المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باختاكور الأوزبكي يهزم الأهلي السعودي والصدارة لازالت أهلاوية !!

Ŝmα®Ђ βộỳ
20-04-2005, 22:01
الفرحة الأوزبكية في لقاء اليوم

ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم فاز عصر اليوم فريق باختاكور الأوزبكي على ضيفه النادي الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الإياب للمجموعة الرابعة في البطولة .

وجاء هذا اللقاء لمصلحة الفريق المستضيف منذ بدايته حتى ترجم ليونيد كوشيليف هذا التفوق بهدف لباختاكور في الدقيقة 21 من عمر اللقاء ليستيقظ الأهلاويون بعد هذا الهدف ويردوا الهدف بهدف تعادل في الدقيقة 36 عن طريق المحترف روجيرو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 .

في الشوط الثاني تكرر نفس سيناريو سابقه فتقدم باختاكور مرة أخرى بالهدف الثاني عن طريق سولييف آنفارجون في الدقيقة 58 , ليظطر مدرب الأهلي لإدخال المهاجم الخبير طلال المشعل الذي قلب بدخوله الكفة فاستلم الأهلاويون زمام المباراة في آخر دقائقها إلا أن هذه السيطرة الأهلاوية لم تسعفهم لتسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز باختاكور بهدفين مقابل هدف واحد للأهلي السعودي الذي كان قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف للاشيء .

بهذه النتيجة وبهذه الخسارة الأولى للأهلي تقدم فريق باختاكور للمركز الثاني بست نقاط فيما بقي الأهلي السعودي في مركزه السابق متصدرا ترتيب مجموعته التي سيلتقي ضمن مبارياتها أيضا الجيش السوري والزوار العراقي هذا المساء .
--------------------------

هارد لك للأهلي....

التشيلساوي
20-04-2005, 23:21
هاااردلك للاهلي :(

شموخ
21-04-2005, 01:04
هارد للأهلي وإن أخفق الأهلى فلن تتنتهي الإنتصارات السعودية ..

في نفس اليوم فاز الشباب السعودي على العين الإماراتي .

وأكبر من هذا وذاك في نفس اليوم أيضا فاز المنتخب السعودي بالميدالية الذهبية في دورة التضامن الإسلامي ..

.

ابو شهد
21-04-2005, 01:09
هاردلك للأهلي ومبروك التأهل مقدما ينقصنا ثلاث نقاط وأي تعثر للفريق الأوزبكي

النمر الذهبي
21-04-2005, 01:12
اصلا هذه المجموعة سهلة والاهلي تأهل بنسبة 99%
ولكن اذا كان هذا مستوى الاهلي فانا اضمن من الان أنه لن يفعل شيء في الادوار القادمة
حين يحتد التنافس ويظهر العمالقة

C@$h B0X
21-04-2005, 01:43
هاردلك للاهلي ,,
وعيب عليك يا حسين !!

أسياد آسيا
21-04-2005, 02:49
هارد للأهلي وإن أخفق الأهلى فلن تتنتهي الإنتصارات السعودية ..

في نفس اليوم فاز الشباب السعودي على العين الإماراتي .

وأكبر من هذا وذاك في نفس اليوم أيضا فاز المنتخب السعودي بالميدالية الذهبية في دورة التضامن الإسلامي ..

.

وبنفس اليوم تأهل الهلال الى دور الاربعة من دوري ابطال العرب :)

سعودي أنا
21-04-2005, 02:56
هاردلك للاهلي ,,
وعيب عليك يا حسين !!

ما سوا شي حسين
ياخوي حسين عبدالغني سعودي مثله مثلك ولا لانه اهلاوي وانت هلالي
يمثلك في بطولة خارجية
بعدين احلف شفت شي في الكاميرا
ولا بس عشان عطاه كرت اصفر

والله مشكلة التعصب الزايد واللي يحب ناديه اكثر من المنتخب

C@$h B0X
21-04-2005, 03:07
اخوي انت تدري وش سوى عبدالغني .. اصلا !؟
عند التماس يرمي الكوره بوجه الطفل الصغير (لحاق الكور) ليش ؟؟
تبي اقول برافوو عفيه حسين !!

وياليت ما تدخل هلال اهلي نصر اتحاد بالموضوع ,,
لاني مو من النوع هذا ,,

النمر الذهبي
21-04-2005, 04:37
حسين عبد الغني معروف كلاعب ماعليه كلام

لكن كأخلاق فهو بالعكس

ومو معقولة ان كل الناس والحكام ضده من فراغ وبدون سبب
ليش دايما نشوفه طرف ثابت في المشاكل والمضاربات والمشادات ؟
صحيح يوجد لاعبين اخرين ولكن هو تجده بشكل مستمر ولو انظبط في مباراة او اثنين يرجع الى نفس العادة التي تعود هو وجميع الناس عليها
والغريب انه فريقه في موقف جيد ويعتبر متاهل والمباراة مالها اهمية كبيرة بحكم ان الاهلي متاهل تقريبا
كيف يسوي لو كانت مباراة خروج مغلوب ؟؟؟؟

ليش دايم يحصل كروت حمرا ؟
معقولة كل الحكام على طول السنوات التي قضاها في الملاعب وعلى اختلاف جنسياتهم متحاملين عليه ؟؟

والمسألة ماهي مسألة انه سعودي او اهلاوي ... لكن هذ شي واضح ومو علشانه سعودي نقعد نجامل ونقول الحكم ظلمه ..خلاص هذا الاسلوب انتهى وماعاد يفيد

وجايب لنا صورة وكاتب فيها ياكايدهم !!!!
هذا مرض نفسي انك تعتقد ان الناس كلهم ضدك ومتحاملين عليك وهو نفس المرض المصابة به الادارة النصراوية :p

شموخ
21-04-2005, 07:14
وبنفس اليوم تأهل الهلال الى دور الاربعة من دوري ابطال العرب :)

طبعا بعد كتابة ردي السابق بساعات هذا إذا لم يكن بعد منتصف الليل فيكون في اليوم التالي :) عموما مبرووووووووووووووك لكل سعودي تأهل الهلال ..

ثلاث إنتصارات من أربعة في يوم واحد ....... الله وأكبر وأفتخر إن يسعودي شامخ الرأس وفووووووق هام السحب يا أحلى بلد .

الأخوة الكرام فلنحتفل بالإنتصارات السعودية ونترك اللاعب الفلاني أو العلاني ماذا فعل لأن هذه موضوعات مستقلة .
.

سعودي أنا
22-04-2005, 05:51
وجايب لنا صورة وكاتب فيها ياكايدهم !!!!

والى بكرة يا كايدهم
لانه فيه فرق بين لاعب يتمشكل مع الحكم بسبب قرار ويتناقش معاه باسلوب حاد
ولاعب آخر يبصق على الحكم

في الحالة الاولى تعتبر ( قوة شخصية ) يعني ما يصير مثل اي لاعب اذا الحكم عطاه كرت سكت عنه ومشى ( اذا كان مظلوم ) عشان الحكام ما يترددوا في اتخاذ قرارات اخرى اتجاهه اما اذا غير ذلك فطبيعي ما يقول شي
اما في الحالة الثانية فهي قضية الاخلاق

وحسين عبدالني من الحالة الاولى وليس الثانية
وللاسف الى الحين فيه ناس يعتبروا انه حسين عبدالغني سيء أخلاق
الظاهر نسوا انه لاعبين كبار عملوا أكثر منه وتاريخهم الان يدخل من اوسع الابواب وانجازاته مرصعه بالذهب ( أقصد النجم ابو يعقوب يوسف الثنيان )

الكويتاوي
22-04-2005, 06:09
اولاً : هاردلك للاهلي ، ودائماً اقول ان المنتخبات والفرق الاوزبكيه صعبه صعبه على ارضها ماهي سهله

ثانياً : انا اهلاوي ومن محبين حسين عبدالغني كلاعب ، لكن اتفق مع اخوي كاش بكس واللي صراحه ماشوفه ذكر اللي صار عشانه هلالي وحسين اهلاوي بالعكس ، انا متأكد كاش بكس ماقال هالكلام الا لان حسين اخطأ
واذا بالفعل حسين رمى الكرة في وجه الطفل اللي يجمع الكور ، فهذي قويه بحق حسين والمفروض لاعب مثلك معروف وكابتن للفريق وومثل لبلدك ماتسوي هالشغلات ياحسين

النمر الذهبي
22-04-2005, 06:36
والى بكرة يا كايدهم
لانه فيه فرق بين لاعب يتمشكل مع الحكم بسبب قرار ويتناقش معاه باسلوب حاد
ولاعب آخر يبصق على الحكم

8
8
8
8

والله انك مانت داري عن شي
مادامك تقول يتناقش مع الحكم باسلوب حاد
وخلك على كذا على عماك ماعلينا ياكايدهم ياكايدهم .. موافقين ماقلنا شي .. واحب ازيدك انه كايدنا ومزعلنا وقاهرنا ومافيه لاعب في العالم مثله ومقهورين منه ولاعب اخلاقه عالية لكن الحكام متفقين بينهم وعلى اختلاف جنسياتهم انهم يقفون ضده لأنه كايدهم

هههههههههههههه

يالاخو هذا كلام لا يودي ولا يجيب

انت شكلك نايم ومانت داري عن اللي حولك

قال يتناقش مع الحكم لأنه شخصيته قوية

انا اتصور انه اكثر لاعب سعودي انطرد من الملعب داخليا وخارجيا

C@$h B0X
22-04-2005, 07:32
على راسي والله .. الكويتاوي :)

سعودي انا
انا هلالي .. بس عندك الجمعان ياما سوى حركات تفشل ,,
علشان انهي عنصرية الاندية ,,

وعن الثنيان كذا مره اخطأ.. حتى ماجد عبدالله اخطا .. مافيه احد كامل ,,

والاختلاف لا يفسد للود قضيه :)

شموخ
23-04-2005, 00:24
شباب هدو اللعب :)

الموضوع عن خسارة الأهلي ....

نقول هارد للأهلي ولا يزال الأهلي في الصدارة رغم الخسارة .

أما أن نخرج من الموضوع إلى التجريح باللاعبين وببعضنا فهذا مالا يليق بنا ..

وليس دفاعا عن حسين عبدالغني ولكن يظل حسين لاعبا سعوديا رفع علم بلاده في المحافل الدولية ومثل السعودية بمنتخب العالم ..

النمر الذهبي
23-04-2005, 02:17
المشكلة انه ماحد جرح في لاعبين ولا شي

بس المشكلة فيه ناس كل ماحد قال اللي شافه وعلق عليه بحيادية ... يعتقدون ان المسألة تحدي وتعصب

ولازم اننا ننكر اللي نشوفه ونقول ان لاعبنا مظلوم وان وان وان ... هذا الاسلوب بصراحة اكره اسلوب عندي

عـ9ـالمي
23-04-2005, 02:20
وش القصه شالسالفه ..؟؟

هاردلك للاهلي

النمر الذهبي
23-04-2005, 04:25
اللي يبغى يشوف حسين عبد الغني وهو بس يتناقش مع الحكم ومايسوي شي غلط نهائياااااااااااااا

http://www.algasr.com/viduo/traif/12.rm

شموخ
24-04-2005, 12:57
المشكلة انه ماحد جرح في لاعبين ولا شي

بس المشكلة فيه ناس كل ماحد قال اللي شافه وعلق عليه بحيادية ... يعتقدون ان المسألة تحدي وتعصب

ولازم اننا ننكر اللي نشوفه ونقول ان لاعبنا مظلوم وان وان وان ... هذا الاسلوب بصراحة اكره اسلوب عندي

أخوي كلامك صحيح .. لكن الأهلي ليس حسين عبدالغني .. فلماذا الذي في قلبه شيء على حسين ينفس عن نفسه في المواضيع المتعلقة بالأهلي ..

ومثل ماتكره أنت بعض الأساليب أنا أكره أسلوب ذكر اللاعب في السلبيات وتجاهله في الإيجابيات .. يعني إذا رأينا سلبية لماذا لا نذكر الإيجابية ولا يوجد لاعب كامل بلا سلبيات .

.

شموخ
24-04-2005, 13:27
اللي يبغى يشوف حسين عبد الغني وهو بس يتناقش مع الحكم ومايسوي شي غلط نهائياااااااااااااا

http://www.algasr.com/viduo/traif/12.rm

أشوفك متعب حالك في حسين عبدالغني .. وأحب أقولك الصورة مبتوتة .. هل تستطيع إكمال الصورة لكي يحكم المنصف ... ومالكم كيف تحكمون .. والحمد لله أن لدينا محاكم شرعية تحكم بالعدل وقد أنصفت اللاعب حسين عبدالغني .. هل تريد إحالة على الحكم الصادر من المحكمة .
أم أنك ستتابع لقطات مقصوصة ومبتورة لحاجة في النفس .

.

النمر الذهبي
24-04-2005, 21:27
طيب صدقنا خلاص
عبد الغني لاعب خلوق واحنا كذابين

ياراجل اللي يشوفك يقول تكتب في موضوع ديني او سياسي

<<<<<< يبغى الفكة :D

big_show
25-04-2005, 12:38
ليش مستغربين يا جماعه الاهلى فريق صغير

النمر الذهبي
25-04-2005, 12:56
الاهلي من فرق الوسط في السعودية
وبالتحديد يأتي في المرتبة الخامسة من حيث المستوى بعد فرق المقدمة "الاتحاد والهلال والنصر والشباب"

وفي كل سنة لازم يخسر من الاتحاد باربعة
وهذا الموسم خسر 4-2 ثم 3-2 طبعا اللي يشوف الارقام يعتقد ان المستوى متقارب لكن اهداف الاهلي تجي في اخر الوقت " يعني تقليص فارق " والا هي اصلا 4-1 و 3-1

شموخ
25-04-2005, 13:32
طيب صدقنا خلاص
عبد الغني لاعب خلوق واحنا كذابين

ياراجل اللي يشوفك يقول تكتب في موضوع ديني او سياسي

<<<<<< يبغى الفكة :d

الأخ النمر .. أنا لا يهمني تصدقني أو تكذبني أنا يهمني إحقاق الحق وتعصبك قد يوقعك بماهو أشد من الكذب .. وعبدالغني خلوق اوغير ذلك لم يتسبب يوما في خسارة المنتخب .. لكن لم أجدك تتكلم عن محمد نور وهو يتسبب في خسارة المنتخب في دورة الخليج بمبارتين ينال الكرت الأحمر بسيناريو واحد .. وقمة الأخلاق صارت منه مع تكر بالتشابك بالأيدي . هذه الأخلاق التي تريدها أم كونك إتحادي عينك عليها غشاوة وتتكلم بالعاطفة والميول فقط .

وأنا لست في ورطة لكي أبحث عن الفكة ;) ... وبالدين نقيس كل الأمور ومنها الرياضة فمالذي لم يعجبك .. وبالدين الإعتدال وإحقاق الحق وليس حشو الصفحات محاولة للنيل من فلان وعلان والعاطفة تسبب لك الورطة وتسبحث عن الفكة . ;) فلا تحرج نفسك بالمغالطات .

شموخ
25-04-2005, 14:01
الاهلي من فرق الوسط في السعودية
وبالتحديد يأتي في المرتبة الخامسة من حيث المستوى بعد فرق المقدمة "الاتحاد والهلال والنصر والشباب"

وفي كل سنة لازم يخسر من الاتحاد باربعة
وهذا الموسم خسر 4-2 ثم 3-2 طبعا اللي يشوف الارقام يعتقد ان المستوى متقارب لكن اهداف الاهلي تجي في اخر الوقت " يعني تقليص فارق " والا هي اصلا 4-1 و 3-1

هذا حسب رأيك في الأهلي أيها الإتحادي .. لك رأي وللحقيقة رأي آخر .. وأسأل نفسك لماذا سمي الأهلي بالقلعة . ورغم أنني لست أهلاويا لكن أملك من الأفلام مايزعجك .. ومن كان بيته من زجاج فلا يرمي الآخرين بالحجارة .. والأهداف تجي في الأول او الآخر إسمها اهداف مسجلة في وقت المباراة ومن حقك أن تقترح على الفيفا بالتقليل من قيمة الأهداف التي تأتي في آخر الأوقات ;) :p يعني الهدف في آخر الوقت يعتبر نصف هدف او ربع هدف :D

وعجبي :confused:

.

.

النمر الذهبي
25-04-2005, 23:22
ياحليلك ياشيخ ههههههههههه

محمد نور هو سبب خسارة دورة الخليج هههههههههههههه

ياشيخ المنتخب كان تحت الصفر في تلك الدورة ولا يضحكون ويقولون لك ان طرد لاعب سبب للخسارة

عندك كأس 96 النهائي
مين الل انطرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن المنتخب كان فيه لاعبين يعتمد عليهم وفاوزو بالكأس
يعني كان ممكن يخسر ونقول انه هو السبب في الخسارة

لكن انت من اللي مايعرف غير يبحلق عيونه في الجرايد ويقرا لصحافيين الغلفة الحمادي وشلته

زيدان انطرد في كأس العالم 98. وتوقف مبارتين .. لكن فرنسا فازت بالكأس

اقول روح شوفلك منتدى حق سياسة وارهاب اصرف لك من الكورة وخل الكورة لأهلها

ويظل حسين عبد الغني واحد من اكثر اللاعبين مشاكل وكروت حمراء وعصبية في السعودية واللي يتعامى عن الحقيقة حر ...

فيه لاعبين غيره لكن المشكلة فيه هو انه على طول كذا
يعني فيه لاعب يضرب بدون كرة مرة .. طرد مرتين .. وثاني يسوي مشكلة مرة
لكن هذا على طول الخط واخرها مبارة اوزبكستان

يعني باختصار لاعب احمق

النمر الذهبي
25-04-2005, 23:23

ياشيخ المنتخب كان تحت الصفر في تلك الدورة ولا يضحكون عليك ون لك ان طرد لاعب سبب للخسارة

عندك كأس 96 النهائي
لكن المنتخب كان فيه لاعبين يعتمد عليهم وفاوزو بالكأس
يعني كان ممكن يخسر ونقول انه هو السبب في الخسارة

لكن انت من اللي مايعرف غير يبحلق عيونه في الجرايد ويقرا لصحافيين الغلفة الحمادي وشلته

زيدان انطرد في كأس العالم 98. وتوقف مبارتين .. لكن فرنسا فازت بالكأس

ويظل حسين عبد الغني واحد من اكثر اللاعبين مشاكل وكروت حمراء وعصبية في السعودية واللي يتعامى عن الحقيقة حر ...

فيه لاعبين غيره لكن المشكلة فيه هو انه على طول كذا
يعني فيه لاعب يضرب بدون كرة مرة .. طرد مرتين .. وثاني يسوي مشكلة مرة
لكن هذا على طول الخط واخرها مبارة اوزبكستان

يعني باختصار لاعب احمق

شموخ
26-04-2005, 15:36

وأنت والله ياحليلك أللي تكر حرف الهاء بالضحك على نفسك لن الخليج كله تابع دورة الخليج وشاف لاعبك العربجي مهمد نور ... ثم يا فاهم تعال وجاوبني لماذا تم إيقاف مهمد نور من الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد دورة الخليج .. إلى أن تباكى مهمد نور امام الأمير عبدالله يطول بعمره .. وعفا عنه وإلا تلقاه الآن رجع لمهنته الأولى يغسل سيارات عند باب نادي الإتهاد .

عندك كأس 96 النهائي

الآن تارك طردين متتاليين في مبارتين تسببا في خسارة كبيرة للمنتخب قبل أشهر وراجع لنهائي عام 96عجبي .. نادي أو منتخب ؟!؟!؟!؟

رمتني بدائها وأنسلت ولا عجب من مطبل للعربجي أن يكون مطبلا لصحافة الصفر ..

فهل تعرف صحافة الصفر والإفلاس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

** يظل اللاعب حسين عبدالغني من اللاعبين القلائل الذي حققوا لأنفسهم مجداً وتاريخاً

ستظل تذكره الأجيال على اختلاف ميولها ردحا من الزمن , فهو من اللاعبين الأفذاذ الذين

أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الرياضة السعودية منذ أن كان برعماً داخل أسوار القلعة

الأهلاوية والتي منها انطلق إلى الدفاع عن شعار وطنه بكل همة وروح عالية , حيث أسهم

في تحقيق العديد من البطولات لوطنه , بل كان ولايزال أحد الأعمدة الأساسية لمنتخبنا

الوطني ويعد عبدالغني من العناصر التي شاركت في تحقيق البطولات الأسيوية والعربية ,

كما مثل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم وكان له الفخر في كونه اللاعب السعودي

الأوحد التي تم اختياره للعب في صفوف منتخب نجوم العالم ولمرتين متتاليتين وكان في

هذين المحفلين نجماً بارعاً كعادته والكل لايزال يتذكر هدفه الأولمبي في المرمى العراقي

الذي كان سبباً في تأهل المنتخب السعودي في ذلك الوقت وقد شهد بموهبته الفذة جميع

مدربي المنتخب , وكذلك النادي الأهلي .

** كما أن حسين عبدالغني واصل نجاحه مع الأهلي , حيث يعتبر الأهلي وجماهيره جزءاً

لايتجزأ منه يلعب له بكل تفان وإخلاص مما جعل الجمهور الأهلاوي يصفق لهذا المبدع في

كل محفل وفي كل مباراة .

ولأنه يعشق الأهلي ويدافع عنه بإخلاص حتى أنه قال في مؤتمر صحفي نحن من يدفع

للأهلي حتى نتمكن من اللعب له .

** كل ماتقدم لم يعجب صحافة ( صفر ) لي ومن هو على شاكلتها ممن ابتليت بهم الصحافة والمنتديات

الرياضية ..

يعني باختصار لاعب احمق

هذا فقط في كلام أهل التطبيل للعربجة ومن في نفوسهم مرض على أصحاب النجاح والتميز .. ويبقى عبدالغني صاحب الإنجازات السعودية رغم أنف الحاقدين ويبقى مهمد نور عميد العربجية ولكل الناس أعين تشاهد الحقائق التي لا يمكن لمهرج النيل منها .. فالحقيقة تبقى حقيقة ولا يصح إلا الصحيح .

والله راجعت ردودي فلم أجد سياسة ولا إرهاب .. ولكن إذا كنت ترى أن ردودي قد أرهبتك فلا تلعب مع الكبار وانا عمك ;)

وواضح جدا أنك تفهم في الكورة :p وهانحن نستفيد منك ;) :D .

.

النمر الذهبي
26-04-2005, 16:31
شوف ياشاطر
كلامي عن كأس اسا 96 هو مثال اوردته لك لكي تعرف ان طرد لاعب ليس هو سبب خسارة بطولة

لكن خلاص مادامك قلت "مهمد نور"

عرفتك وعرفت جماعتك

سلاااااااااااااااام

ونحن لا نرد على هذه الاشكال بالكتابة .. ولكن على ارض الملعب

شموخ
26-04-2005, 21:36
شوف ياشاطر
كلامي عن كأس اسا 96 هو مثال اوردته لك لكي تعرف ان طرد لاعب ليس هو سبب خسارة بطولة

لكن خلاص مادامك قلت "مهمد نور"

عرفتك وعرفت جماعتك

سلاااااااااااااااام

ونحن لا نرد على هذه الاشكال بالكتابة .. ولكن على ارض الملعب

بل طرد لاعب يتسبب في ضياع بطولة .. وهل نصدق أعيننا وعقولنا بما شاهده الخليج الرياضي وتم بسببه إيقاف لاعبك البلطجي أم نصدق ماتكتبه بعاطفتك الإتهادية .

وبعدين الحمد لله مادام عرفتي وطلعنا معرفة تفضل زورنا :) بس إنتبه للتمساح لا يأكلك ;) :d
وبالنسبة للرد بالكتابة أنصحك بتركه حتى تصل بمستوى الكتابة .. ومنتظرين ردك بالملعب .وتصدق يا إتهادي لو أملك نصف مايدعم به البلوي الإتهاد لأهزم الإتهاد بفريق الحارة ;) . وتصدق أيضا أنه بعد أن يستنزف البلوي أمواله سوف تطير الطيور المهاجرة إلى أوكارها وهناك سنرى كم عدد اللاعبين الذين صنعهم الإتهاد ... وراجع تشكيلة إتهادك وسوف ترى وأظن قصدي واضح .

بالمناسبة إذا عدت للكتابة هنا لك عندي هدية بليييييييييييييييييز ماتسبناش :( .

.

.

رياضي2000
09-05-2005, 16:06

شموخ
10-05-2005, 08:20

رياضي :D هلا وغلا ... أشوف المنتدى منور :)

ومشكووووووووور على لقطة كوبري نور وصدقني لو لم يعمل حسين عبدالغني في الملاعب إلا هذا الكوبري لكفى بس كان مفروض يراعي شعور عشاق مهمد نور :D ..

.

النمر الذهبي
10-05-2005, 23:07
هههههههههههههه

بس كذا ؟
ماعندك غيرها ؟

عبد الغني بصراحة لاعب عالمي لعبا وخلقا

شموخ
10-05-2005, 23:35
هههههههههههههه

بس كذا ؟
ماعندك غيرها ؟

عبد الغني بصراحة لاعب عالمي لعبا وخلقا

ولا يحتاج عبدالغني لشهادتك والصورة تكفى . ومهما حصل منه فإن أخلاقه أرفع من العربجية ;) أللي على بالي وبالك

.

.

شموخ
10-05-2005, 23:39

:D

وعندنا أيضا شوية مسحب حراق تحت الطلب .

.

النمر الذهبي
11-05-2005, 00:45
هات اللي عندك

بس ماقلت لنا

هذي اللقطة في أي مباراة

اللي خسرتو فيها بالاربعة والا اللي بالثلاثة :D

سعودي أنا
11-05-2005, 00:53
النمر الذهبي تسنع ولا تغلط على حسين عبدالغني
شموخ تسنع ولا تغلط على محمد نور
تراهم اثنينهم عينين في راس
ومشكلة ان التعصب وصل الى هالدرجة
حسين عبدالغني عمكم كلكم
ومحمد نور تاج راسكم كلكم

شموخ
11-05-2005, 12:18
هات اللي عندك

بس ماقلت لنا

هذي اللقطة في أي مباراة

اللي خسرتو فيها بالاربعة والا اللي بالثلاثة :D

:D ياحليلك ياالهر الخشبي ;) حتى ولو كنت أهلاوي لايهمني نتيجة المباراة طالما جات منها هذه اللقطة خلها عشرة صفر مافي مشكلة بس أستمتع بكوبرى نور.. وإن حصلت للأهلي خسارة فهل نجا فريقك من الخسائر :p ;)

.

شموخ
11-05-2005, 12:30
النمر الذهبي تسنع ولا تغلط على حسين عبدالغني
شموخ تسنع ولا تغلط على محمد نور
تراهم اثنينهم عينين في راس
ومشكلة ان التعصب وصل الى هالدرجة
حسين عبدالغني عمكم كلكم
ومحمد نور تاج راسكم كلكم

هلا وغلا على عيني ( سعودي أنت وأنا ) ..
بس ليتك أخوي نصحت المتسمي النمر الذهبي على وزن الفتى الذهبي ;) ليتك تنصحه عن اللقافة لأنه يحرج نفسه بالمغالطات التي تمليها عليه عواطفه وتعصبه . ولمعلوميتك أنا لست أهلاويا وإنما ضد المغالطات ولست مدافعا عن حسين بقدر ما أوجه الأخ المذكور إلى أنه لا بد لكي يكون منصفا أن يبصر بالعينين بدلا من عين واحدة . وكما تدين تدان . ولو تتبعت ردود المذكور معي في مواضيع كثيرة تعرف ذلك جيدا .

ثانيا : إن كان حسين عمك ونور تاج رأسك فهذا شأنك فأنا لا حسين عمي ولا نور تاج رأسي ........ رأسي الشامخ فوق هام السحب لأني سعودي وأفتخر إني سعودي .وأمجاد السعودي لم يأتي بها حسين ولا نور .. بل أتى بها منتخب السعودية بكامل نجومه ولكل فرد منهم إحترامي وتقديري إلا من يسيء لمنتخب بلاده بالبلطجة أيا كان ولعلك تعرف من ثبت عليه ما أعنيه .
شكرا لك .

.

سعودي أنا
11-05-2005, 15:50
هلا وغلا على عيني ( سعودي أنت وأنا ) ..
بس ليتك أخوي نصحت المتسمي النمر الذهبي على وزن الفتى الذهبي ;) ليتك تنصحه عن اللقافة لأنه يحرج نفسه بالمغالطات التي تمليها عليه عواطفه وتعصبه . ولمعلوميتك أنا لست أهلاويا وإنما ضد المغالطات ولست مدافعا عن حسين بقدر ما أوجه الأخ المذكور إلى أنه لا بد لكي يكون منصفا أن يبصر بالعينين بدلا من عين واحدة . وكما تدين تدان . ولو تتبعت ردود المذكور معي في مواضيع كثيرة تعرف ذلك جيدا .

ثانيا : إن كان حسين عمك ونور تاج رأسك فهذا شأنك فأنا لا حسين عمي ولا نور تاج رأسي ........ رأسي الشامخ فوق هام السحب لأني سعودي وأفتخر إني سعودي .وأمجاد السعودي لم يأتي بها حسين ولا نور .. بل أتى بها منتخب السعودية بكامل نجومه ولكل فرد منهم إحترامي وتقديري إلا من يسيء لمنتخب بلاده بالبلطجة أيا كان ولعلك تعرف من ثبت عليه ما أعنيه .
شكرا لك .

.

انا ردي كان موجه لكم اثنين
عيب احنا في منتدى غير سعودي وانتوا تتهاوشون على لاعب
بالنسبة للنمر الذهبي اعرف مستواه في الردود لذلك ماابغى ارد عليه بجمل ما تناسبني
اما انت مو عدل عليك تسمي محمد نور ( مهمد نور ) حرااام ياخي

النمر الذهبي
11-05-2005, 16:46
ياللي تقول راسك شامخ

سمعت هذا البيت:

ملأى السنابل تنحنى بتواضع * والشامخات رؤوسهن فوارغ

يعني الراس الشامخ ماشمخ وارتفع الا لانه خفيييييييييييييف وفااااااااااااارغ

وبعدين مادامك مانت اهلاوي ولا تحادي ليش تسب محمد نور ؟
فعلا عذر اقبح من ذنب

لا تنهى عن خلق وتاتي مثله ...

وبعدين الى الان ماعرفنا اي نادي تشجع ؟؟ عرفنا على نفسك لاننا مانشوفك الا في المجادلات والمناقشات هههههههههه خخخخخخخخخ

شرايك في حرف الهاء المتكرر :D

Ahli Lover
12-05-2005, 02:27
انا ردي كان موجه لكم اثنين
عيب احنا في منتدى غير سعودي وانتوا تتهاوشون على لاعب
بالنسبة للنمر الذهبي اعرف مستواه في الردود لذلك ماابغى ارد عليه بجمل ما تناسبني
اما انت مو عدل عليك تسمي محمد نور ( مهمد نور ) حرااام ياخي

أخواني .. المدعو البس الأسود :D هذا يبي من يكنسه برا وبدون رجعه لأن مافيه أحد سلم من شره ..

شموخ
12-05-2005, 03:13
ياللي تقول راسك شامخ

سمعت هذا البيت:

ملأى السنابل تنحنى بتواضع * والشامخات رؤوسهن فوارغ

يعني الراس الشامخ ماشمخ وارتفع الا لانه خفيييييييييييييف وفااااااااااااارغ

وبعدين مادامك مانت اهلاوي ولا تحادي ليش تسب محمد نور ؟
فعلا عذر اقبح من ذنب

لا تنهى عن خلق وتاتي مثله ...

وبعدين الى الان ماعرفنا اي نادي تشجع ؟؟ عرفنا على نفسك لاننا مانشوفك الا في المجادلات والمناقشات هههههههههه خخخخخخخخخ

شرايك في حرف الهاء المتكرر :D

ماعليك شرهه طالما ألفاظ القرآن عليك غريبة فيما سبق وأن ذكرت عن النطيحة والمتردية .. ولا ينكر ألفاظ إلا أشباه المتردية والنطيحة وما أكل السبع ;) وكحل عينك بهذه الآية وأتمنى أن لا تكون غريبة عليك :D

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/77/27/0-4,.png

وشمخ الجبل يشمخ شموخا علا وأرتفع والجبال الشوامخ الشواهق ..

راجع لسان العرب وأتمنى أن لا تكون ممن يقلب الحاء هاء .. لا سيما وأنت معجب بحرف الهاء وتكرره دائما :D وطبعا لسان العرب فوق مستواك على هالحالة .

بعدين يا خشبي أنا ماسبيت مهمد نور بس أكتب لك إسمه بما تلفظونه به لكي تفهمه بسرعة مثل مايقولون ( باجر ) يعني ( باكر ) .. ومهمدكم فشلنا بالمنتخب في دورة الخليج بالبلطجة وكرتين حمر متتالين أدت إلى إيقافه والله يحفظ طويل العمر أللي سمح عنه وألا تلقاه الآن ( ؟!؟!؟ ) .

ولا يوجد لدي نادي معين فلا زلت أبحث عن نادي يقوم على أمجاد شباب صنعهم النادي لا علىالفلوس والطيور المهاجرة ;) .

وحرفك المكرر هو قدرك أصله حاء ولكنك قلبت بما يلفظه لسانك فأحببته كثيرا ;)

.
.

النمر الذهبي
12-05-2005, 03:27
طيب ...........