اللي في الديوانيه ما كانوا مولودين حتى وقتها لكن بالتأكيد الكل يعرف انه زوف والتوبيلي وكابريني وبيرهومي كانوا في التشكيله بالاضافه الى روسي والحين بحطلك التشكيله الرسميه لابطال 82 وقارن :

Dino Zoff - Giuseppe Bergomi- Antonio Cabrini - Fulvio Collovati- Claudio Gentile - Gaetano Scirea - Giancarlo Antognoni- Giampiero Marini - Gabriele Oriali - Marco Tardelli- Franco Causio - Bruno Conti - Alessandro Altobelli - Francesco Graziani- Paolo Rossi - Franco Baresi - Pietro Vierchowod - Ivano Bordَn - Daniele Massaro- Giovanni Galli

طلعلي واحد منهم غير روسي من اللي انت ذكرت انهم لعبوا مع المنتخب اليمني الا اذا كنت انت كاتب التشكيله والاسماء غلط او حاط الاسماء الاولى وغلط بعد...مع اني انا شخصيا ما اقلل من اهميه هذا الفوز واعتبره شي ممتاز لكن اسلوبك الغريب جدا يخليني احط الحقائق ونشوف من اللي يعرف يراجع نفسه ويعرف العيب وماعيب

وللعلم اصغر واحد من اللي لعبوا اساسي هو Bergomi والحين عمره ما يقارب ثلاثه واربعين سنه

GuNNeR
24-03-2005, 20:05
ليـش مكبـريـن السالفـه شـبـاب ؟؟ .. المبـاراه مـو رسميـه تـرى .. مبـاراه احتفاليـه اكيـد ..

BlueFrost
25-03-2005, 00:01
اذا قلنا ان متوسط اعمارهم في 1982 كان 25... اذا متوسط اعمارهم الأن 2005-1982=23+25= 48 سنة.. ماشاء الله شلون قدروا يعطون مباراة كاملة... لا اله الا الله :eek:

i_arabi
25-03-2005, 02:31
سبحان الله ياخوي الحين اللي صار يتكلم معكم بادب واحترام تكلموه بهالاسلوب؟ قمت تقولي اللي يعرف ومايعرف وعيب وماعيب :rolleyes: بذمتك هذا كلام ينقال؟
صدقني انا الغلطانه فعلا لاني رديت بكل ذوق....لكن ردي عليك ما راح يتجاوز غير شيئين: انا ما قلت انه اللاعبين مش لاعبي ايطاليا هذا اولا...ثانيا انا قلت اذا مش غلطانه يعني ما افتيت من عندي يا اخي بالعكس حطيت احتمال الخطأ لاني كنت وقتها صغيره وايد وما اذكر المنتخب الايطالي زين ووايدين من اللي في الديوانيه ما كانوا مولودين حتى وقتها لكن بالتأكيد الكل يعرف انه زوف والتوبيلي وكابريني وبيرهومي كانوا في التشكيله بالاضافه الى روسي والحين بحطلك التشكيله الرسميه لابطال 82 وقارن :

Dino Zoff - Giuseppe Bergomi- Antonio Cabrini - Fulvio Collovati- Claudio Gentile - Gaetano Scirea - Giancarlo Antognoni- Giampiero Marini - Gabriele Oriali - Marco Tardelli- Franco Causio - Bruno Conti - Alessandro Altobelli - Francesco Graziani- Paolo Rossi - Franco Baresi - Pietro Vierchowod - Ivano Bordَn - Daniele Massaro- Giovanni Galli

طلعلي واحد منهم غير روسي من اللي انت ذكرت انهم لعبوا مع المنتخب اليمني الا اذا كنت انت كاتب التشكيله والاسماء غلط او حاط الاسماء الاولى وغلط بعد...مع اني انا شخصيا ما اقلل من اهميه هذا الفوز واعتبره شي ممتاز لكن اسلوبك الغريب جدا يخليني احط الحقائق ونشوف من اللي يعرف يراجع نفسه ويعرف العيب وماعيب

وللعلم اصغر واحد من اللي لعبوا اساسي هو Bergomi والحين عمره ما يقارب ثلاثه واربعين سنه
انتي مافهمتي قصدي انا ابي اكلمك اولا والباقي انا كان قصدي من هذا الكلام خاصة وكلام النافذة عامة انني مااحب السخرية والاستهزاء وعيب اننا احنا كعرب ننظر لبعضنا البعض باستهزاء وسخرية هذا كان قصدي .
اما انتي اختي alreem فان اعتذر مابدر مني لانني مافهمت قصدك اولا ولاكن الان فهمت قصدك والعفو منك والرجو المعذرة وتقبلي مني اذا زعلتك الزعل بروح رياضية.
اما باقي الاخـــــوة فاني ابي اعلمهم شي واقول انها اولا هي مباراة سياحية ودعائية ولا تحتاج الى هذة الكبرة والسخرية والاستهزاء ولو انشاء الله ينهزم اليمن 20/0 هذة مباراة عادية بس ابي اوعيكم واقول اننا اخوة عرب عيب الاستهزاء والسخرية بيننا هذا ماكنت ابي اعلمكم بة وسبب السخرية والاستهزاء الي بيننا شوفوا الى وين وصلنا احنا العرب في فلسطين والعراق وحاليا لبنان وسوريا.
واذا واحد نكر انة سخر او استهزاء بالمنتخب اليمني ارجوا منة مرة ثانية يشوف ايش كتب على اليمن في النافذة السابقة والتي هي تقول (توقعاتكم بين مباراة ابطال العالم لعام 1982وبين المنتخب اليمني (الرديف).
وقول الله معروف في السخرية والاستهزاء قولة تعالى(لايسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خير منهم) صدق الله العظيم هذا كلام الله مو كلامي ولاكلامك.
واذا واحد يبي يعرف صور وتحليل المباراة يدخل في موقع http://al-ayyam-yemen.com ومن ثم يدخل في القسم الرياضي وبيعرف كل شي عن المباراة.
ابي جواب من الاخوة الاعضاااااااااااااااااااااء في المنتدى والي دخلوا النافذة رجاااااااء يجاوبوا على هذ السؤال/ العرب هم اخوة او اعداء ؟
والعفو منك يااختيalreem وهذا الاعتذار للمرة الثانية العفووووووووووووو منك

iBRAHiMOViC_9
25-03-2005, 16:27
أكـيد بـ تفـوزون .. لاعـبين ايـطاليا التحين "شيـّاب" و مـن خـذوا كـاس العـالم صـار لهـم أكـثر من 20 سنـة ! شـيء طبيـعي ان الـيمن و غيـر الـيمن بـ شبابه و نشـاطه بـ يفـوز .

سـؤال : المـباراة للمـتعة ام لاستـعداد ما ؟ ام مـجرد مباراة حبيـة ؟ :rolleyes:

cassano
26-03-2005, 00:35
نفس كلام الريم .. مافي الا روسي عرفته .. :eek:

حتى لو كلهم .. ! يعني منتخب حاش الخمسين .. وفوق ..

زوف لو يصد بالمباراه .. مكن عمره فوق 60 ... اجول عليه من خط النص :eek:

على العموم لاهو استهزاء من الطليان باليمن ولا هم يحزنون .. وايضا لاهو درس بالغرور ..

مباراه شكله استعراضيه لا اكثر ... بارو المنتخب الاول وراح نعرف الدروس الكرويه على اصوله .. مع احترامي .. :)

تحيياتي

ManćҢestỆг UŇiţEĎ
28-03-2005, 14:01
يعطيك العافيه ... واكيد مانحب نسخر من احد انشالله..بس في البعض يحب يضحك شوي وفي اللي يقولها استهزاءا وفي اللي يقولها بسبب كرهه للفريق..

على العموم كل اللي عجبني في الموضوع رد (الاخت) الريم يعني مراه مورجل طال عمرك. :)

والله يالريم حكم تقولين صراحه ..