المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( إقتراح عظيم من عنابي -17 إلى بلاتر )

عنابي-17
04-04-2005, 02:47
الســلام عليـكم ورحمـة الله وبركاتــــة

أخواني كلكم تعاطفتوا مع اللاعب البحريني محمد سالمين عندما أحرز هدف خاطىء بمرماه وعلى أثر ذلك خسر الفريق البحريني الممتع نقطة خارج أرض وهو كان قريب حتى من الفوز على الياباني وهذا لايهم لأن بالنهاية هي كرة قدم لاتودي ولا تجيب لكن أنا أقترح على السيد جوزيف بلاتر أن يلغي أي هدف يأتي من اللاعب على فريقة كما حدث لمحمد سالمين وأطالب أن يساوى هذا كما هو الحال مع التسلل وأرجع سبب إقتراحي لهذا لعدة اسباب أن فريق لايستحق الفوز يفوز بأقدم الفريق اللي يقابلة والسبب الثاني هو معنويات اللاعب النفسية وتأثرة بالملعب وخارج الملعب وخصوصا همزات ولمزات الجماهير وأيضا حفاظا على أرواح اللاعبين اللي يسجلون على منتخباتهم فأذكر أن لاعب كولمبيا أحز هدف على فريقة بكأس العالم 1994 وتسبب بخسارة كولمبيا ولما عاد هذا اللاعب إلى بلده قتلوه أصحاب المراهنات إنتقاما على خسارة كولمبيا والجريمة وقعت في ملهى ليلي وأنا أتمنى أن أخواني الخليجيين يدعمون طلبي هذا وطبعا لو صار ونفذ هذا الإقتراح سيكون لنا شأن بين الأمم لأن هذا الإقتراح مع الإنسانية

وشكرا

مبارك الدوسري
04-04-2005, 02:54
اخوي عنابي 17 اقتراح في غير محله
اشلون تبي كل لاعب يسجل هدف بمرمى فريقه يلغون هدفه !!
اوكي كل مدافع يتوهق بالكره راح يلعبها بقوووووله ويحسب تسلل :confused:

اسمح لي اخوي لاعظيم ولاهم يحزنون بالعكس اقتراح يعتبر خطأ كبير في حق كاتبه

واتمنى تسمحلي على الحده في الرأي

عنابي-17
04-04-2005, 03:02
أهلاا أستاذ مبارك

سؤالك جدا حلو ووجيه بنفس الوقت وهو إذا اللاعب توهق بالكره يسجل بمرماه ؟؟

لا لا طبعا هناك معايير يجب أن توضع وأيضا تقدير الحكم لهذه اللعبة كما هو الحال مع إرجاع الكرة للحارس فإذا أخذ الحارس الكرة من المدافع بغير قصد لاتحسب ركله حره لكن لو أرجعها اللاعب تعتبر ركله حره لأنه خطاء قانوني

وشرايك

Guess
04-04-2005, 03:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

دقيقه بنقل الموضوع :d

ههههههههه

عنابي-17
04-04-2005, 03:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

دقيقه بنقل الموضوع :d

ههههههههه

لاتنسى حقوق الملكية لي ولا بتصير من الحرامية الكبار

Sebastian Deisler
04-04-2005, 04:23
الســلام عليـكم ورحمـة الله وبركاتــــة

أخواني كلكم تعاطفتوا مع اللاعب البحريني محمد سالمين عندما أحرز هدف خاطىء بمرماه وعلى أثر ذلك خسر الفريق البحريني الممتع نقطة خارج أرض وهو كان قريب حتى من الفوز على الياباني وهذا لايهم لأن بالنهاية هي كرة قدم لاتودي ولا تجيب لكن أنا أقترح على السيد جوزيف بلاتر أن يلغي أي هدف يأتي من اللاعب على فريقة كما حدث لمحمد سالمين وأطالب أن يساوى هذا كما هو الحال مع التسلل وأرجع سبب إقتراحي لهذا لعدة اسباب أن فريق لايستحق الفوز يفوز بأقدم الفريق اللي يقابلة والسبب الثاني هو معنويات اللاعب النفسية وتأثرة بالملعب وخارج الملعب وخصوصا همزات ولمزات الجماهير وأيضا حفاظا على أرواح اللاعبين اللي يسجلون على منتخباتهم فأذكر أن لاعب كولمبيا أحز هدف على فريقة بكأس العالم 1994 وتسبب بخسارة كولمبيا ولما عاد هذا اللاعب إلى بلده قتلوه أصحاب المراهنات إنتقاما على خسارة كولمبيا والجريمة وقعت في ملهى ليلي وأنا أتمنى أن أخواني الخليجيين يدعمون طلبي هذا وطبعا لو صار ونفذ هذا الإقتراح سيكون لنا شأن بين الأمم لأن هذا الإقتراح مع الإنسانية

وشكرا
أقتراح يبي يهز الدنيا هز
:)

dl piero
04-04-2005, 04:45
الله يهداك اهما التسلل ومو قادرين يسيطرون عليــه ...

بتقولي معــايير اذا كان قاصد يلعبها على القول ولا لأ !!

ما ينفــع تدري ان اذا ثبت ان اللاعب قاصد يلعبها بالقول ما راح ينحسب القول :) لأن في قانون يقول جذي !.

بوسعود
04-04-2005, 04:50
عيل بلعب مع البرازيل مابهجم ... بوقف جدام مرماي و اي كرة تييني بدخلها

مب مهم اني اسجل عليهم و افوز بالمباراة ترى التعادل مع البرازيل مكسب :p

GuNNeR
04-04-2005, 04:52
مـوافـق وبـ شــده :D

Q8i
04-04-2005, 08:19
اخوي اسمحلي اقتراح غير منطقي